الرئيسية / أدعية / أدعية – الجزء الثاني / دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا

دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا

دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا

دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا
دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا يعتبر الزواج من الأمور الاجتماعية الأساسية التي تحدث يومياً وذلك لأنه هو الرباط الذي يجمع بين المرأة والرجل وينشأ بينهم علاقة حميمة تبنى على المودة والرحمة، كما نجد أن الزواج من الأمور التي يأمل الكثيرين في تحقيقها سواء كانوا رجالاً أم نساءً وذلك من أجل العيش مع الشخص الذين يريدونه ويحبونه؛ لذا نجد الكثيرين يبذلون قصارى جهدهم من أجل الوصول إلى هذا الشخص.

وفي بعض الأحيان يواجه الفرد مشكلات كبيرة تعوق بينه وبين الشخص الذي يحبه مما يجعل زواجهم قد يكون صعب التنفيذ، فيمكن للفرد في هذا الوقت التضرع والتقرب من الله عز وجل بهدف تسهيل الأمور بينه وبين الشخص الذي يريد الزواج منه ولعل الدعاء يكون هو السبب في تصليح الأمور لاسيما الإلحاح في الدعاء وذلك لأن الله عز وجل يحب العبد اللحوح في دعاءه مما يجعل مسألة الزواج مسألة متيسرة بإذن الله.

 

دعاء للزواج بشخص معين

في هذا المقال سوف نقدم لكم دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا وذلك من أجل الوصول إلى الشخص المفضل وبناء علاقات حميمة وتكوين أسرة صغيرة، ويمكن للشخص أن يدعو لله عز وجل ليلاً ونهاراً لكي يصل إلى ما يريده وإذا لم يرد الله له هذا الشخص بعد الكثير من الدعاء فهذه حكمة من الله عز وجل ورسالة إلى الشخص الداعي قد لا يدركها إلا بعد مرور وقتاً بعدها وهي أن الله كان يريد له الخير ببعده عن هذا الشخص الذي قد يكون شراً كبيراً له، ومن الأدعية التي يمكن للشخص الدعاء بها وهذا دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا

 

(( اللهم يا مقلب القلوب ألف بين قلبينا، اللهم ألف بيننا، اللهم يا مالك القلوب ومثبتها أقذف في قلب هذا الشخص حبي إنك ولي ذلك والقادر عليه)).

((اللهم عفني مع من أحب وعجل بزواجنا في حلالك يا الله، اللهم يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين زوجني بمن أحب)).

وأيضاً يمكن الدعاء لله بهذا الدعاء والذي يساعد على قضاء الحاجة سواء كان للزواج أو غير ذلك من الأمور التي يريدها الشخص:

(( يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد، يا فعال لما يريد، اللهم إني أسألك بعزك الذي لا يرام، وملكك الذي لا يضام، ونورك الذي ملأ أرجاء عرشك أن تقضي حاجتي و هي الزواج من فلان)).

 

إن الله سبحانه وتعالى يعطي للشخص كل ما يريده ولكنه إن كان خيراً له ولا يوجد دعاء معين يجب على الشخص الدعاء به من أجل تحقيق ما يريد وذلك لأن الله سبحانه وتعالى يسمع جميع عباده عندما يدعونه وعندما يطلبون منه أي شيء وقادر على إعطاء كل شخص ما يريد، فلا عليك أخي المسلم سوى التضرع لله عز وجل والدعاء له وكن لحوحاً في دعائك حتى يستجيب لك الله عز وجل إذا كان هذا الأمر خيراً لك، كما قال رسولنا الكريم محمد صل الله عليه وسلم أن دعاء ذي النون عندما كان في بطن الحوت يعتبر من الأدعية المفضلة إلى الله سبحانه وتعالى “لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين” فيمكن للشخص أن يقول هذا الدعاء ومن بعده يطلب من الله أي طلب يتمناه وسوف يتحقق بمشيئة الله عز وجل ولكن في الوقت المحدد.

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا، الزواج هو رباط يجمع بين المرأة والتي تنشأ عبر المودة والرحمة، حيث هناك العديد من الناس من يتمنون لا من النساء أو الرجال اختيار شخص ما وإعجابهم الكبير به لأجل الزواج، وهنا يأتي وقت الدعاء لله تعالى لأجل طلب ذلك الشخص من الله تعالى، فالدعاء من السنن المنسية عند الكثير من المسلمين حيث يعد من أكثر الطرق تقريا لله جل وعلى.

الزواج من الأمور الإجتماعية الأساسية التي تعبر نصف الذين في السنة، حيث في كثير من الأوقات ما يواجه العديد من الأشخاص مشاكل وصعوبات تعوق بينه وبين الشخص الذي يود الزواج به، مما يجعل هذا الزواج صعبا، وهنا يأتي وقت مناجات الله تعالى والتضرع إليه وطلبه ليسهل أمركم، ومن الضروري جدا الإلحاح على الله جل وعلى “إن الله تعالى يحب العبد الملحاح”.

 

دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا

 

هناك العديد من الأدعية للزواج بشخص معين والمجربة ولكن أجمل ما في الأمر ونصيحتي لك هي كثرة الدعاء ومناجات الله جل وهلى على طلب ما تريد والإلحاح في طلبه لأن الله تعالى يحب العبد الملحاح.

