أدعية – الجزء الرابع

دعاء لمحبة شخص معين لي

دعاء لمحبة شخص معين لي

دعاء لمحبة شخص معين لي

دعاء لمحبة شخص معين لي
دعاء لمحبة شخص معين لي

دعاء لمحبة شخص معين لي ربما نجد الكثير في الوقت الحالي يبحثون عنه من أجل أن يرزقهم الله عز وجل محبة شخص ما وهذا بالطبع كله بيد الله عز وجل إنه ولي ذلك والقادر عليه، وسبحان الله العظيم المحبة دون أن ينتظر أحد شيء من الأخر تكون دائماً للشخص صاحب الأخلاق العالية خاصة إن كان من يحب هو ذو أخلاق عالية وصلاح وتقوى بالفعل، هناك البعض يمثلون أنهم يحبون بعضهم بالفساد ولكن هذا غير ذلك وإن حدث أمر ما به شدة لأحد لن يجد من يكون بجانبه والله أعلم بكل شيء.

دعاء لمحبة شخص معين لي

دعاء لمحبة شخص معين لي لا يحتاج كلمات معينة من أجل الدعاء لله عز وجل ولكن يمكن للشخص أن يفتح قلبه بصدق وتكون نيتة صادقة ويدعو لله عز وجل بكل ما يريد وبأمر الله سوف يتقبل منه إن شاء وحده، ورغم ذلك سوف نذكر لكم بعض الأدعية الجميلة ومنها هذا الدعاء البسيط “اللهمّ حبّب فيّ فلان ابن فلان، وفلانة بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم”.

ولابد أن يعرف الجميع أن الدعاء هو أساس العبادة سواء كان دعاء لمحبة شخص معين لي أو أي دعاء يدعو به الشخص لله عز وجل، حيث ورد عن صحابة النبي صلى الله عليه وسلم أنهم كانوا لا يستحون دعاء الله عز وجل حتى في أقل الأشياء، وكما ورد في القرآن الكريم وقول الله عز وجل بسم الله الرحمن الرحيم “وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ” صدق الله العظيم، وهنا يبين لنا الله أنه قريب يجيب دعوة من يدعوه وهو قادر على كل شيء.

دعاء لجلب محبة شخص معين

دعاء لمحبة شخص معين لي “يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين، خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين، والحمد لله ربّ العالمين.” والصلاة والسلام على النبي الكريم سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام وعلى آله وأصحابه وأحبابه وأتباعه وعلى كل من اهتدى بيده.

ولابد أن لا يقتصر عمل الشخص على أن يحبب شخص به على الدعاء فقط رغم عظمة الدعاء وفضله الكبير بأمر الله عز وجل، ولكن بجانب قول دعاء لمحبة شخص معين لي أو أي من هذه الأدعية لابد أن يكون عمل الشخص صالح والصالح فقط هو من سيحبك ونعتقد أن حب الشخص التقي والصالح في دينه كافي، كما أن تصرفات الشخص وبساطته مع الناس مهما كان شأنه عالي في المجتمع من أسس حب الناس لهذا الشخص والله قادر أن يحبب الجميع به إن شاء وحده.

دعاء المحبه لشخص معين

وفي حديثنا عن دعاء المحبه لشخص معين نود أن نقول أن الدعاء مفتاح الرضا والنفحات والصلاح في الدنيا والآخرة فالتوجه لله تعالي والدعاء اسرع ما تكون نتائجه، فالله تعالي قادر على كل شي بتحويل الحال إلى حال بالدعاء والتقرب منه ويجعل الشخص سعيد ومرتاح.

دعاء للمحبة والعشق

لا يوجد دعاء معين للمحبة والعشق لشخص بعينه، ولكن ما دامت النية صادقة والثقة بالله بأنه قادر وترغب في الخير والحلال يمكن قول هذا الدعاء للمحبة بينك وبين الشخص الأخر

لا إله إلا الله رافع السموات بلا عمد، خالق ما نعلم وما لم نعلم فسبحانك لا علم لنا، إلا ما علمتنا، لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين، مائة مرة وبعدها يقال اللهم وفق ويذكر اسم الشخص ابن فلان وخذ بناصيته إلى محبتي أو محبة فلانة إنك ولى ذلك والقادر عليه.

