الرئيسية / محبه / سحر التهييج والمحبة

سحر التهييج والمحبة

سحر التهييج والمحبة

سحر التهييج والمحبة
سحر التهييج والمحبة

 

سحر التهييج والمحبة مجرب خطير العمل بها على الطالب والمطلوب، وعلى الرغم من رفضي القوي لتقديم وصفات سحرية إلا أن الطلب عليها يزيد وتستمر الرسائل في إخبارنا بطلب الكثير من النساء والبنات والرجال وصفة عمل سحر التهييج والمحبة مجرب ومضمون، ولكن في نفس الوقت أعرفكم بأن هذه الطرق خطيرة للغاية وخاصة الطريقة التي نعرضها لكم في هذا الموضوع من سحر التهييج، العواقب وخيمة والأسباب كثيرة التي تدفع البعض أن يبحث عن طرق سحر التهييج والمحبة.

السحر ذنبه كبير عند المسلمين، ولكن البعض أتاح استخدامه في الخير وهذه هي العلة التي تجعلنا نكتب لكم طريقة سحرية للتهييج، ونتبع في هذا العمل الخطوات كما أتت في الموضوع دون زيادة أو نقصان، أو تغيير في الأسماء، ونتمنى أن تشاركنا استفسارك حول عمل سحر التهييج والمحبة في تعليق.

 

سحر التهييج والمحبة مجرب .

 

الوصفة السحرية للتهييج في هذا الموضوع أوصى بها الشيخ الروحاني أبو موسى وعلمناها من مشايخنا، ولكنها تبقى طريقة سحرية، ونتائجها قوية، تحتاج إلى برطمان من الزجاج فارغ وبغطاء بلاستك وخنفساء سوداء، وتكتب عليها الحروف التالية، وتضعها في البرطمان، مع ورقة مكتوب عليه الأسماء والتوكيل بتهييج فلان أو فلانة، وتتلوا العزيمة والأسماء عدد 31 مرة، وافتح فتحات تهوية بسيطة في غطاء البرطمان حتى لا تموت الخنفساء ويتأثر المسحور، واحذر ضياع الخنفساء، وهذه طريقة سحرية للتهييج مجربة وخطيرة، ولا نسامحك على استخدامها في الحرام.

 

عمل سحر التهييج والمحبة مجرب وقوي.

زوار موقعنا الكرام المهتمين بعمل سحر تهييج مجرب وقوي إليكم هذه الطريقة من مذكرات الشيخ الروحاني: تكتب على الخنفساء الحروف الآتية ( و 999 ل صه و )، وهذه العزيمة تكتبها على الورقة التي تضعها في البرطمان مع الخنفساء ( تستقبل القبلة وأنت على طهارة وتكتب والبخور عمال جاوي ومستكة يا قطرائيل بقطرائيل2 فطيال2 دهيال2 زنقطات2 هططوش2 جليوش2 الوهيم2 إيه2 جرياهم2 رزابيل2 هاه2 جرابيل2 آه 7مرات توكلوا يا خدام هذه الأسماء بتهييج فلان بن فلانة على محبة فلانة بنت فلانة).

 

توضيح سحر التهييج والمحبة.

الفقرتين السابقتين هم وصفة سحر تهييج مجرب وقوية، وعلى الرغم من أن علامات الإجابة تظهر في أول ليلة إلا أن العمل والتهييج لا يستمر فترة طويلة ويحتاج إلى تجديد ما دمت تقصد التهييج.

وكيف تحل العمل ومن أين تأتي الخطورة؟ ينتهي هذا العمل وينحل بغسل أو إزالة الكتابة من على الخنفساء، وغسل البرطمان بماء وملح، وحرق الورق المكتوب فيها العزيمة والأسماء، أما عن الخطورة فتأتي من ظهور الخدمة لك في وقت التحضير أو في النوم، وهذا قليل ما يحدث، أو أن تضيع منك الخنفساء وتكون قد بدأت في تنفيذ خطوات العمل السحرية، ولا أحد منكم يقلل من هذه الأعمال وخطورتها، وابتعد عن كل طرق السحر حتى تحافظ على دينك و وحدانيتك لله، وهذا كل ما يخص سحر تهييج مجرب والله أعلى وأعلم.

 

 

اعراض سحر التهييج والمحبة ،هذا النوع من السحر محرم، ونهى عنه النبي في حديث صحيح لقوله إن الرقي والتمائم والتولة شرك ،وتجنبا لما له من مضار على علاقة الزوجية والحياة الأسرية، ولكن كيف نتعرف على هذا النوع من السحر إليكم التفاصيل في السطور التالية.

 

اعراض سحر التهييج والمحبة

– يمكن التعرف على سحر التهييج والمحبة مثل ملاحظة المريض، أو المحيطين به مثل الشغف والمحبة الزائدتان.