 

دعاء مجرب شخصيا للزواج بشخص معين

اللهم يا كريم يا لطيف يا حنان يا منام أسألك بكل اسم سميت به نفسك أو علمته لأحد من عبادك أن تكتب لي فلان(ة) في حلالك واجعله(ا) قرة عيني يا أكرم الأكرمين.

ربي أتيت أناجيك أطلبك أدعوك بعبد من عبادك فاللهم اجمعنا يه(ا) في حلالك واجعله(ا) خيرا لي في ديني ودنياي.

 

دعاء الزواج من شخص معين

سنقدم لكم أدعية مجربة للزواج بشخص معين والهدف منها الوصول للشخص الذي تحب الزواج منه حيث وجب عليك الدعاء في كل وقت وحين والإلحاح على الله تعالى والطلب منه بكثرة لأن الله تعالى يحب العبد الملحاح، ولكن حكمة الله جل وعلى واسعة وكبيرة جدا لا يمكن فهمها ففي العديد من الأحيان نطلب الله تعالى العديد من الطلبات ولكن لا يجيبنا عندها ولا نستطيع الوصول لها لأن الله تعالى يعلم ولا نعلم بأن ذلك الشيء أو الشخص الذي تطلب في مطلبك وهذا لعلمه بأن ذلك الشيء ليس به خير لك وإنما شر وكرب وهموم، وهذا ما لا نفهمه من الحكمة الربانية.

 

دعاء الزواج من شخص ما

اللهم يا لطيف يا جبار يا رحيم أسألك بكل اسم هو لك تيسر أمري وتألف بين قلبي وقلب “فلان(ة)” فأنت القادر ولا يقدر عليك.

اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلبي وقلب من أحب واجعله(ا) من نصيبي وقرة عيني و ( أب أو أم ) أبنائي يا أرحم الراحمين.

اللهم اجمعني بمن أحب بحلالك واجعله(ا) حسنة تقر بها عيني وتجبر خاطري.

اللهم يا مسهل الأمور سهل أمرنا في حلالك ويسر زواجنا واحفظنا بعينك التي لا تنام.

يا حي يا قيوم برحمتك أستغيت وعليك أتوكل وأنت من أناجي فاللهم اجعل فلان(ة) من نصيبي واجمع بيننا في حلالك وجعل بيننا الخير يا أرحم الراحمين.

 

دعاء يجعل شخص من نصيبي

دعاء يجعل شخص من نصيبي، فهناك العديد من الأدعية الجيدة التي لا بد لك من معرفتها والدعاء بها والتقرب بها لله تعالى، ولكن هذا الأمر غير كافي حيث يلزمك الإلحاح في طلبك والدعاء بكثرة ومناجات ربك على طلبك وعلى كل ما تريد تحقيقك ويصبح من نصيبك.

 

دعاء يجعل شخص معين من نصيبي

اللهم يا حي يا قيوم برحمتك أستغيت أسألك بكل اسم سميت به نفسك وعلمته لأحد من عبادك أن تقسم لي فلان(ة) في حلالك واجعله(ا) قرة عين لي واجمعنا في حسن عبادتك.

 

اقوى دعاء مستجاب للزواج من شخص معين

هناك العديد من الأدعية لتسهيل الزواج من شخص ما، ولكن وجب الدعاء بكثرة وطلب الله ومناجاته والإلحاح عليه لأن الله تعالى يحب العبد الملحاح، فإذا أحب العبد شيئا وجب الإلحاح على طلبها.

 

أقوى دعاء للزواج من شخص معين

اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك وبرحمتك وجلالك ولطفك يا حي يا قيوم إني أسألك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام ويا مالك القلوب أسألك أن تقضي حاجتي بالزواج من فلان(ة) واجعلنا قرة أعين بعضنا واجمعنا في خير يا أرحم الراحمين.

 

أدعية مجربة للزواج

هناك العديد من الأدعية المجربة للزواج، والتي تيسر كل عسر إلى يسر بقدرة الله تعالى فهم القادر على كل شيء.

من الجدير بالذكر أنه عند الدعاء وجب التضرع والإلحاح على الله تعالى وكثرة الدعاء له فإنه تعالى يحب العبد الملحاح الذي لا يمل ولا يكل من طلبه والدعاء له موقنا بقدرته جل وعلى على تحقيق مراده.

 

دعاء مجرب للزواج

اللهم اقذف حبي في قلب فلان(ة) واجعل الألفة بيننا فأنت مالك القلوب فاجعله(ا) زوجا(ة) لي وبركة علي.

اللهم إني أسألك بكل اسم سميت به نفسك يا حي يا قيوم برحمتك أستغيت، أغثني فقد بلغ مني الضر في حبي لفلان(ة) فاجعله(ا) من نصيبي.

اللهم إني أسألك اليسر في زواجي بفلان(ة) واجعله(ا) حلالي ونصيبي وقرة عيني والبركة بحياتي.

اللهم يا مالك القلوب لين قلب فلان(ة) واجعل الحب يآلف بين قلبنا واجمعنا بحلالك فأنت القادر على كل شيء. دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا

 

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء للزواج من شخص تريده

دعاء للزواج من شخص تريده

دعاء للزواج من شخص تريده   دعاء للزواج من شخص تريده ، قد نجد في …