طريقة لفك السحر من المنزل

طريقة لفك السحر من المنزل

طريقة لفك السحر من المنزل

طريقة لفك السحر من المنزل
طريقة لفك السحر من المنزل

طريقة لفك السحر من المنزل وكيفية إبطال مفعوله، الكثير من الناس تفيق ذات يوم على لخبطه وتغيرات بحياتهم المعتادين عليها لكنهم لا يعلمون السبب وراء ذلك، يعتقدون أنها مصائب من القدر لكنهم لا يعلمون أنه سحر تم القيام به من قبل أشخاص تكرههم ولا تتمنى لهم الخير، لذلك اليوم سوف اقدم لكم أثار وجود السحر داخل منازلكم، لكي تستطيعو معالجة الأمر قبل الوصول إلى أسوأ الأحوال.

آثار السحر في البيت وكيفية إبطال مفعوله :-

يوجد الكثير من الناس التي تملك فكرة السحر والشعوذة على كل تفكيرها فتظن من معتقدها إنها الطريقة المثالية في حل المشاكل، لكنها من اكثر الطرق التي تؤدي إلي تدهور الحال وتفكك الكثير من الأسر، ويقوم الكثير بطرح سؤال كيف أعرف إن بنتي به سحر؟ لذلك سوف نقوم بالرد عليك ونوضح لك جميع الآثار التي تؤكد إن بيتك به سحر وهي:

سوف يشعر جميع ما بالمنزل بشعور يجعلهم يتعايشون داخل البيت بكل صعوبة، سوف يشعرون بالضيق والكثير من الاختناق الذي يزول بمجرد خروجهم من المنزل.

سوف يلاحظون بعض التغيرات الكبيرة التي تحدث مع بعض أفراد المنزل، كما سوف تلاحظون تغير كبير بأخلاق الشخص الذي تم عمل له السحر، سيكون أكثر عصبية ووقاحة مع جميع أفراد الأسرة بلا استثناء.

في الليل وأثناء قدوم سكان البيت إلي النوم في بداية النوم سوف يحدث لهم نفضة أو فزعة تجعلهم يفتحون اعينهم لمدة ثواني ثم يعاودون الدخول إلي النوم، وفي النوم يشاهدون الكثير من الكوابيس والأحلام التي تمنعهم من النوم بسلام دون خوف أو قلق.

أيضا سوف يلاحظ معظم سكان المنزل التي يوجد بها ساحر أنه شاهد ظل أي خيال لرجل أو امرأة ومع النظر الشديد إلى الخيال وجدوه قد اختفى وكأنه لم يكن.

سوف يعاني الإنسان المسحور من صداع شديد بالرأس لا يزول حتى لو قام الشخص بتناول الدواء الخاص بإزالة الصداع.

لا يطيق الشخص المسحور سماع القرآن ولا يستطيع النوم لفترة طويلة أيضًا، وسوف تلاحظون عليه انه كثير الصراخ ودائم الصوت العالي.

سوف تلاحظ علي الشخص المسحور انه تائه وأيضا لا يستطيع الكلام كثيرًا و دائم السرحان لفترة طويلة من الوقت.

طريقة لفك السحر من المنزل :-

يوجد الكثير من الطرق التي تمكنك من فك السحر من داخل المنزل، فيمكنك فكها بقراءة القرآن وأيضا إتباع بعض الطرق التي كانت تستخدم من قديم الزمان وهي كالاتي.

الطريقة الأولى: فك السحر عن طريق الرقية بآيات القرآن الكريم :-

قومي بأخذ كوب من الماء وقراءة الفاتحة والمعوذتين وبعض من آيات البقرة.

يمكنك قراءة الرقية الشرعية داخل البيت وعلى الشخص المسحور وهذه الرقية كالاتي.

” اسالكم بالعهد الذي أخذه سليمان أن تخرجوا من داخل بيتنا تماما ولا تحاولوا أن تؤذوا اي احد من داخل المنزل ” يمكنك قراءة هذه ثلاث مرات.

