ادعية متنوعة

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب
دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

محتويات المقال

أجمل دعاء تسخير الزوج لزوجته

دعاء قوي لتسخير الزوج

أدعية لتسخير الزوج العصبي

دعاء تسخير الزوج العنيد

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

دعاء تسخير الزوج الظالم

دعاء لرد الزوج الزعلان

دعاء تسخير الزوج والابناء

نقدم لكم في هذا المقال أجمل دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب، تُعد العلاقة الزوجية من أقدس العلاقات التي أوجدها الله سبحانه وتعالى بين البشر، وقد قال في كتابه العزيز في سورة الروم “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً“، وليس هناك علاقة زوجية تخلو من المشكلات والخلافات التي يتسبب بعضها في تعكير صفو الحياة بين الزوجين في حالة عدم قدرة أي طرف منهما على إدارة تلك المشكلات بشكل ناجح ومحاولة اجتيازها دون خسائر، وكثيرًا ما تدعو الزوجات في مثل هذه المواقف بهداية زوجها وعودته إليها كسابق عهده، ومن خلال السطور التالية على شيخ روحاني سنعرض أفضل دعاء تسخير الزوج .

أجمل دعاء تسخير الزوج لزوجته

يا الله يا ميسر كل عسير، أسألك تشرح صدر زوجي وأن ترزقه الهداية يا رب العالمين.

يا أكرم الأكرمين يا خير الراحمين، سألتك يا الله أن تهدي زوجي وتجعله كما تحب وترضى يا رحمن يا رحيم.

يا من سخرت الرياح لسيدنا سليمان، أتوسل إليك يا الله أن تجعلني قرة عين لزوجي يا رب العالمين.

أسألك يا الله أن تستر عيوبي عن زوجي، وأن تجعله لا يرى منى إلا كل حسن بقدرتك يا عظيم يا كريم.

يا رب العالمين، أتوسل إليك يا الله أن تسخر زوجي لي، وأن تيسر لي كل أموري معه يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء يا الله.

اللهم بارك لي في زوجي، واجعل السعادة والحب تغمر حياتنا، وأعنا على طاعتك، واجعلنا كما تحب وترضى يا رب العالمين.

دعاء قوي لتسخير الزوج

أتوسل إليك يا الله ألا تجعل زوجي يرى غيري، واجعلني في نظره الأجمل والأوفى والأصدق يا سميع يا مجيب الدعاء.

اللهم إن كان حبي تبدد من قلب زوجي أسألك أن تزرعه فيه من جديد، وإن كان حبي لا زال ساكنًا فيه فزده بحولك وقوتك، يا رب القلوب يا من بيدك كل شيء يا رب العالمين.

اللهم اجعل حب زوجي لي مثل حب نبيك محمد صلى الله عليه وسلم لزوجته عائشة، واجعل المودة والرحمة تغمر حياتنا يا رحمن يا رحيم.

يا الله يا فعال لما تريد، أسألك ربي أن تجعل زوجي سكنًا لي وتجعلني سكنًا له برحمتك يا أرحم الراحمين.

أدعية لتسخير الزوج العصبي

يا حنّان يا منّان يا مالك المُلك، أسألك أن ترد زوجي لك ردًا جميلًا، وأن ترده لي الزوج المحب الوفي المخلص يا رب العالمين.

يا من تهدي من تشاء يا الله، اللهم اهدي لي زوجي، وأن ترزقني حبه، وأن تجعل حبه لي مثل حبي له يا قادر على كل شيء.

اللهم ارزق زوجي اللين معي، واجعله في حنان أبي وعطف أخي، وأجعله لي خير السند في حياتي يا رب العالمين.

يا الله يا مالك قلوب عبادك، يا من تملك قلب زوجي، أتوسل إليك تؤلف بين قلبي وقلبه واجعلني النور في حياته، وأعني على أن أكون خير الزوجة يا عزيز يا كريم.

