الرئيسية / محبه / شرب البول للحب

شرب البول للحب

شرب البول للحب

شرب البول للحب
شرب البول للحب

 

شرب البول للحب

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

شرب البول للحب سحر جلب الحبيب بالبول يؤثر على الحبيب وهو قوي للغاية ولو استخدمته امرأة على زوجها سحرته وحقق لها رغباتها، ولو استخدمته حبيبة على حبيبها لم يمل من جماعها، ولا شك ن سحر جلب الحبيب بالبول معروف للسحرة والروحانيين حتى العامة في الريف المغربي والصحراء الأفريقية يعرفون وصفات جلب الحبيب بالبول.

ويأتي استخدام البول في سحر الجلب والمحبة والتهييج على وجهين، الأول منهما يعتمد على وصول السحر للرجل المسحور أو الفتاة المسحور عن طريق مشروب مناسب، والاستخدام الآخر للبول في الجلب والتهييج أن يكون مرشوش، ولم نعرف استخدامات أخرى للبول ونتحدى من يقول بخلاف ذلك، وليس البول وحده هو الطريقة الأفضل في سحر المحبة والجلب والتهييج ولكن توجد طرق أخري تم العرض منها في موقعنا فتابع بقية الموقع وستجد أكثر من صفة عمل جلب أو محبة أو تهييج.

 

سحر شرب البول للحب .

 

لماذا يلجأ البعض إلى استخدام البول في سحر جلب الحبيب؟ يعرف العامة سحر جلب الحبيب بالبول على أنه الأقوى على سحر الرجال وتطويعها وأسهلها على الإطلاق، وهذا المعتقد سائد لدى كل النساء، وبالفعل هو كذلك حيث نجد في أحد استخداماته ما يأتي: أن تأخذ المرأة قطرات من أول بوله لها في الصباح وتضعه في مشروب لزوجها، وهو استخدام عام ولكن نتائجه ضعيفة إلى حد ما، ولا ننسى ما حدث مع فتاة من قطر تواصلت مع أحد النصابين وهو سوري عايش بمصر من أجل إعطائها وصفة قوية لسحر حبيبها بالبول واستغلها في أعمال مشينة، ولكن في موقعنا وصفات وأعمال مجانية لكل المهتمين جلب الحبيب بالبول.

 

شرب البول للحب مجرب.

الجلب بالبول القوي وتستطيع تنفيذه بسهولة ومجربة نتائجه وسريعة هي الوصفات المنشورة في موقعنا فقط، والسبب في هذا أسبقية التصريف، وتجريبها مع حالات سابقة، و لا شك أن وصفات جلب الحبيب بالبول منها القوي والضعيف وسامحونا على احتفاظنا بوصفة سحر جلب الحبيب بالبول لأنفسنا ولكنن ما في هذا الموضوع نعرض لكم طريقة سحر الحبيب بالبول تجربها على ثلاث مرات وبعدها يتبعك حبيبك كما يتبع الطفل أمه.

وقت العمل على جلب الحبيب بالبول في أي ساعة مناسبة لك من ليل أو نهار ولكن ساعات الصباح هي الأفضل، وطريقة العمل أن تكتب المرأة على أي إناء من حديد الأسماء التالية، وتأخذ المرأة من بولها وتمحو به ما كتبت وتسقي منها لزوجها فهو محبة قوية، وهذا ما تكتب ( توكلوا يا أبناء إبليس بجلب فلان بن فلانة على فلانة بنت فلانة بحق عزازيل 14 مرة إن لم تجيبوا فتكونوا من الساجدين بشكنطلياع2 الوحا2 العجل2 الساعة2 )

وتكرر العمل ثلاث مرات أو تحتفظ بالبول المستخدم بالعمل وتسقي منه ثلاث مرات فهي جلب محبة وتهييج قوي ولو كان لديكم استفسار عن سحر جلب الحبيب بالبول اتركه في تعليق وسيتم التواصل معك.

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

شرب البول للحب

شرب البول للمحبة سحر الطاعة العمياء للزوج.

شرب البول للحب شرب البول للمحبة في فترة سابقة ليست بالكبيرة طالعتنا الصحف بخبر يقول بأن خادمة من جنسية آسيوية و أخرى افريقية، قامت كل منهما وسحرت سيدتها وسيدها في بلد من بلدان الوطن العربي، بالطبع من لديه معرفة بالعلوم الروحانية يعرف ما حدث بالضبط، وكيف استخدمت وصفات شرب البول للمحبة، مسألة جلب الحبيب بالأكل والشرب من المسائل الكبيرة والواسعة في العلوم الخاصة والروحانيات، وتمكن السحرة في الحضارات القديمة من استخدام الأكل والشرب في كثير من الأعمال السفلية وغير اللازمة لنا، ولا تفيد متابعين موقع روحاني للشيخ المغربي الدكتور أبو موسى، الذي ينفع متابعينا في مسألة شرب البول للمحبة هو معرفة حقيقتها، ونقول لكم أن البول يُستخدم في المحبة والطاعة والتهييج أيضًا.

