الرئيسية / أدعية / أدعية – الجزء الأول / دعاء يخلي زوجي مايشوف غيري

دعاء يخلي زوجي مايشوف غيري

دعاء يخلي زوجي مايشوف غيري

دعاء يخلي زوجي مايشوف غيري
دعاء يخلي زوجي مايشوف غيري

 

دعاء يخلي زوجي مايشوف غيري اللهم يا مالك الملك ملكني قلب من ملكته أمري. .. اللهم اصلحه لي واجعله قرة عيني ولا يرى احدا غيري

اللهم اصلح بيننا ولا تجعل بأسنا فيما بيننا وأجعل بأسك على عدوك وعدونا

اللهم استر عنه عيوبي واستر عني عيوبه .. واظهر له محاسني واظهر لي محاسنه.. ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه .

اللهم اني استودعتك قلب زوجي وسمعه بصره ولسانه و في ودائعك فاحفظها لي يا من لا تضيع ودائعه.

اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيدة واجعلني له قرة عينه الوحيد .

اللهم حببه فيه وحببني فيه .

اللهم اطمس على قلب زوجي وسمعه وبصره أن لا يرى من نساء الدنيا غيري .

اللهم سخره لي في سمعه وبصره وقلبه وماله.

اللهم استر عيوبي عنه وأقنعه فيه وجملني في عينيه واجعلني أجمل من الحور العين في عين زوجي. اللهم أره الحق حقا واره الباطل باطلا يا رب العالمين …..

اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه. . وإن غضب فألجم فاه بكلمه لا إله الا الله واسكن غضبه بلا حول ولا قوه الا بالله. .. اللهم ارزقني حنان الزوج و الولد. . ومالا حلالا بلا عدد و قراءة القران الى الابد. .

اللهم وفق كل زوجه مع زوجها ، واجعل بينهما حبا كبير وابعد عنهم الحسد ….

واجعلهم متحابين دوما واجعل كل زوج يرى زوجته بأروع نظره .. وزد اجرهم و اغفر لهم وارحمهم. ..

دعاء يخلي زوجي مايشوف غيري
دعاء يخلي زوجي مايشوف غيري

 

دعاء يخلي زوجي مايشوف غيري

 

اللهم اني استودعك قلب زوجي وسمعه وبصره ولسانه وفرجه في ودائعك فاحفظها لي من لا تضيع ودائعه

اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيده واجعلني له قرة عينه الوحيده..

اللهم حببه فيني وحببني فيه..

اللهم اطمس على قلب زوجي وسمعه وبصره أن لايرى من نساء الدنيا غيري

اللهم سخره لي في سمعه وبصره وقلبه وماله ..

اللهم استر عيوبي عنه واقنعه فيه وجملني في عينه واجعلني اجمل من الحورالعين في عين زوجي..

اللهم أره الحق حقا واره الباطل باطلا..يارب العالمين..

اللهم اجعله قرة عين لي واجعلني قرة عين له..

اللهم ارضه عني وارضني عنه

اللهم ازرع محبته في قلبي وازرع محبتي في قلبه

اللهم واجعلني في عينيه اجمل من الحور العين

اللهم واجعل ريحي عليه عطرا وريقي عليه عسلا وضمتي اليه احب اليه من الدنيا ومافيها الامنك ياذا العزة والجبروت ومن كتابك ونبيك ودينك…

اللهم واجعلني عونا له على طاعتك واجعله عونا لي..

اللهم واجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه

اللهم وارزقني معه التوفيق والسعاده والذريه الصالحه

اللهم واشرح صدرور اهله لي واشرح صدري لهم وسددني اللهم في كل افعالي واقوالي بحولك وقوتك

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

دعاء يخلي زوجي مايشوف غيري
دعاء يخلي زوجي مايشوف غيري

 

دعاء جلب الرزق السريع مجرب مكتوب كامل

الرزق من الأمور التي تشغل بال وإهتمام الكثيرين من أجل الحصول على المال والرزق الذي يجلعه يعيش حياة كريمة يقدر من خلالها بتوفير كل متطلبات الحياة الخاصة به من إحتياجات ولوازم الأسرة، وكل من يجد بعض الصعوبات في الحصول على الرزق وتوفير المال قد يتجه للبحث عن دعاء جلب الرزق السريع مجرب مكتوب كامل لعل الله يستجيب لنا ويتحقق ما نسعى للحصول عليه من رزق ومال يعود علينا بالمنفعة ويشعرنا بالإستقرار المادي ونلبي من خلاله إحتياجاتنا الحياتية والاسرية من مأكل وملبس ومشرب، لكن يجب العلم بأن الرزق لا يقتصر على المال فحسب فالصحة رزق والبر بالوالدين رزق والطاعة والعبادة والهداية رزق، ويجب علينا الصبر على تقلبات الحياة من حولنا لكي نتحصل على الخير الذي يخبئه الله لنا.

 

دعاء جلب الرزق السريع مجرب

هناك الكثير من الأمور التي تساهم في قدوم الرزق والحصول عليه وفق ما جاء في القرآن الكريم في الآيات المختلفة فقد قال تعالى ” ومن يتق الله يجعل له مخرجاً، ويرزقه من حيث لا يتحتسب” فتقوى الله ومخافته سبب من أسباب الرزق، كما قال في موضع الله ” فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً، يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً، وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً، مَّا لَكُمْ لا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَاراً، وَقَدْ خَلَقَكُمْ أَطْوَاراً ” فالاستغفار الدائم يعود علينا بالحصول على الرزق سواء كان مال أو بنين وغيرها من الخيرات التي وردت في الآية الكريمة.

 

دعاء لجلب الرزق السريع مجرب

الحمد لله الذي لا ينسى من ذكره ، الحمد لله الذي لا يخيب من رجاه ، الحمد لله الذي من توكل عليه كفاه ، الحمد لله الذي من وثق به لم يكله الى غيره ، الحمد لله الذي هو ثقتنا حين تسوء ضنوننا باعمالنا ، الحمد لله الذي هو رجاؤنا حين ينقطع الحيل و الحبل منا.

اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والجبن والبخل، وغلبة الدين وقهر الرجال. اللهم اغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك. اللهم ارزقني علماً نافعاً ورزقاً واسعاً وشفاء من كل داء وسقم (تقال عند شرب ماء زمزم). اللهم يامالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك عمن تشاء تعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير انك على كل شي قدير. تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي. وترزق من تشاء بغير حساب رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما اللهم ارحمني رحمة تغنيني بها عمن سواك. الهي ادعوك دعاء من اشتدت فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلّا أنت، فصل على محمد وآل محمد واكشف ما بي من ضر إنّك أرحم الراحمين لا إله إلّا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

( ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر ، لا يعزب عنك شيء ، أسئلك فيضة من فيضان فضلك ، و قبضة من نور سلطانك ، و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك ، أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك ، فإنك واسع الكرم ، كثير الجود ، حسن الشيم ، فبابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم ).

 

دعاء جلب الرزق مجرب

من بين الادعية التي جاءت في باب الرزق والتي يرددها الكثير من الشيوخ والأئمة في دعائهم بالرزق، ماتحصلنا عليه من دعاء جلب الرزق مجرب والذي اختلفت نصوصه ولكنها جميعاً تؤدي الغرض المطلوب منها في تحقيق الاستجابة إذا ما دعا بها الواحد منا بقلب مؤمن ومُوقن بقدرة الله جل وعلا، ومما جاء من نص دعاء جلب الرزق السريع مجرب مكتوب كامل ما يلي /

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، واغنني بفضلك عمن سواك. اللهمّ صن وجهي باليسار، ولا تبذل جاهي بالإقتار فأسترزق طالبِي رزقك، وأستعطف شرار خلقك، وأبتلى بحمد من أعطاني، وأُفتَن بذمّ من منعني، وأنت من وراء ذلك كلّه وليّ الإعطاء والمنع، إنّك على‏ كلّ شي‏ءٍ قدير.
اللهم ارزقني رزقاً واسعاً حلالاً طيباً من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد.. وأعوذ بك من الفضيحتين: الفقر والدّين، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان رزقي في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقرّبه، وإن كان قريباً فيّسره، وإن كان كثيراً فبارك فيه يا أرحم الراحمين، اللهم صلّ على محمد وآل محمد، واكفني بحلالك عن حرامك، وبطاعتك عن معصيتك، وبفضلك عمّن سواك يا إله العالمين، وصلّى الله على محمد وآله وصحبه أجمعين.

يا كريم، اللهم يا ذا الرحمة الواسعة، يا مُطَّلِعَاً على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر، لا يعزب عنك شيء، أسألك فيضة من فيضان فضلك، وقبضة من نور سلطانك، وأُنسَا ً وفرجاً من بحر كرمك، أنت بيدك الأمر كلّه ومقاليد كل شيء، فهب لنا ما تقرّ به أعيننا، وتُغنينا عن سؤال غيرك، فإنك واسع الكرم، كثير الجود، حسن الشيم، في بابك واقفون، ولجودك الواسع المعروف منتظرون، يا كريم يا رحيم.
اللهمّ ربّ السّموات السّبع وربّ الأرض، وربّ العرش العظيم، ربّنا وربّ كلّ شيءٍ، فالق الحبّ والنّوى، ومُنزِل التّوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شرّ كلّ شيءٍ أنت آخذٌ بناصيته، اللهمّ أنت الأوّل فليس قبلك شيءٌ، وأنت الآخر فليس بعدك شيءٌ، وأنت الظّاهر فليس فوقك شيءٌ، وأنت الباطن فليس دونك شيءٌ، اقض عنّا الدّين واغننا من الفقر.

هذا ما توفر في جعبتنا من دعاء جلب الرزق السريع مجرب مكتوب كامل والتي سقناها لكم في سطور موضوعنا آملين أن يتحقق لكم الرزق الوفير وتتحصلون من خلالها على الرزق الوفير. دعاء يخلي زوجي مايشوف غيري

دعاء يخلي زوجي مايشوف غيري
دعاء يخلي زوجي مايشوف غيري

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول

دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول

دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول   الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى …