السحر جلب الحبيب

السحر جلب الحبيب

السحر جلب الحبيب

السحر جلب الحبيب
السحر جلب الحبيب

السحر جلب الحبيب الحقيقة المؤلمة ان مجمل ما قرأته عن السحر جلب الحبيب بالقران يشوبه النقص والتشويش , و أغلب ما طبقته من طرق جلب الحبيب بالملح الخشن او الناعم ناقصة للاسف بقصد أو بدون قصد , لذلك سأعلمك اليوم اقوى الطرق في جلب الحبيب بالاسم , و هي في نفس الوقت تعتبر ايضا اسرع طريقة لجلب الحبيب العنيد .

كنت اطلع بشكل يومي على مقالات يستنجد أصحابها بالقول أنهم يعانون مشكلة كبيرة مع محبيهم , ويريدون فائدة السحر جلب الحبيب الزعلان ليطبقوها ويستفيدوا منها , وللأسف وجدتها طرق مليئة بالأخطاء , وما أثار الحزن في قلبي هو نسخ ولصق لتلك الطرق في كل مكان , وانتم ستكونون ضحية هذه التجارب الناقصة , لذلك سأضع لكم اقوى طرق جلب الحبيب والتي لم تسمع بها من قبل و لكن لا بد من تذكيرك بأشياء مهمة .

مرحبا إخوتي من جديد ، هناك بالفعل موضوع شائك جدا عند معظم الإخوان والأخوات سأتحدث لكم عنه وسأشرح لكم كل ما يتعلق به ، ألا وهو جلب الحبيب بالملح و جلب الحبيب بالاسم ، وكما نعلم ان هناك طرق عدة ل جلب الحبيب الغاضب وجعله يتقرب منك ويتودد إليك ، ولهذا سنشرح لك بإذن الله هذه الطرق بأمانة مع توضيح الطريقة وكيفية فعل ذلك ( الجلب للحبيب) فتابع بهدوء ودقة ما سأقوله وسوف تنال النجاح والتوفيق من نتائج الطريقة و من أول تجربة باذن الله , شرط القراءة للمقالة بهدوء و فهم وادراك .

ملاحظة مهمة جدا : ارجوك ابتعد عن اعلانات جلب الحبيب خلال دقائق او جلب الحبيب خلال ساعة فكلها كاذبة وغير صحيحة .

فيجب ان تلاحظ ان المجربات الروحانية التي أشرحها لكم يستخدمها بعض المتطفلين بشكل خاطيء، ولكن الفوائد الروحانية التي سأشرحها لك هي جدا فعالة ومضمونة ومن تجربة متمرس في العلم الروحاني وسيؤتي أكلها بإذن الله ، فتسلح بالثقة والتوكل على الله والبدء في تجربة هذه الطريقة حتى تسمع صوت طرق الحبيب لبابك .

السحر جلب الحبيب بالملح بين النجاح والفشل

لا شك أن هناك من يدعي العلم الروحاني و هناك فئة من المتسلقين في هذا الميدان ، والذين ينشرون طرق مزيفة ل جلب الحبيب الزعلان ، و لا شك انك تلاحظ كثرة وتنوع هذه المجربات و انا على ثقة أنك قرأت بتمعن وبدقة احدى الطرق التي تتكلم عن خطوات معينة لجلب الحبيب بالملح الخشن او الناعم ، ولكن باءت محاولاتك بالفشل , اذا تابع معي وبهدوء الطرق التي سأشرحها لك عن هذ العمل الروحاني لأنها مضمونة ولكن عليك ان لا تستسلم وواصل معي .

هذه المجربة يمكنك تنفيذها وتطبيقها بسهولة دون عناء وكل ما تحتاج إلى معرفته سأرشدك وادلك إليه بدون عناء منك ، فما عليك سوى أن تتابع معي مقالتنا حول طريقتنا الفعالة لجلب الحبيب بالملح .

