كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي بالملح

كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي بالملح

كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي بالملح

كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي بالملح
كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي بالملح

كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي بالملح وما الطرق الأخرى لضمان طاعة الزوج لزوجته؟ هذه أحد أهم الأسئلة التي تتداول بين المتزوجات، حيث إن انصياع الزوج وراء زوجته وإطاعته لها وتنفيذ أوامرها من الأمور الغير مألوفة.

لذا فسنقدم لكم من خلال موقع شيخ روحاني الإجابة عن سؤال كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي بالملح؟ وكافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع في السطور التالية.. لنتابع.

ستجد في هذا الموضوع..

كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي بالملح

طرق مضمونة لجعل زوجك خاتم بإصبعك

أدعيه دينية لإطاعة الزوج لزوجته

كيفية تسخير الزوج وتنفيذ أوامر الزوجة من القرآن

كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي بالملح

من الأمور المحببة لمعظم النساء هو جعل زوجها ويطيعها وينفذ ما تأمره بها، ولكن هذه الأفعال من الأمور الغير معتادة، حيث إن الرجل يجب أن يتميز بشخصيته المستقلة وقرارته الخاصة به، فقوامة الرجل على المرأة هي من الصفات التي يجب أن يتحلى بها كافة الرجال، فيجب أن يقرر الرجل وأن تطيعه امرأته في قرارته بعد موافقتها واقتناعها.

لكن هناك بعض النساء يفضلن أن يكون الكلمة العليا لهن، ويجربن كافة الطرق لإطاعة الزوج لهن، ويتسألن عن طريقة لكيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي بالملح، إلا أن الأمر يُعد من الخرفات التي لا يمكن أن تحقق الهدف من فعلها، إلا إننا سوف نعرض هذه إجابة هذا السؤال، فيما يلي:

إحضار أقراص من الملح الخشن من عند العطار.

خذي سبعة أقراص من هذا الملح، ثم ضعيه تحت الوسادة لمدة ثلاث أيام.

ثم أقرئي على كل قرص “أنا فلانة بنت فلانة ضرسة وقريب للساني نحكم في فلان ولد فلان كيما يحكم الكلاب الضرسة”.

قومي بعد ذلك بوضع تلك الأقراص في ماء المتوجه إلى مياه المجاري، أعزكم الله.

الجدير بالذكر أن هذه الطرق لا تجدي فاعليها بالنفع، وما هي إلا خزعبلات لا تؤثر بشيء، حيث إن هداية القلوب وتسخيرها بيد الله -عز وجل-.

طرق مضمونة لجعل زوجك خاتم بإصبعك

هناك عدة أمور عليكِ فعلها حتى تتقربين من زوجك وتجعليه خاتم في إصبعك، فمن بالتفاهم والمودة وطاعته وفعل الأشياء التي يحبها وتقربك منه يصبح زوجك مطيع لكِ في كافة الأمور، فكلما شعر زوجك بحبك وتقديرك له ولشخصه وأشعريته بقيمته الكبيرة في عينك يصبح مطيع لكِ في جميع متطلباتك وستجدين منه التقدير ويصبح خاتم في إصبعك ويسعى لإسعادك.

كما تُعد هذه الطريقة هي الطريقة السليمة والتي لها تأثير حقيقي على زوجك بعيدًا عن الخرافات والطرق الأخرى البعيدة عن الدين من الشعوذة والأمور الأخرى التي ليس لها تأثير سوى غضب الله بفعلها، وهناك عدة أفكار مجربة لجعل زوجك يطيع أوامرك ولا يرد لك طلب نعرضها فيما يلي:

ابتعدي عن فعل الأمور التي تزعجه، وقومي بتهيئة كافة الوسائل التي تريحه وقت نومه ووقت رجوعه من العمل.
قومي بانتقاء كلماتك معه وكوني واعيه لما يدور حولك، حيث إن الرجل يحب المرأة المتطلعة والمنفتحة على الدنيا.
عليك التعطر والتزين وإظهار مفاتنك عند الجلوس معه، فالرجل يعشق السيدات الجميلة، فالجمال هو مفتاح لقلب وعقل الرجل.

في كل فرصة احرصِ على إطهار حبك له وإبدي إعجابك بأفعاله وأشعريه بقيمته في البيت وأعطيه أهمية كبيرة.

