دعاء لجلب الحبيب بالصورة

دعاء لجلب الحبيب بالصورة

دعاء لجلب الحبيب بالصورة

دعاء لجلب الحبيب بالصورة
دعاء لجلب الحبيب بالصورة

اللهم سلط صورتی وهیئتى على “
( فلان بنت أو ابن فلانة )

حتى يأتيني بالمحبة الدائمة بدوام الليل .
” والنهار أنت مقلب القلوب والأبصار

وهذه الطريقة تطبق بعد أذان المغرب لمدة ثلاث أيام متتالية بدون إحراق
البخور أو غيره وسيتم الأمر بإذن الله

دعاء لجلب الحبيب بالصورة سنتكلم اليوم عن ادعية جلب الحبيب والتي استخلصناها من القرآن الكريم والاوراد الروحانية الصحيحة, فهذا مقال روحاني مهم حول اقوى دعاء لجلب الحبيب بالصورة سواء كان الجلب للمحبة او للزواج .

وكله من القرآن القران ويعتبر من المجربات الروحانية الصحيحة وبإذن الله تعالى هي ادعية جلب الحبيب مستجاب بل نقول انها سريعة الاستجابة والاجابة و بسرعة البرق لو تم تنفيذ الوصفة كما هي بحذافيرها .

ان العلاقة بين ادم وحواء هي علاقة مستمرة منذ قديم الزمن فقد خلق الله ادم عليه السلام ومن ثم خلق حواء لتكون الضلع المكمل لسيدنا ادم وبث الله المحبة والعشق بين ادم وحواء .

فهما زوجين متحابين ومن خلالها انتشرت البشرية عبر اصقاع الارض وبنى ادم وذريته الارض و قامت فلسفة الحياة الزوجية على الحب والوئام بين الزوجين اي الذكر والانثى .

و لا شك أن المحبة والقبول غاية كل انسان على سطح الارض ولقد كانت النصيحة الالهية بكثرة الدعاء والتضرع لله في قضاء الحاجات المتعسرة ومنها جلب الحبيب و جلب الزوج بالطرق الشرعية .

من الاخوات من يستخدم ادعية جلب الحبيب لأمر الزواج وتسهيل الخطبة ولزواج البنت البائر ومنهم من يستخدم دعاء لجلب الحبيب بالصورة لرد المطلقة لزوجها وبيتها قد كانت الاوامر الالهية من الله عز وجل بأن ندعوه دائما وأبدا وبكل الاوقات ليتم صلاح الحال .

و طرق التذلل لله عز وجل سبحانه وتعالي كثيرة وهناك أدعية مستجابة في المناجاة وهناك من يطبق ادعية الجلب والمحبة ليتم تيسير الزواج وتسهيل الخطبة وما فيه الخير والصلاح على سعادة الاسرة والمجتمع .

وهناك نصيحة ربانية مهمة وهي أنه لا يجب أن نصاب باليأس والملل من الدعاء و لو تأخر الزواج على أحدهم عليه ان لا يقنط من رحمة الله عز وجل بل يواظب على قراءة الادعية المستجابة .

ففيها النفع والخلاص وتيسير الامور الصعبة فكل ما على الأنسان تنفيذه الصبر و حسن الظن بالله عز وجل وحده لا شريك له فهو القادر على اجابة الدعاء .

سنتكلم الان عن شروط استجابة الدعاء لجلب الحبيب لأي امر تريده ؟

لا شك أن هناك شروط مهم كي تتم استجابة الدعاء وقبول التضرع لله عز وجل ولعل من أهم شروط استجابة دعاء جلب الحبيب هي الخشوع لله عز وجل و طريقة الدعاء بتذلل للقبول من الله عز وجل و سنذكر لكم بعض الأدعية الخاصة لجلب الحبيب في سرعة البرق بإذن الله ..

– الشرط الاول لاستجابة دعاء جلب الحبيب هو السكينة وأن يكون الدعاء خالصا لوجه الله والصدق في المناجاة .

– الشرط الثاني أن لا يتم السؤال لغير الله عز وجل و أن يتوكل الداعي على الله فقط .

– تكرار الدعاء وعدم الملل من دعاء جلب الحبيب فالله عز وجل يطلب الالحاح من العبد في استجابة دعاء جلب الحبيب كما قال في
كتابه العزيز – وقال ربكم ادعوني أَستجب لكم إن الذين يستكبرون عن عبادتي سيدخلون جهنم داخرين .

– لا تقم بدعاء جلب الحبيب وانت آثم فعلى المسلم ان يدعو الله بغير اثم وتجنب كذلك قطيعه رحم .

– الخشوع في الدعاء من شروط تقبل الدعاء .

– اليقين بالإجابة من الله عز وجل وأن لا تشعر بالملل أو الكسل في تكرار دعاء جلب الحبيب فقد قال رسولنا الكريم ادعوا الله وأنتم موقنون بالإجابة واعلموا أن الله لا يستجيب دعاء من قلب غافل لاه .

– جلب الرزق الحلال واكل المال الحلال من شروط استجابة دعاء جلب الحبيب فلا تنسوا هذا الشرط .

– لاتدعو الله لأمر غير مستحب أو أن يكون الدعاء لأمر فيه أذية للبشر .

– يفضل عند القيام بدعاء جلب الحبيب تشغيل بخور روحاني طيب الرائحة .

– من المستحب كتابة الادعية بقلم روحاني اي المداد الطاهر وحمل الادعية معك .

– ان الادعية لاعلاقة لها بما يسمى علم التنجيم والفلك فالدعاء المستحب اثناء السجود وفي السحر وبعد الصلوات المكتوبة .

