الرئيسية / محبه / سحر القفل للمحبه

سحر القفل للمحبه

سحر القفل للمحبه

سحر القفل للمحبه
سحر القفل للمحبه

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

سحر القفل للمحبه عمل لا يعرف وصفته الحقيقية الكثير، ويرغب في البحث عنها وتنفيذها الأحبة ليحافظوا على العاطفة والمودة للحبيب وعقد المحبة على قلبه وعقله، ولا نكر قوة سحر المحبة فنحن عارفون به ونستخدمه بتصاريف عديدة ينتفع منها بنات وشباب كثر في الكويت والسعودية ومصر والعراق، تعرفنا في موقعنا على وصفات للمحبة القوية الشديدة جرب منها ما يناسبك، ولو واجهتكم مشكلة تواصلوا معنا في تعليق.

أما هذا الموضوع فينفرد الحديث فيه عن سحر القفل للمحبه وطريقة عمله و وصفته الصحيحة مجانًا لمتابعينا الكرام المهتمين بالوصفات السحرية للمحبة بين الزوجين والأهل والأخوة والأصدقاء، تابع قراءة الموضوع ومعرفة خطوات سحر المحبة بالقفل ولا تغير منها شيء، وعلى الرغم أنها وصفة سهلة للمحبة إلا أننا نفضل تعاملكم وعرض استفساراتكم على شيخ روحاني مغربي معروف.

 

سحر القفل للمحبه

 

تنتشر وصفة سحر القفل للمحبه ويعرفها الناس في المغرب وهي عبارة عن: شراء قفل جديد، وتكتب عليه الفتاح، واسم المطلوب واسم أمه، وتقول يا فتاح 100 مرة ثم تقول اللهم اجعل محبتي في قلب فلان.

وهذه وصفة سحرية للمحبة بالقفل ولكنها ضعيفة بعض الشيء، وسنتعرف في هذا الموضوع على وصفة للمحبة الشديدة سليمة وصحيحة ومجربة من قبل على عدد لا بأس به من متابعينا الكرام، والعامل المشترك بين طريقة الشيخ الروحاني أبو موسى المغربي عن سحر المحبة بالقفل هو القفل النحاس والكتابة عليه كما سيأتي في بقية فقرات موضوعنا عن سحر المحبة الشديدة بالقفل.

 

عمل سحر القفل للمحبه .

 

استخرجنا من الشيخ الروحاني أبو موسى المغربي وتعلمنا وصفة سحرية للمحبة بالقفل، عمل سحر بسيط نرجو من متابعينا الكرام والمهتمين بأعمال سحر المحبة عدم استخدامه في شر أو مع غير أهله فهذه أمانتنا لكم، والطريقة كما يأتي:

تشتري قفل نحاس جديد أكبر ما تستطيع شراءه من أقفال الأبواب، واربطه مع ملح في قطعة قماش بيضاء مع ملح، واقرأ عليه آية الكرسي والمعوذتين سبع مرات، ثم في ليلة الأحد تأتي بالقفل وتشعل من البخور لبان دكر فقط، وتكتب بمسك وزعفران الأسماء التالية، مع اسم المطلوب واسم أمه، وعلى المفتاح اسم الطالب واسم أمه، ثم تقرأ الأسماء والعزيمة عدد 100 مرة، ثم أدخل المفتاح و وكل بإدخال المحبة على قلب فلان بن فلانة كما أغلق القفل، وهذا ما تكتب على القفل ( نجاعليا2 شلمهت2 توكلوا يا خدام الأسماء بعقد المحبة على فلان بن فلانة).

وهذا ما تقول وبه تعزم على القفل: ( بسم الله الرحمن الرحيم نجاعليا2 شلمهث2 وبحق رب الأكوان وخالق الجحيم والجنان واللوح والكتاب والميزان هو هو هو رب جبريل وميكائيل وروقيائيل وسمسيائيل رب محمد والصحابة المختارين ندعو الله أن يمنحنا من عباده الصالحين من الجن والملوك والقادة الميامين أن لا تعلوا علي وآتوني مسلمين بحق نجاعليا2 شلمهت2 توكلوا يا خدام الأسماء بعقد المحبة على فلان بن فلانة ليعشق فلانة بنت فلانة ويأتيها بالصلاح الوحا2 العجل2 الساعة2) ثم تأخذ القفل وتغلفه كما كان في القماش، ولا تجعل أحد يراه غيرك، وعمل سحر القفل للمحبة في أي وقت من ليلة مناسبة لك.