 

شرب البول للحب والسحر الأسود وعلاجهما

هذا الموضوع نقصد من يحتاجون إلى الجلب السريع للحبيب بالنظر، وجلب الحبيب بالصورة، والعلاج من شرب البول للمحبة وغيرها من طرق جلب سريعة ومجربة وأكثر نفعًا من طريقة البول للمحبة، إن ما تتحقق المحبة بين الزوجين من خلال إرشادات طبية، وشرعية، وروحانية يقدمها الشيخ الروحاني المغربي العلامة أبو موسى.

 

عمل شرب البول للمحبة الباقية.

وصفات جدتي السحرية للمحبة بها الكثير من أعمال شرب البول للمحبة بين الزوجين، ومنها ما يلي:-

( بعد ليلة جماع أو استمناء، تحتاجين إلى الحصول على بول صباحي أبيض نقي، ومن السهل تحصلين عليه إذا ما شربت بيرة، تأخذين بعض القطرات بكمية كافية، وتحضرين 3 ثلاث لوزات، وتلوثيهم بالبول، وتحمريهم أو تحمصيهم في الفرن، وتطعميهم لزوجك في ساعة سعيدة ).

الوصفة الثانية عن شرب البول للمحبة: ( تستخدمين اخر قطرات من أول مرة تبولين فيها بالصباح، ومعها بعض قطرات من المني الخاص بك، وصفات المني أن يكون أبيض خفيف، وتضعيها في مشروب، وتقولي العزيمة التالية 7 سبع مرات ” خرج فلان مشقوق الثوب من أسفل إلى فوق قال لهم فلانة سحرتني وبالبول اسكرتني وبمنيها غرقتني وبمحبة هيمتني وبذكرها وسوست لي قالوا له أنجح فيك مثل ما نجح عاد في قومه زادك الله نار على نارك ولهيبًا على لهيبك حتى تأتي إليها طائع غير عاصٍ دانٍ غير قاصٍ الوحا3 العجل3 الساعة3″ وتسقيه لزوجك في أول يومه ).

 

كيف تعرف أنك مسحور بواسطة شرب البول للحب ؟

تعرف أنك مسحور بواسطة شرب البول للمحبة إذا ما ظهرت عليك بعض الحالات التالية، مع ملاحظة أن كثرة اجتماع الأعراض تدل على خطورة العمل وقوته:

الإهمال في الطاعات وعمل الخيرات خاصة صلاة الجماعة.

محاولة الابتعاد عن المثيرات الدينية مثل ( عدم تدبر الآذان عند سماعه والتحدث أثناء إذاعته، ومثله القرآن الكريم) يحدث ذلك لا إراديًا من الشخص المصاب وقد لا ينتبه له.

الطاعة التامة للزوجة في كل ما تطلبه منك، حلال كان أو حرامًا، ومثلها في ذلك طاعة أمها.

اللهفة والاشتياق المستمر للزوجة، وعدم تحمل الابتعاد عنها.

رفضك لنصح القريبين والمحببين لك بمراجعة نفسك في بعض أمور حياتك.

فحولة وطلب مستمر للجماع بصورة مُبالغ فيها.

هذه صفات المصاب بسبب شرب البول للمحبة، وللساحر القائم بالعمل أثر كبير في قوة العمل ومنع عوارض الإصابة من الظهور، ولكن في النهاية يفشل في ارسال الخدم الى المسحور، أوقات كثير تستخدم الزوجة وصفات طاعة خطيرة وهي جاهلة بها مثل شرب البول للمحبة، وأقل ضرر لاستخدام البول والسحر الأسود للزوج هو لفت انتباه الجن لكِ ولزوجك.

 

شرب البول للحب

سحر البول للمحبة الطريقة الصحيحة والمجربة لجلب الحبيب.

شرب البول للحب البول للمحبة وجلب الحبيب وتهييجه، كثيرًا ما استخدمته النساء في تحقيق الطاعة والمحبة لزوجها، قالت فتاة على أحد المنتديات أنها سمعت من جدتها ” أن إسقاء الرجل ببول امرأة ما يجعله يحبها حبًا جمًا” وتريد أن تتأكد من الموضوع وصحته، تفاعل معها الكثير من النساء التي جربن سحر البول للمحبة والطاعة، وفي موقع سعودي للشيخ الدكتور الروحاني ابو موسى المغربي نتعرف حقيقة طرق استخدام البول للمحبة والتهييج.

