الرئيسية / إسلام / قلب السحر على الساحر بسورة البقرة

قلب السحر على الساحر بسورة البقرة

قلب السحر على الساحر بسورة البقرة

قلب السحر على الساحر بسورة البقرة
قلب السحر على الساحر بسورة البقرة

 

قلب السحر على الساحر بسورة البقرة واعراضه وتأثيرها على الساحر

قلب السحر على الساحر بسورة البقرة يعد السحر من الشرور التي يستخدمها بعض البشر في إيذاء غيرهم، قد ذكر السحر في القرآن الكريم، من يلجأ له فهو كافر، الحل الفعال للنجاة من السحر والتخلص منه هو الاستعانة بالقرآن الكريم، لهذا سوف نستعرض عبر موقع الشيخ الروحاني لجلب الحبيب سويًا طريقة قلب السحر على الساحر بسورة البقرة بالتفصيل.

 

نبذة عن السحر

 

لقد حرص الدين الإسلامي على محاربة السحر والسحرة بكل الصور، لهذا فقد جرم الإسلام السحر بكل ما يحمله من خفايا، لهذا جعله الإسلام من الجرائم المحرمة، يعد السحر يعد من الأعمال الشيطانية التي تفرق ما بين الرجل وزوجته أو تدعو للشرك بالله.

 

لقد نهانا الرسول صلى الله عليه وسلم عن السحر عندما قال: “من أَتَى كاهنًا فصدَّقَه بما يقولُ، أو أَتَى امرأةً حائضًا، أو أَتَى امرأةً في دُبُرِها، فقد بَرِئَ مما أُنْزِلَ على مُحَمَّدٍ”.

 

أعراض السحر

 

تظهر بعض الأعراض التي تشير إلى إصابة الشخص بالسحر ومن هذه الأعراض ما يلي:

الشعور بالصداع، حيث أن الشخص المسحور يشعر بالصداع ما بين الفترة والأخرى، حيث أن هذا الصداع يكون مزمن في البداية وتظهر عليه أعراض القلق والتوتر.

يشعر الإنسان بالنفور من ذكر الله تعالى، خاصة عند سماع القرآن الكريم التي تتحدث عن السحر والانصراف عن العبادة.

البكاء دون وجود دوافع أو أسباب تستدعي ذلك.

وجود ألم شديد في منطقة البطن مصحوب بالقيء.

أن يرى الزوجان الشريك الآخر بشكل قبيح بخلاف الحقيقة وهذا في حالة السحر المراد به أن يوقع بين الزوجين.

وجود حالة من الضيق والزجر دون وجود أسباب تشير إلى ذلك.

انعدام الرغبة الجنسية بين الزوجين.

كثرة رؤية الكوابيس والأحلام المزعجة خاصة في وقت الليل.

 

قلب السحر على الساحر بسورة البقرة

 

سورة البقرة من أهم السور التي تقضي على السحر ولو كان مدفون في المقابر أو موجود في مكان مجهول ولو كان موجود في أعماق البحار أو كان في بطن الدابة، حيث يتم فك السحر مهما كانت قوته.

يتم قراءة سورة البقرة كاملة فهي من أقوى الطرق لفك السحر، يمكن أن يتم قراءة سورة البقرة على الماء ويشرب هذا الماء حتى يخرج السحر من الجسم.

سورة البقرة من السور القرآنية التي لا يقدر عليها السحرة ولا ملوك الجن ولا الشياطين، لأنها تقوم بحرقهم وتقييدهم وتعذيبهم حتى الموت.

 

تأثير سورة البقرة على الساحر

 

حتى يتم التخلص من السحر وقلبه على الساحر يتم اتباع التالي:

قراءة سورة البقرة ثلاث مرات يوميًا لمدة أسبوعين.

أو يتم قراءة سورة البقرة مرة واحدة يوميًا بالتتابع سبعة مرات لمدة أسبوعين.

أن تقرأها لأكثر من عشر مرات في اليوم الواحد.

يفضل أن يكون هناك كمية من الماء يتم النفث في هذا الماء ويشرب منه كل عشرة صفحات.

يجب الاهتمام بعقد النية قبل قراءة سورة البقرة أن تذهب عنك الذى وتوي التقرب بها من الله تعالى وعلاج المشاكل التي تظهر لك.

 

سورة ترد السحر على الساحر

 

لكي يتم قلب السحر على الساحر بسورة يس عليك بقراءتها أكثر من 40 مرة ولا تتوقف عن القراءة إلا بعد إتمام أربعين مرة.

