الرئيسية / أدعية / أدعية – الجزء الثالث / دعاء جلب الحبيب وحرق قلبه

دعاء جلب الحبيب وحرق قلبه

دعاء جلب الحبيب وحرق قلبه

دعاء جلب الحبيب وحرق قلبه
دعاء جلب الحبيب وحرق قلبه

 

دعاء جلب الحبيب وحرق قلبه عبر موقع الشيخ الروحاني لجلب الحبيب ، يبحث الإنسان دوما فى حياته عن شخص يقف بجواره يدعمه ويسانده ويكون عونا له ويكون قريب من قلبه ينال ثقته ويضع معه كل تفاصيل حياته.

نص دعاء جلب الحبيب وحرق قلبه : اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حيّ يا قيّوم أسألك باسمك الّذي أشرقت به السّماوات والأرضون، وباسمك الّذي يصلح به الأوّلون والآخرون، يا حيّاً قبل كلّ حيّ، ويا حيّاً بعد كلّ حيّ، ويا حيّاً حين لا حيّ، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حيّ لا إلـه إلّا أنت.

 

دعاء جلب الحبيب وحرق قلبه بسرعة مكتوبة

 

ولا شك أن الحبيب عندما يكون فى حياة أى إنسان يكون مؤثر معه بالإيجاب ويكون علامة فارقة فى حياته وهذا ما سنتحدث عنه واليكم ادعية جلب الحبيب بسرعة مكتوبة :

اللهمّ بحقّ يس والقرآن الحكيم، وبحقّ طه والقرآن العظيم، يامن يقدر على حوائج السّائلين، يا من يعلم ما في الضّمير، يا منفّساً عن المكروبين، يا مفرّجاً عن المهمومين، يا راحم الشّيخ الكبير، يا رازق الطّفل الصغير، يا من لا يحتاج إلى التّفسير، صلّ على محمّد وآل محمّد، وافعل بي ما أنت أهله.

اجعل لي في قلب فلان أو فلانة رأفةً ورحمةً بحقّ قولك (وألقيت عليك محبّةً مني ولتصنع على عيني).

• اللهم إنى أسألك بقوتك التى يتعجب منها من يراها و بقدرتك التى قدرت بها على جميع خلقك و أسألك باسمك العظيم و اسألك بكل ما سئلت به و استجبت أن ترد لى فلان ابن فلان او فلانة ابنة فلان و تجعله يطلب القرب و السماح و يندم على ما فعل يا رب العالمين .

اللّـهمّ ربّ النّور العظيم، وربّ الكرسيّ الرّفيع، وربّ البحر المسجور، ومنزل التّوراة والإنجيل والزّبور، وربّ الظلّ والحرور، ومنزل القرآن العظيم، وربّ الملائكة المقرّبين والأنبياء والمرسلين.

أهمية الحبيب فى حياة الانسان

الحبيب عنصر هام فى حياة أى إنسان فيكون سببا فى إثرائها.

فحياة الإنسان أحيانا تكون مملة وروتينية وتحتاج إلى عنصر اضافي بخلاف العناصر الأخرى من أقارب وحتى أصدقاء، هذا الشخص يكون قريب من قلبه يتقبل نصائحه

ويرتبط دائما الحبيب لدى مسامع الناس بالميل العاطفى بين الجنسين، وهذا ميل طبيعى يحدث بفطرة و غريزة لدى الإنسان، ولكن الحبيب قد يكون أيضا أخ موثوق فيه أو صديق أو قريب أو أب أو أم مثلا.

ولكن فى النهاية يبقى الحبيب شخص ذات اهمية كبيرة جدا فى حياته أى إنسان، ويجعل للحياة منظور مختلف ويبث فيه الحماس والاصرار والعزيمة على استمرار العمل وتحدى الصعاب وتحقيق الإنجازات.

 

جلب الحبيب

 

وقد أمرنا الله تعالى بالألفة بين الرجل والمراة وتواجد الحب بينهما فى صورة حياة زوجية مقدسة تستمر من خلالها الحياة على الأرض.

ومن هنا يسعى كل انسان الى جلب حبيب له يشاركه حياته ويبنى معه مستقبله، وتستمر الحياة من خلالهما، وبالتالى كانت الدعوة الى الزواج والتى أصبحت سنه الحياة على الأرض.