استحلفكم بالله الذي خلقكم من نار مسموم إن تخرجوا من داخل هذا البيت ولا تحاولوا ايذاء اي احد من اصحاب ذلك المنزل ” وتقوم بقراءتها ثلاث مرات.

” استحلفكم برب بالذي فلق البحر لموسى أن تخرجوا من هذا البيت ولا تحاولوا ايذاء اي احد منهم” ثلاث مرات.

فقوم اخي القاريء بترتيل تلك الآيات والرقية داخل المنزل المراد، فإن الله سوف يساعدك على التخلص من ذلك السحر باذن الله، لكن احذر فان زوال السحر يعتمد على قوة السحر، فهناك سحر يستغرق بعض الايام ونوع آخر يستغرق بضع شهور فكلها مسائل من الوقت عليك بالاستمرار حتى الانتهاء.

الطريقة الثانية: فك السحر باستخدام الأعشاب :-

يمكنك بأخذ كمية كبيرة من الملح الخشن، ثم قومي بقراءة الرقية الشرعية التي ذكرناها وقومي بوضع ملعقة من الملح داخل اركان جميع البيت وجميع زوايا المنزل الموجودة كله ما عدا وضع الملح بزوايا الحمامات.

يمكنك أخذ كوب من الماء وقومي بقراءة بعض آيات القرآن الكريم علية ثم قومي بوضع كمية من الملح الذي قومتي بقراءة الرقية الشرعية عليه وقومي بعد ذلك بإزالتها ورشها داخل جميع المنزل وحول جميع المداخل جيدًا.

قومي بإحضار بعض قطع الفحم ثم قومي بإشعالها ثم ضعي فوقها بعض من أوراق الغار، وقومي بتبخير جميع أركان المنزل مع تلاوة جميع الادعية والآيات القرآنية التي ذكرناها ثم قومي بتكرار تلك الخطوة مرتين في اليوم صباحًا ومساءًا.

أقوى دعاء لفك السحر وحرقه :-

” اللهم يا مالك الملك والملكوت وتفرت بالعظمة والجبروت ملكت فقهرت وخلقت فأمرت لا تحول ولا تزول ولا تفوت قائم بنفسك سبحانك أنت الواحد العظيم في جلاله وقدسه العليم سبحانك أنت المتكبر ذو الجلال والإكرام نحمدك سبحانك بحمد الأنبياء والأولياء الصالحين اللهم احمنا من السحرة والدجالين”.

اللهم يا مالك الملك أنت ربي ولا لي غيرك ولا سواك احمني من شر السحرة والدجالين واعني علي هزمهم ياخالق الخلق أجمعين اللهم يا مالك الملك احمنا من الأعمال التي تؤدي إلى تعب الفكر والبال اللهم يا مالك الملك اعنا على صلاح الحال واكفنا شر ذل الابدان “

” اللهم يامالك الملك سلط على جميع السحرة والساحرين والدجالين جندا من جندك العظام و ملائكتك الكرام يسومونهم سوء العذاب ويقطع بايدهم ويلقي بوجوههم بالتراب امين امين يارب العالمين “.

وفي نهاية المقال اتمنى ان اكون قد قدمت لكم جميع المعلومات التي تحتاجون إليها لمعرفة آثار السحر بالمنزل وكيفية علاجها وادعوكم بمتابعة الكثير من المقالات المفيدة من موقعي.

طريقة لفك السحر من المنزل

طريقة لفك السحر من المنزل يعاني الكثير من الأشخاص فجأة من تغييرات في حياتهم اليومية المعتادين عليها ولكنهم لا يعلموا السبب وراء حدوث ذلك التغيير، فيظنون أن ذلك قدر وكتبه الله لهم ولكنهم لا يكونوا على علم نهائياً بأن ذلك يسمى السحر ولكن أصبح من الممكن أن يتم فك السحر وإليكم في السطور الآتية طريقة لفك السحر من المنزل، لذا أدعوك للتعرف على المزيد عبر موقع شيخ روحاني

خلاصة الموضوع

ما هو السحر؟

الرقية الشرعية لفك السحر

ما هو تعريف السحر؟

كيف يتم تحصين النفس؟

طريقة فك السحر باستخدام الأعشاب

ما هو السحر؟

يتعرض الإنسان في حياته لعدد كبير من المشاكل والظروف الاستثنائية في حياته وهذا الأمر يجعله مضطرب في التفكير ويستمر شارد في التفكير، والكثير منا يجهل السبب الرئيسي وراء هذه المشاكل.