– الرغبة الشديدة من الشخص المصاب في الجماع مع الشريك بكثرة.

– عدم الصبر عن الشخص الذي يحبه.

– اللهفة الشديدة من الشخص المصاب ،لمن قامت له بالسحر وعدم تحمل غيابها.

– طاعة المصاب بأعراض سحر التهييج والمحبة في شكل يوصف بالطاعة العمياء.

– كما أن به أعراض السحر العادية كالبعد عن الطاعات أهمها ترك الصلاة ،والنفور من قراءة القرآن الكريم.

 

سحر التهييج والمحبة في الدين

– قال رسول الله صل الله وعليه وسلم في النهي عن سحر التهييج والمحبة ،والذي جاء في سنته الشريفة أنه قال( إن الرقي والتمائم والتولة شرك) ،صدق رسولنا الكريم صل الله وعليه وسلم.

– التولة يقول فيها ابن الأثير أن التولة بكسر التاء ،وفتح الواو أنها عمل ما ينتج عنه من تحبيب المرأة في الرجل، ووصفه النبي أنه شرك بالله سبحانه وتعالى.

– كما أنه لا خلط بين الرقية التي نهى عنها النبي صل الله وعليه وسلم ،وبين الرقية الشرعية ،فالرقية المنهي عنها هي الرقية التي تحتوي على استعانة الجن والشياطين.

– ولكن الرقية المشروعة هي الرقية التي تتم بآيات الله الكريمة والأدعية والأذكار ،والتي ورد أغلبها في السنة النبوية الشريفة ،أو آيات بينات من الذكر الحكيم ،حيث أنها بإجماع الفقهاء مشروعة وورد عن النبي صل الله وعليه وسلم في صحيح مسلم، أنه قال( لا بأس في الرقي ما لم تكن شركا) صدق رسولنا الكريم صل الله وعليه وسلم.

 

أسباب سحر التهييج والمحبة

– من خلال معرفة اعراض سحر التهييج والمحبة ،لابد من معرفة أسبابه ،وأول تلك النقاط هو كثرة الخلافات الزوجية بين الزوجين تجعلهما، أو واحد منهم وغالبا تكون الزوجة إلى عمل سحر المحبة للزوج.

– ربما تكون الزوجة شخصية طماعة، وتطمع في مال الزوج في حالة كان غنيا وهي وصولية.

– شعور السيدة أو الزوجة وخوفها على أن يقوم الزوج بالزواج عليها ،على الرغم من شرعية التعدد في الإسلام، إلا أن بعض النساء يبغض ذلك الأمر.

 

النتائج العكسية لسحر التهييج والمحبة

– في بعض الأحيان يأتي هذا النوع من السحر بالنتائج العكسية تماما لما تم عمل له ،حيث يكون هذا النوع من السحر سببا في مرض الزوج ولمدة طويلة من السنوات ،أور بما تؤدي للموت.

– ربما ينقلب السحر على الساحر فتكون النتيجة كره الزوج لزوجته، وينتج ذلك من الجهل من الكثير من السحرة لأصول السحر ،وكونه أداة للتربح الأعمى.

– ربما تقوم الزوجة بعمل سحر مزدوج للزوج، وهو أن يكره كل النساء في الحياة دونها ،فتكون النتيجة أن يكره الزوج أمه وأخواته، وحتى بناته وذوات رحمه ،وتتحمل الزوجة وزر السحر ووزر قطع الأحرام.

– ربما تقوم الزوجة عن جهل بعمل سحر لزوجها أن يكره كل النساء ،فتكون النتيجة هو كراهة الزوج لزوجته كواحدة من النساء، وتكون النتيجة الحتمية بالطلاق والانفصال.

 

علاج سحر التهييج والمحبة

– لابد من قراءة الرقية الشرعية على المريض بسحر التهييج والمحبة، والتي ظهرت عليه اعراض سحر التهييج والمحبة بداية من الآية الكريمة (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ وَأَوْلَادِكُمْ عَدُوًّا لَكُمْ فَاحْذَرُوهُمْ وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ * إِنَّمَا أَمْوَالُكُمْ وَأَوْلَادُكُمْ فِتْنَةٌ وَاللَّهُ عِنْدَهُ أَجْرٌ عَظِيمٌ * فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ وَاسْمَعُوا وَأَطِيعُوا وَأَنْفِقُوا خَيْرًا لِأَنْفُسِكُمْ وَمَنْ يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴾.

– وتتبع ذلك شعور المريض لو أنه فعليا مسحور بالتهييج، والمحبة بالخدر في الأطراف أو صداع في الرأس، أو الضيق في التنفس وآلام في المعدة ،وربما يتحول الأمر للقيء.

– ومن هنا يتأكد الشيخ أن الشخص فعليا به اعراض السحر والتهييج ،ويقوم باستكمال الرقية الشرعية لعلاج المريض.

 

عن admin