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

سحر القفل للمحبه
سحر القفل للمحبه

 

دعاء لمن تحب بالتوفيق والتقرب إلى الله بالدعاء

دعاء لمن تحب بالتوفيق والتقرب إلى الله بالدعاء ، يعتبر أفضل طريقة للتعبير عن الحب هو الدعاء بالارتقاء والتوفيق، بالإضافة إلى الإحساس بذلك الشعور الطيب داخل القلب، حيث أن الدعاء يساهم في تحسين حالة الإنسان إلى الأفضل، ويعمل على نشر مشاعر الحب والمودة والألفة بين الأشخاص، ولذلك يوجد الكثير من الأدعية التي يمكن أن يدعوا بها الإنسان.

ولأهمية هذا الموضوع لدى كثير من الناس فإننا يسرنا اليوم أن نقدم لكم من خلال موقعنا الشيخ الروحاني لجلب الحبيب هذا المقال تحت عنوان دعاء لمن تحب بالتوفيق والتقرب إلى الله بالدعاء ، وإليكم التفاصيل؛ فتابعونا.

دعاء لمن تحب بالتوفيق والتقرب إلى الله بالدعاء

فضل الدعاء بالتوفيق

يعتبر الدعاء من أقوى رموز الحب، كما أنها مثل الرسائل التي يقوم الإنسان لله، حيث أنها تمثل الأسرار بين العبد وربه، بالإضافة إلى تواجد الكثير من الأدعية التي تساهم في تحسين حياه الإنسان وتساعده على الصلاح والهداية.

دعوه الهداية بإمكانها أن تساهم في تحسين حالة الإنسان من سوء أو ضرر وتحويلها إلى الهداية والصلاح والفلاح، بالإضافة إلى أن الداعي بتلك الأدعية يحصل على صفاء الروح وتوثيق العلاقة بين العبد وربه.

الدعاء بالرحمة سواء للميت أو الحية تعتبر من إحدى الطرق الذي يصل بها العبد إلى ربه بكل جميل، ويعتبر الدعاء هو المبرر أو الدليل الذي يؤكد إن روح الإنسان صافية والنية سليمة بالإضافة إلى إن الدعاء هو السبيل الذي يحاسب عليه الإنسان يوم القيامة.

دعاء سيدنا نوح

دعاء “لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين” وقد قالها سيدنا نوح وهو داخل بطن الحوت.

أن هذا الدعاء يساهم بشكل كبير في دخول الفرج وإزالة الهم والغم من النفس، بالإضافة إلى إن هذا الدعاء يساهم بشكل كبير في زيادة الرزق والفرج.

يساعد ذلك الدعاء بشكل كبير في جلب الرزق، بالإضافة إلى إن كثرة الدعاء به داخل المنزل أو داخل الفم يساهم في تطهير النفس ويساعد على الإحساس بالراحة من الداخل.

كما يساهم ذلك الدعاء في توثيق العلاقة بين الإنسان وربه بشكل جميل، مما يعين النفس على تحمل الكثير من العناء والشقاء في الحياة، ويزيد من استطاعة النفس على تقديم الحب والرحمة.

الدعاء بعد الاستغفار لمن تحب

الاستغفار هو أحسن دعاء وهو يساعد على غفر الذنوب، بالإضافة إلى إن الاستغفار يساهم في علاج النفس ويساعد الروح في التخلص من الذنوب، واستعادة الكثير من الطاقة الروحانية التي تشجع الإنسان على الإحساس بالتفاؤل والنشاط والإبداع.

دعاء “يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه فأجمع لي ضالتي” من إحدى الأدعية الشهيرة التي يمكن الدعاء بها لمن نحب بعد الاستغفار.

حيث يتم استخدام هذا الدعاء في حالة ضلال شخص ما أو تلاعب الشيطان بك، وفي حالة الإحساس بعدم الراحة، كما يمكن استخدامه عند فقدان شيء أو شخص عزيز لمدة قصيرة.

الدعاء للغير بالتوفيق

“أسألك رب العرش العظيم إن تعينه على بيته وأولاده وان تقوم بهدايته وتقديم الصلاح والفلاح العاجل له”.

وهذه من إحدى الأدعية التي يتم استخدامها لدي الكثير من الأشخاص للدعاء للغير، كما إن هذه الأدعية تساهم بشكل كبير في تقديم المحبة والعون والتفاؤل والراحة بين الجميع، كما تساهم هذه الأدعية في جلب الرزق والراحة.

وتوجد معلومة مؤكده إن كلما تمنيت الخير لغيرك وحبذا له الأفضل كلما رزقك الله بكل خير وأعانك على مصائبك والعياذ بالله، كما تساهم هذه الأدعية في وجود الله جانب الشخص طيب القلب، بالإضافة إلى إن تلك المعلومة تساهم بشكل كبير في تحسين الحالة النفسية.

أدعية طيبة للغير

“ربي يا ذو الجلال والإكرام أعن “فولان” على قضاء حاجته وأرح قلبه مما فيه”.

“اللهم اهديه وابعد عنه الكثير من الشر والمصائب”.