وقد حثنا المولى عز وجل الى الحرص على تعجيل الزواج لما فى هذا الأمر من خير وصلاح النفس والدنيا، وقد حثنا دائما بالدعاء لجلب الحبيب المناسب والذى من خلاله يكون زوج أو زوجة مناسبة، وبالتالى يؤدى إلى السعادة في حياته وتحقيق هدفه .

أيضا يأمرنا الله عز وجل بعدم اليأس فى الوصول الى شخص مناسب يدخل القلب ويكتسب الثقة، ومهما تأخر هذا المر وتأخر الزواج فلا يجب اليأس والاستمرار فى السعي الى تكوين حياة هادئة، ويجب أن ندعو الله دائما وابدا وفي كل وقت ولا يقطع الأمل والرجاء بينة وبين ربه حتى، مهما تقدم العمر به فلا يأس من رحمة الله تعالى.

والله سبحانه وتعالى هو مجيب الدعوات وهو القادر على منح الصبر والقوة والعزيمة للإنسان، ويجب على الإنسان أن يحسن الظن بالمولى عز وجل، ، فهو وحده القادر على تبديل الحال الى الأفضل في لمح البصر، وهو القادر على قول للشئ كن فيكون.

 

شروط إجابة دعوة جلب الحبيب

 

يجب أن تكون الدعوة بنية صافية وسليمة بعيدا عن أي إثم أو قطيعة رحم، أو اى نية غير سليمة.

ويجب أن يراعى الداعى فى دعوته صدق الحديث وأن يحسن الظن بالله وأن يملأ قلبه بالخشوع وأن يدعو بنية تدعيم احد سنن الحياة.

وأن يكون الدعاء بقلب سليم في تحقيق الهدف المرجو، وأن يكون هناك مراعة ان الدعاء مرتبط بشخص اخر فيجب أن يكون الدعاء شامل ومحدد.

الصبر وعدم التعجل وانتظار النصيب الذى سيقدره الله لك دون الاستعانة بطرق أخرى غير مشروعة.

وفى نهاية موضوعنا هذا نسأل الله العلى العظيم ان يرزقنا خير المسألة وخير الدعاء وان يمنحنا الفضل والاحسان، وأن يقربنا من أحبائنا المخلصين دائما، ويسعدنا تلقى تعليقاتكم أسفل الموضوع.

 

دعاء جلب الحبيب وحرق قلبه

 

طلسم محبة يكتب ويحمل

دعاء جلب الحبيب وحرق قلبه
دعاء جلب الحبيب وحرق قلبه

 

تجارب الاستغفار للزواج

 

تجارب الاستغفار للزواج ، انتشرت كثيرًا في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تدعو البنات للاستغفار بنية الزواج ولاقت هذه المنشورات إقبال كثير من البنات الذين تأخروا في سن الزواج، وأنتشر هذا الموضوع وأصبح حديث الصباح والمساء بالنسبة للبنات.

ومن الجدير بالذكر أن هناك الكثير من البنات بدأت تحكي تجاربها مع الاستغفار بنية الزواج وتحققت أمنيتها بالمواظبة على الاستغفار، وهذا قد شجع العديد من البنات التي كانت تتجاهل هذا النوع من المنشورات إلى التفاعل مع منشورات الاستغفار وبدأ البنات في حكي قصصهم وتجاربهم مع الالتزام بالاستغفار.

 

تجارب الاستغفار للزواج :

 

بنت تحكي قصتها وتقول أنها كانت في انتظار الزوج الصالح وكانت تذهب للخطبة باستمرار وتذهب لمن يرقيها بالرقية الشرعية وتقابل أشخاص في إطار شرعي ولا يحدث نصيب حتى أصبح عمرها 29 عام وأصبحت خائفة أكثر فالكثير من الشباب يبحث على بنت 20 سنة وأصابها اليأس والإحباط وبدأت تستاء من أسئلة الناس المتكررة لماذا لم تتزوجي حتى الآن، وأصبحت تندم على كل شخص تقدم لها في وقت من الأوقات ولم تقبله حتى وإن كان به عيب، وبعد أن انغلقت في وجهها جميع الأبواب أصبح الباب الوحيد الذي لم تطرقه هو باب الاستغفار وعندما التزمت بالاستغفار دائمًا وبدأت تستغفر بنية أن يرزقها الله بالزواج الصالح وبنية صافية وما أكملت شهرين من المواظبة على الاستغفار بنية الزواج إلا وقد جاءها النصيب ورزقها الله بزوج صالح وفيه خير وتنصح جميع البنات بالمواظبة على الاستغفار بالنية التي تريد تحقيقها.

