دعاء لجلب الحبيب العنيد

دعاء لجلب الحبيب العنيد

دعاء لجلب الحبيب العنيد

دعاء لجلب الحبيب العنيد
دعاء لجلب الحبيب العنيد

دعاء لجلب الحبيب العنيد عندما تحب شخص ما فإن حتما سوف تتعلق بأدق تفاصيله وترغب في أن يبادلك نفس الشعور، ولكن يوجد بعض الأحبة الذين يتميزون بالعند وعدم إظهار الحب بسهولة، مما يؤدي إلى الكثير من القلق والحزن لدى الشخص الآخر الذي بنى كافة أحلامه ومستقبله على وجود تلك الحبيب ومشاركته تفاصيل مستقبله، ومن هنا يبدأ معظم الأشخاص في البحث عن طريقة لجلب الحبيب بسرعة وبالرغم من تعدد الطرق في ذلك ولكن أفضلها هي الذهاب إلى شيخ روحاني أو التقرب إلى الله سبحانه وتعالى عن طريق أداء الصلاة في أوقاتها والزكاة وقراءة القرآن والتضرع إلى الله تعالى بالدعاء كما يفضل استخدام دعاء لجلب الحبيب العنيد حيث نوفر لكم أفضل الأدعية في تلك المقال الشيق والممتع للنظر.

موقع شيخ روحاني

دعاء لجلب الحبيب العنيد

قبل الدعاء إلى الله عز وجل بنية جذب الحبيب إليك يجب أولا مراعاة إخلاص النية الحسنة وذلك إذا كنت تريد جلب الحبيب إليك في الحلال وليس دون ذلك سواء كان للمتعة أو غيرها والعياذ بالله.

كما يجب عليك أيضا أن تكون على طهارة ويفضل الدعاء بعد الصلاة مباشرة وأنت مستقبل القبلة وأن تسلم أمرك لله وأن تضع ثقتك كاملة بالله عز وجل.

ومن أفضل الأدعية المهمة ل جلب الحبيب فى دقائق وهي

“اللهمّ حبّب فيّ فلان ابن فلان، وفلانة بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم”

” بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزاً وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون، يا عزيزُ تعززتُ بعزتكَ، فمن اعتزَ بعزتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده، ومن اعتزّ بدون عزّتك فهو ذليلٌ .”

“يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين، خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين، والحمد لله ربّ العالمين.”

ولا تنسى عند الدعاء بتلك الأدعية أن تقرأ بعدها فاتحة الكتاب 7 مرات على التوالي بدون فواصل.
كما يفضل تكرار تلك الدعاء بعد كل صلاة يوميا وحتى تحقيق المراد.

تجارب في جلب الحبيب العنيد

بعد الإطلاع على التجارب السابقة وجد أن الأشخاص الذين نجحوا في الحصول على مرادهم هم الذين التزموا بكافة التفاصيل والشروط المطلوبة، كما كان هدفهم هو الحلال وكان لديهم يقين كامل بأن كل ذلك ما هو إلا مجرد أسباب وأن الله عز وجل هو المتحكم الأول والأخير في تلك الأمر.

بينما الذين فشلوا في ذلك ألا وهم الذين كان هدفهم مخالف للشريعة الإسلامية فبالرغم من المحاولات الكثيرة والذهاب إلى الكثير من الأشخاص المختصين في العلم الروحاني باتت كل تلك التجارب بالفشل وذلك لأنه اختل شرط من الشروط الأساسية.

أقوى طريقة لجلب الحبيب

إذا كنت لا تطيق الإنتظار وتريد جلب الحبيب سريعا فيجب عليك استخدام بعض الطرق المختلفة والمجربة والتي تساعد بشكل كبير جدا في جذب الحبيب إليك بسهولة ومن ضمن تلك الطرق ما يلي:

الاهتمام بالذات

كلما ارتفع مقدار ثقتك بنفسك كلما زاد معدل قدرتك على إرضاء الحبيب وذلك لأنه يكون لديك قابلية كبيرة جدا على دراسة وتحليل شخصيته والتعرف عليها مما يعطيك فرصة أكبر في التعامل معه وجذبه إليك والحصول على إرضائه وإثارة رغبته الشديدة في الحصول عليك وهذا هو المطلوب.

التقرب إلى الله بالدعاء

إن التقرب من الله عز وجل هو من أسمى الأمور التي تجعلك دائما في القمة وذلك بفضل التوفيق من الله عز وجل ويمكنك التقرب من الله بالصلاة بشكل مستمر وأدائها في مواقيتها والتقرب إلى الله بالنوافل.

الشيخ الروحاني

يفضل أن تكون تلك الطريقة هي آخر طريقة تتبعها حيث يفضل اتباع الطرق السابقة أولا وتكون آخر مرحلة هي اللجوء إلى شيخ روحاني مع مراعاة أن يكون تلك الشيخ يعتمد على القرآن والسنة ولا يخل مطلقا بأداب الشريعة الإسلامية حتى يكون عمله مقبول بإذن الله وتنجح في تحقيق المراد.

طريقة كسب ثقة الحبيب

الثقة ليست شيئًا خارجيًا بل يعتبر من ضمن السمات الداخلية والمهمة جدا في أى علاقة وذلك لأنها تعبر حجر الأساس للعلاقات فلا يوجد علاقة بدون ثقة، لذلك فإن كسب ثقة الحبيب من ضمن الأمور الأكثر أهمية لبناء علاقة وطيدة.

لذا، إذا كنت ترغب في جلب الثقة وزيادة رغبة الحبيب في التقرب منك فيجب عليك النظر أولا إلى ذاتك وهل أن محل للثقة أم لا؟ وما هي أفضل الطرق التي تساعدك بشكل كبير جدا في الحصول على ثقة الحبيب؟ فعند قدرتك على الإجابة على تلك الأسئلة فإنك حتما سوف تكون قادر على لفت نظر الحبيب إليك واكتساب ثقته.

كما أن جميعنا بحاجة إلى قضاء وقتنا والتوجه نحو أفضل نسخة لأنفسنا لأن الثقة ليست شيئًا يمكن ضمانه.

و قد تقول يمكنك الوثوق بي! عدة مرات ولكن  لن يكون ذلك فعالاً، لأنه لا يمكن التحدث عن الثقة بل يمكن الشعور بها فقط.

سيشعر الشخص الآخر بك لذلك يجب عليك العمل على نفسك أولا بحيث يثق بك الحبيب وسوف يحدث هذا عندما يشعر بالثقة اتجاهك ومن هنا تكون قد نجحت في جلب الحبيب العنيد.

أقوى دعاء لجلب الحبيب العنيد

إذا كنت ترغب في الحصول على مرادك و جلب الحبيب إليك بسرعة فيجب عليك اختيار أفضل الأدعية المناسبة لذلك والتي تساعدك بشكل كبير في الحصول على ما تريد في أقرب وقت ممكن ولكن يجب عليك اتباع الشروط حتى نضمن لك نتيجة مبهرة بإذن الله تعالى.

ومن ضمن أفضل الأدعية

( بسم الله الرحمن الرحيم الله أكبر الله أكبر الله أكبر استفتحت دعائي بسم الله العزيز الحي القيوم، الله ربنا خالق الجن والإنس أجمعين القادر المقتدر القوي المتين الملك القدوس الواحد القهار ذي الطول والطول والعزة والجبروت ونصلي اللهم على محمد حبيب الحق وخير الخلق من نزل عليه جبريل بمحكم التنزيل محمد بن عبد الله ندعوك يا ربنا بحق رفع السماوات بلا عمد خالق الشمس ومسير النجوم فبحق صفاتك ما علمناها وأسمائك ما ظهر منها وما بطن أن تأتي بفلان بن فلانة وتهديه لنا وتمنحه منا وتمنحنا منه كما ترضى إنك على كل شيء قدير بحق “لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين 100 مرة” لا إله إلا هو على العرش استوى وعلى الملك احتوى تنزهت صفاته وهو القاهر فوق عباده وهو العلي الحكيم بقدرته نعتصم وبجنوده نستعين على العنيد فلان بن فلانة، اللهم سخر لنا من خلقك من يأخذ بفلان بن فلانة ويسهل له أمره ويحضر راضٍ غير غضبان سالم من كل شر إنك ولي ذلك والقادر عليه ولا حول ولا قوة إلا بك) .

 “اللَّهُمَّ إِنّي أعُوذ بك من قَلّب لا يخشع ، و من دعاء لا يُسْمَعُ ، و من نَفس لا تشبع ،  و من علم لا ينفَع و اعوذ بك من بوارى”

“اللهم إنّي أعوذ بِكَ مِنْ مُنكرات الأخلاق والأغمَالِ والأهواء والأدواء . اللَّهُمَّ إِنّي أَعوذ بك مِنْ يَوم السُوء وَمِنْ لَيْلَةِ السّوء ، وَمِنْ ساعة السوء ، ومن صاحب السّوء ، وَمِنْ جَارِ السُوء ، و من أى سوء”

”     اللهم بعِلْمِكَ الغيب ، وَقدرتك عَلى الخلق أحيني مَا عَلِمْتَ الحَيَاةً خَيْراً لي ، وتَوَفَني إذا علِمت الوفاه خَيْراً لي و اجمعنى بفلان ابن فلان او فلانة ابنة فلان و اجعله خيرا لي .”

”    اللهم أسألكَ كَلِمَةً الإخلاص في الرّضا والغضب ، وأسْألكَ القصد في الفقر والغنّى ، وأسألكَ نَعِيما لا يَنْفَدُ وأسألكَ قرَة عَيْن لا تنقطع ، وأسْألُكَ الرّضا بالقضاء ، وأسَألُكَ فلان ابن فلان أو فلانة ابنة فلان  ، وأَسَأَلك لَله النّظر إلى وجهك”.

علامات الوقوع في حب شخص ما

يوجد العديد من العلامات التي تظهر عليك عندما تقع في حب شخص ما وسرعان ما تظهر تلك العلامات عليك خاصة عندما ترى حبيبك أو حبيبتك، ولكن يوجد بعض العلامات الروحانية التي توجد بداخلك والتي يجب وضعها في الاعتبار حيث أن الكثير من الأشخاص يعجبون بتصرفات بعض الأشخاص الذين يمرون في حياتهم ولا يعرفون ما إذا كان هذا حب أم لا.

لذلك سوف نوضح لك أهم العلامات التي تثبت لك أنك حتما قد وقعت في حب وعشق شخص ما
كلاكما صادق مع بعضكما البعض فلا يوجد مجال للكذب أو الغش بينكم على الإطلاق بل يجمعكم مشاعر الصدق والأمانة.

في اللحظة التي ترى فيها الحبيب أو تتحدث معه حتى ولو من وراء الشاشات فإنك سوف تشعر بضربات قلبك ترفرف.

يتحكم في غضبك بشكل كبير جدا حيث أنه عندما تكون أنت في ذروة الغضب ، فإن ابتسامته الوحيدة القادرة على أن تجعلك هادئًا.

تريد أن تفعل كل شيء ممكن ل جلب الابتسامة على وجه الحبيب.

يمكنك أن تشعر بوجود الحبيب حتى وإن لم يكن موجود معك.

سوف تتطلع إلى إعطاء المزيد من الحب بدون الشعور بالملل أو الضرر من ذلك بل تحب دوما بأن تكون كريما في إعطاء العواطف والاهتمام وتبادلها مع الشخص الذي اخترق قلبك.

تعتنى بالحبيب وكأنه طفلك المدلل.

إذا اجتمعت كل تلك الأشياء في الشخص الذي تتحدث معه فتأكد بأنه قد خطف قلبك بالكامل ونجح في السيطرة عليك بشكل كامل.

أما في حالة إذا كان تلك الشخص لا يبادلك شعور المحبة والود فيمكنك استخدام دعاء لجلب الحبيب العنيد والذي تم ذكرة في بداية المقال حيث يساعدك تلك الدعاء بشكل كبير في الحصول على حبيبك وذلك بعد التوكل على الله عز وجل فإن الأمر بيده، كما يمكنك إظهار بعض المحبة والاهتمام للطرف الآخر مما يساعدك بشكل كبير جدا في لفت نظره إليك ولربما يستسلم لحبك بعد أن يرى كل تلك العشق في عينيك.

إذا كان لديك بعض الخبرات السابقة في جلب الحبيب بطريقة سريعة فضلا وليس أمرا اترك ذلك في التعليقات وما هي الخطوات التي مررت بها حتى تحصل على قلب حبيبك للأبد؟ وهل كان للدعاء والتقرب من الله عز وجل دور في ذلك؟ تبادل معنا خبراتك وتجاربك في ذلك الأمر وما هي نصيحتك لمن يهمه الأمر.

دعاء لجلب الحبيب العنيد
دعاء لجلب الحبيب العنيد

admin

لا تعليقات بعد على “دعاء لجلب الحبيب العنيد

التعليقات مغلقة.