“يا عظيم السلطان يا قادر علي كل شيء ارزق هذا الشخص الكثير من الخير وأحفظه من كل شر وارزقه الصحة والعافية وأعينه على مصائبه وساعده في تحسين من حال بيته والمحافظة عليه”

“رب اشرح لي صدري ويسر لي آمري واحلل العقدة من لساني يفقه قولي” وهذا الدعاء يساهم في تفريج الهم والغم، ويساعد علي فرج الكرب وضيق الحال، كما انه يساعد على القضاء على قهر الرجال، كما يساهم أيضا في جلب الكثير من الرزق والحياة السعيدة.

“اللهم أنت ولينا فأغفر لنا وارحمنا وأنت خير الغافرين” وهذا الدعاء ويساعد على إزالة الضيق والغم ويساهم في إزالة الكرب، ويساهم في ملئ الحياة بالكثير من السعادة، كما يتم النداء بهذا الدعاء علي الله سبحانه وتعالي حتى ينول رضا الله عز وجل.

“اللهم أنت الرحمان الرحيم اغفر لي ولوالدي وارحمنا يوم حسابك وقنا من عذاب النار اللهم ارحم والداي كما ربياني صغيرا”، وهذا الدعاء للأب والأم ويساعد الإنسان في عدم تعرض جسمه إلى النار يوم الحساب.

التقرب إلى الله بالدعاء

كما وضحت في السابق إن الدعاء هو الوسيلة الآمنة التي تسهل إلى الوصول إلي الله عز وجل ونول الرضا والرحمة والمغفرة، كما إن تلك الأدعية تساهم في جلب الرزق وإزالة الغم وإبعاد الكثير من الشر من الإنسان.

كما تساهم في القضاء على أعمال الشيطان الخبيثة وعمليه بث الفرقة بين صله الأرحام وبث الكراهية ما بين الأرواح.

دعاء الاستخارة وهو إحدى الأدعية التي تساعد في تحسين حالة الإنسان، كما يقوم الله بإعطائك مؤشر لأفضل شيء وإذا لم يصدر أي يشار فيجب المحاولة أكثر من مره حتى تظهر أي إشارة أو يتم تيسير الأمر بشكل كبير وهذا يدل على رضاء الله على الأمر.

الدعاء بالكثير من المغفرة من الله سبحانه وتعالي من إحدى الأدعية التي يتم نطقها من اجل تحسين الحالة النفسية وتصفية روح الإنسان من الشر الذي لديها، كما تساهم هذه الأدعية في توليف القلوب والقيام ببناء بناء عالي من الرحمة.

القيام بتأدية الصلاة اليومية من أدي الأشياء التي تساعد في جلب الرزق وتجعل دعائك مستجاب في أسرع الأوقات، ويجب عليك أن تعلم إن كثرة الإلحاح علي الله سبحانه وتعالي قد تجعل دعائك مستجاب.

أدعية لتنال رضا الله عز وجل

“اللهم أنت ربي خلقتني وأنا عبدك وإنا على عهدك ووعدك ما استطعت وأعوذ بك من ر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فأغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت”، وهذا من إحدى الأدعية الطيبة، حيث تساعد على جلب ارزق وتوزيع الفرج وإزالة الهم والكرب ويساعد على توثيق العلاقة بين العبد وربه.

“ربنا ما خلقت هذا باطلا سبحانك فقنا عذاب النار”، وهذا الدعاء من إحدى الأدعية التي يتم نطقها من اجل بث الحب بين العبد وربه ودليل على اعتراف الإنسان على وجود الله سبحانه وتعالا مثل السماء المعلقة والأرض وكيفية صنعها وسبحان من سواها

“ربنا وآتنا ما وعدتنا على رسلك ولا تخزنا يوم القيامة”، ويعتبر هذا الدعاء من أكثر الأدعية التي تساعد على توثيق عبادة العبد لربه، كما توق الثقة الموجودة بين العبد وربه، بالإضافة إلى الاعتراف بوجود الله سبحانه وتعالا.

كما تساهم هذه الأدعية في وجود خيرها للداعي بها بعد الممات، حيث إن هذه الأدعية تساعد في اكتساب الكثير من الحسنات ليوم القيامة، وتظل تلك الأدعية عالة في روح الإنسان لما نطق بها عبادة لله سبحانه وتعالى.

قدمنا لكم من خلال موقعنا هذا المقال عن دعاء لمن تحب بالتوفيق والتقرب إلى الله بالدعاء ، نرجو أن نكون قد أفدناكم وأجبنا على كل أسئلتكم ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا ونعدكم بالرد عليها في أقرب وقت إن شاء الله.

طبتم وطاب لقاؤنا بكم. سحر القفل للمحبه

سحر القفل للمحبه
سحر القفل للمحبه

عن admin

شاهد أيضاً

وصفة البول للمحبة

وصفة البول للمحبة

وصفة البول للمحبة   الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع   وصفة …