طلسم جلب الحبيب

طلسم جلب الحبيب

طلسم جلب الحبيب

طلسم جلب الحبيب
طلسم جلب الحبيب

طلسم جلب الحبيب مجرب ونتائجه معروفة ونأمل أن يكون الأمور لديكم جيدة ولا يوجد عكوسات في أعمالكم وطلباتكم، ويستطيع الاستفادة من هذا الموضوع المبتدئين في الروحانيات والراغبين في معرفة وصفة وطريقة عمل طلسم جلب الحبيب مجرب ومضمون، لا يخفى عن أحد من المهتمين بالروحانيات قوة الطلاسم على المطلوب، وربما لا يعرف أحد قوة الطلسم وتصاريفه من قبل أن يجربها ويفهم سرها.

الصفة الجيدة في الطلاسم أن الكثير منها ومن تصاريفه لا يحتاج إلى عزيمة أو تحضير خدمات، وهذا لأن الطلاسم عليها من الخدمات التي تحضر لو كتبها إنسي استطاع بفضل من الله توكيل الخدمة بما يريده من جلب الحبيب، وأما الطلسم الذي نتعرف عليه في هذا الموضوع سهل وبسيط كبقية موضوعات وطرق جلب الحبيب في موقعنا.

طلسم جلب الحبيب مجرب .

الطلاسم كأي عمل روحاني للمحبة أو الجلب أو التهييج أو رد المطلقة أو غيرها من الأعمال الروحانية المعروفة لنا ولكم، ولا أحد يعلم من أين جاءت الطلاسم و من هو أول من استخدامها والقول في نشأتها أو من علمها للبشر كثير ونحن في غنى عن عرضه الآن.

هل تحتاج الطلاسم إلى تحصين وطهارة؟ بالطبع تحتاج الطلاسم بجميع استخداماتها إلى طهارة وتحصين –لاحظ إننا نتحدث أن طلاسم الخير- والطهارة تحصين، وآية الكرسي تحصين، والمعوذتين تحصين ضد الخدمات الموكلة بإفساد الطلاسم، وبما أنكم عارفين بالطلاسم واستخداماتها وتطلبونها من المفيد صرف عمار المكان قبل تنفيذ وكتابة طلاسم جلب الحبيب المجربة، ولو لم تعرفها فهي بالزلزلة سبع مرات، وتكرار “أشتاتًا” ثلاث مرات في كل مرة قراءة، فافهم صفة العمل تصل لنتائجه وتستفيد منه.

عمل طلسم جلب الحبيب .

ما هو المداد المستخدم في كتابة طلسم جلب الحبيب مضمون؟ جيد أن تسأل هذا السؤال؛ فالطلاسم متعلقة بما كتبت عليه والمداد والنية التي كتبت بها وعليها، وفي عمل طلسم جلب الحبيب مجرب في هذا الموضوع سنكتب مستخدمين الزعفران وبه من المسك القليل، أما عن البخور فلا حاجة إلى البخور لو كانت الروحانيات عالية، أما لو مبتدئ فبخر بلبان دكر فقط، أو ما لديك من بخور الخير، و وقت العمل على الطلسم في ليلة الأربعاء أو الجمعة أو الاثنين.

ما الذي تحتاج له في عمل طلسم جلب الحبيب ؟

تحتاج إلى كتابة بزعفران عليه من المسك، والكتابة على قطعة قماش كتان جديد، وهذا ما تكتب في الخرقة الكتان البيضاء

( سَمَهَيطه خلـــــــل وذا كالسطلهاحم كسحجها كسحجها كسميح توكلوا يا خدام هذا الطلسم بجلب فلان بن فلانة على فلانة بنت فلانة الوحا2 العجل2 الساعة2).

أما بعد الكتابة فتسم الله وتأخذ ما كتبت وتطبقه 5 خمسة طبقات وفي كل طبقة تقرأ آية الكرسي مرة واحدة، وتضعها تحت المخدة التي تنام فوقها لمدة سبعة أيام فالمطلوب يحضر في أي ليلة من السبع ليالي هذا والله أعلى وأعلم.

طلسم التهييج والمحبة يكتب ويحمل
طلسم جلب الحبيب يكتب ويحمل

طلسم جلب الحبيب يكتب وبحمل من الطلاسم المستخدمة في المحبة والتهييج وهو مخصوص ومربوط بوقت محدد نتعرف على صفة عمل الطلسم في هذا الموضوع، وإنما سميت الطلاسم بهذا الاسم لما فيها من خفايا تعمى عنها كل العيون المجربة، و لكون طلسم جلب الحبيب يكتب ويحمل وسيلة لتحقيق العاطفة والود وربطهم على قلوب الحبيب وحبيبه ويراسلنا الكثير من المتابعين والمهتمين بأعمال المحبة من متابعينا الكرام كان من الجيد نشر وصفة الطلسم ولا نسامحكم على استخدامها في غير الحلال.

الميزة الجيدة في طلاسم لجلب الحبيب هي الخدمة التي تعمل في صمت لعقد المحبة بين المشتركين بالأسماء في العمل الواحد، وبما أن الطلاسم أحد وسائل المحبة المقصودة نوضح للجاهل بها نوعيها، فمنها الشريف ذو الخدمة العلوية السفلية، ومنها السفلي السحري الخطير العمل به.

طلسم جلب الحبيب يكتب ويحمل .

