جلب الحبيب بسورة يس دائم المفعول

جلب الحبيب بسورة يس دائم المفعول

جلب الحبيب بسورة يس دائم المفعول

جلب الحبيب بسورة يس دائم المفعول
جلب الحبيب بسورة يس دائم المفعول

جلب الحبيب بسورة يس دائم المفعول من أعمال الجلب بالقرآن الكريم التي يجب الانتباه لها؛ حيث أن نتائجها قوية و وقت ظهورها غير محدد بشرط فربما تنال المطلوب في أول ليلة تعمل بها على تنفيذ خطوات جلب الحبيب بسورة يس دائم المفعول مهما كانت طبيعتها.

الجلب بسورة يس ينقسم إلى نوعين الأول بمثابة الابتهال والدعاء لله سبحانه وتعالى أن يسخر لك من خلقه روحانيات السورة الشريفة لكي يحضروا فلان بن فلانة ، أما النوع الأخر من أنواع الجلب بسورة يس هو استخدام السورة الشريفة في النجاسات وأعمال التقرب إلى إبليس وأعوانه، وتشهد التجربة بأن نتائج السحر عن طريق تدنيس القرآن الكريم أسرع من الأعمال الشريفة، ولكن نتائج الطرق الشريفة في استخدام سورة يس لجلب الحبيب أبقى وأقوى وتدوم بفضل بركة الله فافهم حقيقة الاستخدام تنفتح عليك العطايا وتنال المطلوب وهذا القصد من نشر موضوع كهذا.

جلب الحبيب بسورة يس دائم المفعول .

لا تنقطع أسرار الروحانيين والشيوخ الفضلاء التي يتعلموها وتظهر لهم من خلال المداومة على القرآن الكريم، ومن بين ما وصل لنا من أعمال جلب الحبيب بالسورة الشريفة قلب القرآن: وصفات جلب تحتاج إلى رياضة لمدة أسبوع على الأقل، ومنها ما تستمر عليه أربعون يوم، ومنها الدعاء لله في جلسة عمل واحدة ولكن لا تفقد الأمل بالله ولا تيأس فهذا سر القوة والعقيدة، ونتعرف في هذا الموضوع على وصفة سهلة تنفذها على ثلاث ليالي على نيتك، وهي لا تحتاج إلى تحصين أو غيره من الأمور، ولكن من المهم الرياضة طوال الثلاثة أيام والمحافظة على الطهارة وقراءة السورة الشريفة.

طريقة جلب الحبيب بسورة يس دائم المفعول .

طريقة جلب الحبيب بسورة يس دائم المفعول المناسبة لكم وتنفيذها بسيط ونتائجها بفضل الله سريعة هذه الوصفة فتابع التركيز: الرياضة لمدة ثلاث أيام، تدخل خلوتك كل ليلة وتبخر بلبان دكر فقط، وتقرأ السورة الشريفة 7 مرات في الجلسة الواحدة وتوكل بعد كل مرة قراءة، ولا تنسى أن توفر الطهارة في المكان وتجهز نفسك لاستقبال عون الله في قضاء حاجتك، واعلم لو أن روحانياتك عالية وعقيدتك قوية ستنال فضل عظيم وأكبر من طلبك الذي بدأت من أجله.

وهذا ما توكل به ( بسم الله البديع القدير بسم الله القوي فوق كل شرير اللهم أن الأرض أرضك والسماء سمائك ولا يعلو عليك أحد بحق أسماء الله وآياته وفضل سورة يس أقبل وأجب يا أيها الملك مرة أنت وأعوانك من خدمة القرآن العظيم وبفضل سورة يس تجلبوا بالمحبة الطيبة الباقية ببقاء السماء والأرض فلان بن فلانة على محبة فلانة بنت فلانة بحق الله والملك القابض على ناصيتك جبرائيل عليه السلام الوحا2 الساعة2 العجال2)
إيضاح جلب الحبيب بسورة يس دائم المفعول .

الوصفة التي أتت في هذا الموضوع تطبقها على ثلاث ليالي كما قلنا، مع العلم أنه ليس شرط اتصال الليالي وتواليها، ولكن الشرط العمل بها في أي ساعة من يوم الاثنين أو ليلة الجمعة، واعلم أن من زاد زاد الله له، هذا والله أعلى وأعلم.

جلب الحبيب بسورة يس دائم المفعول
جلب الحبيب بسورة يس

ماهي الطريقة الصحيحة في جلب الحبيب بسورة يس دائم المفعول وشرح اسرار الروحانيات لتسخير الحبيب, هل يمكن لنا جلب الحبيب باستخدام سورة يس وهل لها منافع اخرى يمكن لنا ان نستفيد منها بواسطة سورة يس .

