تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب

تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب

تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب

تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب
تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب

تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب وعجائبها سوف نقدمها لكم عبر موقع elso9.com ، حيث أن جلب الشيء إليك هو جذبه لك سواء مال أو حبيب أو رزق، وهنا سوف نتعرف على تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب، وكيف يمكن جلب الحبيب لك بالعلوم الروحانية.

ستجد في هذا الموضوع..

تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب

معجزات وعجائب سورة الضحى

تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب

تجربتي في جلب حبيبي كانت تجربة جديدة من نوعها بالنسبة لي، حيث كنت مثل باقي الفتيات أبحث عن زوج صالح يصونني ويحبني حبا صادقاً، وفيما يلي عرض تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب، كما يلي:-

كنت أبحث عن الزوج الصالح الذي يهتم بي ويحبني بصدق، ويكون لي العون والسند باقي العمر.

قرأت كثيراً عن طرق جلب الزوج، ووجدت أن هناك بعض الأدعية التي من خلالها يمكن جلب الحبيب وتيسير ما يتمناه الإنسان بشكل سهل وسريع.

اثناء البحث عن طريقتي لجلب الحبيب عرفت أن لابد من قراءة الأدعية بقلب خاشع وليس مجرد تردد لكلمات مكتوبه وحسب، وأن نكون على يقين أن الله عز وجل قادر على تيسير الأمور لنا وأن نرضي بما قسمه الله لنا ونؤمن بالقضاء والقدر.

يجب بداية القراءة يوم الخميس بعد صلاة العشاء.

يجب أن يكون العمل في مان متسع لذلك.

نبدأ بقراءة الفاتحة للنبي صلى الله عليه وسلم، ومن ثم نقوم بالتكبير 33 مرة، ثم التحميد 33 مرة ثم التسبيح 33 مرة.

ثم نقوم بقراءة الفاتحة ويعقب ذلك الصلاة على النبي 100 مرة.

بعد الانتهاء من كل ما تم ذكرة أعلاه، نقوم بقول لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم 100 مرة.

هنا نبدأ بقراءة سورة الضحى عدد 99 مرة.

بعد كل مرة نقرأ فيها سورة الضحى تقرأ بعدها ما يلي:

( بسم الله رب الفلق والعلق بسم الله في الصباح وبسم الله في الضحى وبسم الله في المساء، بسم الله بعدد كل لمحة، بسم الله بعدد كل واردة، وبسم الله عدد كل خاطرة، بسم الله تقضي حوائجنا بفضل قوة رب الضحى والمساء).

وهو في السماء إله وفي الأرض إله، وقدر فيها لأقواتها في أربعة أيام سواء للسائلين.

معجزات وعجائب سورة الضحى

إذا دققت النظر طويلاً في سورة الضحى لوجدت العديد من النصائح والعجائب الموجودة في تلك السورة كما يلي:-

في البداية ستشعر بالإيجابية ودعوة للتفاؤل من خلال كلمة الضحى، والتي لها معنى جميل في شروق الشمس بعد الظلام، ويدل على قرب الفرج من الله عز الجل.

ذكر الله سبحانه وتعالى طريقة تنظيم النوم حيث قال والليل إذا سجى، فالنوم يكون ليلاً، وسبب حزن الإنسان هو السهر بسبب الظلام الذي يحل على الكون وعدم تناوله قسط كاف من النوم وشعوره بالإرهاق.

ثم يوجه الله سبحانه وتعالى الكلام للنبي لطمأنه ويطمأن المسلمين بقوله تعالى ما ودعك ربك وما قلى، أي لن أتركك يا محمد، وفي ذلك طمأنينة للنبي بأن الله لن يتركه، وكذلك لجميع المسلمين.

يقول رب العزة في تلك السورة ولسوف يعطيك ربك، وفي هذا تفاؤل فيما يأت من العمر، وهى دعوة بالتفاؤل بالخير، والتفاؤل بالرزق الوفير الذي سوف يمن الله علي عبده فيما بعد، فليقوم العبد بطاعة الله وعبادته ويترك الرزق بيد الله وليطمئن قلبه.
أراد الله تعالى تحقيق التكافؤ بين أفراد المجتمع من خلال لفت النظر لليتيم، ونشر المساواة والمحبة بين الناس والعطف.

سور القرآن الكريم كلها لها فضل عظيم علينا، ومن خلال قراءتي والبحث تعرفت أن هناك سورة لجلب الحبيب لذلك قمت بمشاركة تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب لعل أحد يستفيد منها.

تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب

ان استخدام سورة الضحى في جلب الحبيب امر صحيح ومجرب , وقد وردت فوائد سورة الضحى الروحانية في الكثير من الكتب الروحانية الصحيحة .

وعن أكبر رجال العلم الروحاني وبينوا أن هناك أكثير من طريقة في جلب الحبيب بسورة الضحى فالقرآن الكريم محكم الايات , وفي كل سطر من سطوره سر من الاسرار الروحانية .