من تجارب الاستغفار للزواج: بنت تحكي أنها كانت تصلي باستمرار وتواظب على الاستغفار بدون أي نية للزواج وفي يوم تمنت أن يرزقها الله بالزوج الصالح أثناء استغفارها وبعدها بيومين تفاجئت بخالتها تتصل وتقول في عريس هيجي يوم الجمعة وتقول الفتاة أن الاستغفار سحر وأهم حاجة النية بالشيء الذي تريده والثقة في الله.

من تجارب الاستغفار للزواج: تحكي بنت أنها من فترة كتبت في مواقع التواصل الاجتماعي وطلبت الدعاء لصديقتها بأن يرزقها الله الزوج الصالح عاجلًا وليس أجلًا وكانت معظم ردود البنات تنصحها بأن على صديقتها الالتزام بالاستغفار بنية الزواج وسيحقق الله مرادها عن قريب وبالفعل نصحت صديقتها بذلك والتزمت صديقتها بالاستغفار وبعد فترة قصيرة طرق بابها الزوج الصالح وتفاجئت من سحر الاستغفار ونصحت البنات على مواقع التواصل بالاستغفار فأنه كالسحر يحقق الأمنيات.

من تجارب الاستغفار للزواج: تحكي بنت أنها قد فاتها قطر الزواج وعمرها تعدى الثلاثين وشعرت باليأس وبأنها كبرت في السن وفاتت الأيام وحضرت محاضرة لداعية وكان محتواها عن فضل الدعاء والإلحاح في الدعاء وقيام الليل وأن الله ينزل من السماء في الثلث الأخير من الليل ويقول هل من داع استجب له والبنت بدأت تستغل الفرصة دي للدعاء بزوج صالح ودعت البنت بمواصفات الزوج بأن يكون أبيض وطويل وعيونه زرقاء وكانت أختها تقول لها أنتي تحلمين لا يأتي لكي أحد بهذه المواصفات وسبحان الله مجيب الدعاء قد جاءها عريس أصغر منها في السن وبنفس المواصفات التي تمنتها.

تجربة استغفار: تحكي بنت أن بنت عمتها زوجها والدها لرجل أكبر منها وكان عمره 55 عام وهي 24 عام وفي ليلة زفافها هربت البنت والناس بدأ يحكوا عنها كلام سيء ولم يتقدم لها أحد حتى أصبح عمرها 30 عام وقد تزوج أخواتها الأكبر منها والأصغر منها وكانت البنت تدعي ليل نهار بأن يرزقها الله بزوج صالح لدرجة أن زوجة أخيها كانت تضايقها وتقول أنتي عجوز لا أحد ينظر إليك وصبرت الفتاة واستمرت في الدعاء والاستغفار وقد استجاب الله دعائها وتزوجت من طبيب وكل سنة تزور دولة أوربية وأصبحت حياتها مستقرة بفضل الدعاء والاستغفار.

تحكي فتاة أنها جميلة وذات مكانة علمية كبيرة ولم يتقدم لها أحد حتى أصبح عمرها 27 عام وقالت لها خالتها عليك بالدعاء والاستغفار وستندهشين من عطاء الله الواسع وبعد أن يئست الفتاة أصبح هناك أمل والتزمت الدعاء وفي الثلث الأخير من الليل كانت تدعي حتى استجاب الله دعائها ورزقها بزوج حنون يحبها ويراعي الله فيها وتنصح البنات بالاستغفار بنية الزواج. دعاء جلب الحبيب وحرق قلبه

 

دعاء جلب الحبيب وحرق قلبه
دعاء جلب الحبيب وحرق قلبه

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء القبول

دعاء القبول

دعاء القبول   دعاء القبول إحدى الأشياء التي يدعو بها المسلم الذي يشعر لنيل القبول …