دعاء للمحبة سريع المفعول

ونستكمل حديثنا عن دعاء المحبه لشخص معين فيوجد دعاء للمحبة سريع المفعول وهو

بسم الله العظيم القدير الله الله كل شي ضعيف دون قوة الله، وكل شي منقاد لعظمة الله والملائكة رسل من عند الله على الشياطين بارش مارش لك الحمد ولله الحكم على كل شيء، اللهم أهلك الظالمين بعظيم قدرتك أنت القوي اللطيف وأنا عبدك الضعيف فاستجب دعائي بحقك أنت ربي ورب كل شيء لا نعبد سواك تبقى ويفنى كل شيء لا إله إلا أنت سبحانك تقال مائة مرة، ثم يقال اللهم أحضرني بملائكتك ومكن المحبة بيني وبين فلان أو فلانة بنت فلانة بحقك يا قدير ويا قدوس 1000 مرة لا شريك لك، أمين يا رب العالمين قرب بيني وبين فلان أبن فلان في الخير.

دعاء يجعل شخص من نصيبك

أحبائي في الله لا يوجد دعاء يجعل شخص من نصيبك إلا بأمر الله عز وجل والله يقدر لك كل شيء، إن كنت تؤمن بذلك ودعوت الله عز وجل بنية صادقة وقلب صادق فسوف يستجيب لك الله سبحانه وتعالى إن شاء وحده ويحقق لك ما تتمنى إنه ولي ذلك والقادر عليه. دعاء لمحبة شخص معين لي

دعاء لمحبة شخص معين لي

دعاء لمحبة شخص معين لي : أجمل دعاء لمحبة شخص معين لي

دعاء لمحبة شخص معين لي: أجمل دعاء لمحبة شخص معين لي يمكنك التعرف عليهم الآن وأكثر عبر موقع elso9.com ، حيث يجب الدعاء بقول اللهم زد قربي إليك، واجعلني من المتحلين بالصبر، واستجب دعائي يا أرحم الراحمين وارزقني الزواج من (ونذكر اسم الشخص واسم أمه وأبيه)، فإنك وحدك قادر على استجابة دعائي يا كريم.

دعاء لمحبة شخص معين لي

الدعاء الأول

كل ما عليك فعله أولاً هو الدعاء من القلب وبصدق وخشوع وسيجيب الله دعائك بإذن الله، وتقول في دعائك يا رب حبب في (وتذكر اسم الشخص واسم والدته ووالده).

وتكمل دعائك قائلاً بعد حبك يا الله وحب نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، اجعله يا الله يهتدي لي واهدني له.

واجمعني به في الدنيا والآخرة، واجعله يا الله زوجاً لي في حلالك وعلى سنتك وسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

الدعاء الثاني

يا مُيسر الأمور، لا إله إلا أنت الحي القيوم، اللهم اجعل هناك ألفة ورحمة ومحبة في قلوب أبناء سيدنا آدم جميعهم، وبالأخص قلب (ونذكر اسم الشخص)، أخذت وعقدت جوارحه بحق لا إله إلا الله.

وقل هو الله الواحد الأحد، وحسبي الله لا إله إلا هو وحده قادر على كل شيء، إن حزب الله هم الغالبون، وصلى الله وسلم على نبينا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، والحمد لله رب العالمين.

الدعاء الثالث

لا إله إلا الله خالق السماوات والأرض رب كل شيء ومليكه، سبحانك إنك تعلم ما لا علم لنا به، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، اللهم اجعل لي نصيباً من محبة (ونذكر اسم الشخص)، إنك القادر على كل شيء.

الدعاء الرابع

أفضل دعاء لمحبة شخص معين لي، بسم الله العظيم القادر على كل شيء، حسبي الله ونعم الوكيل، يا رب أنت ربي ورب كل شيء فبحق لا إله إلا الله استجب لدعائي يا كريم وقرب مني (ونذكر اسم الشخص).

ونقول لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين مائة مرة بقلب خاشع ونصلي على النبي عشر مرات قائلين اللهم صل على محمد وعلى آل سيدنا محمد.

كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد، كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.

الدعاء الخامس

أفضل دعاء لمحبة شخص معين لي، اللهم بحق يس، والقرآن الحكيم، وبحق طه والقرآن العظيم، يا قادرا على تلبيه حوائج كل الناس، يا من يعرف ما يدور في نفس كل الخلق، يا فارج كرب كل مكروب وهم كل مهموم.

اللهم صل وسلم وبارك على أشرف الخلق سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين وشفيعنا يوم القيامة، يا رب اجعل لي من (واذكر اسم الشخص واسم امه وأبيه) زوجاً وحبيباً.

واجمعنا على ذكرك وحبك وحسن عبادتك، يا رب السماوات والأرض ورب الملائكة، ورب كل شيء ومليكه.

الدعاء السادس

يا رب إني أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك الكريم، يا حي يا قيوم أسألك باسمك الذي أشرقت به السماوات والأرض، يا حيا قبل كل حي ويا حيا بعد كل حي.