دعاء تسخير الزوج العنيد

يا رب العالمين يا رحمن يا رحيم، أسألك أن تملأ قلب زوجة بالرحمة والحنان، وأن تجعله خير الزوج لي، وأن ترزقني منه بالذرية الصالحة، إنك ولي ذلك والقادر عليه.

اسألك يا الله أن تجعلني الأجمل في عينيه وأن تجعله الأجمل في عيني، وأن تُبعد عنا بحولك وقوتك كل ما يفرق بيننا يا رب العالمين.

اللهم اشرح قلب زوجي لي، واحفظه لي واجعله من عبادك الصالحين يا أكرم الأكرمين.

سألتك يا الله بحق أنك أنت السميع المجيب أن تجنبه من فعل كل ما يغضبك، وأن ترزقه الصحبة الصالحة، وأن تكفيني كل شؤوني معه، وأن تُبعد عنا كل ما يعكر صفونا يا رب العالمين.

أسألك يا رحمن أن ترزقني السعادة في حياتي مع زوجي، وأن تهديه لي يا رب العالمين.

دعاء تسخير الزوج لزوجتة مجرب

اللهم ارزقني وزوجي المودة والرحمة، وارزقه السعادة معي وألف بين قلبي وقلبه يا من لا يغفل ولا ينام يا الله.

يا رب العالمين، أسألك أن ترزقنا البركة في حياتنا وذريتنا، وأن ترزقنا الصبر على مرار حياتنا، ولا تجعل للشيطان مكانًا بيننا يا سميع يا مجيب الدعاء.

أسألك يا الله أن تجعل وجودي بجانب زوجي أحب إليه من الدنيا وما فيها، واجعلني خير المعينة له على طاعتك، واجعله خير المعين لي على طاعتك يا رب العالمين.

يا ذا الجلال والإكرام يا من لا يعجزك أي شيء، أتوسل إليك يا رب العالمين أن ترزق زوجي السداد في القول والفعل معي، واجعلني خير السكن له واجعله خير السكن لي، واجعل قلبه مليئًا بحبي يا الله يا رحيم.

دعاء تسخير الزوج الظالم

يا خالق السموات والأرض ومن فيهما، سألتك يا الله بحق رحمتك التي وسعت كل شيء أن تجعل زوجي رحيمًا بي، وأن تسخر قلبه لي وأن تطهر حياتنا من أي سوء يا مجيب الدعوات يا رب العالمين.

يا رب العالمين أتوسل إليك أن تجعل زوجي راضيًا عني واجعلني راضية عنه، واسعده بقربي منه واسعدني بقربه مني، مجيب دعاء السائلين يا رب العالمين.

يا الله إنك تعلم مدى حبي لزوجي، سألتك بحق اسمك الأعظم الذي إذا سُئلت به أجبت أن تزيد من محبتي في قلبه، وأن تجعلني له نعمة يشكرك عليها ما حيا يا رحمن يا رحيم.

يا من لا إله إلا أنت يا رب العالمين، سألتك يا رحمن أن تجعلني في عين زوجي أجمل من رأى في حياته، وألا تصرف قلبه وحبه عني، وأن تجعل بيتنا هو بيت الصالحين الذي ترضاه يا عظيم يا رحيم.

دعاء لرد الزوج الزعلان

يا فارج الهم يا كاشف الضر، سألتك يا رب العالمين أن تُحسن من أخلاق زوجي، وأن تجعله حليمًا حتى في غضبه، وألا تجعل المودة والرحمة تغادر حياتنا يا رحمن يا رحيم.

اللهم جنبني وزوجي لحظات الغضب، وارزقها الحلم والرأفة ببعضنا البعض، واجعل نار خلافتنا بردًا وسلامًا علينا يا رب العالمين.

سألتك يا رب العالمين أن تهدئ الأمور بيني وبين زوجي،وسألتك اللهم لا تجعل للمشاحنات والنزاعات لنا سبيلًا يا رب العالمين.

أتوسل إليك يا الله أن ترزق زوجي قول الحق عند الغضب، وأن ترزقه سعة الصدر وطول البال بقدرتك يا قادر على كل شيء يا الله.

دعاء تسخير الزوج والابناء

اللهم جعل زوجي حليمًا في غضبه، وارزقه اللين والرحمة معي، واجعله من الكاظمين الغيظ يا سميع يا مجيب الدعاء.

أسألك يا الله ألا تزيد من خصامنا، وأن تهديه وتهديني، وأن تجمع بيننا من جديد على حُبك وطاعتك يا رب العالمين.

يا حي يا قيوم يا رب، أتوسل إليك أن تطهر قلب زوجي من أي غضب أو بغض، وأن تجعله لينًا رحيمًا معي، وأن تعيد السعادة إلى بيتنا من جديد بحولك وقوتك يا قدير يا عظيم.

اللهم ألن قلب زوجي، وأبعد بيننا وبين الخلافات كما باعدت بين المشرق والمغرب، ولا تجعل الفراق يعرف إلينا سبيلًا يا ذا الجلال والإكرام يا رب العالمين.

أسألك يا الله أن تبعد عن زوجي كل ما يغضبه ويُنسيه الحلم، وألا تحرمنا من المودة والرحمة التي جمعت بيننا، واصرف عنه وعني كل شر بقدرتك يا الله يا رب العالمين.

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب
دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب من قبل بعض النساء وهن من قمن بنشره على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهكذا انتشرت تلك الأدعية بين النساء كالنار في الهشيم معتقدات أنها من الدين.

فهل دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب من قبل النساء من السنة الصحيحة، وما رأي الفقهاء في هذا الدعاء ذلك ما سنتناوله في هذا الموضوع على موقع شيخ روحاني.

ستجد في هذا الموضوع..

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

الخطأ في تخصيص أدعية لشيء

الخلاصة في 4 نقاط

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

بالبحث على صفحات الإنترنت عن دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب وجدنا دعاء مسجوع بصيغة ثابتة في أكثر من مكان إلا أن بالبحث عن هذا الدعاء في كتب الفقه الإسلامي لم نجد له أي أصل.

بجانب أن بعض المواقع الإلكترونية تضع تحت عنوان (دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب) أدعية تطلب من الزوجة تكرار بعض العبارات بعدد معين أو في أوقات معية وهيئة معينة، بالتأكيد هذا لم يرد في السنة النبوية وهو درب من الدجل مثل إعلانات جلب الحبيب… على فضائيات بئر السلم.

في هذا النوع من الأدعية قال الإمام الشاطبي رحمه الله:

“أي البدعة الإضافية ـ التزام هيئات العبادات، كهيئة الاجتماع على صوت واحد، ومنها: التزام الكيفيات والهيئات المعينة في أوقات معينة لم يوجد لها ذلك التعيين في الشريعة”

فلا يجب الانسياق وراء تلك البدع مهما كان شكلها لا يدل على أن بها شيء خطأ.

الخطأ في تخصيص أدعية لشيء

الدعاء في ذاته هو عبادة محببة ومأمورين بها في القرآن والحديث والله تعالى يحب العيد الذي يلجأ له ولا يتكبر عن الدعاء، قال في محكم التنزيل: “وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ۚ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ” (غافر60).

فلا ضير أبدًا أن ندع المرأة الله وتتحرى وقت الإجابة أن يرد إليها زوجها ويحس ذات بينهما أو ما تريد.

الخطأ كل الخطأ هو تخصيص دعاء بذاته لسبب بذاته وقد يضيف وقت أو هيئة على هذا التخصيص ومن ثم يتم تناقله على أنه من الدين، وفي ذلك قال صاحب كتاب: (بدع القراء القديمة والمعاصرة) العالم بكر أبو زيد: “من البدع التخصيص بلا دليل بقراءة آية، أو سورة في زمان، أو مكان، أو لحاجة من الحاجات”.