 

شرب البول للحب سحر البول للمحبة

سحر البول للمحبة وصفة جلب الحبيب وأثر قلبه من وصفات جدتي السحرية لجلب الحبيب، وهذه الطريقة أخبرتني بها جدتي عند حدوث أول مشكلة بيني وبين زوجي، وسحر البول للمحبة سهل ولا يحتاج إلى تحصين، أما عن كيفية استخدام البول للمحبة فهي كما يلي: ( القطرات الأولى الصباحية ليوم السبت تأخذين بعضها، وتضعيه في مشروب أو مأكول، وتسقيه لزوجك، وننصح بالابتعاد عن القهوة؛ لأنها مرة الطعم وسيلاحظ على الفور أن بها أمر ما ).

 

شرب البول للحب القوية.

وصفات استخدام سحر البول للمحبة يلزم التجريب والأخذ بالنصائح المذكورة بهذا الموضوع، ومن طرق سحر البول القوية ما يلي: (بعد الطهارة من الجماع أو الاستمناء، تأخذين بيدك اليسرى بعض السكر، وتضعينه في فرجك، وتنتظرين دقيقة واحدة، وتخرجين منه ولو قطرات قليلة، تسقيها للمطلوب في مشروب أو مأكول، وتنظرين له وقت الشراب أو الأكل، وتقولين بسرك “سقيتك بولي قطرات قطرات تسير بطوعي وتتبع الخطوات” وهي مجربة، ولو لم تظهر معك نتائج، شاركينا تجربتك في التعليقات.

 

الطريقة الصحيحة استخدام في سحر البول للمحبة.

من خلال دراسة حالات كثيرة من الرجال والنساء المشتركون في جلب الحبيب باستخدام البول للمحبة؛ اتضح لنا أهمية الأمر بالنسبة لكثير من الشباب في الوطن العربي والسعودية والامارات العربية المتحدة، فوجب تبينه، وقد جرب كثير من النساء فعلها وتلخصت النتيجة في النقاط التالية:

واحدة من النساء قالت ( بأنها وضعت في العصير قطرات بولها واعطته لزوجها -بعزيمة خاطئة- فوجدته نافرًا منها ولا يراها كما كانت حتي تواصل مع شيخ جليل وتم العلاج وجلب الحبيب بطريقة سليمة وصحيحة)

الأخرى تعاملت بالسحر الأسود في جلب الحبيب و وجدت من عمل اعطاها العزيمة الصحيحة التي لا تسبب ضرر ونجحت معها الطريقة وأصبح زوجها يعشقها ولا يمل من معاشرتها وطاعتها وتنفيذ ما تطلبه.

جاء رد بعضهن بأنها طريقة أخبرتها بها جدتها، ومن المعروف في السحر اليهودي والمزامير وغيرها من انواع السحر استخدام سحر البول للمحبة في الطلب والتهييج.

استغرب بعض المشاركات هذه الطريقة وانكرها وانه خطر للغاية، وهذا الموضوع ينفع الكثير ممن يبحثون عن شيخ روحاني لعلاج السحر والمس وفك المربوط ورد المطلقة وتحصين المنازل والممتلكات من كل الأعمال والخدام.

 

خلاصة ما جاء في سحر البول للمحبة

من خلال المعرفة التي تعلمنها من مشايخنا القدامى في الروحانيات وابواب العلوم الروحانية الكثيرة يجب التنبيه في ما يلي:

أن الهدف من استخدام البول في السحر هو الحصول على الطاعة وتحقيق المحبة بين الزوج وزوجته، أو بين المرأة التي تركها زوجها، نحن في ما نقدمه من خدمات يمكننا بأذن الله جلب الحبيب بسرعة في ساعة، كل ما عليك هو التواصل عن طريق واتساب على الأرقام الموضحة في الموقع. متابعينا الكرام يوجد الكثير من طرق جلب الحبيب كلها مجربة ومضمونة وشرعية، تابع صفحات الموقع وأحدث المقالات لمعرفة معلومات مهمة يقدمها الشيخ الدكتور الروحاني المغربي أبو موسى لجلب الحبيب. شرب البول للحب

 

عن admin

شاهد أيضاً

شربت زوجي من بولي

شربت زوجي من بولي

شربت زوجي من بولي   شربت زوجي من بولي الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا …