الرئيسية / أدعية / أدعية – الجزء الثاني / دعاء للتسخير والقبول

دعاء للتسخير والقبول

دعاء للتسخير والقبول

دعاء للتسخير والقبول
دعاء للتسخير والقبول

 

دعاء للتسخير والقبول مكتوب قصير مستجاب ، ادعية الهيبة وكسب قبول الناس مكتوبة قصيرة مستجابة عبر موقع الشيخ الروحاني لجلب الحبيب elso9.com ، المحبة أمر هام فى حياة اى انسان، وبلا شك تواجده مهم جدا لتفادي العديد من سلبيات الحياة التي نعيشها بسبب التنافر الذى يحدث، وبالتالى فان المحبة مهمة جدا بين البشر.

دعاء للتسخير والقبول مكتوب :- يا رحمن يا رحيم يا علي يا كبير، اللهم إني أسألك محبة أكتفي بها من الدنيا، اللهم حبب فيّ جميع خلقك، اللهم اجعلني من المقبولين يارب العالمين.

 

دعاء للتسخير والقبول مكتوب :

 

ولا شك أن الإنسان الخلوق يبحث دائما عن محبة الناس من خلال الأخلاق العالية والمحترمة التي تقرب الكثير منه، ولا شك ان أى محاولة لكسب محبة الناس هى محاولة نبيلة الغرض منها نشر الخير بين البشر.

اللهم يامن ابدعت في الأشياء وذكرت القبول في القرآن فاجعلني مقبولا في اعين خلقك اللهم نورني بـ الأنوار حتى يتعجب الصغير والكبير.

اللهم البسني المهابة والمحبة بما تشاء وكيف تشاء بالطريقة التي تشاء اللهم ازرع نورا في عيني لا يفارقني من نظر الى اللهم ازرع حلاوة اللسان على لساني حتى لا يملني من احدث اللهم انت القوي فأجعلني قويا بالمحبة اللهم سخر لي خلقك كما سخرت كونك لخلقك.

 

دعاء الهيبة والقبول وتسخير الخلائق :

 

الانسان المسلم المؤمن القوى يدعو الله دائما بالخير والمحبة وبأن يقربه من الأحباب ويجعل المحبة شعار القلوب بين كل البشر، وبالتالى فان الدعاء الى الله باستمرار يخلق تلك الحالة من المحبة والسلام بين البشر.

الهي بحق يس والقرآن الحكيم وبحق طه والقرآن العظيم يامن يقدر على حوائج السائلين يا من يعلم ما في الضمير يا منفسا عن المكروبين يا مفرجا عن المغمومين ياراحم الشيخ الكبير يا رازق الطفل الصغير يا من لا يحتاج الى التفسير صل على محمد وآل محمد والقي محبتي في قلوب خلقك أجمعين.

 

دعاء المحبة والتسخير :

 

فالتقرب الى الله يجعل الانسان يتفادى كل المشاكل والخصومات، ويسخر قلوب البشر الى محبته، والعبادات هى وسيلة تقرب الانسان من المحبة لأنها تؤلف بين القلوب فيكفى القول إن دعوة صادقة قد تجعل قلبك لين يحب الجميع وتجعل الجميع يحبك.

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين، اللّهم انه ليس في السماوات دورات ولا في الأرض غمرات ولا في الشجر ورقات ولا في الاجسام حركات ولا في العيون لحظات ولا في النفوس خطرات ولا في البحار قطرات الا وهي بك عارفات ولك شاهدات وعليك دالات وبك والهات وفي ملكك متحيرات، فبالقدرة التي سخرت بها اهل السموات والارض سخر لي قلوب المخلوقات وقلب فلان ابن فلانة إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير.

 

دعاء تسخير الناس لخدمتك :

 

هو الدعاء الذي يأمل فيه الإنسان بداية حياة جديدة مع أشخاص يحبهم ويتمنى ان يسخر الله قلوبهم له، دعاء التسخير والقبول مكتوب، حيث يبحث الإنسان من خلاله على كنز لا يفنى.

اللهم برحمتك التي طالت كل المخلوقات، ارحم قلبي واجلب لي حبيبي فلان إبن فلان، اللهم أسألك خلاصًا لقبي بجلب حبيبي فلان إبن فلان، اللهم ازرع الحب والود وكل الخير لي في قلبه، يارب أنت القادر على كل شيء.

أسألك بقدرتك على كل شيء أن تجيب دعائي وأن تجلب حبيبي وترزقني محبته، اللهم ارزقنا محبته، اللهم إن الحب زرق فأسألك رزقًا من محبة فلان إبن فلان، اللهم اجعله زوجًا لي ونصيبي في الدنيا والآخرة، اللهم إجعله محبًا لي ومعينًا لي على الحياة ومصاعبها يا أرحم الراحمين”.

 

دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب :

 

كنز كبير جدا ورزق من رب العالمين، وهى كسب محبة الناس، وهذا الدعاء يكون فى قلب كل انسان يحب، حيث يردده دائما من أجل كسب محبة من يحب.

اللهم يامسخر القوي للضعيف ومسخر الجن لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود و مسخر النار لنبينا ابراهيم اللهم يا مسخر الجبال الراسيه ومسخر القلوب القاسيه ومسخر العباد العاصيه سخر لي جنود الأرض وملائكة السماء وكل قلب وليته أمري سخر لي عبادك الطيبين من حولي وابعد عني شر ماخلقت وشر كل حاسد اذا حسد.

 

دعاء تسخير القلوب وجامع المطلوب :

 

وهذا الدعاء دليل القلب الصافى الجميل الذى يبحث عن الحب، ودليل النفس الطيبة البعيدة عن كل شر، ودليل نقاء العقل من أى أفكار ومخططات بها شر للأخرين، وبالتالى فتواجد دعاء للتسخير والقبول فى قلب الانسان مهم جدا.

اللهم إني أسألك أن تجعلني محبوبًا لدى جميع خلقك وجميع البشر يا كريم، اللهم إجعلني محبوبًا في بيتي وفي عملي وفي كل مكان يا أكرم الأكرمين.

اللهم إني أسألك من فضلك ومن موجبات رحمتك أن تزرع المحبة لي في قلوب الناس، اللهم أزرع محبتي في قلوب الناس يا كريم.

 

دعاء القبول لشخص معين مكتوب :

 

وهو من أقوى الأدعية التي يمكن للإنسان أن يدعو بها لطلب تسخير القلوب والحصول على محبة الناس، ويجب من يدعو هذا الدعاء ان يكون خلوق وقريب من الله تعالى ومحب للأخرين.

“يا كريم يا عظيم يا جبار السماوات والأرض، يا من رحمته وسعت كل شيء، أسألك بأسمائك التي إذا دعيت بها أجبت يا رحمن يا رحيم، اللهم اجلب لي حبيبي فلان إبن فلان أو فلانة إبنة فلانة، اللهم ألقي عليها حبي، اللهم اجعلها تحبني يا كريم، اللهم إني أسألك حبها وحب أهلها أو حبه وحب أهله يا كريم يا عظيم.

 

دعاء للتسخير والقبول وتيسير الامور مع الناس :

 

لا شك أن الإنسان بطبيعته اجتماعي يحب التواجد بين أقرانه من البشر دائما فيشعر بالدفء والأمان، ولا يحب الوحدة او العزلة، ويحب دائما ان تكون حياته وسط أحباءه من البشر.

ربي افتح بيني وبين نصيبي و رزقي وسعادتي وراحة بالي وهداي واطمئنان قلبي بالحق وأنت خير الفاتحين يا ذا الجلال و الإكرام أكرمني ياذو القوة المتين، اللهم إني أسألك أن تجمع بيني وبين فرحتي وسعادتي وتوفيقي كما جمعت بين اسمائك و صفاتك يا قادر انك مقتدر على كل شي قدير.

 

دعاء تيسير الرزق والقبول :

 

وقيمة هذا الدعاء أنه يقوى العلاقات الاجتماعية بين البشر والتى هى جزء أساسى فى حياة كل انسان، تعمق من شخصيته وتقوى حياته وتمنحه الرضا والشعور بالسعادة.

اللهم بك استعين وعليك اتوكل , اللهم ذلل لي صعوبة امري وسهل لي مشقته وارزقني من الخير كله أكثر مما أطلب واصرف عني كل شر ـ رب اشرح لي صدري ـ ويسر لي امري ياكريم .

اللهم يسر لي الخير حيث كنت وحيث توجهت , اللهم سخر لي الارزاق والفتوحات في كل وقت وساعة ويسر علي كل صعب وهون علي كل عسير واحفظني.

اللهم إني أدعوك وأنت الحي القيوم وأنت الرحمن الرحيم، فاستجب اللهم دعائي واجعلني محبوبًا ومقبولاً إنك على ما تشاء قدير”.

 

دعاء تسخير قلوب الناس بالمحبة

 

بالاضافة الى أنها تمنحه الثقة بالنفس وأهميتها فى الحياة بين من يحب، وتساهم فى تلوين الحياة للانسان بمزيد من الأمل والتفاؤل والتقرب من الآخرين وبناء حياة اجتماعية قوية، خاصة مع اختلاف طباع البشر وثقافتهم فان الدعاء يساعد على توحيد تلك الثقافات والأفكار بإذن الله تعالى.

اللهمّ ألّف بيني وبين الخلائق كلّهم أجمعين، كما ألّفت بين آدم وحواء، وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء، وكما ألّفت بين سيّدنا محمد صّلى الله عليه وسلم وبين آله رضي الله عنهم وأمّته رحمهم الله

اللهم يامن ابدعت في الاشياء وذكرت القبول في القرءان فاجعلني مقبولا في اعين خلقك اللهم نورني بالانوار حتى يتعجب الصغير والكبير.

 

دعاء القبول في الوظيفة او العمل :

 

المحبة بين البشر سلاح ايجابى يحارب به الإنسان هموم الدنيا وبالتالى تنشر السعادة بين الجميع وتزيل أى احتمالات الحزن او الآلم.

الحمد لله الَّذِي تواضع كُل شي لعظمته الحمد لله الَّذِي ذل كُل شي لعزته الحمد لله الَّذِي خضع كُل شي لملكة الحمد لله الَّذِي استسلم كُل شي لقدرته اللهم اني اسالك ان تعطيني مِن خزائن جودك ما يغنيني حتّى لا احتاج بِه الي غَيرك وان تعينني علي طاعتك و اداءَ حقك اليك يا مسَبب الاسباب يا مفَتح الابواب و يا سامع الاصوات يا مجيب الدعوات يا قاضي الحاجات اكفني بحلالك عَن حرامك و اغنني بفضلك عمن سواك.

 

دعاء تسخير القلوب وحب الناس :

 

ولا شك ان المحبة هى أساس حياة البشر واستمراره فى الحياة، فمن المستحيل ان يعيش الانسان حياته بدون محبة ولن يتمكن من ذلك وسط العديد من الصراعات والمشاكل.

اللهم ياودود انت الذي اودعت سر المحبه والموده في قلوب اهل الاسرار وانت العزيز الذي اكملت ذوات الطالبين بنور الانوار وتجليت بالعز والنور القائم على الارواح فألفت بين الأشباح.. اللهم إني أسألك بسر ودك وسريان حبك في قلوب انبيائك واوليائك وان تلقى ودي وحبي في قلوب عبادك وسخرهم لي اللهم كما ألقيت الوحي على قلب نبيك محمد اللهم سخر لي روحانية هذا الاسم انك علي كل شي قدير وإنك فعال لما يريد..

 

آيات المحبة في القرآن الكريم :

 

فمن خلال المحبة يكسب الانسان النجاح وييكسب صديق مخلص ويكسب المودة والصحبة الجيدة وربما تكون وسيلة لكسب أسرة جميلة رائعة يبنى بها مستقبله.

سورة طه: “وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِّنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَى عَيْنِي، إِذْ تَمْشِي أُخْتُكَ فَتَقُولُ هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَى مَن يَكْفُلُهُ فَرَجَعْنَاكَ إِلَى أُمِّكَ كَيْ تَقَرَّ عَيْنُهَا وَلَا تَحْزَنَ وَقَتَلْتَ نَفْسًا فَنَجَّيْنَاكَ مِنَ الْغَمِّ وَفَتَنَّاكَ فُتُونًا.

سورة آل عمران: “قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَاللّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ”

سورة يوسف: “قَدْ شَغَفَهَا حُبًّا إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلاَلٍ مُّبِينٍ، فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ”.

سورة المائدة: “يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ”.

سورة ص: “فَقَالَ إِنِّي أَحْبَبْتُ حُبَّ الْخَيْرِ عَن ذِكْرِ رَبِّي حَتَّى تَوَارَتْ بِالْحِجَابِ، رُدُّوهَا عَلَيَّ فَطَفِقَ مَسْحًا بِالسُّوقِ وَالْأَعْنَاقِ”.

سورة آل عمران: “زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاء وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاللّهُ عِندَهُ حُسْنُ الْمَآبِ”

 

شروط دعاء التسخير والقبول :

 

لابد لمن يدعو هذا الدعاء ان يكون بقلب صافى وسليم بعيدا عن الرغبة فى النفاق والرياء، بجانب أن لا يتعجل الاجابة ويحاول ان يتعايش مع البشر ويأخذ بالأسباب مستعينا بالله تعالى.

أن يعدد الأدعية لأحباءه وأن يتواصل معهم دائما ويدعو لهم بما يحبونه مثل طول العمل أو النجاح وكسب المال أو الدعاء براحة البال.

وفى نهاية موضوعنا هذا ندعو الله تعالى ان يسخر لنا قلوب البشر وان يرزقنا محبة الناس، ونرحب بتلقى تعليقاتكم واستفساراتكم عبر موقع الشيخ الروحاني لجلب الحبيب ونعدكم بالرد فى أقرب وقت. دعاء للتسخير والقبول

 

دعاء للتسخير والقبول

 

دعاء للتسخير والقبول
دعاء للتسخير والقبول

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء للزواج من شخص تريده

دعاء للزواج من شخص تريده

دعاء للزواج من شخص تريده   دعاء للزواج من شخص تريده ، قد نجد في …