ذلك للحديث الصحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم الضي نقلته لنا السيدة عائشة رضي الله عنها أنه قال:

“مَن أَحْدَثَ في أَمْرِنَا هذا ما ليسَ فِيهِ، فَهو رَدٌّ” (صحيح البخاري 2697)

ففي الحديث السابق يؤكد النبي صلى الله عليه وسلم على أن الله تعالى أكمل علينا نعمته وأتم الدين وأن واجب على المسلم اتباع الأوامر الإلاهية التي أخبرنا بها دون نقصان أو زيادة (بقدر طاقته) ولا يحاول الابتداع في الدين.

فيخبرنا أن من يخترع ويبتكر ويبتدع في الدين فلا يلتفت إليه، والمقصود من قوله : ” ما ليسَ فِيهِ” أي ليس في القرآن أو السنة.

فهذا الحديث رد صريح على من يبتكر في الدين على أساس أنه فائدة للمسلمين وليس شيء يخفى عليه أنه بفعله هذا يقول:

أن الدين ناقص وهو يكمله

أن النبي صلى الله عليه وسلم قد نسى أو غفل أو خبأ عنا هذا الزيادة (حاشاه نشهد أنه بلغ الرسالة وأدى الأمانة ونصح الأمة وكشف به الله الغمة.

أما الدعاء بصفة عامة فهو مباح ومأمورين به في كل وقت وحين وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “إنَّ ربَّكم حييٌّ كريمٌ يستحيي من عبدِه أن يرفعَ إليه يدَيْه فيرُدَّهما صِفرًا أو قال خائبتَيْن”

الخلاصة في 4 نقاط

أثناء نقلنا لأقوال الفقهاء حول دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب نستنج أن:

لا يوجد في الفقه الإسلامي ما يسمى دعاء تسخير الزوج لزوجته.

لا يجوز تخصيص دعاء معين بصيغة خاصة لحاجة معينة ووقت معين.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أن من يبتدع في الدين شيء ليس منه لا يقبل منه.

يجب على المسلم دعاء الله في كل وقت وحين وأن يلجئ إليه في الرخاء والضيق.

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب، يعرض لكم موقع شيخ روحاني elso9.com دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب بالتفصيل، حيث إن كثرة الخلافات الزوجية سبب في نفور وابتعاد الزوج عن زوجته وجفاء العلاقة بينهما، الأمر الذي يتسبب في حزن الزوجة وسوء حالتها النفسية، وبالتالي سوء علاقتهما.

لذا يعد أفضل ما يمكنها فعله هو التوجه لله عبر الدعاء إليه بأحب الصيغ الدعائية، وذلك لحل الخلافات الموجودة بينها وبين زوجها، بالإضافة إلى معرفة الأسباب المؤدية لحدوث الخلافات الزوجية والطرق التي تفادي حدوثها، وبذلك يمكن تسخير الزوج لزوجته.

أسباب الخلافات الزوجية

هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى حدوث المشاكل بين الزوجين وبالتالي استحالة الحياة بينهما، ومن ضمن تلك الأسباب: غياب الانسجام بين الزوجين وانعدام التفاهم بينهما، استحواذ التوتر على كل من الزوجين والذي ينتج عنه الكثير من السلوكيات الخاطئة.

أيضًا يعد الغموض أحد أسباب كثرة الخلافات الزوجية، وذلك لأنه يتسبب في انعدام قدرة الطرفين على التعبير بصراحة عن ما يشعرون ويفكرون به، كذلك تكون الأنانية وتفضيل النفس عن الزوجة واحدة من الأسباب المؤدية لحدوث المشاكل بين الزوجين بكثرة.

