الرئيسية / محبه / وصفة البول للمحبة

وصفة البول للمحبة

وصفة البول للمحبة

وصفة البول للمحبة
وصفة البول للمحبة

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

وصفة البول للمحبة وطاعة الزوج تعرف على أقوى وصفة للمحبة.

وصفة البول للمحبة ليست فكرة أو طريقة جديدة في الروحانيات؛ بعض العلوم القديمة المتوارثة من اليهود والصابئة، بها اكثر من وصفة لاستخدام البول في المحبة وطاعة الزوج بسرعة كبيرة، نتائجها قوية إذا ما وجدتِ من يُرشدكِ إلى العزيمة الصحيحة المستخدمة لذلك، وهذا أمر خطير ولا ننصح به لكثير من الاسباب التي تُغنينا عن استخدام الطرق الغير سليمة لجلب الحبيب والعلاج الروحاني ككل. موقع سعودي للشيخ الدكتور أبو موسى المغربي يقدم الكثير من الوصفات وبرامج العلاج الشرعية لجلب الحبيب وعلاج السحر، والمس السفلي، وغيرها من أعمال السحر الأسود بفضل وتوفيق من الله سبحانه وتعالى وببركة الصلاة على خاتم النبين محمد صل الله عليه وسلم.

 

وصفة البول للمحبة بأكثر من طريقة عمل

 

قبل الحديث عن استخدام النساء للبول في المحبة والتهييج يلزمنا في البداية التنبيه على خطورة السحر الأسود على الجميع؛ لأنه مثل الخمر ضرره أكثر من نفعه، ولا يتم اللجوء إليه بغير حصن وأسباب كثيرة يأخذ بها الروحاني عند استخدام السحر الاسود في أعمال الطاعة وجلب الحبيب والتهييج، أما عن كيفية استخدام النساء وصفة البول للمحبة فهو على أكثر من طريقة كما سنرى:-

 

الوصفة الاولى وصفة البول للمحبة

 

طريقة استخدام البول نهاية يوم الخميس و وضع قطرات البول في عصير أو قهوة أو طعام مع ترديد العزيمة التالية (يا فلان يا بن فلانة سقيتك بولي لأجل تسمع قولي).

 

الوصفة الثانية وصفة البول للمحبة

 

تأخذين بيدك اليسرى بعض السكر، وتضعينه في فرجك، وتنتظرين دقيقة واحدة، وتخرجين السكر ولو قطرات قليلة، تسقيها للمطلوب في مشروب أو مأكول، وتنظرين له وقت الشراب أو الأكل، وتقولين بسرك “سقيتك بولي قطرات قطرات تسير بطوعي وتتبع الخطوات “

 

الوصفة الثالثة وصفة البول للمحبة

 

بعد جماع قيلولة او جماع في الصباح، تجهزين مشروب أو مأكول لزوجك، وتضيفي إليه بعض قطرات بولك ومنيك، ثم تقولين العزيمة التالية 52 مرة، والعزيمة تقول: ” خرج فلان مشقوق الثوب من أسفل إلى فوق قال لهم فلانة سحرتني وبالبول اسكرتني وبمنيها غرقتني وبمحبة هيمتني وبذكرها وسوست لي قالوا له أنجح فيك مثل ما نجح عاد في قومه زادك الله نار على نارك ولهيبًا على لهيبك حتى تأتي إليها طائع غير عاصٍ دانٍ غير قاصٍ الوحا3 العجل3 الساعة3″

 

نصائح مهمة قبل استخدام وصفات البول للمحبة

 

لا تجعل نفسك أو أهل بيتك في عرضة للخطر والإصابة بالمس بسبب تجريبك لوصفات المحبة والتهييج، وجلب الحبيب على الأنترنت، أو حتى في كتب السحر الرخيصة التي تُباع في المكتبات، واعلم أنه علم خطير ولا يحتمل التجربة. كثيرًا ما عالج الشيخ الروحاني المغربي الدكتور أبو موسى اكثر من حالة تلبس ومس بسبب الأخطاء والوصفات الخبيثة، والتي الغرض منها في الأساس غير صائب، وهذا قولنا في استخدام وصفة البول للمحبة

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

وصفة البول للمحبة
وصفة البول للمحبة

 

دعاء للزوج بالرزق والتوفيق

 

إليكم أجمل دعاء للزوج مكتوب، فعلاقة الزواج في الإسلام من العلاقات المقدسة التي تقوم على المودة والرحمة، والزوجان في الإسلام تربطهما رابطة من أقوى الروابط، فيقول تعالى:”وخلقنا لكم من أنفسكم أزواجًا لتسكنوا إليها” والسكن والسكينة يحدثان بالحب المتبادل بين الزوجين والرحمة، ومن أهم مظاهر الحب هو الدعاء، ولذلك فإننا من خلال السطور القادمة على موقع الشيخ الروحاني لجلب الحبيب سنتعرف على مجموعة من الأدعية التي تدعو بها الزوجة لزوجها.

 

دعاء للزوج

دعاء للزوج بالرزق

 

اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا سئلت به أعطيت أن ترزق زوجي رزقًا حلالا طيبًا مباركًا فيه، اللهم وفقه إلى ما تحب وترضى.

اللهم إنك قلت ادعوني أستجب لكم، اللهم إنني أدعوك أن تيسر لزوجي سُبل الرزق الحلال، وأبعده يا رب العالمين عن منازل الشبهات، واجعله من المخلصين المتقين الذين تحبهم ويحبونك.

اللهم ارزق زوجي من حيث لا يحتسب، ووسِّع له في رزقه، وبارك له في عمله يا كريم يا وهاب.

اللهم بارك لزوجي فيما رزقته، وافتح له أبواب الخير والرحمات، اللهم سخِّر له جنودًا من عندك يعينونه على الخير، والرزق الطيب. اللهم باعد بينه وبين المال الحرام كما باعدت بين المشرق والمغرب.

اللهم إني أسألك لزوجي الرزق الحلال، والعيش الطيب في غير كمدٍ ولا عذاب، اللهم اجعل عيشه في الدنيا رغدًا وفي الآخرة فوزًا وبالنبي جوارًا.

اللهم بارك لنا في حياتنا، وأولادنا، واجعلهم من البارين بنا، اللهم أعنا على تربيتهم بالمال الحلال، اللهم أعذنا من إدخال المال الحرام على بيتنا وأولادنا، اللهم وسع رزقنا، وبارك لنا فيما رزقنا.

 

دعاء للزوج بالتوفيق

 

اللهم يا مغيث المضطرين أغث زوجي، وامدده بمدد من عندك.

اللهم وفق زوجي فيما هو مقبل عليه، اللهم إنك تعلم أنه ينتظر قرارًا سيغير مستقبله، اللهم ارزقه أفضل مما تمنى، وأعطه أكثر مما أرد. اللهم افتح عليه من جودك وكرمك يا حنان يا منان.

اللهم ارزق زوجي التوفيق والسداد في كل أموره، اللهم ارزقه القبول عند أهل الأرض وأهل السماء، اللهم وقه لكل ما يتمنى، واجعل تحقيقه لطموحاته قرة عين له، اللهم اجعل السعادة جوارًا له في الدنيا والآخرة.

اللهم يسر لزوجي أموره، وبارك له في عمله، وارزقه السداد والرضا، اللهم اقسم له ما يرضيه وارضه بما قسمته له. اللهم بدِّل حاله إلى أحسن حال.

 

دعاء للزوج المريض

 

اللهم إني استودعتك زوجي فاحفظه يا رب بحفظك وكرمك وعنايتك.

اللهم اشف زوجي شفاءً لا يغادر سقما، اللهم متعه بالصحة والعافية، اللهم اجعله سليمًا معافى لا يشكو مرضًا ولا ضعفا.

اللهم أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك شفاء لا يغادر سقما.

اللهم أنت حيلتي ووسيلتي، اللهم إني عليك توكلت وبك استعنت فأعني وزوجي على الخروج مهن هذه المحنة وهو يتمتع بكامل صحته وعافيته.

اللهم احفظ لي زوجي ورد عليه عافيته، اللهم احفظه لأولاده ولوالديه وأحبته، اللهم أزِل عنه الأسقام والأمراض والعلل، ومتعه بالصحة والسلامة والعافية.

 

دعاء للزوج بالهداية

 

اللهم اهد زوجي وارشده إلى طريقك المستقيم.

اللهم احفظ زوجي من الشرور والمكائد، اللهم أبعد عنه الأصدقاء السيئين الذين يبعدونه عن عبادتك. اللهم أبعده عن المعاصي والآثام، وارزقه فعل الطيبات والطاعات.

اللهم إني أسألك أن تهدي زوجي فيمن هديت، وتعافِه فيمن عافيت، وتحفظه من كل مكروه وسوء.

اللهم رد زوجي إليك ردًا جميلا، واجعله من عبادك المتقين. اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعفُ عنه.

اللهم إني أُشهدك أنني أصبر على بلواي، اللهم خذ بيده إلى البر والتقوى، واحفظه من شر نفسه وشر الشيطان وشركه، اللهم باعد بينه وبين الذنوب والمعاصي كما باعدت بين المشرق والمغرب.

وبنهاية المقال نكون قد عرضنا لكم مجموعة من الأدعية التي تساعد الزوجة في الدعاء إلى الزوج، ونحن نتمنى لكم دوام الود والمحبة والرحمة، وأن يبارك لكم في حياتكم ورزقكم وأولادكم ويحفظكم من كل مكروه وسوء وصفة البول للمحبة

 

وصفة البول للمحبة
وصفة البول للمحبة

عن admin

شاهد أيضاً

شرب البول للمحبة

شرب البول للمحبة

شرب البول للمحبة   الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع   شرب …