فنحن نعلم أنها من السور القرآنية المكية و نعلم أن سورة يس ولها منافع روحانية وفضل كبير لو قرأتها كل يوم فسورة يس عظيمة الشأن و كثيرة الاستعمال في كل الأمور الروحانية والسورة تتحدث بشكل عام عن أمور مهمة مثل يوم البعث .

وكذلك النشور وتتحدث عن اليوم الذي لا ينفع فيه مال او بنون سوى الذي اتى الله عز وجل بقلب نظيف وسليم وفيها قوانين مهمة يعلمنا الله فيها كيف نتقرب منه, وكيف لبعض الامور ان توقعنا في الخطأ .

فالبركة والمنفعة الروحانية في سورة يس لجلب الحبيب كبيرة جدا وفيها اسرار روحانية قليل من اطلع عليها وعرف كيف يتعامل معها .

فهي تنفع في علاج السحر وتنفع ايضا في فك السحر بشكل سريع وايضا تنفع في جلب الحبيب بسورة يس دائم المفعول و العديد من المجربات الروحانية الصحيحة .

جلب الحبيب بسورة يس دائم المفعول ؟

لقد قرأنا عبر كثير من الكتب الروحانية والمخطوطات الروحانية طرق مجربة روحانية حول الجلب والمحبة بين الزوجين وقد مر معنا أنه يمكن ان نجلب الزوج لزوجته بسورة يس وسنكتب لكم بعون الله الطرق المجربة المستخدمة لجلب الحبيب بواسطة سورة يس , وللعلم فالقرآن الكريم كله بركة وفيه منافع للناس ويمكن ان نستخدم من خلال ما مضى سورة يس في جلب الحبيب والرزق الوفير والهيبة و جلب الحظ .

وعلى الانسان المؤمن أن لا يتقيد بسورة معينة لفائدة معينة لأن القرآن كله شفاء ورحمة ولكن نحن نكتب لكم تجارب شيوخنا الكرام في استخدام بعض سور القرآن لغاية معينة, وقد كتبنا لكم سابقا مقال كان عنوان استخدام سورة يس في علاج السحر ووضحنا اسرار سورة يس في العلاجات الروحانية الخاصة بعلاج السحر وعلاج المس وعلاج التابعة, وحتى علاج تسلط القرين .

اقوى جلب الحبيب بسورة يس دائم المفعول ؟

هل هناك طريقة لجلب الحبيب بسورة يس ؟

نعم وسنعلمك الطريقة بعون الله لتكون قادرا على استخدام السورة الشريفة في جلب الزوج او جلب الخطيب او الخطيبة, فعليك اولا ان تجلب قطعة قماش مربعة الشكل بلون ابيض و لكن القماش من القطن فقط ولا يتداخل فيه اي خيط نايلون وكذلك يصح الحرير, اي بمعنى آخر أن تجلب قطعة حرير مربعة بلون ابيض وتكتب على قطعة القماش بمداد طاهر وهو ماء الورد والزعفران, والكتابة بقلم نحاسي غير مستعمل من قبل فتكتب اسم المطلوب جلبه باسمه واسم والدته اي فلان بن فلانة .

ثم تكتب كلمة يس 41 مرة وبشكل دائري حول الاسم المطلوب جلبه ثم تجلب قطعة من العنبر او العود الكمبودي الاصلي وتضعها على اسم المطلوب المكتوب في قطعة القماش, ثم تلف قطعة القماش حول العود الكمبودي ونضع اللفة اي قطعة القماش تحت راسك يوم واحد .

ثم اليوم الثاني تخرج قطعة القماش وتكتب بشكل دائري حول كلمة يس التي كتبناها 41 مرة تكتب إنه على رجعه لقادر تكتبها 11 مرة بشكل دائري كما قلنا, ومن ثم ترجع لتضعها تحت راسك قبل النوم وفي اليوم الثالث تجلب قطعة القماش .

وتكتب في الاعلى هذا كتاب من فلان بن فلانة وتكتب اسمك طبعا الى فلانة بنت فلانة وتذكر اسم المطلوب جلبها والعكس صحيح لو كان المطلوب رجل, وتكتب الجملة التي ذكرناها 3 مرات بسطور فوق بعضها البعض ومن ثم تلف قطعة القماش وتضعها ايضا تحت راسك قبل النوم .

