ادعية متنوعة

دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر

دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر

دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر

دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر
دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر

دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر مكتوب وكامل يمكنك أن تدعيه بهدف أن تنالي فارس أحلامك، فكثير من الفتيات يزرع الله في قلوبهم الحب لأحد الشباب، ويظهر الطرف الآخر نوع من الفتور والبرود في هذه العلاقة، فالشخص الذي يحب بإخلاص يتمنى أن يكون حبيبه لا يفارقه وتربطهم علاقة طيبة، لذلك يلجأ الطرف الحزين إلى الدعاء لرد حبيبه إليه، تعرف معنا في المقال التالي على موقع elso9.com على دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر.

ستجد في هذا الموضوع..

دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر

دعاء لجلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة

دعاء لجلب الحبيب في ثانية

دعاء لجلب الحبيب مستجاب

دعاء لجلب الحبيب الزعلان

دعاء لجلب الحبيب بعد الفراق

شروط استجابة الدعاء

دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر

يثق الفرد المؤمن بربه، لذلك يلجأ إلى دعاء جلب الحبيب في لمح البصر، إيمانًا بأن هذه الطريقة مربحة وبالإلحاح في الدعاء يحقق الفرد ما يتمناه إذا كان لديه يقين بالله أنه سيستجيب، لذلك تتعدد الأدعية الخاصة لجلب الحبيب كالآتي:

دعاء لجلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة

عندما يتوسل الفرد إلى الله بالدعاء ويلح الفرد فيه ويستخدم أسماء الله الحسنى ويواظب على الصلاة ويتوجه إلى الله بنية خالصة، فمن الممكن أن يستجيب الله للدعاء فورَا وهذا هي الأدعية:

اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حيّ يا قيّوم أسألك باسمك الّذي أشرقت به السّماوات والأرضون، وباسمك الّذي يصلح به الأوّلون والآخرون، يا حيّاً قبل كلّ حيّ، ويا حيّاً بعد كلّ حيّ، ويا حيّاً حين لا حيّ، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حيّ لا إلـه إلّا أنت. اللهمّ بحقّ يس والقرآن الحكيم، وبحقّ طه والقرآن العظيم، يامن يقدر على حوائج السّائلين، يا من يعلم ما في الضّمير، يا منفّساً عن المكروبين، يا مفرّجاً عن المهمومين، يا راحم الشّيخ الكبير، يا رازق الطّفل الصغير، يا من لا يحتاج إلى التّفسير، صلّ على محمّد وآل محمّد، وافعل بي ما أنت أهله، واجعل لي في قلب فلان أو فلانة رأفةً ورحمةً بحقّ قولك (وألقيت عليك محبّةً مني ولتصنع على عيني).

اللّـهمّ ربّ النّور العظيم، وربّ الكرسيّ الرّفيع، وربّ البحر المسجور، ومنزل التّوراة والإنجيل والزّبور، وربّ الظلّ والحرور، ومنزل القرآن العظيم، وربّ الملائكة المقرّبين والأنبياء والمرسلين. يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين، خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين، والحمد لله ربّ العالمين.

دعاء لجلب الحبيب في ثانية

يتطلب من الفرد أن يترك أموره على الله سبحانه وتعالي، فالدعاء أحد وسائل التقرب إلى الله ووسيلة سريعة لتحقيق ما يتمناه الفرد، ولكن يجب على الفرد عدم الاستعجال في الاستجابة.

اللهمّ حبّب فيّ فلان ابن فلان، وفلانة بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم.

بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزاً وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون، يا عزيزُ تعززتُ بعزتكَ، فمن اعتزَ بعزتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده، ومن اعتزّ دون عزّتك فهو ذليلٌ .

دعاء لجلب الحبيب مستجاب

عندما تتقرب الفتاة أو الشاب إلى الله بالدعاء للزواج، يجب أن يضع كل منهم في اعتبارهم شروط التي تجعل حياتهم متوازنة وسوية، فيوجد بعض الشروط التي يُبنى عليها الزواج غير الحب وهي الأخلاق والصلاح والاحترام والتفاهم.

يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد، أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يُضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة.

اللهم أغنني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عن من سواك. اللهم يا مسخر القوي للضعيف، ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان، ومسخر الطير والحديد لنبينا داود، ومسخر النار لنبينا إبراهيم.

اللهم سخر لي زوجاً يخافك يا رب العالمين، بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السماوات والأرض يا حي يا قيوم.

دعاء لجلب الحبيب الزعلان

الدعاء هو وسيلة فورية وسريعة لنسف الحزن والهم والملل وجلب السعادة والفرج، ففي حالة وجود زعل في علاقة الأحباء، فاللجوء إلى الدعاء أفضل الطرق للتخلق من الزعل وهذه هي أهم الأدعية:

اللهم سخر لي زوجي وسخرني له وباركه فيني وبارك لي فيه. اللهم كما سخرت الريح لسليمان وكما سخرت البحر لموسى وكما سخرت جبريل لسيدنا محمد سخر لي زوجي تسخير العبد لسيده.

اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم.
اللهم يا مسخر الرياح لسليمان و يا مسخر الحوت ليونس و يا مسخر جبريل لمحمد أن تسخر لي زوجي واكفني شره.

اللهم ا اجعله زوجي قرة عيني واجعلني قرة عينه اللهم رد زوجي لي ردا جميلا اللهم اني اسالك باسمك الحبيب الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي مما يُشوش خاطري ويُسهر ناظري

اللهم اصلح بيننا ولا تجعل بأسنا فيما بيننا وأجعل بأسك على عدوك وعدونا.،اللهم أفتح لي قلوبا غلفا وأعينا عميًا وآذانا صُماً . اللهم أستر عنه عيوبي وأستر عني عيوبه …وأظهر له محاسني وأظهر لي محاسنه وأرٍضني بما رزقتني وبارك لي فيه.

اللهم ألجم فاه بكلمة لا إله إلا الله وأسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله، اللهم أرزقني حنان الزوج والولد ومالًا حلًالا بلا عدد وقراءة القران إلى الأبد.

دعاء لجلب الحبيب بعد الفراق

يعم الحزن الشديد واليأس وفقدان الأمل بين الطرفين الذي جمعتهم علاقة حب، خاصة بعد انتهاء العلاقة بينهما، لذلك يوجد العديد من الأدعية التي تفيد بتهدئة الأمور بين الطرفين وتعيد الوضع إلى ما كان عليه

اللهم إني استودعتك حبيبي فاجعل في طريقه نورًا من نورك اللهم احفظه بحفظك في مكان تراه و لا نراه و اجعل أيامه تمر خفيفة عليه اللهم  ارجعه لنا سالمًا غانماً يا رب العالمين.

اللهم أجعلني أقوى على الفراق الذي لا مفر منه وأكتب لي الخلود الذي لا حاجة لي سواه.

اللهم قلبي يدعوك بأن تحفظ لي روحا أحبها قلبي حبًا شديد اللهم ارجع لي بخير فأنا انتظره اللهم أن قلبي يدعوك بأن ترضى عني وأنا تخفف عني ذنوبي وتغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب سواك يا الله.

اللهم ارجع حبيبي سالمَا محفوظَا من كل شر اللهم احفظه من كل سوء واجعل القرآن ربيع قلبه والصلاة نور في وجهه واكفيه شر نفسه والشيطان الهي وخالقي لا يعجزك شيء في السماء ولا في الأرض.

اللهم اسعده سعادة الدارين وجميع المسلمين والمسلمات.

اللهم إني استودعتك قطعة من روحي يارب ارجعه لي سالم معافى.

شروط استجابة الدعاء

دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر
دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر

يوجد بعض الشروط التي لابد أن يضعها الفرد في اعتباره قبل الشروع في الدعاء:

الوضوء قبل بدء الدعاء.

التضرع والاستغفار والتحدث إلى الله بأسماء الله الحسني والصوت الخافت.

أن تكون النية خالصة لله.

كثرة الأعمال الصالحة.

أن يكون الفرد عادل يقوم بإعطاء الحقوق إلى إصحابها وكذلك القيام بواجباته.

المواظبة على الصلاة.

الإلحاح في الدعاء واستغلال الأوقات التي يكون فيها الدعاء مستجاب بنسبة كبيرة” شهر رمضان، ليلة القدر، وقت نزول المطر، بين الآذان والإقامة، ليلة النصف من شعبان”.

الأهم من ذلك هو اليقين بالله والثقة المطلقة بأن الله سيستجيب، كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم قال: ادعوا الله وأنتم موقنون بالإجابة، واعلموا أنّ الله لا يستجيب دعاءً من قلب غافل لاه”.

“وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ”.

الدعاء كارت فعال وسحري لكل شخص فقد الأمل في أمر معين في حياته وظن أن الوضع الذي أصبح فيه نهاية المطاف، ولكن هذا ليس صحيح،  فالدعاء يجعل المريض معافى ويجعل العقيم ينجب ويجعل اليابس أخضر، فهو يعيد الأمور إلى نصابها الطبيعي بعد أن كانت في أسوء الأحوال، كذلك هو الحال في علاقة الحب فتستقيم وتنجح بالدعاء.

دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر
دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر
السابق
دعاء المحبة
التالي
دعاء جلب الحبيب في 30 دقيقة