جلب الحبيب

كيف جلب الحبيب

كيف جلب الحبيب

كيف جلب الحبيب

كيف جلب الحبيب
كيف جلب الحبيب

كيف جلب الحبيب يقدم لكم موقع elso9.com اليوم كيف جلب الحبيب العنيد ، و جلب الحبيب العنيد بسرعة البرق ، و طرق جلب الحبيب العنيد بسرعة ، و جلب الحبيب العنيد بالدعاء ، و دعاء جلب الحبيب بسرعة البرق ، و جلب الحبيب العنيد خلال دقائق ، في هذا المقال بحثنا عن أنجح و أسرع الطرق لجلب للحبيب ، والتي سنوردها لكم من خلال الفقرات التالية ، تابع معنا .

كيف جلب الحبيب

هُنالك العديد من الطرق التي تُساعد على كيف جلب الحبيب العنيد وجذبه تجاهك وجعله مُتيّماً بك ، وفي هذه الفقرة سنتعرف على أهمها ، تابع معنا :

فهمه قدر الإمكان والتقرّب إليه دائماً : يبحث الحبيب خاصة العنيد عن الشخص الذي ينسجم معه ويفهمه بالطريقة المُناسبة التي تتوافق مع شخصيّته، وطريقة تفكيره، وأنماط سلوكه وتصرّفاته.

التواصل الجيّد معه والاستماع لها والاهتمام به : يخطئ البعض بالاعتقاد بأنّ التواصل الصحيح مع الحبيب يقتصر على التحدّث معه كثيراً أو مواعدته والالتقاء به، لكن التواصل الصحيح المُثمر الذي تنعكس آثاره على علاقتهما يجب أن يكون إيجابيّاً وهادفاً أكثر.

بناء الثقة والإخلاص له وتحنّب الإفراط في الشك والغيرة : تدعم الثقة العلاقة بين الرجل والمرأة، وتُوطّدها أكثر، وتجعل الرجل يشعر بالراحة عندما يستشعر ثقة حبيبته الكبيرة به واعتمادها عليه كرجل حقيقي، إضافةً لإخلاصها وولائها له والتزامها اتجاه العلاقة، مع وجوب ترك بعض المساحة الخاصة لكل منهما؛ للحفاظ على الاستقلاليّة والهويّة الخاصة دون إلحاح وإزعاج الشريك .

محاولة إسعاده والترفيه عنه : يستطيع الشخص إسعاد شريكه لبعنيد وإدخال البهجة إلى قلبه والترفيه عنه بين الحين والآخر، وهذا يجعل الحبيب مرتبط بك بشكل كبير و لا يستطيع التخلي عنك .

جلب الحبيب العنيد بسرعة البرق : كيف جلب الحبيب العنيد بسرعة البرق و جعله يبادلك نفس الشعور ، بجب عليك أولا الابتعاد عن الأعمال السحرية ، التي تجعل العبد يغضب خالقة ، و يقع في المعصية ، ثانيا يجب عليكم اتباع النصائح التالية :

الاهتمام : اظهر اهتمامك بالشخص الذي تحبه بطريقة غير مبالغ فيها، اجعله يدرك أنك تهتم لحاله، اسأل عن إخباره بإرسال الرسائل، والتحدث معه على الهاتف، واجعله يشعر بأنه ليس وحيدا في تلك الأزمات، وأنك بجانبه في كل وقت.

المفاجأة : أفضل ما قد يغير من حال الإنسان في لحظة ويحوله من الملل إلى السعادة البالغة هو عنصر المفاجأة تعود على مفاجأة الأشخاص الذي تحبهم فمثلا احضر لحبيبك هدية في وقت غير متوقع على الإطلاق أو خذه في جولة بدون سابق معرفة

الاستماع : لا تبالغ في حديثك عن نفسك وإنجازاتك، بل كن مستمعًا جيدًا لحواره، وركز في كل تفاصيله، وعبر عن فرحك لمشاركته ذلك الحديث، أيضا اظهر اهتمامك بإخبار أهله وعائلته.