أدعيه دينية لإطاعة الزوج لزوجته

إن الدعاء من الأفعال التي تحقق المعجزات، حيث إن الله يستجاب لنا في كل وقت ويلهمنا الدعاء حتى يستجب لنا ويرزقنا من فضله، فهناك العديد من الأدعية تعلم على تسخير الزوج لزوجته وجعل المودة والتفاهم بينهم يسود.

هذه الأدعية للسيدات اللاتي تعانين من تسلط أزوجاهن وظلمهن لهن، والتحكم الزائد بهن وعدم ترك لهن رفاهية الاختيار في كافة الأمر، وهذه الأدعية تجعل زوجك مطيع لك ومتفاهم، نقدمها فيما يلي:

اللهم كما سخر القلوب القاسية والكفار وكما سخرت الجبال الراسية، وسخر قرة عيني لي.

اللهم اجعل بين زوجي وقلبه وسمعه وبصره سدًا لا يري من نساء الدنيا غيري.

اللهم اجعل زوجي قرة عين لي، واجعلني قرة عين له، واجعله راضِ عني وأرضني عنه.

اللهم جملني في عين زوجي مثل الحور العين وأجمل.

اللهم اجعل زوجي يراني من أجمل النساء وقربني إلى قلبه ولا تجعله ينظر إلى امرأة أخرى غيري.

اللهم كما ألفت بين القلوب ألف بين قلب زوجي وقلبي وسخره لي، كما سخرت البحر فانشف لموسى.

اللهم أصلح الأمور بيني وبين زوجي ولا ترينا بأسًا فيما بيننا.

اللهم إني أستودعك قلب زوجي وعينه وسمعه في ودائعك التي لا تضيع فأحفظهما لي.

اللهم أجمعنا في جنتك أنا وزوجي كما جمعتنا في الدنيا، واجعلني خير الزوجة والحبيبة والرفيقة له في الدنيا والأخرة بقدرتك يا رب.

اللهم يا مالك الملك والملكوت ملكني من قلب زوجي كمل ملكته أمري.

اللهم اجعل توفيقك يحاوط حياتي مع زوجي واجمع بيننا في خير.

اللهم اجعلني سندًا لزوجي على طاعتك واجعله سندًا لي.

اللهم وفقني واسعدني مع زوجي وارزقنا الذرية الصالحة.

اللهم سددني في كافة أفعالي وأقوالي معه بحولك وقوتك.

اللهم اجعل قلب زوجي حنونًا ولينًا معي واجعله رجلًا عطوفًا وكريمًا بماله واخلاقه.

اللهم كما سخرت الرياح لسليمان وكما سخر الحوت ليونس وكما سخرت جبريل لنبينا محمد، أسالك بفضلك أن تسخر زوجي لي وتجعلني قرة عينه وتجعله قرة عيني.

كيفية تسخير الزوج وتنفيذ أوامر الزوجة من القرآن

ورد آيات عديدة في القرآن الكريم يمكن الاستعانة بها السيدات المتزوجة التي تعاني من المشاكل الزوجية بسبب تسلط الزوج وتعنيفه لها، جعل الله لنا القرآن شفاء لكل داء وبه علاج لكافة أمور حياتنا، وعلى المرأة الدعاء كثيرًا لله أن يجعل البيت مبارك، وكما أن التقرب من الله يفتح جميع الأبواب والأمور المعقدة ويجعل الحياة أكثر سعادة والفة بين الزوجين.

كما أن النساء اللاتي يبحثن عن طرق الشعوذة والسحر لجعل الزوج يطيع أوامرهن فهذه الأمور لا تفيد بشيء، إلا أن اللجوء للقرآن رغم عدم ورود أدعيه مخصصة لهذا الأمر، لكن يوجد أدعية تحس على التفاهم وأهميته بين الزوجين، وهذه الأدعية عند الاستمرار في الدعاء بها يسود السعادة والتفاهم بين الزوجين، نعرضها فيما يلي:

قال تعالى: “فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللَّهِ لِنتَ لَهُمْ ۖ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ ۖ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ” -صدق الله العظيم-.

قال الله عز وجل: “وَهُوَ الَّذِي مَدَّ الْأَرْضَ وَجَعَلَ فِيهَا رَوَاسِيَ وَأَنْهَارًا ۖ وَمِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ جَعَلَ فِيهَا زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ” صدق الله العظيم.

قال الله تعالى: “وَقُلْنَا يَا آدَمُ اسْكُنْ أَنتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ وَكُلَا مِنْهَا رَغَدًا حَيْثُ شِئْتُمَا وَلَا تَقْرَبَا هَٰذِهِ الشَّجَرَةَ فَتَكُونَا مِنَ الظَّالِمِينَ” صدق الله العظيم.