طرق تفادي الخلافات الزوجية

في الواقع تعكر الخلافات الزوجية صفو الحياة بين الطرفين، ولكن من السهل التغلب عليها وتقليل حدوثها، عن طريق التغاضي عن ما بدر من الطرفين، الثقة القوية في الشريك، محاولة تقبل الزوج لزوجته أو العكس كما هو دون الرغبة في تغيير أي صفة به قدر المستطاع.

أيضًا لضبط النفس دور كبير في تفادي المشاكل الزوجية، الابتعاد عن قول الكلمات الجارحة والنقد المستمر لكل من الطرفين، وكذلك التنازل مرة وليس أكثر من ذلك لحل الأزمات، وأخيرًا الحرص على قول كلمات الحب والدعم لكل من الطرفين في وقت الأزمات.

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

يكون دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب كما يلي:

اللهمّ أبعد بين زوجي وبين نساء العالمين كما أبعدت نساء الكون عن نبيّك يوسف.

كما أسالك أن تجعلني أجمل النّساء في عينيه وأظهر محاسني أمامه وارزقه حبّي.

أيضًا يا رب أستر عيوبي واحجبها عنه يا حنّان يا منّان.

يا رب سخّر لي زوجي وحنّن قلبه عليّ وعلى أبنائي، اللهمّ ضع في قلبه مواضع الرّحمة والألفة.

كما أسالك يا الله أن تجمّلني في عينه وحبّبني إليه وحبّبني فيه.

وأيضًا اجعلني زوجته الوحيدة ورفيقته في الدّنيا والآخرة.

واجعلني نوراً بين عينيه ونوراً له في حياته وارزقه السّعادة والسّرور معي وأبعدنا عن كلّ ما يسوئنا يا رب.

اللهمّ اهد زوجي إلى الصّراط المستقيم وأبعده عن كلّ ما يجلب سخطك وغضبك وأعصم قلبه عن المعاصي والآثام.

وأيضًا كلّ ما هو محرّمٌ وأرزقه كلّ حلالٍ طيّب، اللهمّ أرزقه حبّي وجمّلني في عينيه.

كما أسالك أن تجعله لي كما أحبّ واجعلني له كما يحبّ، وأيضًا أجعلنا لك كما تحبّ وترضى.

تسخير الزوج لزوجته بالقران

يمكن اللجوء إلى القرآن الكريم لتسخير الزوج إلى زوجته من خلا قول الآيات القرآنية الآتية:

وقلنا يا أدم اسكُن أنت وزُوجك الجنة وكُلا منها رغداً حيثُ شئتُما ولا تقربا هذه الشجرة فتكونا من الظالمين.
واتّبعوا ما تتلوا الشياطين على مُلك سُليمان وما كفر سُليمان ولكن الشياطين كفروا يُعلمون الناس السحر وما أُنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت.

وما يُعلمان من أحدٍ حتى يقولا إنما نحنُ فتنةٌ فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يُفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضآرين به من أحدٍ إلا بإذن الله.

ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراهُ ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون.

يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبثّ منهما رجالاً كثيراً ونساء واتقوا الله الذي تسآءلون به والأرحام إن الله كان عليكم رقيبا.

دعاء تسخير الزوج العنيد

يمكن اللجوء إلى الله بقول دعاء تسخير الزوج العنيد لتقليل المشاكل بين الزوجين كما يلي:

يا رب العالمين يا رحمن يا رحيم، أسألك أن تملأ قلب زوجي بالرحمة والحنان، وأيضًا أن تجعله خير الزوج لي.

وكما أدعوك ربي أن ترزقني منه بالذرية الصالحة، إنك ولي ذلك والقادر عليه.

أسألك يا الله أن تجعلني الأجمل في عينيه وأن تجعله الأجمل في عيني.

كما أسالك يا رب أن تُبعد عنا بحولك وقوتك كل ما يفرق بيننا.

اللهم أشرح قلب زوجي لي، وأحفظه لي وأيضًا أجعله من عبادك الصالحين يا أكرم الأكرمين.

