الرئيسية / أدعية / أدعية – الجزء الرابع / دعاء جلب الحبيب فورا

دعاء جلب الحبيب فورا

دعاء جلب الحبيب فورا

دعاء جلب الحبيب فورا
دعاء جلب الحبيب فورا

 

دعاء جلب الحبيب فورا

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

دعاء جلب الحبيب فورا لن يتحقق سوى لشخصين، الأول منهما أتاه الله من الفضل والنعمة والعطايا يدعوه سبحانه وتعالى فيحضر المطلوب على الفور، ولا يسأل عن الكيفية بل يحمد الله على ما آتاه من فضل وبركة ونعم، أما الثاني المستفيد من دعاء جلب الحبيب فورا شخص معه خدمات بعهود وأقسام روحانيات أو شياطين من الكفرة والمردة.

لا يعني هذا أن السبيل لجلب فوري للحبيب سريع وقوي قد انقطع، بل هناك من الأسرار ما يخفى عن عقول العامة إدراكها، ولن نترك متابعينا الكرام المهتمين بـ جلب الحبيب جلب سريع وقوي بدون أن نعرفكم صفة جلب فورية قوية وتستحق التعب والتنفيذ، فهي من مجربات الشيخ أبو موسى المغربي مجانًا، وبها فضل وفائدة لجلب المحبة.

 

دعاء جلب الحبيب فورا

 

دعاء جلب الحبيب للزواج وغيرها من أدعية الجلب والمحبة تم نشر أكثر من دعاء في هذا الموقع يمكنك أن تراجعها لتكمل الاستفادة من أدعية جلب الحبيب ورده وعقد المحبة على قلبه، أما دعاء جلب الحبيب فورا وطريقة الجلب القوية نتعرف عليها بصفة عمل جديدة يمكن أن تستفيد منها بسهولة للجلب والمحبة بين الحبيبين.

ومن بين الأدعية الطيبة لله تعالى في مجال جلب الحبيب فورا ما يأتي: بسم الله الرحمن الرحيم نحمده ونستغفره ونشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبده ورسوله صل الله عليه وسلم قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد، بسم الله القديم بسم الله العزيز بسم الله القادر بسم الله الباسط بسم الله المهيمن بسم الله الودود بسم الله كامل الأنوار وظاهر البيان خالق النار والجنان ندعوه بحق قوته وبحق لا إله إلا الله وبحق رسله وملائكته وبحق القرآن الكريم ومن نطق به من المصطفيين الطيبين أن يحضر فلان بن فلانة على فلانة بنت فلانة بالمحبة والرضا والقبول إن الله على كل شيء قدير، بسم الله الرحمن الرحيم أينما تكونوا يأت بكم الله 100 مرة اعتصمنا بربنا وربكم لنا أعمالنا ولكم أعمالكم توكلوا به واحضروه بحق من أحضر جبريل بالوحي على النبيين وصل اللهم على محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

 

عمل و دعاء جلب الحبيب فورا .

مما لا شك فيه أن الدعاء باللسان هو أقل ما يمكنك فعله وتنفيذه مما جاء في هذا الموضوع عن دعاء جلب الحبيب فورا سريعًا، ومن الجلب السريع للحبيب تكتب الأسماء التالية على ورقة وبها اسم الحبيب والحبيبة وتحرقه والبخور لبان دكر وكزبرة، كل هذا وأنت على طهارة، ومتحصن بآية الكرسي 7 مرات قبل الكتابة، وهذا ما تكتب في أي ليلة والناس نيام ( هياش2 ادرياش2 ططش2 لهية2 ذا زلزلت الأرض زلزالها حتى أخر السورة، توكلوا يا خدام الأسماء والسورة الشريفة بجلب فلان بن فلانة على فلانة بنت فلانة في أسرع حالٍ الوحا2 العجل2 الساعة2) هذا ما كان في دعاء جلب الحبيب فورا والله أعلى وأعلم.

