الرئيسية / أدعية / أدعية – الجزء الأول / دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب
دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب تبحث عنه العديد من السيدات في الوقت الحالي عبر شبكة الإنترنت لما تحدث الخلافات بين الأزواج من مشاكل ومراحل ربما تُكبر المشاكل بينهم وتجعلها تتصاعد أكثر، لذلك لا حرج من دعاء الله عز وجل أن يؤلف بين قلوبهم من أجل الاستقامة والعيش مع بعض بشكل أفضل، ولكن لابد عليهم التريث بشكل أكبر وأن لا يُصعدون المشاكل أكبر مما عليها لأنها لا تستحق كل هذا الضجيج والعصبية الزائدة من الأزواج نسأل الله أن يوفق الجميع ويبعد الخلافات عنهم.

 

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

 

يمكن قول دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب أو أي من الأدعية التي نقدمها لكم في هذا المقال، ولكن شرط أن تكون نية من تقول هذا صادقة وأن يكون القلب صادق من أجل أن يستجيب الله عز وجل لنا إن شاء الله تعالى.

أول دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب : اللهم يا من سخرت الحوت ليونس، ويا من سخرت الرياح لسليمان، ويا من سخرت النار لإبراهيم، ويا من يسرت جبريل لمحمد صلى الله عليه وسلم، سخر لي زوجي وأجعله قرة عيني واجعلني قرة عينه وألف بين قلوبنا وأغفر لنا وارحمنا يا أرحم الراحمين.

اللهم ألف بين قلبي وقلب زوجي كما ألفت بين قلوب الكثير من عبادك الصالحين والمهتدين، وسخر زوجي لي وسخره لي يارب العالمين وارزقنا الذرية الصالحة وأجمعنا في جنة الخلد معاً مع حبيبك المصطفي الصادق صلى الله عليه وسلم.

اللهم أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه إلي وأحجب عيوبي عنه وأحجب عيوبه عني، اللهم أبعد عني كل ما يشوش خاطري ويكدر صفو علاقتي بزوجي وأجمعنا دائماً معاً على طاعتك ومحبتك ومغفرتك يا أرحم الراحمين.

اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به أجبت، أن تسخر لي زوجي وتسخرني له، اللهم يا ملين الحديد ومسهل الشديد ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أسألك بنور وجهك وعظيم سلطانك وبرحمتك وقدرتك يارب العالمين، أن تسخر لي زوجي وتجمع بيننا بخير وأن تصرف عنا كل ما هو شر يارب.

 

دعاء لجلب الزوج لزوجته

 

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب أخر تقول الزوجة: اللهم يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، اللهم إني أسألك أن توفق بيني وبين زوجي وتسخرني لكل ما يحب ويرضي ما دام لم يعصيك، وتسخره لي بكل خير وكل ما أريد ما دام لم يعصيك، وأن تجمع بيننا بالخير دائماً يارب العالمين، اللهم أحفظني وأحفظه من كل شر وارزقنا الخير دائماً، اللهم أحفظنا بعينك التي لا تنام، اللهم أهدي زوجي ووفقه لكل ما تحب وما ترضي ووفقني لكل ما تحب وما ترضي.

 

ادعيه لتسخير الزوج العصبي

 

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب : اللهم أصرف عني وعن زوجي البلاء وأصرف عنا كل سوء يارب العالمين، اللهم وفقنا لكل ما تحب وما ترضي وارزقنا دائماً بالخير والرزق الحسن والوفير من فضلك ونعمتك وكرمك يا رب العالمين، اللهم أبعد عنه رفقاء السوء وأهديه بقدرتك يارب العالمين، اللهم أرضه بكل ما قدرته له وأرضني معه بكل ما قدرته لنا وأجمعنا دائماً على طاعتك نسبحك ونستغفرك ونطيعك يارب العالمين ويا أرحم الراحمين.

اللهم إني أسألك بكل أسم هو لك أن تجعلني راحة لزوجي وتجعل زوجي راحة لي وترزقنا دائماً الهداية في كل حديث وتجعلنا من عبادك الصالحين والمتقين وارزقي وزوجي حسن الختام، وصلى الله وسلم على نبينا ومولانا محمد وعلى آل وصحبه وسلم.