حديث العينين : أثناء حوارك مع الشخص الذي تحبه تعمد أن تطل النظر في عينيه، فلذلك تأثير السحر على حبيبك.

الحوار لا الجدال : حاول بقدر الإمكان أن تجعل بينكم لغة للحوار حول آرائكم المختلفة، فهناك شعرة بسيطة تفصل بين الحوار الهادئ، وبين الجدال والخلافات، وافتعال المشاكل، مما يهدد امن العلاقة العاطفية بينهم.

كن لطيفًا : كلما تعاملت مع حبيبك بلطف، وكنت ذو ذوق عالي في التحدث معه، كلما زادت محبته لك، وانعكس ذلك على انجذابه لك؛ فلا يشعر بالملل أبدا من لقاؤكما؛ بل بالعكس هو الذي سيطلب لقائك.

طرق كيف جلب الحبيب العنيد بسرعة

يمكن ان يتم هذا و نتائجه مجربة وسريعة ولكن عليك أن تتقيد بما أقوله لتصل إلى غايتك المنشودة, واعلم أن الطريقة يلزمها صفاء الجسد من العوارض الروحانية قبل أن تبدأ العمل , تعرف عليها الآن.

سأعلمك طريقة بسيطة و ذلك بجلب ماء طاهر وتضع في الماء ملعقة من الخل التفاح الاصلي الاصفر مقدار ملعقة صغيرة و كذلك حصوة واحدة من الملح الخشن الصخري او الناعم .

وقراءة ما يلي عليه والاغتسال به قبل ان تبدأ التجربة , و العمل يجب أن يكون في وقت نيام الناس لأنه سيكون هناك هدوء عمار المكان وهذا أهم ما في الامر , فتجلب إذا كاس الماء الطاهر وتقرأ عليه :

البسمة الشريفة 3 مرات مع النفث .

سورة الفاتحة مع النفث مرة واحدة على الماء .

سورة الكافرون مع النفث على الماء مرة واحدة .

اية الكرسي 3 مرات مع النفث على الماء .

كيف جلب الحبيب العنيد بالدعاء

كيف جلب الحبيب
كيف جلب الحبيب

قد يكون الحبيب عنيدا فيبتعد عن زوجته الحبيبة فيفضل أن تدعوا الزوجة في سجودها لجلب الحبيب الزوج وأن يرزقه الله اللين حتى لا يظل عنيدا. لذلك جنعنا لكم في هذه الفقرة من مقالنا أروع الأدعية الموجب الدعاء بها لجلب الحبيب العنيد ، وهي :

اللهم اجمع بيني وبين (اسم الشخص) بالحق وافتح بيننا بالحق وأنت الفتاح العليم وقولك.

اللهم إني أعوذ بك من بوار الأيم وتأخر الزواج وبطئه وأسألك أن ترزقني خيراً مما استحق من الزوج (الزوجة) ومما اّمل وأن تقنعني واهلي به (بها).

اللهم حصن فرجي ويسر لي أمري وأكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك.

اللهم إنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب والقادر، اللهم إن كنت تعلم في فلان (فلانة) خيراً فزوجنيه وأقدره لي، وإن كان في غيره خير لي في ديني ودنياي واّخرتي فاقدره لي.

اللهم اني استعففت فاغنني من فضلك بحق قولك تعالي “وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا حتي يغنيهم الله من فضله.

اللهم إرزقني الزوجة الصالحة إن أمرتها أطاعتني وإن نظرت إليها سرتني وإن أقسمت عليها أبرتك وإذا غبت عنها حفظتني في نفسها ومالي.

اللهم عجل بقبول دعوتنا.

اللهم يا مطلع علي جميع حالاتنا اقض عنا جميع حاجتنا وتجاوز عن جميع سيئاتنا وزلاتنا وتقبل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك ربنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهم يا مجيب الدعاء يا مغيث المستغيثين يا راحم الضعفاء أجب دعوتنا وعجل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الراحمين.