يتم قراءة سورة يس بسورة كاملة ويعاد عليها مرة أخرى لمدة أربعين مرة بنية إبطال السحر، لأن هذه السروة بها الكثير من الآيات التي تعمل على إبطاء السحر.

في أثناء القراءة أربعين مرة بشكل متواصل فإنه قد تظهر بعض العلامات بين أصابع الرجل للمريض، تقل هذه الإمدادات أثناء القراءة حتى تقطع نهائيًا، بحيث يشعر المصاب بوجود إبر في أصابع الأرجل أو قشعريرة في الرجل تذهب وتعود.

بعد أن تنتهي من القراءة بالكامل بإذن الله سوف ينقلب السحر على المسحور، لو كان هذا الساحر يسكن معك فإنك سوف تعرف من هو، أما لو كان ساكن في مكان آخر فإنه سوف يتصل عليك حتى يحاول إرجاع السحر إليك.

لكن لو استمريت في القراءة لسورة يس 40 مرة، فإنه لن يستطيع أن يرد إليك السحر وسوف يستمر في دوامة المشاكل.

 

آيات قرآنية تعمل على إبطال السحر

 

توجد العديد من آيات قرآنية تعمل على إبطال السحر ومنها:

«بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ* الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ » آيات سورة الفاتحة.

« الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ » الآيات الأولى من سورة البقرة.

«اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ *

لاَ إِكْرَاهَ فِي الدّينِ قَد تّبَيّنَ الرّشْدُ مِنَ الْغَيّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطّاغُوتِ وَيْؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * اللّهُ وَلِيّ الّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُمْ مّنَ الظّلُمَاتِ إِلَى النّورِ وَالّذِينَ كَفَرُوَاْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مّنَ النّورِ إِلَى الظّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ » [البقرة: 255-258].

«يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلَّمَا أَضَاءَ لَهُم مَّشَوْا فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُوا وَلَوْ شَاءَ اللَّـهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّـهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ».

آيات السِّحْر في سورة يونس: قال تعالى: “وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ (79) فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ (80) فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ (81)”.

سورة الأنعام قوله تعالى: {وَإِنْ يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلَا كَاشِفَ لَهُ إِلَّا هُوَ وَإِنْ يَمْسَسْكَ بِخَيْرٍ فَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * وَهُوَ الْقَاهِرُ فَوْقَ عِبَادِهِ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْخَبِير}.

آيات سورة الكافرون.

آيات سورة الفاتحة.

آيات سورة الصَّمَد.

 

أنواع السحر

 

تتعدد أنواع السحر التي يمكن أن تستخدم للإيذاء ومنها:

 

1- سحر العقل

 

هذا النوع من السحر يؤثر على العقل، بحيث تجعل الشخص غير قادر على التحكم في عقله، بحيث يكون بإعطاء القرارات الغير مفهومة.

 

2- سحر التفرقة

 

هذا السحر يهدف إلى التأثير على العلاقات الإنسانية، بحيث يعمل على بث الكراهية في العلاقات الإنسانية وزيادة الكرة من المحيطين بصاحب السحر، بحيث يرى الناس المسحور بشكل قبيح ويرونه ذات ملابس متسخة، يدخل في هذا النوع أيضًا التفرقة ما بين الزوجين.

 

3- التقمير

 

في هذا السحر يكون المسحور في خارج إطار الحقيقة التي يعيش فيها، مما يجعله لا يشعر بالحواس، من الأمثلة على هذا السحر ما حدث في قصة سيدنا موسى عندما قال الله تعالى: “قَالَ أَلْقُوا فَلَمَّا أَلْقَوْا سَحَرُوا أَعْيُنَ النَّاسِ وَاسْتَرْهَبُوهُمْ وَجَاءُوا بِسِحْرٍ عَظِيمٍ”.

 

الآن بعد أن تعرفنا كيف يمكن أن يتم قلب السحر على الساحر بسورة البقرة ووضحنا لكم الأعراض التي تشير إلى وجود سحر مع توضيح بعض الآيات التي تعمل على فك السحر، نرجوا أن يكون الموضوع أعجبكم.

قلب السحر على الساحر بسورة البقرة
قلب السحر على الساحر بسورة البقرة

عن admin

شاهد أيضاً

كيف يعرف الساحر اخبار المسحور

كيف يعرف الساحر اخبار المسحور

كيف يعرف الساحر اخبار المسحور   كيف يعرف الساحر اخبار المسحور وهل هناك أي طريقة …