فعلى الجميع أن لا يظلوا صامتين عن هذه المشكلة وأن يسعوا للحصول على حل للتخلص من هذه المشكلة وبشكل نهائي.

في حالة اصابة الانسان بالسحر لا يتم التخلص من هذه المشكلة إلا باللجوء إلا الله سبحانه وتعالى فيقول الإمام الغزالي ” فاعلم أنّ من القضاء ردّ البلاء بالدعاء، فالدعاء سبب لردّ البلاء واستجلاب الرحمة”.

السحر في اللغة هو عبارة عن الاستمالة والفتنة والسلب والخداع والغش إما بالنسبة لتعريف السحر من الناحية الاصطلاحية فهو عبارة عن كل عمل أو أمر يقوم به الشخص ويكون فيه خداع أو تأثير سلبي من العالم المحيط ويحدث ذلك نتيجة الاستعانة الشخص بأمر آخر غير الله سبحانه وتعالى.

يختلف العلماء في حقيقة السحر وحقيقة تعريفه وإثباته وتم انقسام تعريف السحر إلى فريقين، الفريق الأول هم أهل السنة والجماعة وعرفوا السحر على أنه أمر ثابتة في الوقوع وتوجد له حقيقة واضحة والدليل على ذلك الأمر قول سبحانه وتعالى” وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَـٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ” وقول الرسول صلى الله عليه وسلم” ليس منَّا من تَطيرَ أو تُطيرَ له، أو تَكهَّن أو تُكهِّنَ له، أو سَحر أو سُحر له، ومن أتى كاهناً فصدَّقَه بما يقولُ فقد كفر بما أنزل على محمدٍ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم.

إما بالنسبة للفريق الثاني فهم عامة المعتزلة وباقي الآخرون من أبرزهم ابن حزم وأبو إسحاق من الشافعية فأكدوا بأن السحر لا يوجد له حقيقة وما هو إلا تمويه وتخييل نوع من الشعوذة والدليل على ذلك قول الله سبحانه وتعالى” يُخَيَّلُ إِلَيهِ مِن سِحرِهِم أَنَّها تَسعى”.

الرقية الشرعية لفك السحر

يعتبر السحر من أنواع الابتلاءات فالخير الذي يقوم به المسحور هو الخروج من هذه المشكلة ولن يتم الخروج منها إلا باللجوء إلى الله سبحانه وتعالى وأن يكون على قد من المعرفة بان الله سبحانه وتعالى وحده هو القادر على حل هذه المشكلة وإبطال السحر وأثره، فمن الأفضل أن لا يقوم المسلم بإبطال السحر بسحر بل يلجأ إلى الله سبحانه وتعالى وإليكم في السطور الآتية أنفع ما يرقى به الشخص المسحور:

(بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ*الْحَمْدُ لِلَّـهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ*الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ*مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ*إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ*اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ*صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ).

(الم*ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ*الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ*وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ*أُولَـٰئِكَ عَلَىٰ هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ ۖ وَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ).

(يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلَّمَا أَضَاءَ لَهُم مَّشَوْا فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُوا وَلَوْ شَاءَ اللَّـهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّـهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ).

(وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَـٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّـهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ).

(أعوذُ باللَّهِ السَّميعِ العليمِ منَ الشَّيطانِ الرَّجيمِ من همزِهِ ونفخِهِ ونفثِهِ).

(أَعوذُ بكلِماتِ اللهِ التامَّاتِ، الَّتي لا يُجاوِزُهُنَّ بَرٌّ ولا فاجرٌ، مِن شرِّ ما خلقَ، وذرأَ، وبرأَ، ومِن شرِّ ما ينزِلُ مِن السَّماءِ ومِن شرِّ ما يعرُجُ فيها ومِن شرِّ ما ذرأَ في الأرضِ وبرأَ ومِن شرِّ ما يَخرجُ مِنها، ومِن شرِّ فِتَنِ اللَّيلِ والنَّهارِ، ومِن شرِّ كلِّ طارقٍ يطرُقُ، إلَّا طارقاً يطرقُ بِخَيرٍ، يا رَحمنُ).

