الرئيسية / محبه / علامات سحر المحبة

علامات سحر المحبة

علامات سحر المحبة

علامات سحر المحبة
علامات سحر المحبة

 

اعراض سحر التولة وطرق علاج سحر المحبة

 

علامات سحر المحبة سحر التولة هي احد انواع السحر والتي الغرض من استخدامها ان تقوم المرأة بتحبيب زوجها فيها عن طريق الاستعانة بالجن والشياطين. وتعتبر التولة من اعمال الشرك حيث انها تعتمد على ما هو من الجن للقيام بتغيير قدر الله سبحانه وتعالى. وقد جاء عن حرمانية التولة في السنة النبوية الشريفة ما روي عن النبي صلى الله عليه وسلم: ((إنَّ الرُّقى والتمائم والتِّوَلَة شِرْك))

• اما عن الرقي المتضمنة في الحديث الشريف فهي تشير الى الرقي التي يتم بها الاستعانة بالجن او بالشياطين ولذلك فهي نوع من انواع الشرك بالله عز وجل. اما عن الرقي التي تستخدم بها الادعية وايات القراءن الكريم فهي لا باس بها ولا تعتبر محرمة كما روي عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((لا بأس بالرقى ما لم تكن شركًا))

 

علامات سحر المحبة

 

علامات سحر المحبة والعطف فهناك عدد من الاعراض التي تظهر على الشخص الذي قد اجري له سحر التولة ومن ضمن هذه الاعراض الشعور بالمحبة والشغف بطريقة زائدة تجاه الشخص الذي قام بسحره. كما ان من اعراض التأثر بسحر التولة الرغبة الشديدة في كثرة الجماع مع عدم الصبر على فراق او ابتعاد الشخص الذي اجري سحر التولة لشريكه. ومن الاعراض الاخري التي تكون واضحة هي التلهف لرؤية الشخص الذي اجري السحر مع طاعة هذا الشخص طاعة عمياء.

 

كيف يحدث سحر التولة

 

• تحدث المشكلات في كثير من امور الحياة بين الزوجين ولكن سريعا ما تزول تلك المشاكل لتعود الحياة الى مجراها الطبيعي ولكن هناك من التساء من يقوم بالذهاب الى السحرة لعمل سحر التولة للازواج. هذا ويبدا الساحر في عمل سحر التولة بطلب اثر من هذا الشخص سواء كان منديل او ثوب وتكون تحمل رائحة الزوج بحيث لا يكون مغسول بل يجب ان يكون الاثر مستعمل.

• هذا ويؤخذ الاثر من الزوجة ويتم اخذ بعض الخيوط منه ويقوم بعفدها ثم يقوم بالنفث بها ويامر الزوجة ان تأخذ الخيوط وتقوم بدفنها في مكان مهجور حتي لا يتوصل اليها احد. وقد يامر الساحر الزوجة ان تقوم باطعام الزوج ما يؤكل او يشرب وقد صنع للزوج عليه سحرا ثم يأمرها ان تضعه له في الطعام او في الشراب.

 

الاثار العكسية لسحر التولة

 

• من الممكن ان يؤدي سحر التولة الى مرض الزوج وقد حدث ذلك من قبل مع احد الازواج والذي ظل مريضا لفترة ما يقرب من ثلاثة سنوات. كما ان من الااثار العكسية لسحر التولة ان ينقلب سحر المحبة الى كره نتيجة خطأ من الساحر او عدم درايته بجميع امور السحر التي يمارسها.

• كما ان من الاثار العكسية لسحر التولة ان يبدا الزوج في كره جميع النساء حتي من هم من رحمه فيكره امه وخالته واخواته وعماته وجميع النساء من اقربائه وذلك بسبب سحر مزدوج لحب الزوجة وكره كل النساء. ومن الاثار العكسية لسحر التولة في حالات السحر المزدوج بان يبدا الزوج في كره جميع النساء بما فيهم زوجته نفسها ويتطلب هذا الذهاب الى الساحر لاصلاح الامر.

 

كيفية علاج سحر المحبة بالقران الكريم

 

• لعلاج سحر التولة يتم قراءة الرقية الشرعية على المريض ولكن مع استبدال الاية رقم 102 من سورة البقرة بالاية رقم 14 ورقم 15 ورقم 16 من سورة التغابن وهي كما في قوله تعالى: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ وَأَوْلَادِكُمْ عَدُوًّا لَكُمْ فَاحْذَرُوهُمْ وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ * إِنَّمَا أَمْوَالُكُمْ وَأَوْلَادُكُمْ فِتْنَةٌ وَاللَّهُ عِنْدَهُ أَجْرٌ عَظِيمٌ * فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ وَاسْمَعُوا وَأَطِيعُوا وَأَنْفِقُوا خَيْرًا لِأَنْفُسِكُمْ وَمَنْ يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴾ [التغابن: 14 – 16].

• كما ان اذا كان الشخص المسحور يشعر دائما برغبة في التقيؤ مع الم في المعدة فأنه يمكن ان يتم قراءة بعض الايات من القراءن الكريم على الماء ويقوم بشربه فان تقيأ شئ اصفر اللون او احمر اللون او اسود اللون فقد بطل السحر وعليه ان يستمر على هذا العلاج لمدة لا تقل عن ثلاثة اسابيع مع مراعاة عدم اخبار المرأة حتي لا تجدد السحر له. اما عن الايات التي يقوم الساحر بقراءتها على الماء للعمل على ابطال السحر المأكول او المشروب فأن هذه الايات هي

• قوله تعالى من سورة يونس﴿ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ﴾ [يونس: 81، 82]. وقوله تعالى في سورة الاعراف ﴿ وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانْقَلَبُوا صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ * رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ ﴾ [الأعراف: 117، 122]. وقوله تعالى في سورة طه﴿ إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى ﴾ [طه: 69]. كما يقرا على الماء آية الكرسي.علامات سحر المحبة

 

علامات سحر المحبة
علامات سحر المحبة

عن admin

شاهد أيضاً

شرب البول للمحبة

شرب البول للحب

شرب البول للحب   شرب البول للحب الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى …