جلب الحبيب

طلاسم لجلب الحبيب

طلاسم لجلب الحبيب

طلاسم لجلب الحبيب

طلاسم لجلب الحبيب
طلاسم لجلب الحبيب

طلاسم لجلب الحبيب تتعرف عليها في موقعنا فقط تصاريف قوية طلاسم لجلب الحبيب وطرق الجمع بين الحبيبين هدية مجانية من الشيخ الروحاني أبو موسى المغربي، متابعينا وزوار موقعنا الكرام المهتمين بمعرفة اقوى طلاسم لجلب الحبيب على الإطلاق يمكنكم توضيح مشكلتكم وطلباتكم في رسالة وبفضل من الله نقدم لكم النصيحة المناسبة.

مما لا شك فيه أن المحبة هدف لكل الأحبة رجال كانوا أو نساء، يرغبون دائمًا في توفير كل الأسباب التي تؤدي وتصل بهم إلى ربط الود والمحبة بين قلوبهما، والحقيقة أن الباحثون عن طلاسم لجلب الحبيب يرغبون في استخدام أقل الأعمال كلفة وأقصرها وقتًا وهذا صحيح، ولكن الطلاسم علم كبير من مزج الحروف والأعداد والمواد، وقد يكون طلسم ما عبارة عن حروف فقط، ولكن لا يكون أرقام مفرد، وهذا على الغالب وما تم اكتشافه، وربما يكون عند شيخ طلسم هو أعلم الناس بسره واستخدامه.

اقوى طلاسم لجلب الحبيب .

كما أوضحنا بداية الموضوع أن اقوى الطلاسم للمحبة يتكون من حروف وأرقام نكتبها ونشكل لها من المادة ما نكتب عليه، وندعو الله تعالى أن يوفقنا في المحبة بين فلان بن فلانة وفلانة بنت فلانة ويتم الأمر، وهذه صفة عمل طيبة وليست بسحر والمبتدئين يعرفون من أول وهلة أنها صفة شريفة فلا تستخدمها في غير موضعها وافهم الأمر، واعمل على تصريفها في الوقت المحدد بغير تبديل أو تأخير.

من المستفيد من طلسم المحبة؟ يمكن لكل شخص أن يستفيد من طلسم المحبة بينه وبين محبوب قلبه، ونرغب في أن تفهم إلى صفة الطلسم وفائدته وتستخدمه في المحبة الباقية ولو أخذت به زوجة وعملته لزوجها كانت المحبة الباقية ببقاء الطلسم، ولا يخفى فضله أو تقل نتائجه وهو سر من أسرار الشيخ الروحاني ولدينا الكثير من الطلاسم ذات الأسرار الخاصة نتصرف بها بما لدينا من علم تعلمناه من مشايخنا السابقين فلا تدع أحد يستغلك وخذ من طلاسم لجلب الحبيب أقواها، ومن الجيد أن ترى بقية موضوعات الموقع وتتعرف بنفسك على ما يناسبك، أو اترك تعليق على أي موضوع توضح فيه حاجتك وسيتم التواصل معك في وقتنا المناسب.

عمل اقوى طلاسم لجلب الحبيب .

عمل هذا الطلسم قوي للغاية وتأثيره ملحوظ لعقد المحبة بين المتحابين، ويلزم العمل به طهارة تامة ونقاء نية، وطريقة عمل اقوي طلاسم لجلب الحبيب هي :

أن تدخل الخلوة، وتسبح الله وتحمده 7 مرات، ثم تأخذ ورقتين وتقص واحدة منهما على شكل رجل، والثانية على شكل امرأة، وتكتب على ورقة الرجل في الرأس اسمه وأسم أمه، وهكذا مع ورقة المحبوبة، وعلى الصدر تكتب ( د ) عدد 32 مرة ليخيم ليلغاو ليافور لياروث لياروغ لياروش لياشلش توكلوا يا خدمة أسرار الحرف العظيم بالتمكين وعقد المحبة الوحا2 العجل2 الساعة2)

ثم تبخر الطلسم بعود وزعفران، وتلفه في قطعة حرير بيضاء وأنت واضع الوجهين متقابلين، وتدفنه في مكان المطلوب فهو أقوى طلاسم لجلب الحبيب خاصة لو تبعته برياضة لمدة أسبوع.

طلاسم لجلب الحبيب
طلاسم لجلب الحبيب يكتب ويحمل

كيفية السحر بالصورة الشخصية يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة لعمل سحر المحبة على الصورة الشخصية، فإن سحر المحبة يتحقق من خلال الصبر والدعاء واللجوء إلي الله عز وجل، مع العلم أن جلب الحبيب من خلال سحر المحبة لا يحدث إلا بقدرة الله الواحد الأحد الصمد.

جلب الحبيب عن طريق سحر المحبة لا يمكن أن يتم بوجود صفاء القلوب، ولا القيام بسحر يغضب الله عز وجل عليك، فعليم أن تحرص دائماً على الإحسان في النوايا، والسير في طريق طاعة الله عز وجل، والسعي في الأعمال التب تقربك لرب الكون الذي بيده كل شئ، لكل إنسان متواجد على وجه الأرض له نصيبه من الحب والعشق فهذا نعمه الإلهية، حيث ينتصر ويفوز بالحب في الدنيا إلا بقدره يقدره الله عز وجل، حيث يوجد طريقتين تسمح لك بعمل سحر المحبة من خلال الصورة الشخصية.

الطريقة الأولي:

قُم بتجهيز صورة شخصية لمن تحب ويشترط أن تكون صغيرة الحجم.

ثم يتم كتابة أول حرفين أو كتابة السن “إذا أمكن” في خلف الصورة الشخصية.

ثم يتم ترك الصورة الشخصية لمدة 4 أيام ثم قُم بحرقها.

ثم قُم بترديد الأسماء الحسني يا قيوم عشرون مرة، و يا قهار عشرون مرة أيضاً.

ثم يتم الدعاء بتلك الدعاء التالي ” اللهم اني اسألك بوضع محبة فلان بن فلان بمحبة فلانة بنت فلان فأنت حي لا يموت “.

الطريقة الثانية لعمل سحر المحبة للحبيب بالصورة الشخصية :

يتم إحضار صورة شخصية للحبيب يكون حجمها صغير .

ثم يتم قطع الصورة إلي نصفين.

ثم يتم كتابة حرفين من أسم الحبيب، مع العلم يجب كتابة كل حرف في نصف من نصفين الصورة.

ثم يتم الانتظار 4 أيام ثم قُم بحرق الصورة.

ثم يتم تكرار الأسماء الحسني يا لطيف سيتن مرة، و يا قهار أربعين مرة.

و بعد أن تنتهي من جميع الخطوات السابقة عليك الدعاء بهذا الدعاء التالي وهو ” يا رب سليمان و عيسى و ابراهيم و محمد يا واهب يا عاطي اعطني ما سألت فأنك أنت العزيز القدير اللهم اربط بين قلب فلان بن فلان بقلب فلانة بنت فلان “.

ثم انتظر النتيجة وكل شئ بأمر الله عز وجل وإرادة، ونحن لا نعلو عم القدر والنصيب والعياذ بالله، ولكننا نحاول ونترك الأمر لله عز وجل هو خالق الكون، وله شئ تتم بأمره وإرادته، بأمر الله خلقت السموات و الأرض في 6 أيام فقط، وهذا يدل على عظمته وإبداعه في خلقه، والله سبحانه وتعالي رب كل الخلق والكون بأكمله، وهو بيده أن يحيي ويميت، والابتعاد عنه وعدم ذكره قد يمت قلبك،فالقلوب تحيي بذكري الله والاستغفار والعبادة.

والجدير بالذكر ان العاشق أو الحبيب يري ويحس بقلبه وليس بعينه، والجمع بين الأحبة في الحلال من أجمل الأحاسيس التي بشعر الإنسان، الله عز وجل خلق الحب والرحمة والمودة في قلب آدم لحواء، والله سبحانه وتعالي بحده هو الذي يهب القلوب بالحب والألفة، وبوفق القلوب الطيبة مع بعضها، و يوفق القلوب الخبيثة لبعضها كما جاء في كتابه العزيز في قوله تعالي (الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ ۖ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ ۚ أُولَٰئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ ۖ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ )

طلاسم لجلب الحبيب

ايات المحبة الشديدة بين الناس من ضمن ايات القرآن الكريم التي يبحث عنها الناس كثيراً في المصحف الشريف. خاصة من خلال الانترنت وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المنتشرة في الوقت الحالي بشكل كبير. ويريد كل منهم التعرف على هذه الآيات لقراءتها بنية المحبة والتيسير وأن يكون بين الناس ألفة وقبول كبير. عسى أن يتقبل الله عز وجل من الجميع ويحببهم ببعضهم والله عز وجل هو القادر على كل شيء وحده.

