دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة

دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة

دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة

دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة
دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة

دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة ولرجوع الزوج هو موضوع يستحق المناقشة؛ نظرًا لأن الكثير من النساء والزوجات يحدث معها أن يتركها زوجها أو حبيبها بسبب المشكلات والخلافات اليومية التي يتم العرض لها والضغوط من قِبل الطرفين.

لذلك دعونا بقدر الإمكان من خلال موقع .elso9.com أن نقدم لكم أكثر من دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة ولرجوع الزوج.

موقع شيخ روحاني

ستجد في هذا الموضوع..

دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة ولرجوع الزوج

دعاء لجلب الحبيب العنيد

دعاء تم تجربته ونحاجه لجلب الحبيب

شروط استجابة الدعاء بإذن الله

بعض الأدعية المستحبة لجلب الحبيب والزوج

أسباب بُعد الزوج والحبيب وطريقة رده

أسباب سحر التفريق

إذا فعل هذه الأشياء فلا ترحلي

آيات ردديها وانتظري رجوعه بإذن الله

دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة ولرجوع الزوج

اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حيّ يا قيّوم أسألك باسمك الّذي أشرقت به السّماوات والأرضون، وباسمك الّذي يصلح به الأوّلون والآخرون، يا حيّاً قبل كلّ حيّ، ويا حيًّا بعد كلّ حيّ، ويا حيًّا حين لا حيّ، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حيّ لا إلـه إلّا أنت.

اللهمّ بحقّ يس والقرآن الحكيم، وبحقّ طه والقرآن العظيم، يامن يقدر على حوائج السّائلين، يا من يعلم ما في الضّمير، يا منفّسًا عن المكروبين، يا مفرّجًا عن المهمومين، يا راحم الشّيخ الكبير، يا رازق الطّفل الصغير، يا من لا يحتاج إلى التّفسير، صلّ على محمّد وآل محمّد، وافعل بي ما أنت أهله، واجعل لي في قلب فلان أو فلانة رأفةً ورحمةً بحقّ قولك (وألقيت عليك محبّةً مني ولتصنع على عيني).

اللّـهمّ ربّ النّور العظيم، وربّ الكرسيّ الرّفيع، وربّ البحر المسجور، ومنزل التّوراة والإنجيل والزّبور، وربّ الظلّ والحرور، ومنزل القرآن العظيم، وربّ الملائكة المقرّبين والأنبياء والمرسلين.

يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين.

خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين، والحمد لله ربّ العالمين.

دعاء لجلب الحبيب العنيد

اللهمّ حبّب فيّ فلان ابن فلان، وفلانة بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم. بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزاً وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون، يا عزيزُ تعززتُ بعزتكَ، فمن اعتزَ بعزتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده، ومن اعتزّ بدون عزّتك فهو ذليلٌ.

يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين، خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين، والحمد لله ربّ العالمين.

دعاء تم تجربته ونحاجه لجلب الحبيب

يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالًا لما تريد، أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة.

اللهم أغنني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عن من سواك.

اللهم يا مسخر القوي للضعيف، ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان، ومسخر الطير والحديد لنبينا داود، ومسخر النار لنبينا إبراهيم، اللهم سخر لي زوجًا يخافك يا رب العالمين، بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السماوات والأرض يا حي يا قيوم.

شروط استجابة الدعاء بإذن الله

هناك عدة أمور يجب مراعاتها عند الدعاء مثل أن يكون الدعاء خالصًا لله بصدق، لا يسأل الداعي إلا الله ويتوكل عليه ويعتمد عليه في تحقيق ما يتمنى، لا يدعي الإنسان بإثم أو شر فيتحول الدعاء من معه لضده وكل دعاء ترده الملائكة قائلة ولك بالمثل.