دعاء جلب الحبيب بسرعة البرق

دعاء جلب الحبيب بسرعة البرق، طلب الحاجة والتضرع الى الله وقت الحاجة لله من الفروض على المسلم ، حيث يتمنى ايضًا الكثيرون ان يبادلهم الحبيب نفس المشاعر ، وفي هذه الفقرة نضع لكم ادعية جميلة لجلب الحبيب بسرعة البرق ، وهي كالتالي :

اللهمّ حبّب فيّ فلان ابن فلان، وفلانة بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم.

بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزاً وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون، يا عزيزُ تعززتُ بعزتكَ، فمن اعتزَ بعزتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده، ومن اعتزّ بدون عزّتك فهو ذليلٌ .

يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين، خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين، والحمد لله ربّ العالمين.

يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد، أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة.

ايات قرانية لجلب الحبيب العنيد

هناك الكثير من ايات قرانية لجلب الحبيب العنيد، وهي عبارة عن آيات من القران الكريم من شأنها أن تيسر من جلب الحبيب لحبيبه، وهو ما يرغب فيه الكثيرون ويقومون بالبحث الدائم عن هذه الآيات من أجل المعاونة في جلب الحبيب لحبيبه ، وفي هذه الفقرة سنعرض لكم هذه الآيات ، وهي :

أولاً: تقرأ هذه الآيات الطيبة المباركة من سورة عبس 10 مرات فهي من ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة : ” فَلْيَنْظُرِ الْإِنْسَانُ إِلَىٰ طَعَامِهِ (24) أَنَّا صَبَبْنَا الْمَاءَ صَبًّا (25) ثُمَّ شَقَقْنَا الْأَرْضَ شَقًّا (26) فَأَنْبَتْنَا فِيهَا حَبًّا (27) وَعِنَبًا وَقَضْبًا (28) وَزَيْتُونًا وَنَخْلًا (29) وَحَدَائِقَ غُلْبًا (30) وَفَاكِهَةً وَأَبًّا (31) مَتَاعًا لَكُمْ وَلِأَنْعَامِكُمْ (32) فَإِذَا جَاءَتِ الصَّاخَّةُ (33) يَوْمَ يَفِرُّ الْمَرْءُ مِنْ أَخِيهِ (34) وَأُمِّهِ وَأَبِيهِ (35) وَصَاحِبَتِهِ وَبَنِيهِ (36) لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ يَوْمَئِذٍ شَأْنٌ يُغْنِيهِ (37) وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ مُسْفِرَةٌ (38) ضَاحِكَةٌ مُسْتَبْشِرَةٌ (39)”.

رابعًا: بعدها تقرأ آيات سورة الليل 3 مرات وهي من أفضل ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة : ” وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَىٰ (1) وَالنَّهَارِ إِذَا تَجَلَّىٰ (2) وَمَا خَلَقَ الذَّكَرَ وَالْأُنْثَىٰ (3) إِنَّ سَعْيَكُمْ لَشَتَّىٰ (4) فَأَمَّا مَنْ أَعْطَىٰ وَاتَّقَىٰ (5) وَصَدَّقَ بِالْحُسْنَىٰ (6) فَسَنُيَسِّرُهُ لِلْيُسْرَىٰ (7) وَأَمَّا مَنْ بَخِلَ وَاسْتَغْنَىٰ (8) وَكَذَّبَ بِالْحُسْنَىٰ (9) فَسَنُيَسِّرُهُ لِلْعُسْرَىٰ (10) وَمَا يُغْنِي عَنْهُ مَالُهُ إِذَا تَرَدَّىٰ (11) إِنَّ عَلَيْنَا لَلْهُدَىٰ (12) وَإِنَّ لَنَا لَلْآخِرَةَ وَالْأُولَىٰ (13) فَأَنْذَرْتُكُمْ نَارًا تَلَظَّىٰ (14) لَا يَصْلَاهَا إِلَّا الْأَشْقَى (15) الَّذِي كَذَّبَ وَتَوَلَّىٰ (16) وَسَيُجَنَّبُهَا الْأَتْقَى (17) الَّذِي يُؤْتِي مَالَهُ يَتَزَكَّىٰ (18) وَمَا لِأَحَدٍ عِنْدَهُ مِنْ نِعْمَةٍ تُجْزَىٰ (19) إِلَّا ابْتِغَاءَ وَجْهِ رَبِّهِ الْأَعْلَىٰ (20) وَلَسَوْفَ يَرْضَىٰ (21)”.

خامسًا: ثم بعد ذلك تقرأ بعض الآيات من سورة المطفيين والتي لا شك في كونها من أجمل ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة : ” كَلَّا إِنَّ كِتَابَ الْأَبْرَارِ لَفِي عِلِّيِّينَ (18) وَمَا أَدْرَاكَ مَا عِلِّيُّونَ (19) كِتَابٌ مَرْقُومٌ (20) يَشْهَدُهُ الْمُقَرَّبُونَ (21) إِنَّ الْأَبْرَارَ لَفِي نَعِيمٍ (22) عَلَى الْأَرَائِكِ يَنْظُرُونَ (23) تَعْرِفُ فِي وُجُوهِهِمْ نَضْرَةَ النَّعِيمِ (24) يُسْقَوْنَ مِنْ رَحِيقٍ مَخْتُومٍ (25) خِتَامُهُ مِسْكٌ ۚ وَفِي ذَٰلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ (26) وَمِزَاجُهُ مِنْ تَسْنِيمٍ (27) عَيْنًا يَشْرَبُ بِهَا الْمُقَرَّبُونَ (28)”.

سادسًا: بعدها تختم ببعض الآيات الكريمة من سورة العاديات وهي بالطبع من أهم ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة : ” وَالْعَادِيَاتِ ضَبْحًا (1) فَالْمُورِيَاتِ قَدْحًا (2) فَالْمُغِيرَاتِ صُبْحًا (3) فَأَثَرْنَ بِهِ نَقْعًا (4) فَوَسَطْنَ بِهِ جَمْعًا (5) إِنَّ الْإِنْسَانَ لِرَبِّهِ لَكَنُودٌ (6) وَإِنَّهُ عَلَىٰ ذَٰلِكَ لَشَهِيدٌ (7) وَإِنَّهُ لِحُبِّ الْخَيْرِ لَشَدِيدٌ (8) أَفَلَا يَعْلَمُ إِذَا بُعْثِرَ مَا فِي الْقُبُورِ (9) وَحُصِّلَ مَا فِي الصُّدُورِ (10) إِنَّ رَبَّهُمْ بِهِمْ يَوْمَئِذٍ لَخَبِيرٌ (11)”.

سابعًا: بعد أن تنتهي من قراءة كل الآيات القرآنية التي وفرناها لك بنفس عدد المرات التي ذكرناها وبقلب خاشع يجب أن تقول هذا الدعاء: “اللهم يا قوي يا قوي يا علي يا علي يا رحمن يا رحيم يا قادر على كل شيء، أنت المقتدر وأنت العزيز، أسألك يارب أن تجلب لي حبيبي فلان إبن فلان، اللهم إني أسألك بفضلك وبكرمك وجودك الذي لا نهاية له، أن ترزقني فلان إبن فلان وأن تجعله لي وأن تبارك لي فيه وفي قلبه، اللهم لا تجعل في قلبه مثقال ذرة من حب لغيري، اللهم اجعل كل قلبه لي واجعله من نصيبي وحبيبي وزوجي يا كريم يا قوي يا عزيز يا مقتدر”.

كيف جلب الحبيب
كيف جلب الحبيب

 

 

السابق
جلب الحبيب بسرعة بدون عزيمة او بخور
التالي
ايات لجلب الحبيب