اجمل أدعية جلب الحبيب ؟

دعاء لجلب الحبيب بالصورة
دعاء لجلب الحبيب بالصورة

يمكن ان نجمل لكم بعض ادعية جلب الحبيب وهي من المجربات الروحانية الصحيحة مثل :

– اللهمّ إني أسألك باسمك الكريم وبنور وجهك المنير وملكك القديم يا حي يا قيوم أسألك باسمك الذي أشرقت به السماوات والأرضون, وباسمك الذي يصلح به الأولون والآخرون يا حيا قبل كل حي ويا حيا بعد كل حي ويا حيا حين لا حي يا محيي الموتى ومميت الأحياء, يا حي لا إلـه إلّا أنتلا. يقرا بعد صلاة الفجر فهو من افضل الاوقات للقراءة .

– اللهم بحق يس والقرآن الحكيم، وبحق طه والقرآن العظيم يا من يقدر على حوائج السائلين يا من يعلم ما في الضمير، يا منفسا عن المكروبين, يا مفرجا عن المغمومين يا راحم الشيخ الكبير يا رازق الطفل الصغير يا من لا يحتاج إلى التّفسير، صلّ على محمّد وآل محمد, وافعل بي ما أنت أهله، واجعل لي في قلب فلان أو فلانة رأفةً ورحمةً بحق قولك :

(وألقيت عليك محبّةً مني ولتصنع على عيني) .

اللهم رب النور العظيم ورب الكرسي الرفيع ورب البحر المسجور ومنزل التوراة والإنجيل والزبور ورب الظل والحرور ومنزل القرآن العظيم ورب الملائكة المقربين والأنبياء والمرسلين .

يقرأ بعد صلاة الظهر فهو أفضل الاوقات مناسبة للدعاء .

– يا مجلِي عظيم الأمور لا إله إلّا هو الحي القيّوم اللهمّ ألقِ الألفة والشفقة والمحبة في قلوب بني آدم وبنات حواء أجمعين خاصة قلب فلان أخذت وعقدت جوارحه بحق شهد الله وقل هو الله وحسبي الله ألا إن حزب الله هم الغالبون وصلى الله على سيدنا محمّد النبي الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليما كثيرا إلى يوم الدين والحمد لله ربّ العالمين .

يقرأ بعد صلاة العصر فهو أكثر الاوقات مناسبة .

اللهم حبب في فلان ابن فلان وفلانة بعد حبك وحب رسولك الكريم واهديه لي وملكني زمام أمره واجعله من قسمتي ومن نصيبي وزوجنا في الحلال على سنتك وسنة رسولك الكريم . يفضل بعد صلاة المغرب قراءته .

كما قلنا سباقا يفضل كذلك كتابة هذه الادعية المهمة فهي تعمل على جلب الرزق وجلب الحبيب لو تمت كتابتها بواسطة الحبر الروحاني .

ويفضل حملها معك او وضعها في الغرفة التي تنام بها فهي مناسبة جدا و قد تعلمنا في مدرسة تعليم الروحانيات ان الكتابة للآيات والادعية بالمداد الطاهر لها مفعول قوي جدا و تعتبر دعاء سريع الاجابة .

طريقة مجربة في دعاء لجلب الحبيب بالصورة سريعة المفعول ؟

نجلب ثلاث من الاوراق البيضاء غير المسطرة وتسمى كاغد ابيض ومن ثم نبخر المكان ببخور اللبان الذكر الاصلي ونكون على وضوء وطهارة ومن ثم نتوجه للقبلة ونكتب على هذه الاوراق بعد ثراءة سورة يوسف مرة واحدة وصلاة ركعتين لوجه الله تعالى نكتب …

ان الذين فتنوا المؤمنين والمؤمنات لهم عذاب الحريق احرقوا عقل وقلب وروح وجسد وروحانية فلان ابن فلانه واسلبوا ارادتها بمحبة فلانه بنت فلانه حتى لا يتكاسل لحظة واحدة وبقدر رمشة عين واحدة عنها ولا يسمع الا لها وتكتب سورة الجن ع كل ورقة قبل الحرق.

ويتم حرق الورقة ع نار الفحم لا يتم حرق الورقة الثانية او الثالثة الا بعد انتهاء الورقة الاولى تماما” ثم يتم حرق الورقة الثالثة تقرا أية الكرسي 72 مرة دون زيادة او نقصان اكتب سورة الم نشرح ع ورقة ولفها بإحكام وشدها ع عضدك الايمن .

واذا امكن اتصل بالمطلوب او تكلم معه يفقد قراره الا بلقائك بسم الله الرحمن الرحيم من اراد قلب كل شيئ عليه بالمحبة فليصلي يوم الجمعة او ليلتها او في السحر حاصة ركعتين, يقرأ في كل ركعة بعد الفاتحة اية الكرسي مرة والاخلاص 11 مرة فاذا سلم يقول يا مقلب القلوب والابصار اقلب قلب

فلان بمحبتي .

ومن ثم تقوم بلف هذه الورقة التي تعتبر حرز روحاني قوي المفعول وتحمله معك ومن الواجب وكل شهر مرة واحدة أن تقرأ سورة يوسف مرة واحدة على هذا الحرز لتنشيطه .

ووقت الكتابة لهذا الحرز تتبع علم التنجيم والفلك وهي اي ساعة من ساعات القمر في اليوم وخاصة في اول الشهر العربي . دعاء لجلب الحبيب بالصورة

دعاء لجلب الحبيب بالصورة
دعاء لجلب الحبيب بالصورة

admin