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء جلب الحبيب فورا للزواج بمن تحب يعد في صدارة الأدعية التي لا تخلو منها ألسنة الفتيات والشباب، حيث يدخل دعاء مستجاب للزواج بمن تحب في جملة الأدعية الدنيوية، وذلك لأن دعاء جلب الحبيب فورا للزواج بمن تحب أو دعاء مستجاب للزواج من شخص معين قبل أن يكون دعاء فهو رغبة ورجاء إلى الله سبحانه وتعالى، يبتغيه الكثير ، فما أكثر تلك الأيادي التي تُرفع بمثل دعاء مستجاب للزواج بمن تحب أو دعاء مستجاب للزواج من شخص معين وما أكثر القلوب التي تردد دعاء جلب الحبيب فورا للزواج بمن تحب أو من شخص معين خاصة وأن الحب من الأمور الجبلية التي لا تحكم فيها ولا سيطرة.

 

حكم الحب بين الشاب والفتاة

حكم الحب بين الشاب والفتاة قبل الزواج ، فإن ديننا يدعو للحب بكل معانيه السامية، حتى الحب بين الشاب والفتاة هو مطلوب لأننا لا نريد بيوتًا لا تقام على الحب، فعن حكم الحب بين الشاب والفتاة فقد بين رسول الله – صلى الله عليه وسلم – أن الحب هو سراج النفوس، مضيفًا: ولكن السؤال ماذا بعد هذا الحب؟ أولًا لا نمنع حبًا بين شاب وفتاة ولكن نلتزم بما قاله رسول الله : «لم ير للمتحابين مثل النكاح»، وهذا يعني أن في حكم الحب بين الشاب والفتاة ، فإذا أحب الشاب فتاة فينبغي أن يذهب إلى بيت والدها ويطلب خطبتها، فالحب ليس حرامًا ولكن علينا أن نكلله بالأخلاق وتتضمن الارتباط الوثيق وهو الزواج.

 

دعاء جلب الحبيب فورا للزواج بمن تحب

1. اللهم إرزقني فلانا’ (فلانة) زوجا’ (زوجة) لي إنك علي كل شيء قدير.

2. اللهم إنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب والقادر، اللهم إن كنت تعلم في فلان (فلانة) خيرا’ فزوجنيه وأقدره لي، وإن كان في غيره خير لي في ديني ودنياي واّخرتي فاقدره لي.

3. اللهم بحق قولك: «فاطر السموات والأرض جعل لكم من أنفسكم أزواجا»، ارزقني زوجا’ (زوجة) تقر به عيني وتقر بي عينه.

4. اللهم بحق قولك «والله يرزق من يشاء بغير حساب» الآية 212 من سورة البقرة، وبحق قولك «بديع السموات والأرض وإذا قضي أمرا’ فإنما يقول له كن فيكون» الآية 117من سورة البقرة، وبحق قولك «إن الله علي كل شيء قدير» الآية 20 من سورة البقرة، اللهم اجمع بيني وبين فلان (فلانة) بالحق وافتح بيننا بالحق وأنت الفتاح العليم.

 

اسرع دعاء مستجاب للزواج

اسرع دعاء مستجاب للزواج يعد من الضرورات حيث إن الزواج أحد سنن الأنبياء والرسل، وهو تاج الفضيلة والعفة، لذلك أنكر نبي الرحمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم من قام بالامتناع عنه لأي سببا مهما كان، وقد استحب أهل العلم للمتزوج أن يكون لديه النية بزواجه موافقة السنة النبوية الشريفة، وإتباع أمر رب العالمين سبحانه وتعالي بإعمار الأرض والتكاثر والحفاظ على الدين وصيانته، فمن أمثلة اسرع دعاء مستجاب للزواج ما يلي:

 

1. اللهم إني أعوذ بك من بوار الأيم وتأخر الزواج وبطئه وأسألك أن ترزقني خيرا’ مما أستحق من الزوج (الزوجة) ومما اّمل وأن تقنعني واهلي به (بها).

2. اللهم إني إستعففت فأغنني من فضلك بحق قولك تعالي «وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا’ حتي يغنيهم الله من فضله» الآية 33 من سورة النور.

3. اللهم إرزقني الزوجة الصالحة إن أمرتها أطاعتني وإن نظرت إليها سرتني وإن أقسمت عليها أبرتني وإن غبت عنها حفظتني في نفسها ومالي.

4. اللهمّ يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغمّ، اللهمّ زوّجنا، واغننا بحلالك عن حرامك، يا الله، يا كريم، يا ربّ العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين.

5. اللهم إني أسالك بأني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت .. الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اقضي حاجتي .. انسي وحدتي .. فرج كربتي..اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانت بي بصير .

6. يا مجيب المضطر اذا دعاك..احلل عقدتي ..امن روعتي .

7. اللهم هب لي من لدنك زوجا’ (زوجة) هينا’ لينا’ مرفوعا’ ذكره في السماء والأرض وأرزقني منه (منها) ذرية طيبة عاجلا’ غير اّجل إنك سميع الدعاء.

8. اللهم حصن فرجي ويسر لي أمري وأكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك.

9. اللهم عجل بقبول دعوتنا.

10. اللهم يا مطلع علي جميع حالاتنا اقض عنا جميع حاجتنا وتجاوز عن جميع سيئاتنا وزلاتنا وتقبل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك ربنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهم يا مجيب الدعاء يا مغيث المستغيثين يا راحم الضعفاء أجب دعوتنا وعجل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الراحمين.

 

دعاء لزواج البنت بسرعة

1. اللهمّ إنّي أريد أن أتزوّج فقدّر لي من الرّجال أعفّهم فرجًا، وأحفَظهم لي في نفسي ومالي، وأوسعهم رزقًا، وأعظمهم بركةً، وقدّر لي ولدًا طيّبًا، تجعل له خلقًا صالحًا في حياتي ومماتي.

2. اللهمّ إنّي أسألك بخوفي من أن أقع في الحرام، وبحفظي لجوارحي، وأسألك يا ربّ بصالح أعمالي، أن ترزقني زوجًا صالحًا يعينني في أمور ديني ودنياي، فإنّك على كلّ شيءٍ قدير.

3. اللهمّ اغفر ذنبي، وحصّن فرجي، وطهّر قلبي، اللهمّ ارزقني بالزّوج الّذي هو خيرٌ لي، وأنا خيرٌ له، في ديننا، ودنيانا، ومعاشنا، وعاقبة أمرنا، عاجله وآجله.

4. اللهمّ يا مسخّر القويّ للضّعيف، ومسخّر الشّياطين، والجنّ، والرّيح، لنبيّنا سليمان، ومسخّر الطّير والحديد لنبيّنا داود، ومسخّر النّار لنبيّنا إبراهيم، اللهمّّ سخّر لي زوجًا يخافك يا ربّ العالمين بحولك، وقوّتك، وعزّتك، وقدرتك، أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهمّ يا حنّان، يا منّان، يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السّماوات والأرض، يا حيّ يا قيّوم.

5. اللهمّ ارزقني بزوجٍ صالح، تقيّ، هنيّ، عاشقٍ لله ورسوله، ناجحٍ في حياته، أكون قرّة عينه وقلبه، ويكون قرّة قلبي وعيني.

6. يا الهي من لي ألجا إليه إذا لم ألجا إلي الركن الشديد الذي اذا دعا اجاب، هب لي من لدنك زوجا صالحا ..اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن..فانت علي كل شي قدير .يامن قلت لشيء كن فيكون. دعاء جلب الحبيب فورا

 

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء لا يرد للزواج من شخص معين

دعاء لا يرد للزواج من شخص معين

دعاء لا يرد للزواج من شخص معين   دعاء لا يرد للزواج من شخص معين …