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب
دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

 

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

 

نقدم لكم في هذا المقال أجمل دعاء تسخير الزوج لزوجته، تُعد العلاقة الزوجية من أقدس العلاقات التي أوجدها الله سبحانه وتعالى بين البشر، وقد قال في كتابه العزيز في سورة الروم “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً“، وليس هناك علاقة زوجية تخلو من المشكلات والخلافات التي يتسبب بعضها في تعكير صفو الحياة بين الزوجين في حالة عدم قدرة أي طرف منهما على إدارة تلك المشكلات بشكل ناجح ومحاولة اجتيازها دون خسائر، وكثيرًا ما تدعو الزوجات في مثل هذه المواقف بهداية زوجها وعودته إليها كسابق عهده، ومن خلال السطور التالية على الشيخ الروحاني لجلب الحبيب سنعرض أفضل دعاء تسخير الزواج .

 

أجمل دعاء تسخير الزوج لزوجته

 

يا الله يا ميسر كل عسير، أسألك تشرح صدر زوجي وأن ترزقه الهداية يا رب العالمين.

يا أكرم الأكرمين يا خير الراحمين، سألتك يا الله أن تهدي زوجي وتجعله كما تحب وترضى يا رحمن يا رحيم.

يا من سخرت الرياح لسيدنا سليمان، أتوسل إليك يا الله أن تجعلني قرة عين لزوجي يا رب العالمين.

أسألك يا الله أن تستر عيوبي عن زوجي، وأن تجعله لا يرى منى إلا كل حسن بقدرتك يا عظيم يا كريم.

يا رب العالمين، أتوسل إليك يا الله أن تسخر زوجي لي، وأن تيسر لي كل أموري معه يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء يا الله.

اللهم بارك لي في زوجي، واجعل السعادة والحب تغمر حياتنا، وأعنا على طاعتك، واجعلنا كما تحب وترضى يا رب العالمين.

 

دعاء قوي لتسخير الزوج

 

أتوسل إليك يا الله ألا تجعل زوجي يرى غيري، واجعلني في نظره الأجمل والأوفى والأصدق يا سميع يا مجيب الدعاء.

اللهم إن كان حبي تبدد من قلب زوجي أسألك أن تزرعه فيه من جديد، وإن كان حبي لا زال ساكنًا فيه فزده بحولك وقوتك، يا رب القلوب يا من بيدك كل شيء يا رب العالمين.

اللهم اجعل حب زوجي لي مثل حب نبيك محمد صلى الله عليه وسلم لزوجته عائشة، واجعل المودة والرحمة تغمر حياتنا يا رحمن يا رحيم.

يا الله يا فعال لما تريد، أسألك ربي أن تجعل زوجي سكنًا لي وتجعلني سكنًا له برحمتك يا أرحم الراحمين.

 

أدعية لتسخير الزوج العصبي

 

يا حنّان يا منّان يا مالك المُلك، أسألك أن ترد زوجي لك ردًا جميلًا، وأن ترده لي الزوج المحب الوفي المخلص يا رب العالمين.

يا من تهدي من تشاء يا الله، اللهم اهدي لي زوجي، وأن ترزقني حبه، وأن تجعل حبه لي مثل حبي له يا قادر على كل شيء.

اللهم ارزق زوجي اللين معي، واجعله في حنان أبي وعطف أخي، وأجعله لي خير السند في حياتي يا رب العالمين.

يا الله يا مالك قلوب عبادك، يا من تملك قلب زوجي، أتوسل إليك تؤلف بين قلبي وقلبه واجعلني النور في حياته، وأعني على أن أكون خير الزوجة يا عزيز يا كريم.

 

دعاء تسخير الزوج العنيد

 

يا رب العالمين يا رحمن يا رحيم، أسألك أن تملأ قلب زوجة بالرحمة والحنان، وأن تجعله خير الزوج لي، وأن ترزقني منه بالذرية الصالحة، إنك ولي ذلك والقادر عليه.

اسألك يا الله أن تجعلني الأجمل في عينيه وأن تجعله الأجمل في عيني، وأن تُبعد عنا بحولك وقوتك كل ما يفرق بيننا يا رب العالمين.

اللهم اشرح قلب زوجي لي، واحفظه لي واجعله من عبادك الصالحين يا أكرم الأكرمين.

سألتك يا الله بحق أنك أنت السميع المجيب أن تجنبه من فعل كل ما يغضبك، وأن ترزقه الصحبة الصالحة، وأن تكفيني كل شؤوني معه، وأن تُبعد عنا كل ما يعكر صفونا يا رب العالمين.

أسألك يا رحمن أن ترزقني السعادة في حياتي مع زوجي، وأن تهديه لي يا رب العالمين.