قد قدمنا لكم الإجابة عن سؤال كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي بالملح وكافة الأسئلة المتعلقة بهذا الموضوع، كما أننا قد عرضنا عدة طرق مضمونة ومجربة لجعل زوجك خاتم بإصبعك، بالإضافة إلى أننا قد ذكرنا بعض الأدعية التي يمكن للمرأة أن ترددها حتى يظل زوجها يحبها، ونتمنى أن نكون قدمنا الإفادة بشأن هذا الموضوع.

كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي بالملح

كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي بالقران، حيث يلجأ العديد من الاشخاص الى القرآن وهذا بسبب إحتوائه على العديد من الأشياء التى تريح قلوبنا وتشرح صدورنا، ويشتمل على كل ما يمكنه أن يسبب لنا الراحة والهدوء والسعادة الذاتية، ومن تلك الأمور التى يبحث عنه الكثير من الأشخاص بعض الآيات القرآنية التي تجعلهم ينعمون بحياة زوجية سعيدة، سنقوم خلال مقالنا بعرض بعض الآيات التى يمكن من خلالها أن نستعين على جعل الزوج خاتم فى أصبع الزوجة.

كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي بالقرآن، سنقوم بعرض بعض الأمور التي قد تساعد الزوجة في الحصول على حياة زوجية سعيدة، حيث قد تساعد بعض الأمور في العيش حياة زوجية مستقرة ومليئة بالسعادة ومن تلك الأمور ما يلى:

يجب الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم قبل كل شئ وخاصة قبل المعاشرة وايضا عند دخول البيت.

يجب تلاوة القرآن في المنزل والاكثار من الدعاء لله بأن يبارك بيتك وحياتك وأسرتك.

قال تعالى: ( فبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ). سورة آل عمران

وقال تعالى أيضا: (وَهُوَ الَّذِي مَدَّ الْأَرْضَ وَجَعَلَ فِيهَا رَوَاسِيَ وَأَنْهَارًا ۖ وَمِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ جَعَلَ فِيهَا زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ ۖ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ). سورة الرعد

أدعية تجعل الزوج خاتم فى أصبع زوجته

كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي استطعنا من خلال مقالنا أن نتعرف على بعض الأمور التى بامكانها أن تجعل من الحياة الزوجية أمور مستقرة وسعيدة ومليئة بالتوفيق واليسر من خلال بعض الآيات القرآنية والأدعية المليئة بالسكينة واليقين.

اللهم سخره لي في سمعه وبصره وقلبه وماله، اللهم استر عيوبي عنه، واقنعه في، وجملني في عينيه، واجعلني أجمل من الحور العين في عيني زوجي، اللهم أره الحق حقا وأره الباطل باطلا يارب العالمين، اللهم آمين، اللهم آمين.

اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم، اللهم جملني في عينه، واجعله سكناً لي واجعلني سكناً له، واجعل بيننا مودة ورحمة، إنك على كل شيء قدير.

اللهم اطمس على قلب زوجي وسمعه وبصره أن لا يرى من نساء الدنيا غيري

اللهم اجعله قرة عين لي واجعلني قرة عين له.. اللهم ارضه عني وارضني عنه اللهم ازرع محبته في قلبي وازرع محبتي في قلبه.

اللهم واجعلني في عينيه اجمل من الحور العين اللهم واجعل ريحي عليه عطرا وريقي عليه عسلا وضمتي اليه احب اليه من الدنيا وما فيها الا منك يا ذا العزة والجبروت ومن كتابك ونبيك ودينك

اللهم إني استودعتك قلب زوجي و سمع وبصره ولسانه في ودائعك، فاحفظها لي يامن لا تضيع ودائعه، اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيدة، واجعلني له قرة عينه الوحيد، اللهم حببه في وحببني فيه، اللهم اطمس على قلب زوجي، وسمعه وبصره ألا يرى من نساء الدنيا غيري

اللهم اني استودعك قلب زوجي وسمعه وبصره ولسانه وفرجه في ودائعك فاحفظها لي من لا تضيع ودائعه.

اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيدة واجعلني له قرة عينه الوحيدة.. اللهم حببه فيني وحببني فيه

اللهم واجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه

اللهم وارزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة

اللهم اشرح صدور اهله لي واشرح صدري لهم وسددني اللهم في كل افعالي واقوالي بحولك وقوتك.

كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي

 

admin