كما تعلمون أحبتنا أنه لكل طريقة شروط يجب توفرها وقواعد يجب تطبيقها لبداية موفقة و ميسرة ونتيجة مميزة، وكما تعلم الصبر هو مفتاح الفرج ، لذلك عزيزي عند بدأ تنفيذ هذا العمل الروحاني، يجب أن تتحلى بالصبر والعزيمة / فما نيل المطالب بالتمني / ، لأنه وبشكل فاضح وواضح أي عمل روحاني و كيفما كان نوعه يحتاج إلى الصبر والتوكل على الله مع اليقين بالإجابة وأركز كثيرا على الشرط الاخير التفاؤل بالنتيجة .

لماذا السحر جلب الحبيب بالملح دون غيرها من الطرق ؟

نركز على طريقة جلـب الحبـيب بالملح لأنها فعلا طريقة قوية وممتازة لجلب الحبيب ولا تكلفك الكثير من المال والوقت ، و لا أبالغ بالقول بأنها طريقة المبتدئين في جلب الحبيب الزعلان و لكنها بدون شك أقوى المجربات الروحانية ، فتتعدد أسرار العلوم الروحانية وتختلف ، وهي للعلم غير متاحة للجميع ، ولكن اليوم بإذن الله ، سأكشف لكم سرا متميزا في العلوم الروحانية ، وهذا السر هو كيفية الجلب للحبيب بالملح باسرع وقت.. و مجانا .

كما نعلم ، بعض الاعمال الروحانية والمجربات تحتاج إلى إذن روحاني من شيخ أو معالج روحاني ، لأن معظم الأعمال الروحانية متوارثة (كملاحظة، أنا ورثت الأعمال الروحانية أب عن جد ولنا طريقتنا في التعامل مع هذه العلوم الروحانية )، ولكن طريقة جلب الحبيب بالملح الخشن أو بالملح الناعم لا تحتاج إلى اذن روحاني.. و الإذن الروحاني هنا متاح للجميع وهذا لأجلكم ولمحبتنا لكم .

ولكن هناك ملاحظة قد تكون على شكل تنبيه قوي، يجب الحذر والانتباه عند تنفيذ الأعمال التي لا تحتاج إلى إذن روحاني، وبما أننا اليوم نناقش عملية الجلب للحبيب بالملح كما قلنا لكم ، ولأنها طريقة مؤكدة، فأنت الذي ستنفذها بنفسك وتحصل على مرادك، ولهذا سأضع لك بعض الشروط التي يجب ان تتوفر قبل بدأ هذا النوع من الاعمال الروحانية , لأن المعنى العام هنا هو جلب الحبيب بالقران ولذلك لا بد من التقيد بالشروط لتنال الرزق في قرب الحبيب منك .

هل لأعمال الجلب شروط ؟

باختصار نعم ، هناك عدة شروط يجب أن تتوفر في الشخص الذي سينفذ شروط عملية الجلب ، وهذه من إيجابيات هذه الأعمال ، لأنها تدفع عن هذا المجال الغير المتخصصين وتدعه لأصحابه فقط. فلو استطاع كل شخص فعل ذلك بدون خبرة سيكون هناك شر كبير بين الناس ويكثر الفساد .

هذه الشروط تزيح المتطفلين والمدعين بأنهم يعلمون وينفذون هذه الطريقة، وتزيح عن بعض الناس شرور البعض الآخر، معظم طرق الجلب للحبيب تم ذكرها في كتاب شمس المعارف، ولكن يجب الحذر لان اعمال الجلب جدا دقيقة وهي من بين أصعب المجربات الروحانية، وعملية الجلب للحبيب تصبح يسرة وسهلة في يد المتخصص أو ما ندعوه بشيخ روحاني أو معالج روحاني متمكن.

ما هي الشروط التي يجب توفرها لكي تنجح عملية السحر جلب الحبيب بالملح

الصبر : الصبر يعد وبشكل قاطع من بين أهم الركائز التي يجب توفرها لتنفيذ عملية الجلب للحبيب بالملح أو بغيرها من الطرق فهو شرط ثابت .

الإلتزام : ونعني الالتزام بالشعائر الدينية ، أي الالتزام بالصلاة والزكاة وقراءة القرآن و ترديد أذكار الصباح والمساء .. إلخ

بعض المعرفة حول علم الفك وعلم التنجيم والحساب الفلكي : ليس بالضرورة التعمق في علوم الفلك وعلوم التنجيم والحساب الفلكي ولكن يجب ان تكون لديك معرفة ولو سطحية لتنفيذ عملية الجلب بنجاح وان كنت لا تعرف انصحك ان تسأل في التعليقات قبل البدء .

أن تكون سليم من الأمراض الروحانية : لكي لا تتعرض الى الأعراض الجانية للأعمال الروحانية إن طبقتها بنفسك ، فيجب عليك ان تكون متأكد مائة بالمائة أنك غير مصاب بأي نوع من السحر او المس أو الحسد او العين او أي امراض روحانية أخرى ولو كانت بسيطة , وهنا التنبيه أنه قد لا تنجح معك الطريقة رغم تقيدك بالشروط .

النية والإخلاص : لكي يتقبل منك الله عملك وتنجح الطريقة (جلب الحبيب بالملح الخشن أو بالملح الناعم أو جلب الحبيب بالاسم)، يجب أن تكون نيتك صافية وموجهة كليا نحو الخير وأن عملك لوجه الله. لا أن تكون نيتك في هذا العمل أن تصيب أحد بأذى أو تنوي الشر والفساد في الأرض.

ملاحظة / اتصل بي أحد الاخوة يسأل عن تنفيذ طريقة جلب الحبيب بالقران , فشرحت له الطريقة وبالصدفة وخلال المحادثة قلت له هل من تريد جلبها تود الزواج منها فعلا , فأخبرني أنه يريد جلب زوجة أخيه للمتعة , فقلت في نفسي يا هول المصيبة و ما وصلنا إليه من انحطاط اخلاقي , فبشرته وقلت له لو طبقت الطريقة بحذافيرها و جربت مجربة جلب الحبيب بالملح واحضرت 1000 كيلو من الملح الخشن فلن تنجح معك الطريقة لأنك اخللت بالشروط الواجبة لنجاح عملك .

فان كنت تريد جلب الحبيب للزنا او للنكاح والمتعة الجسدية فأنصحك بالمغادرة مباشرة لأننا هنا لا نشرح جلب الحبيب بالسحر ولا نعمل السحر ولا نضع مجربات لكي تهدم الاخلاق , فالغاية والهدف من العمل هي التوفيق والزواج بين شخصين شاءت الظروف أن يفترقا لسبب ما .

هل يمكن شرح كيفية السحر جلب الحبيب بالملح

كما قلنا لكم سابقا , الطرق التي اطلعت عليها في مواقع عديدة للأسف كلها خاطئة وسأضع لك ولوجه الله تعالى الطريقة المجربة والصحيحة لكي تصل الى غايتك بسهولة بعيدا عن التهويلات التي قرأتها في أكثر من مكان من قبيل جلب الحبيب بساعة او بلمح البصر فكلها للأسف غير صحيحة وهذا يجب ان تضعه في الحسبان , مع الاكيد أن الطريقة التي سأعلمك اياها هي صحيحة ومجربة وناجحة ومفعولها خلال 3 ايام على أبعد تقدير .

تحضير مكونات العمل بالطريقة

تجلب مقدار 50 غرام من الملح الخشن او الناعم وتقسمه الى 3 اقسام وليس الشرط ان تكون متساوية بل ثلاثة اقسام و تجلب ايضا قماشة لونها ابيض وتكتب عليها اسم الله يا ودود ب الحبر الروحاني او القلم الروحاني / ماء الورد والزعفران والمسك / , وللعلم هذه الطريقة هي من طرق استخدام يا ودود لجلب الحبيب ولكن هنا مع الملح الخشن او الناعم , وهذا ما يجهله الاخرون فشرط النجاح هو استخدام يا ودود وسورة الانشراح مع الملح , ولو لم تستخدمها كما أشرح لك فلن تنجح معك اي طريقة تختص بالملح مهما حاولت .

اذا كما قلنا سابقا تكتب اسم يا ودود على القماشة ومن ثم تكتب اسم المطلوب جلبه ولو كنت لا تعرف اسم والدته فاكتب اسمه فقط مع استحضار النية وتخيل صورة وشكل الحبيب الذي تود جلبه وانت تكتب اسم الله الودود , وللعلم هذه الطريقة ايضا تسمى جلب الحبيب عن طريق الاسم واسم الام , و ما جربها أحد ممن اهديتهم الطريقة إلا ونجحت معه ولا أزكي نفسي أبدا , ولكن أقول من طلب العلا سهر الليالي , وكنت ممن يسهر الليالي في البحث والتدقيق والمراجعة لكل الكتب الروحانية و كل العلوم الروحانية التي استمديتها من صدور شيوخ اجلاء في العلم الروحاني .

طبعا أن أثق كل الثقة بأنك لم تقرأ هذه الطريقة لأنها بالفعل من المجربات الروحانية التي لا يمكن ان تفشل معك شرط التقيد بما أقوله , وبعد الكتابة للاسم تضع كل الملح على قطعة القماشة وتقرأ وأنت طاهر البدن ومتوجه الى القبلة الشريفة سورة الانشراح 7 مرات متتالية وانت جالس على ركبتيك وتتخيل المطلوب أمامك أي تتخيل الحبيب أمامك , وهذه من اهم شروط نجاح جلب الحبيب بدون معرفة اسم والدته , وطريقة القراءة للسورة يجب ان تكون على النحو التالي وسنطبق المثال على اسم احمد بن فاطمة ..

طريقة العمل ب ايات جلب الحبيب بالشكل الصحيح

الم نشرح لك صدرك يا احمد بن فاطمة وتتخيله امامك طبعا .

ووضعنا عنك ورزك يا احمد بن فاطمة وكذلك تتخيله امامك .

الذي أنقض ظهرك يا احمد بن فاطمة وهنا تقوم على قدميك مباشرة وتقف وتكمل .

ورفعنا لك ذكرك يا احمد بن فاطمة , هذه الاية تكررها 3 مرات وأنت تقف ولاحظ السر في كلمة رفعنا لك ذكرك ووقوفك وهو سر النجاح .

ثم تجلس على ركبتيك وتكمل وتقول فإن مع اليسر يسرا يا احمد بن فاطمة .

إن مع العسر يسرا يا احمد بن فاطمة .

فإذا فرغت فانصب يا احمد بن فاطمة .

وهنا تقف على قدميك مرة اخرى وتردد والى ربك فارغب يا احمد بن فاطمة .

ومن الواجب ان تشغل بخور روحاني قبل العمل و أقصد بخور جلب الحبيب وهو اللبان الذكر والجاوى ويبقى البخور شغال الى ان تنتهي من العمل كاملا .

هذه الطريقة في القراءة لو طبقتها كما أخبرتك به فو الله ستنجح معك بلا شك باسرع وقت لانها جربت الاف المرات ونفعت في جلب الحبيب بعد الفراق لخمس وعشر سنوات وهي من صدور اجلاء العلم الروحاني , وأتحداك لو قرأتها بمكان أو سمعت بها , لأنها مخفية عن الجميع ولم يطلع عليها أحد , ولكن أضعها لكم كي لا تضيعوا وقتكم في تجارب فاشلة ومنسوخة .

وهناك سؤال مهم قد يرد في ذهنك أنك لا تعرف اسم والدة الحبيب فهنا نقول احمد بن حواء ويجب ان تتخيل الصورة للحبيب أي شكله أمامك ونسميه استحضار النية في العمل , فهذه كما قلنا طريقة تنفع في جلب الحبيب بالاسم دون معرفة اسم والدته .

الان نكمل لكم الطريقة , فبعد اتمام قراءة سورة الانشراح 7 مرات تكون قد قرأت بذلك الاية / ورفعنا لك ذكرك / 21 مرة وهو شرط نجاح الطريقة و لا تزيد أو تنقص في العدد لو شككت بالعدد أعد الطريقة من الأول لان الرقم يجب ان يتحقق , ثم من بعد ذلك تعمل على طبخ 3 وجبات طعام وكل وجبة من هذه الوجبات تقدمها لأيتام أو لأسرة فقيرة , ولا تحاول ان تتخلى عن هذا الشرط , فو الله ما تقرأه من مجربات كلها فاشلة وأنا أضع لك ما ينجح معك فلا تتكاسل وابحث من حولك على يتيم او اسرة فقيرة واعطها الطعام بأي شكل / رز , كبسة , لحم / وكما قلت بأي نوعية فالمهم مطبوخ من الملح الذي قرأت عليه .

ماذا تفعل قبل النوم

خلال ال 3ايام هذه كل يوم قبل النوم أو في اي وقت كان , تقرأ دعاء جلب الحبيب بعد الفراق كما يلي وبالطريقة التي اذكرها لك بدون زيادة او نقصان وهي :

اللهم يا ودود حبب في احمد بن فاطمة بعد حبك وحب رسولنا الكريم بحق اسم الودود يا ودود 7 مرات .

اللهم يا مسخر القلوب و يا مسخر الجن لنبينا سليمان سخر لي احمد بن فاطمة 7 مرات .

اللهم اني اطعمت من جاع لوجهك الكريم متوسلا بك فأطعمني محبة احمد بن فاطمة 7 مرات .

هذه كانت طريقة جلب الحبيب بالملح ، وهي طريقة ممتازة أيضا ومتميزة ، نتمنى أن تتقنها بشكل جيد كما ذكرتها لك لتنجح معك، فالآن اصبح لديك طريقة صحيحة و مجربة لجلب الحبيب ، جلب الحبيب بالاسم و جلب الحبيب بالملح مدموجة في مجربة واحدة .

سمعت أن هناك علاقة بين الطبع الغالب و اختيار طريقة جلب الحبيب وخاصة بالاسم فهل هذا صحيح

الطبع الغالب هو تحديد صنف الشخص وطبعه انطلاقا من اسمه واسم أمه باستعمال قوة الأحرف الروحانية التي وضحناه في موقع اسرار و يمكنك الرجوع لها للاطلاع عليها عبر تسجيلك في الموقع ، وذلك باسناد كل حرف من الإسم الى الرقم المرادف له في جدول تجده في ضمن الموضوع في منتدى اسرار للروحانيات ، وبعد ذلك نجمع النتيجة المتحصل عليها ، أما أنواع الطبائع فهي أربعة : / طبع هوائي ، طبع ناري , طبع مائي , طبع ترابي / , والطريقة مشروحة كاملة مع الامثلة الموضحة في جلب الحبيب سريعا ورغما عنه.

ماذا عن مجربة السحر جلب الحبيب بالصورة هل هي صحيحة

نعم صحيحة وبنفس الوقت قوية المفعول , لكن هل تعلم شروط نجاحها , اذا دعني اخبرك بعضها لتكون على بينة :

صورة حديثة جدا على الاقل شهر .

ظهور شكل المطلوب كاملا بدون غطاء حتى تنجح , وهذا مرفوض لدينا فلا نطلب صور لأي أحد مهما كانت المجربة .
قراءة طويلة ل سورة الفيل بعدد 111 مرة وانت توكل بعد كل آية تقرأها .

هل لاحظت الصعوبة والدقة في العمل , اذا عليك أن تختار الطرق المجربة كاملة ولا تضيع وقتك في تجارب فاشلة , ولاحقا وفي مقالة أخرى سنضع لكم طريقة مهمة في جلب الحبيب بالاسم .

هل صحيح ان جلب الحبيب بسورة يس صحيح وقوي المفعول

السحر جلب الحبيب
السحر جلب الحبيب

لا أحد ينكر ذلك , لكن هل تعلم ان مجربة استخدام سورة يس لجلب الحبيب تحتاج الى قراءة سورة يس 72 مرة على قطعة من الحلو ويجب أن ياكل منها الحبيب كي تنجح , وأثناء القراءة لسورة يس كلما تصل الى كلمة ( مبين ) يجب ان تتوقف وتقف على قدميك وتدعو دعاء جلب الحبيب , وبالطبع هذا سيأخذ منك وقتا طويلا , وكل التجارب التي يضعها البعض هي خاطئة ولن تنجح معك مهما حاولت .

ما هو سر جلب الحبيب بسورة طه هل هو سريع التأثير

ان استخدام سورة طه لجلب الحبيب أمر صحيح وهي سورة مباركة فيها الكثير من العبر , ولها ايضا تاثير قوي في امور العشق والمحبة ولكن لكي تنجح معك سورة طه لجلب الحبيب فإنه يلزمك 7 أيام من قراءة سورة طه قبل النوم 11 مرة , مع التوكيل الخاص بالجلب للمقصود وهذا يستغرق على الاقل 4 ساعات من القراءة والعمل لمدة اسبوع , عدا ان اصحاب الطبع الهوائي لن يتأثروا بالعمل .

يقولون ان جلب الحبيب بسورة الضحى سهل ونتائجه سريعة

لا أحد ينكر قوة تاثير سورة الضحى لجلب الحبيب , لكن الطرق التي تقرأها ايضا ناقصة وبحاجة إلى تنقيح , فمثلا عليك ان تقرأ سورة الضحى 11 مرة متتالية وكلما تنتهي من اية ضمن السورة ترجع الى الأول وتعيد القراءة , وتكون القراءة كما يلي / و الضحى والضحى والليل الذا سجى والضحى ما ودعك ربك وما قلى والضحى والليل اذا سجى / وهكذا , وعليك ان تقرأها 11 مرة بهذا المنوال دون خطأ , وهذا يلزمه الكثير من الوقت والدقة و بخور جلب الحبيب / اللبان الذكر والجاوى / .

وهناك استخدام سورة الزلزلة وسورة البقرة وسورة الاخلاص وسورة الفاتحة في جلب الحبيب .

هل يمكن ان نجرب السحر جلب الحبيب بالهاتف

انتبه جيدا , هذا الأمر لا يمكن القيام به من قبلك وفيه شيء من السحر وعليك الابتعاد عنه لأنه لن ينجح معك فهناك تعويذة جلب الحبيب تقرأها ولكن مضمونها سحر وقراءة كلمات غريبة أثناء حديث الحبيب ومعك وهذا فيه حرمانيه تامة, لأنه كما قلنا في الوقت الذي يكلمك فيه الشخص المراد جلبه عليك ان تقرأ عزائم سحرية وهذا خطير جدا ويمكن أن ينقلب عليك سوءا .

السحر جلب الحبيب بالفلفل هل يعطي نتيجة نارية كما سمعنا

ان هذه الطريقة متعبة من حيث القراءة على 7 حبات من الفلفل الاسود أو الابيض والرمي في النار , والقراءة يجب ان تكون دقيقة لأكثر من ثلاث ساعات متوالية والنار مشتعلة أثناء رمي الفلفل وأنا أعتبرها من الطرق الضعيفة جدا في موضوع جلب الحبيب , فأنصحك بالإتبعاد عنها لأن نتائجها كما قلت لك ضعيفة جدا .

خاتمة

نتمنى أن تكون استفدت من هذه المقالة ، ونأمل ان تستعملها في الخير ، فكانت هذه طريقة جلب الحبيب بالملح الناعم مدموجة مع طريقة السحر جلب الحبيب بالاسم أيضا، و لأفضل نتيجة يرجى اتباع الخطوات والملاحظات التي ذكرتها لك .

في حال لم ينجح معك الأمر أو أردت استشارة الدكتور أبو الحارث حول الطريقة، فيرجى التواصل معنا أو الإتصال بنا على هاتف المركز، وسنكون سعداء بالعمل معك وتحقيق مرادك.

السحر جلب الحبيب
السحر جلب الحبيب

admin