ويا حيا حين لا يحيا حي، يا محيي العظام وهي رميم، يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين يا محيي الموتى ومميت الأحياء ضع في قلب (واذكر اسم الشخص واسم أمه وأبيه) محبتي، واجمعني به في حلالك وعلى سنتك وسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

الدعاء الخامس

بسم الله العزيز المعتز بعلو عزه عزيزاً وكل عزيز بعزة الله يعتزون، يا عزيز تعززت بعزتك، فمن اعتز بعزتك، فهو عزيز عزا لا ذل بعده، ومن اعتز دون عزتك فهو ذليل.

الدعاء السادس

اللهم ألف بيني وبين (ونذكر اسم الشخص واسم والدته ووالده)، كما ألفت بين آدم وحواء وبين موسى وطور سيناء، ومثلما ألفت بين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وبين صحابته رضي الله عنهم وأرضاهم.

الدعاء السابع

اللهم اجعل لي نصيباً في زوج صالح تقر به عيني وتقر بي عينه، يرعاني فيك وأرعاه فيك يا قادرا على كل شيء قدر لي الخير حيثما كان.

الدعاء الثامن

يا رب إني أريد الزواج من (وتذكر اسم الشخص واسم والدته ووالده) فقدرها لي واحفظها من كل مكروه وسوء، واجعلها مِمن يحصن فرجهم، وارزقني منها بذرية صالحة تدعو لي بعد مماتي، وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد النبي الأمي.

الدعاء التاسع

يا رب إني أسألك بقدر خوفي من الوقوع في الحرام، وبحفظي لجوارحي وبقدر صالح أعمالي، أن ترزقني يا كريم بزوج صالح يعينني على عبادتك، وتأدية فروضي.

والسعي في الخير، فإنك وحدك القادر على استجابة دعائي، ويا رب أسألك بكرمك أن تغفر لي ذنبي، وأن تحصنني من كل شر، وأن تطهر قلبي.

الدعاء العاشر

أفضل دعاء لمحبة شخص معين لي، يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد، يا فعالاً لما يريد، أسألك بعزك الذي لا يرام، وبملكك الذي لا يضام.

وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، أن تجعل لي نصيباً في زوج صالح أنجب منه ذرية صالحة.

الدعاء الحادي عشر

أفضل دعاء لمحبة شخص معين لي، اللهم أغنني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عمن سواك، اللهم يا مسخر القوي للضعيف، ومسخر الشياطين والجن والرياح لسيدنا سليمان.

ومسخر الطير والحديد لسيدنا داود، ومسخر النار لسيدنا إبراهيم، يا رب سخر لي زوجاً يخشاك يا كريم، بحولك وقوتك، فإنك وحدك لا شريك لك قادر على استجابة دعائي هذا.

يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السماوات والأرض يا حي يا قيوم.

الدعاء الثاني عشر

يا رب أعوذ بك من تأخر الزواج، وأسألك يا كريم بكرمك أن ترزقني زوجاً صالحاً، وأن يكون خيراً مما أستحق، وأن ترضيني به وترضه بي، وتجعل أهله يرضون بي وأهلي يرضون به.

الدعاء الثالث عشر

يا رب إنك دليل لكل من يريد أن يهتدي بك، ومفرج هم كل مهموم، وفارج غم كل مغموم، يا رب زوجني وأغنني بحلالك عن حرامك يا أكرم الأكرمين.

يا رب العرش المجيد، يا رب ارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم إني أسألك باسمك الجليل أنك وحدك تعلم بحالي، فيا رب ارزقني بزوج صالح يسترني، ويكون لي قرة عين، وأكون له قرة عين.

الدعاء الرابع عشر

يا رب اقض حاجتي وآنس وحدتي وفرج كربي، واجعل لي نصيباً في زوج صالح، يعينني على تسبيحك، ونذكرك سوياً ليلاً ونهارا، فوحدك البصير بحالي.

يا مجيب المضطر إذا دعاك، احلل عقدتي، وآمن روعتِي، يا رب ليس لي سواك ألجأ إليه، فاستجب لدعائي يا كريم، وارزقني بزوج تكون بيني وبينه مودة ورحمة، وارزقني منه بالذرية الصالحة التي تخشاك ويسهل علي تربيتها، وتدعو لي بعد مماتي.

دعاء لمحبة شخص معين لي هو يا رب يسر أمري واشرح صدري، واجعل القرآن ربيع قلبي، ونور بصري، فإني عبدك ابن عبدك، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك عدل في قضاؤك، اجعل (وأذكر اسم الشخص) يحبني، ويكون لي زوجاً صالحاً.

دعاء لمحبة شخص معين لي

السابق
دعاء لجلب الحبيب
التالي
دعاء جلب الحبيب وحرق قلبه