لكن يجب حين قراءة ايات المحبة بين الناس أن تكون نيتك صادقة وقلبك صادق. عسى أن يتقبل الله منك ومن الجميع وتكون الأمور أفضل في وقت قريب إن شاء الله. ونتعرف في فقرات هذا المقال عبر موقعنا ملخص على ايات المحبة الشديدة بين الناس. بجانب مجموعة من ادعية المحبة الشديدة بين الناس التي يمكن الدعاء بها في كل وقت. بنية أن ييسر الله الأمور ويحبب الناس في بعضهم ويكون هناك قبول بينهم إن شاء وحده.

ايات المحبة

توجد بعض ايات المحبة الشديدة في القرآن الكريم التي تتحدث عن المحبة. وتنقسم بين حب الله وحب الناس وقدرة الله عز وجل على جعل هذا الحب بين قلوب الخلق أجمعين. ومن ايات المحبة الشديدة بين الناس التي يمكن قراءتها بنية الحصول على القبول والمحبة، ما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم “وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَتَّخِذ مِنْ دونِ اللَّهِ أَنْدَادًا يحِبونَهمْ كَحبِّ اللَّهِ وَالَّذِينَ آمَنوا أَشَد حبًّا لِلَّهِ” صدق الله العظيم.

بسم الله الرحمن الرحيم “زيِّنَ لِلنَّاسِ حب الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاءِ وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنْطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمسَوَّمَةِ وَالْأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ مَتَاع الْحَيَاةِ الدنْيَا وَاللَّهُ عِنْدَهُ حسْنُ الْمَآبِ” صدق الله العظيم.

قال الله عز وجل بسم الله الرحمن الرحيم “وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقوا وَاذْكُروا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكمْ إِذْ كنْتمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قلوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا” صدق الله العظيم.

بسم الله الرحمن الرحيم “هُوَ الَّذِي أَيَّدَكَ بِنَصْرِهِ وَبِالْمُؤْمِنِينَ (62) وَأَلَّفَ بَيْنَ قلوبِهِمْ لَوْ أَنْفَقْتَ مَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا مَا أَلَّفْتَ بَيْنَ قلوبِهِمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ أَلَّفَ بَيْنَهُمْ إِنَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ” صدق الله العظيم.

ادعية للمحبة بين الناس

هناك مجموعة من ادعية المحبة الشديدة بين الناس التي يمكن الدعاء بها في كل وقت. عسى أن يتقبل الله من الجميع وأن يكون هناك قبول ومحبة بين الناس وهو القادر على كل شيء وحده. ومن أجمل ادعية للمحبة الشديدة بين الناس ما يلي:

اللهم إني أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلا أنت، يا حنان، يا منان، يا بديع السموات والأرض. يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم، يا من تملك حوائج السائلين، وتعلم ضمائر الصامتين. أرزقنا سرور لا يشوبه حزن، وسعادة لا يعكرها شقاء، وعافية لا تزول اللهم ارزقنا راحة البال وطمأنينة القلب وسكينة النفس يارب إنك على كل شئ قدير.

اللهم إني أسألك القبول بين الخلق وأن نسخر لي ملائكتك وجنود أرضك وكل من وليته أمري، إنك ولي ذلك وأنت القادر عليه

يارب يا جامع الغيم فالسماء اجمع بيني وبين فرحي سعادتي توفيقي وبمن أحب وكل أمر تعلم خير لي إنك على ما تشاء قدير

إلهي بحق اسمك العظيم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سألت به أعطيت ما كان بيني وبينك فاغفره لي إن كان لخلقك فتحمله عني.

يا أكرم الأكرمين ويا أرحم الراحمين والحمد لله رب العالمين حتى يبلغ الحمد متناه وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

السابق
طلسم جلب الحبيب
التالي
متى يبدا مفعول سحر المحبة