تتنوع الطلاسم بتنوع الخدمة الخفية في العمل، ولكل شيخ طريقته وعلمه وسره الموروث من طلاسم لجلب الحبيب أو التخفي، أو السرقة، أو خطف البنات والصبيان وغيرها من التوكيلات، ومن بين الطلاسم المستخدمة في المحبة ما نعرضه لمتابعينا الكرام وهو طلسم جلب الحبيب يكتب ويحمل وتقابل به المحبوب المقصود بالمحبة والعاطفة والقبول.

ننصح متابعينا وزوار موقعنا الكرام أن يعتقدوا ويؤمنوا برهم ويعرفون أن بيده الفضل الكبير، فسبحانه مقلب القلوب نسأله المحبة بين الناس والمحبة المخصوصة بين المتحابين، والجيد في الطلسم أنه لا يحتاج إلى ما تحتاجه أعمال المحبة من حرق أو دفن أو تعليق، ولا تخلط في عقلك بين طلسم المحبة وبين حجاب المحبة فهذان وعان مختلفتان حتى لو اتفقوا في العمل ونتيجته.

طلسم جلب الحبيب قوي.

سندروس ولبان دكر وعود هو البخور أثناء تجهيز وعمل طلسم جلب الحبيب يكتب ويحمل والكتابة بمسك وزعفران، وتكون الكتابة على ورقة بيضاء أو شيء فيه من أثر المطلوب وتطبقه بصفة تخفي ما بداخله ولا يفتح بعد الكتابة ولكن الجيد أن تدهنه بدهن ورد وتحمله بعد الكتابة فهو محبة مجربة، ويكون وقت العمل في ساعة من نهار يوم الجمعة، وهذا هو الطلسم المستخدم في المحبة والعلم

( 8 ح عل 11 11 ع 1 ع لك 9 )

وتقول عليه الأسماء عدد 100 مرة وأنت على طهارة، ولو صرفت العمار يكون أفضل، وتحصنك بآيات الله يمنع عنك الخدمات السيئة.

ما تقول لعمل طلسم جلب الحبيب يكتب ويحمل ؟

وهذا ما تقوله بعد أن تكتب طلسم جلب الحبيب يكتب ويحمل الموضح بالوصف في الفقرة السابقة

( ططيخ2 بنهور2 تمليخ2 قليخ2 شليخ2 بشيشليخ2 بحج2 بحجج2 توكلوا يا خدام الطلسم والأسماء أنتم وأعوانكم بمحبة فلان بن فلانة على فلانة بنت فلانة الوحا2 العجل2 الساعة2 )

وبعد التلاوة بالعدد المطلوب لا تتركه بل احمله من نهارك أو ليلتك وقابل به المطلوب، وهذا ما كان في فضل عمل طلاسم لجلب الحبيب.

طلسم جلب الحبيب

لجلب الحبيب يكتب ويحمل

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله الذي جعل الظلمات والنور اللهم نور قلب فلان وفلانة بمحبة لو أنفقت ما في الأرض جميعاً إلى قوله حكيم اللهم ألف بين فلان وفلانة فلبثت سنين في أهل مدين ثم جئت على قدر يا موسى كذلك يجعل الله محبة فلان في قلب فلانة شهد الله أنه لا إله إلا الله هو والملائكة إلى حكيم عسى الله أن يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودة والله قدير والله غفور رحيم اللهم عطف قلب فلان في قلب فلانة اللهم ألف بينهم كما ألفت بين سيدنا محمد (ص) وعائشة وكما ألفت بين علي وفاطمة وكما ألفت بين يوسف وزليخا يا الله يا الله يا رحمن يا رحمن يا رحمن يا رحيم يا رحيم يا رحيم يا ودود يا ودود يا ودود يا رؤف يا رؤف يا رؤف يا رؤف يا رؤف يا رؤف يا رؤف يا رؤف يا رؤف يا رؤف يا رؤف يا عطوف يا عطوف يا عطوف يا عطوف يا عطوف يا عطوف يا عطوف يا عطوف يا عطوف يا عطوف اللهم عطف قلب فلان إلى محبة فلانة بحق هذه الأسماء عليكم يا الله بحق اسمك الظاهر يا ذا الجلال والإكرام عد3 ألم نشرح لك صدرك إلى آخرها اللهم رغب محبة فلانة في قلب فلان ربنا عليك توكلنا وإليك انبنا وإليك المصير اللهم يا رب بحق أسمائك الطاهرة وملائكتك وأنبيائك أن تجعل محبة فلانة في قلب فلان بالريح العاصف والبرق الخاطف إنه من سليمان وإنه بسم الله الرحمن الرحيم أن لا تعلو علي وآتوني مسلمين ليالغو الله رب العالمين لياخيم أجب يا مذهب بحق دائرة الشمس أجب يا مرة بحق دائرة القمر ليالغو أجب يا أحمر بحق دائرة المريخ ليافور أجب يا برقان بحق دائرة الكاتب لياروع أجب يا شمهورش بحق دائرة المشتري لياروث أجب يا أبيض بحق دائرة الزهرة لياروش أجب يا ميمون بحق دائرة زحل لياشلش توكلوا يا معشر السادات الأقربين بحق هذا الخاتم بمحبة فلان في قلب فلانة

 

admin

لا تعليقات بعد على “طلسم جلب الحبيب

التعليقات مغلقة.