أسألك يا الله بحق أنك أنت السميع المجيب أن تجنبه من فعل كل ما يغضبك، وأيضًا أن ترزقه الصحبة الصالحة.

أيضًا أسالك يا رب أن تكفيني كل شؤوني معه، وأن تُبعد عنا كل ما يعكر صفونا يا رب العالمين.

أسألك يا رحمن أن ترزقني السعادة في حياتي مع زوجي، وأيضًا أن تهديه لي يا رب العالمين.

دعاء تسخير الزوج المسحور

في تلك الحالة ليس هناك أفضل من الدعاء لله لفك السحر عن الزوج المسحور وتسخيره لزوجته، ومن أدعية تسخير الزوج المسحور ما يلي:

اللهم أرح بال عبدك يا رب العالمين، وأبعد عنه أعين الحاقدين والحاسدين واذهب حزنه يا كريم.

يا رب أبعد عن بيتنا عين كل حاسد، وأبعد عننا كل من أراد بنا السوء ورد كيده في نحره يا رب العالمين.

يا رب أرزق بيتنا البركة والخير والهدوء والسكينة يا أكرم الأكرمين.

ندعوك يا رب فليس لنا إله غيرك، ندعوك أن تفرج كربنا، أنت الأعلم بالنفوس.

يا رب إن زوجي مسه الضر، ولا ملجأ إلا إليك، فأعف عنه وأشفيه أنت القادر على كل شيء.

كما اللهم أعد إلى بيتي السكينة والهدوء والراحة يا رب العالمين.

حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من أراد ببيتي وزوجي وأسرتي وأحبائي الشر والسوء.

أنت وكيلي يا الله، فأنت ملجأ المستضعفين، انصرنا يا رب على أعداء الدين.

اللهم أحرس زوجي من عين كل من أراد السوء به وبمنزله وأسرته يا رب العالمين.

دعاء تسخير الزوج القاسي

يمكن الدعاء بتلك الأدعية الطيبة لتسخير الزوج القاسي كما يلي:

اللهم يا رب العرش المجيد يا فعال لمن تريد اللهم أستجب دعائي وحقق فيه رجائي وأدخلني في قلب زوجي.

متوجة عليه، كما أسالك أن تجعلني في بيته سيدة وفي عينه معشوقة اللهم أمين يا رب العالمين.

كما اللهم إنك خلقت الرحمة فأجعلها نصيبي من محبة زوجي لي واجعلني في عينيه سكنًا وكذلك أجعله سكن لي.

أيضًا يا رب أجعل بيننا مودة ورحمة يا رحمان يا رحيم.

اللهم إني أسالك بكل اسم سميت به نفسك بأن تجمع بيني وبين زوجي على خير وأسعدنا ببعضنا.

كما أسالك يا رب أن تذهب الهم والغم عنا اللهم أمين يا رب العالمين

اللهم أهدي لي حال زوجي وأجعله من الصالحين وأجعله خير الناس الذي هو خيرهم لأهله.

كما ذكره الرسول الكريم وزد في حسناته وتجاوز عن سيئاته اللهم أمين.

في النهاية نكون بذلك قد انتهينا من عرض دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب ومكتوب بالتفصيل، ويرجى إتباع الطرق المذكورة سابقًا بهدف التقليل من حدوث الخلافات الزوجية وتفاديها، فذلك من شأنه أن يزيد من محبة الشريكين لبعضهما البعض لاحقًا.

كما يجب اللجوء إلى مالك الملك والدعاء إليه بأحب الأسماء له وأفضل الأدعية المذكورة سابقًا، وذلك لمنع حدوث المشاكل بين الشريكين، فإتباع الطرق التي تفادي الخلافات سبب من الأسباب، ولكن الدعاء لله وسيلة سحرية لحل المشكلات، وأداة لنيل الثواب.

السابق
كيف أخرج الجن من جسدي بنفسي
التالي
اقوى طريقة لفك السحر عن بعد