(بسمِ اللَّهِ الَّذي لا يضرُّ معَ اسمِهِ شيءٌ في الأرضِ ولَا في السَّماءِ، وَهوَ السَّميعُ العليمُ).

(باسْمِ اللهِ أَرْقِيكَ، مِن كُلِّ شيءٍ يُؤْذِيكَ، مِن شَرِّ كُلِّ نَفْسٍ، أَوْ عَيْنِ حَاسِدٍ، اللَّهُ يَشْفِيكَ باسْمِ اللهِ أَرْقِيكَ).

(اللهم إني أسألُك العافيةَ في الدنيا والآخرةِ، اللهم إني أسألُك العفوَّ والعافيةَ في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استرْ عورتي وآمنْ روعاتي، اللهم احفظْني مِن بين يديَّ ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي، وأعوذُ بعظمتِك أن أُغتالَ مِن تحتي).

(اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ بوجهِكَ الكريمِ، وَكَلماتِكَ التَّامَّةِ، مِن شرِّ ما أنتَ آخذٌ بناصيتِهِ، اللَّهمَّ أنتَ تَكْشِفُ المغرمَ والمأثمَ، اللَّهمَّ لا يُهْزَمُ جندُكَ، ولا يُخلَفُ وعدُكَ، ولا ينفعُ ذا الجدِّ منكَ الجدُّ سُبحانَكَ وبحمدِكَ).

ما هو تعريف السحر؟

السحر هو عبارة عن كلام أو عمل يقوم به الساحر بالاعتماد على مساعدة من الشيطان، فالسحر يؤثر على الإنسان من جميع النواحي سواء في جسمه أو عقله أو قلبه فللسحر أثر كبير على المسحور.

من الممكن أن يصاب الإنسان بالسحر على شكل مرض سواء في عقله أو في جسمه، من الممكن أن ينتج عن السحر موت الشخص المصاب به وهذا يعتبر من أكثر الأمور السلبية التي تترتب عليه.

كيف يتم تحصين النفس؟

يبدأ تحصين النفس بتوحيد الله سبحانه وتعالى والاعتماد على الإخلاص، تعتبر صلاة الجماعة من أكثر الأمور التي تساعد على حماية النفس وتحصين الإنسان، من أجل أن يحصن الإنسان نفسه عليه أن يقوم بتحصين نفسه بالتوبة من جميع الذنوب الذي يقوم بها ويجتهد في تخليص نفسه من جميع الأمور السيئة التي يقوم بها.

فعمل هذه الأمور يجعل الإنسان في حماية وسلام من الإصابة بأي نوع من أنواع السحر، على المسلم أن يقوم بالالتزام بقراءة أذكار الصباح والمساء فذلك يعتبر نوع من أنواع حماية الإنسان من السحر.

طريقة فك السحر باستخدام الأعشاب

القيام بأخذ كمية من الملح الخشن ثم القيام بقراءة الرؤية الشرعية ويتم وضع ملعقة من الملح داخل جميع أركان المنزل وزواياه مع عدا زوايا الحمامات.

من الممكن أن يتم الحصول على كوب من الميته ويتم قراءة بعض آيات القرآن الكريم ويتم وضع كمية من الملح فيه وبعد ذلك يتم رشه في المنزل وفي جميع أركان المنزل وفي جميع مداخله.

القيام بإحضار قطع من الفحم ثم القيام بإشعالها ثم وضع فوقها أوراق الغاز وبعد ذلك يتم تبخير جميع أركان المنزل مع قراءة جميع الأدعية والآيات القرآنية التي تم ذكرها ويتم تكرار هذه الطريقة مرة في الصباح ومرة في المساء.

قد قدمنا إليكم في السطور الآتية طريقة لفك السحر من المنزل وأهم المعلومات عن السحر.

 

admin