وفي اليوم الرابع تخرج قطعة القماش وتقرأ عليها سورة يس مرة واحدة ولكن كلما وصلت الى كلنة مبين في السورة تردد هذا الدعاء, وسنعتمد الدعاء وكأن الزوجة تريد جلب زوجها فتقول :

اللهم اجمع فلان بن فلانة على فلانة بنت فلانة اللهم اجمع بيننا على الخير اللهم اجعلني انا فلانة بنت فلانة قرة عين لزوجي فلان بن فلانة, واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما أحب واجعلنا لك كما تحب, وارزقنا الذرية الصالحة كما نحب وكما تحب اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيتك الصالحين .

استخدام سورة يس في جلب الحبيب ؟

هل هناك طرق اخرى جلب الحبيب بسورة يس دائم المفعول ؟

نعم هناك طريقة مهمة لجلب الحبيب بسورة يس وهي باستخدام الشمعة مع ابرة عمياء ومانقصده بابره عمياء هي الابرة غير المستعملة, فتجلب شمعة بيضاء, وتكتب عليها بابرة عمياء غير مستعملة كلمة يس 21 مرة على جوانبها ومن ثم تقوم بوضع الشمعه في صحن ابيض فيه قليل من زيت الطيب .

وتتوجه للقبلة وتبدأ قراءة سورة يس والشمعة امامك و بعد انت تصلي ركعتين لوجه الله تعالى , ثم تقوم باشعال الشمعة ومن ثم تبدأ بقراءة سورة يس ولكن عندما تصل الى كلمة مبين الاولى في السورة تتوقف وتتخيل المطلوب جلبه امامك وتردد الدعاء التالي :

بسم الله العزيزِ المعتزِ بِعلو عِزه عزيزا وكل عزيزٍ بعزة اللهِ يعتزون اللهم اعزني أمام فلان بن فلانة .

ثم تكمل القراءة لسورة يس وعندما تصل لكلمة مبين الثانية تتوقف و تردد الدعاء التالي : يا عزيز تعززت بعزتك فمن اعتز بعزتك فهو عزيز لا ذل بعده ومن اعتز بدون عزتك فهو ذليل اللهم ذلل لي فلان بن فلانة .

ثم تكمل سورة يس وعندما تصل لكلمة مبين الثالثة تتوقف وتقرأ الدعاء التالي : لقد جاءكم رسول من أنفسكم عزيز يحبكم وتحبونه اللهم أعزني في عيون خلقك وعيون فلان بن فلانة وأكرمني امامه .

ثم تكمل سورة يس وعندما تصل الى كلمة مبين الرابعة تردد الدعاء التالي : عسى الله أن يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودِة والله قدير والله غفور رحيم اللهمّ ألف بيني وبين فلان بن فلانة, كما ألفت بين آدم وحواء وكما ألفت بين موسى وطور سيناء وكما ألفت بين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وبين آله رضي الله عنهم وأمّته رحمهم الله .

وكما ألفت بين يوسف وزليخا قد شغفها حبا، إنا لنراها في ضلال مبين، قالوا تالله تفتأ تذكر يوسف حتى تكون حرضاً أو تكون من الهالكين.

ومن بعدها كذلك تكمل السورة وعندما تصل لكلمة مبين الخامسة تردد الدعاء التالي : اللهم حبب في فلان ابن فلان، وفلانة بعد حبك وحب رسولك الكريم واهديه لي وملكني زمام أمره واجعله من قسمتي ومن نصيبي وزوجنا في الحلال على سنتك وسنة رسولك الكريم .

ثم تكمل السورة كاملة وعندما صل لكلمة مبين السادسة تتوقف وتردد الدعاء التالي : يا مجلِي عظيم الأمور لا إله إلا هو الحيّ القيوم اللهم ألقِ الألفة والشفقة والمحبة في قلوب بني آدم وبنات حواء

أجمعين خاصة قلب فلان بن فلانة أخذت وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله وقل هو الله وحسبي الله ألا إن حزب الله هم الغالبون وصلى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين، والحمد لله رب العالمين .

ثم بعد ذلك تترك الشمعة تشتعل في غرفتك التي تنام بها وتتركها طبعا حتى تنطفيء وسيأتيك الحبيب صاغرا ذليلا بعون الله في اقل من يوم واحد والله على مانقوله شهيد, والعمل يحتاج صرف عمار وخلو الغرفة من اي صور او تماثيل .

جلب الحبيب بسورة يس دائم المفعول
جلب الحبيب بسورة يس دائم المفعول

admin

لا تعليقات بعد على “جلب الحبيب بسورة يس دائم المفعول

التعليقات مغلقة.