كما أن من تلك الأمور أيضًا أن يحسن الإنسان الظن بالله وأن يكون موقنًا بالإجابة.
بعض الأدعية المستحبة لجلب الحبيب والزوج

هناك بعض الأدعية التي يستحب قولها مع صدق النية والتوكل على الله مثل:

اللهم اظهر محاسني لزوجي واظهر محاسنه لي واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني.
اللهم سخر لي زوجي وسخرني له وباركه فيني وبارك لي فيه.

اللهم كما سخرت الريح لسليمان وكما سخرت البحر لموسى وكما سخرت جبريل لسيدنا محمد سخر لي زوجي تسخير العبد لسيده اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم.

اللهم يا مسخر الرياح لسليمان و يا مسخر الحوت ليونس و يا مسخر جبريل لمحمد أن تسخر لي زوجي واكفني شره اللهم اجعله زوجي قرة عيني واجعلني قرة عينه اللهم رد زوجي لي ردًا جميلًا اللهم أني أسالك باسمك الحبيب الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري .

أسباب بُعد الزوج والحبيب وطريقة رده

دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة لرد و لرجوع الزوج لا يكفي للعيش بسلام طيلة الحياه، فهناك أسباب رئيسية تجعل الزوج يبتعد مثل الشك والغيرة المفرطة والتعقيد للأمور والتفاصيل من قبل الزوجة.

فإلى جانب الدعاء يجب أن تتحلى الزوجة بالصبر والهدوء والتعامل مع الزوج بحكمة ورزانة وألا تثير غضبه وأن تراعي ما يلقاه بالعالم الخارجي والعمل وأن تحافظ على بيتها بقدر المستطاع ولا تسمح لمن في قلبه أحقاد بالدخول في بيتها.

أسباب سحر التفريق

هناك عدة أسباب تفرق بين الزوجين أو الحبيبين عليكِ تجنبها مثل السماح للزوج بشكل مفرط في التعامل مع النساء الغريبات، تدخّل الحموات في الحياه الأسرية بشكل كبير، رغبة الرجل في تعدد الزوجات مع الاحتفاظ بهن جميعًا والسماح بظلم إحداهن، زيادة سوء التفاهم بين الطرفين.

إذا فعل هذه الأشياء فلا ترحلي

هناك فترات في حياة الرجل يود فيها الابتعاد عن كل ما حوله، تلك الفترات يجب أن تراعي فيها احتياجه الشخصي في أن يخلوا بنفسه ولا تتهميه بسرعة بقلة الحب والاهتمام كما يقعن أغلب النساء في ذلك مما يسبب مزيدًا من المشكلات.

فحين يحدث بينكما سوء تفاهم وتتسع الفجوة فلا ترحلي بسرعة تاركة جبال المشكلات يتراكم عليها غبار الكراهية، يجب أن تتمهلي وتتصرفي بحكمة مع الأخذ بتلك الأدعية.

آيات ردديها وانتظري رجوعه بإذن الله

هناك بعض الآيات التي شرعها الله لنا لتسير الأمور فالزمي ترديدها، منها:

“إذ تمشي أختك فتقول هل أدلّكم على من يكفله فرجعناك إلى أمّك كي تقرّ عينها ولا تحزن وقتلت نفساً فنجّيناك من الغمّ وفتنّاك فتونًا”.

“لا تحسبنّ الّذين يفرحون بما أتوا ويحبّون أن يحمدوا بما لم يفعلوا فلا تحسبنّهم بمفازةٍ من العذاب ولهم عذابٌ أليم”.

“يحبّونهم كحبّ الله والّذين آمنوا أشدّ حبا ً لله، ولو يرى الّذين ظلموا إذ يرون العذاب أنّ القوّة لله جميعاً وأن الله شديد العذاب”.

يجب التنويه أن الأمر الأول والأخير يكون بيد الله تعالى وأن تلك الأدعية هي وسائل تتشبثين بها كالحبال لتقودك إلى حياه هانئة وسعيدة بإذن الله، نتمنى في الأخير أن نكون قد أفدناكم بقدر المستطاع في هذا الموضوع.

دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة
دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة

admin

لا تعليقات بعد على “دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة

التعليقات مغلقة.