وكذلك وردت ادعية لسورة الضحى في زواج البيت البائر , والمتأخرة عن الخطبة والنية الصادقة في العمل هي مفتاح نجاح المجربات الروحانية للمحبة والقبول والزواج , فقراءة الأدعية والآيات امر مهم في نجاح الاعمال الروحانية وخاصة بقلب صادق و خاشع اثناء التلاوة .

طريقة جلب الحبيب بسورة الضحى والقرنفل ؟

تجلب 11 حبة قرنفل و تقرأ سورة الضحي 20 مرة علي 11 حبة قرنفل وتحرق واحده واحده , وانت تقول التوكيل الاتى اللهم القى محبة وعشق , فلانة بنت فلانة في قلب فلان ولد فلانة , حتي يكون لاراحة له ولا اكل له ولا نوم له ولا حضور له الا جاء عندي في جميع الاماكن والازمان العجل العجل الساعة الساعة .

و يكرر العمل لمده اسبوع ابتداء من يوم الأربعاء .

ماهي طريقة تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب ؟

ان تحضير سورة الضحى لجلب الحبيب أمر سهل فماعليك سوى أن تصلي ركعتين لوجه الله تعالى وتتبخر ببخور طيب الرائحة , وتكون في الغرفة الخاصة بالعمل لوحدك وتتحين الوقت أن يكون خال من النحوس فتقرأ سورة الضحى 7 مرات متتالية , وأنت متوجه للقبلة ثم تبق على سجادة الصلاة وتقرأ الدعاءالتالي وأنت تتخيل المحبوب أمامك وهذا الدعاء .

يا كريم بحق يس والقران الحكيم وبحق طه والقران العظيم يا من يقدر على حوائج السائلين يا من يعلم ما في الضمير يا منفسا عن المكروبين

يا مفرجا عن المغمومين يا راحم الشيخ الكبير يا رازق الطفل الصغير يا من لا يحتاج الى التفسير صل على محمد وال محمد وافعل بي ما انت اهله واجعل لي في قلب , فلان او فلانة رأفة, ورحمة بحق قولك وألقيت عليك محبة مني ولتصنع على عيني , اَللّـهُمَّ رَبَّ النُّورِ الْعَظيمِ وَ رَبَّ الْكُرْسِيِّ الرَّفيعِ وَ رَبَّ الْبَحْرِ الْمَسْجُور وَ مُنْزِلَ التَّوْراةِ وَ الاِنْجيلِ وَ الزَّبُور وَ رَبَّ الظِّلِّ وَ الْحَرُورِ وَ مُنْزِلَ الْقُرْآنِ الْعَظيمِ وَ رَب الْمَلائِكَةِ الْمُقَرَّبينَ وَ الاَنْبِياءِ وَ الْمُرْسَلينَ .

اَللّـهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِاِسْمِكَ الْكَريمِ ، وَ بِنُورِ وَ جْهِكَ الْمُنيرِ وَ مُلْكِكَ الْقَديمِ ، يا حَيُّ يا قَيُّومُ اَسْاَلُكَ بِاسْمِكَ الَّذي اَشْرَقَتْ بِهِ السَّماواتُ وَ الاَرَضُونَ ، وَ بِاسْمِكَ الَّذي يَصْلَحُ بِهِ الاَوَّلُونَ وَ الاْخِرُونَ ، يا حَيّاً قَبْلَ كُلِّ حَيٍّ وَ يا حَيّاً بَعْدَ كُلِّ حَيٍّ وَ يا حَيّاً حينَ لا حَيَّ يا مُحْيِيَ الْمَوْتى وَ مُميتَ الاَحْياءِ، يا حَيُّ لا اِلـهَ اِلّا اَنْتَ .

طريقة أخرى مجربة لجلب الحبيب بسورة الضحى ؟

تعمل على ققراءة سورة الضحى 11 مرة وأنت طاهر البدن والثياب ثم تبق في مكانك جالس و من ثم قل , اللهم ألف محبة فلان وعشق فلان في قلب فلان بنت فلان حتى لايكون لاراحة لها ولا اكل لها ولا نوم لها , ولا حضور لها الا جاءت او جاء عندي في جميع الاماكن والازمان العجل الساعة .

جلب الحبيب بالضحى والشمع الاستكندراني ؟

قبل كل شيء نستحلفكم بالله ياإخوتي في الله لا تعملوه إلا في الخير والله الشاهد علينا وعليكم نحضر شمعة اسكندراني وانقش عليها السورة, واكتب هذا التوكيل .

يا خدام هذه السورة الشريفة بحقها عليكم وبحق من انزلها وانزل بها ومن نزلت عليه ان تجلبوا وتهيجوا قلب فلان في محبة فلانة حتى يأتي إليه خاضعا دليلا الوحا العجل الساعة الخ.

ثم تشعلها واطلق البخور من عود وجاوى ولبان ذكر ومستكى وكزبرة ثم تتلى السورة عدد 101 مرة وكل عشرة توكل بالتوكيل المتقدم.

تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب

 

 

admin