 

دعاء تسخير الزوج لزوجتة مجرب

 

اللهم ارزقني وزوجي المودة والرحمة، وارزقه السعادة معي وألف بين قلبي وقلبه يا من لا يغفل ولا ينام يا الله.

يا رب العالمين، أسألك أن ترزقنا البركة في حياتنا وذريتنا، وأن ترزقنا الصبر على مرار حياتنا، ولا تجعل للشيطان مكانًا بيننا يا سميع يا مجيب الدعاء.

أسألك يا الله أن تجعل وجودي بجانب زوجي أحب إليه من الدنيا وما فيها، واجعلني خير المعينة له على طاعتك، واجعله خير المعين لي على طاعتك يا رب العالمين.

يا ذا الجلال والإكرام يا من لا يعجزك أي شيء، أتوسل إليك يا رب العالمين أن ترزق زوجي السداد في القول والفعل معي، واجعلني خير السكن له واجعله خير السكن لي، واجعل قلبه مليئًا بحبي يا الله يا رحيم.

 

دعاء تسخير الزوج الظالم

 

يا خالق السموات والأرض ومن فيهما، سألتك يا الله بحق رحمتك التي وسعت كل شيء أن تجعل زوجي رحيمًا بي، وأن تسخر قلبه لي وأن تطهر حياتنا من أي سوء يا مجيب الدعوات يا رب العالمين.

يا رب العالمين أتوسل إليك أن تجعل زوجي راضيًا عني واجعلني راضية عنه، واسعده بقربي منه واسعدني بقربه مني، مجيب دعاء السائلين يا رب العالمين.

يا الله إنك تعلم مدى حبي لزوجي، سألتك بحق اسمك الأعظم الذي إذا سُئلت به أجبت أن تزيد من محبتي في قلبه، وأن تجعلني له نعمة يشكرك عليها ما حيا يا رحمن يا رحيم.

يا من لا إله إلا أنت يا رب العالمين، سألتك يا رحمن أن تجعلني في عين زوجي أجمل من رأى في حياته، وألا تصرف قلبه وحبه عني، وأن تجعل بيتنا هو بيت الصالحين الذي ترضاه يا عظيم يا رحيم.

 

دعاء لرد الزوج الزعلان

 

يا فارج الهم يا كاشف الضر، سألتك يا رب العالمين أن تُحسن من أخلاق زوجي، وأن تجعله حليمًا حتى في غضبه، وألا تجعل المودة والرحمة تغادر حياتنا يا رحمن يا رحيم.

اللهم جنبني وزوجي لحظات الغضب، وارزقها الحلم والرأفة ببعضنا البعض، واجعل نار خلافتنا بردًا وسلامًا علينا يا رب العالمين.

سألتك يا رب العالمين أن تهدئ الأمور بيني وبين زوجي،وسألتك اللهم لا تجعل للمشاحنات والنزاعات لنا سبيلًا يا رب العالمين.

أتوسل إليك يا الله أن ترزق زوجي قول الحق عند الغضب، وأن ترزقه سعة الصدر وطول البال بقدرتك يا قادر على كل شيء يا الله.

 

دعاء تسخير الزوج والابناء

 

اللهم جعل زوجي حليمًا في غضبه، وارزقه اللين والرحمة معي، واجعله من الكاظمين الغيظ يا سميع يا مجيب الدعاء.

أسألك يا الله ألا تزيد من خصامنا، وأن تهديه وتهديني، وأن تجمع بيننا من جديد على حُبك وطاعتك يا رب العالمين.

يا حي يا قيوم يا رب، أتوسل إليك أن تطهر قلب زوجي من أي غضب أو بغض، وأن تجعله لينًا رحيمًا معي، وأن تعيد السعادة إلى بيتنا من جديد بحولك وقوتك يا قدير يا عظيم.

اللهم ألن قلب زوجي، وأبعد بيننا وبين الخلافات كما باعدت بين المشرق والمغرب، ولا تجعل الفراق يعرف إلينا سبيلًا يا ذا الجلال والإكرام يا رب العالمين.

أسألك يا الله أن تبعد عن زوجي كل ما يغضبه ويُنسيه الحلم، وألا تحرمنا من المودة والرحمة التي جمعت بيننا، واصرف عنه وعني كل شر بقدرتك يا الله يا رب العالمين.

 

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

 

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب
دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

 

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول

دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول

دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول   الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى …