سحر القفل للمحبه

سحر القفل للمحبه

سحر القفل للمحبه

سحر القفل للمحبه
سحر القفل للمحبه

سحر القفل للمحبه عمل لا يعرف وصفته الحقيقية الكثير، ويرغب في البحث عنها وتنفيذها الأحبة ليحافظوا على العاطفة والمودة للحبيب وعقد المحبة على قلبه وعقله، ولا نكر قوة سحر المحبة فنحن عارفون به ونستخدمه بتصاريف عديدة ينتفع منها بنات وشباب كثر في الكويت والسعودية ومصر والعراق، تعرفنا في موقعنا على وصفات للمحبة القوية الشديدة جرب منها ما يناسبك، ولو واجهتكم مشكلة تواصلوا معنا في تعليق.

أما هذا الموضوع فينفرد الحديث فيه عن سحر القفل للمحبه وطريقة عمله و وصفته الصحيحة مجانًا لمتابعينا الكرام المهتمين بالوصفات السحرية للمحبة بين الزوجين والأهل والأخوة والأصدقاء، تابع قراءة الموضوع ومعرفة خطوات سحر المحبة بالقفل ولا تغير منها شيء، وعلى الرغم أنها وصفة سهلة للمحبة إلا أننا نفضل تعاملكم وعرض استفساراتكم على شيخ روحاني مغربي معروف.

سحر القفل للمحبه

تنتشر وصفة سحر القفل للمحبه ويعرفها الناس في المغرب وهي عبارة عن: شراء قفل جديد، وتكتب عليه الفتاح، واسم المطلوب واسم أمه، وتقول يا فتاح 100 مرة ثم تقول اللهم اجعل محبتي في قلب فلان.

وهذه وصفة سحرية للمحبة بالقفل ولكنها ضعيفة بعض الشيء، وسنتعرف في هذا الموضوع على وصفة للمحبة الشديدة سليمة وصحيحة ومجربة من قبل على عدد لا بأس به من متابعينا الكرام، والعامل المشترك بين طريقة الشيخ الروحاني أبو موسى المغربي عن سحر المحبة بالقفل هو القفل النحاس والكتابة عليه كما سيأتي في بقية فقرات موضوعنا عن سحر المحبة الشديدة بالقفل.

عمل سحر القفل للمحبه .

استخرجنا من الشيخ الروحاني أبو موسى المغربي وتعلمنا وصفة سحرية للمحبة بالقفل، عمل سحر بسيط نرجو من متابعينا الكرام والمهتمين بأعمال سحر المحبة عدم استخدامه في شر أو مع غير أهله فهذه أمانتنا لكم، والطريقة كما يأتي:

تشتري قفل نحاس جديد أكبر ما تستطيع شراءه من أقفال الأبواب، واربطه مع ملح في قطعة قماش بيضاء مع ملح، واقرأ عليه آية الكرسي والمعوذتين سبع مرات، ثم في ليلة الأحد تأتي بالقفل وتشعل من البخور لبان دكر فقط، وتكتب بمسك وزعفران الأسماء التالية، مع اسم المطلوب واسم أمه، وعلى المفتاح اسم الطالب واسم أمه، ثم تقرأ الأسماء والعزيمة عدد 100 مرة، ثم أدخل المفتاح و وكل بإدخال المحبة على قلب فلان بن فلانة كما أغلق القفل، وهذا ما تكتب على القفل ( نجاعليا2 شلمهت2 توكلوا يا خدام الأسماء بعقد المحبة على فلان بن فلانة).

وهذا ما تقول وبه تعزم على القفل: ( بسم الله الرحمن الرحيم نجاعليا2 شلمهث2 وبحق رب الأكوان وخالق الجحيم والجنان واللوح والكتاب والميزان هو هو هو رب جبريل وميكائيل وروقيائيل وسمسيائيل رب محمد والصحابة المختارين ندعو الله أن يمنحنا من عباده الصالحين من الجن والملوك والقادة الميامين أن لا تعلوا علي وآتوني مسلمين بحق نجاعليا2 شلمهت2 توكلوا يا خدام الأسماء بعقد المحبة على فلان بن فلانة ليعشق فلانة بنت فلانة ويأتيها بالصلاح الوحا2 العجل2 الساعة2)

ثم تأخذ القفل وتغلفه كما كان في القماش، ولا تجعل أحد يراه غيرك، وعمل سحر القفل للمحبه في أي وقت من ليلة مناسبة لك.

سحر القفل للمحبه

إليكم دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك في وقت قليل ، أوجد المولى عز وجل الكون وأوجد به الذكر والأنثي ليستمر نسل البشرية التي تُعمر الكون وتزهره بخير النوايا والأعمال، فما خُلق الإنسان إلا ليعبد ويعمل ويتأمل في بديع خلق الله في السموات والأرض.

لذا قد أوجد سبحانه مشاعر الحب والمودة والرحمة في نفوس البشر تجاه بعضهم البعض، كما جعل من الزواج علاقة مقدسة لابد أن يتحاب طرفيها ويحملان في قلبهم المودة والرحمة لبعضهم، وقد يجد البعض صعوبة في إيصال مشاعره الطيبة تجاه الطرف الآخر ولا يجد في هذه الحالة سوى التوجه بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالى، فهو القادر على بث الألفة في القلوب وتقريبها لتتوج علاقاتهم بالزواج بإذن الله.

لذا نقدم لكم أفضل أدعية لجلب الحبيب وجلب المحبة إلى قلبه بسرعه بإذن الله من موقع elso9.com.

دعاء جلب الحبيب المجرب والأصلي

بسم الله القدير ذو الشأن العظيم، يا من كنتُ قادراً على وضع الأرض ومن عليها ورفع السموات بلا عمد في ستة أيام أسألك أن تُحبّب فلان ابن فلانة فيّ وأن تجعله من نصيبي في الدنيا والآخرة، وأوجد حبي في قلبه حباً لا يزعزعه خلافاً ولا كرهاً، فأجعله زوجي على سُنتك وسُنة نبيك الحبيب محمد يا رب العالمين.

اللهم إني عبدك الضعيف أسألك باسمك الأعظم ألا ترد لي طلباً ولا تؤخر لي استجابة دعاء بحق نبيك محمد يا الله، ربي أني أحببت فلان وأنت وحدك من أحببتني فيه، فأجعله زوجاً لي في الدنيا ورفيقاً في الجنة، اللهم أحفظه لي ولا تريني فيه مكروهاً أبداً يا الله.

اللهم بقدرتك ملّكني زمام أمور فلان بن فلان وأجعل حبي في قلبه بعد حُبك وحب نبيك محمد، اللهم لا تُخيب ظني ولا دعائي إليك، فأنا لم أحب سواه ولن يطمئن قلبي إلا بجواره.

اللهم يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث كي تلقي الحب والمودة في قلب من أحب، وأن تُهدِيه لي وأن تجعل مني الحبيبة الوحيدة المستقرة في أعماق قلبه، فأني أخشى عليه من الفقدان يا رب العالمين.

اللهم أنك الوحيد العالم بما في قلبي ولا تهدأ نفسي إلا بالدعاء إليك، اللهم أني أحب فلان وأتمناه زوجاً لي فأرزقني به يا الله وأجعله لي خير الزوج في الدنيا والأخرة.

دعاء لجلب الحبيب في ثانية

اللهم بحق إيماني بك وتوحيدي لك وصلواتي إليك أسألك يا عظيم يا قادر يا كريم أن تجعل فلان ابن فلان يُحبني ويتمنى قربي بجواره، وأن يكون الزواج هو مصيرنا حتى تهدأ نفسي ويطمأن قلبي يا الله.

اللهم يا ودود يا مجيد يا فعال لما تريد أسألك أن تحفظ لي جوارحي من الوقوع في الخطأ وفعل ما يُغصبك بأن تجعل فلان زوجاً لي يحفظ نفسي وقلبي من السوء وأن يكون حبي الأول والأخير في قلبه يا الله.

اللهم يا عظيم أسألك أن تطهر قلبي من كل سوء وأن تزوجني من رجل صالح ذو خُلق ودين تُقر به عيني ويكون خير عوناً لي في الدنيا والآخرة يا الله.

سحر القفل للمحبه
سحر القفل للمحبه

نتعرف في هذا المقال على دعاء وآيات جلب الحبيب للزواج فالعديد من الفتيات التي تحب أشخاصًا قد يشعرن بأنهم الأشخاص المناسبين لهم، ويتمنين لو يقضين حياتهن معهم، ولكن الفتاة يمنعها حياءها من البوح لهذا الشخص بما تشعر به في قلبها، لذلك تلجأ إلى الدعاء والتوسل إلى الله تعالى أن يحقق لها ما تتمنى ويكتب لها الزواج من هذا الشخص، ونحن، عبر السطور القادمة من موقع elso9.com سنقدم لكم الآيات والأدعية المناسبة لهذا الغرض فتابعونا.

ايات قرانية لجلب الحبيب

يعتبر الزواج في الإسلام رزق من الأرزاق التي يسوقها الله تعالى سوقًا لمن يريد، ولكن هذا لا يمنع بالطبع من الأخذ بالأسباب، والدعاء إلى الله تعالى وتمني ما نريد، فهو القادر على تحقيق كل آمالنا وأمنياتنا، وعلى الرغم من أنه لم ترد آيات في القرآن الكريم مخصصة للدعاء بالزواج فإنه رزق من الأرزاق، ومن الآيات التي يستحب الدعاء بها:

من أهم الآيات القرآنية التي وردت في هذا الأمر هو قوله تعالى في سورة نوح على لسان نبي الله نوح: “فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا* يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا* وَيُمْدِدْكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا” فالاستغفار هو من أهم الأذكار التي يجب على الفتاة أن تداوم عليها حتى يرزقها الله تعالى بكل ما تتمنى.

“رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ” الدعاء إلى الله تعالى بألا يجعل الفتاة تقضي حياتها في الوحدة والتعاسة، هو من الأدعية المستحبة للزواج بإن الله تعالى.

“ رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ” مناسبة هذه الآية أن سيدنا موسى عليه السلام حينما هرب من بطش فرعون وذهب إلى مدين، بعد أن سقى للفتاتين، توجه ليستريح، ودعا بهذا الدعاء ورزقه الله تعالى بالزوجة الصالحة، فهو من الأدعية المأثورة لتيسير الزواج.

أدعية للزواج من الحبيب

هناك العديد من الأدعية المأثورة التي وردت لتيسير الرزق، ومنها:

اللَّهمَّ اكفني بِحلالِكَ عن حرامِكَ، وأغنِني بِفَضلِكَ عَمن سواكَ
اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاءُ، وتنزعُ الملكَ ممن تشاءُ، وتُعِزُّ مَن تشاءُ، وتذِلُّ مَن تشاءُ، بيدِك الخيرُ إنك على كلِّ شيءٍ قديرٌ . رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما، تعطيهما من تشاءُ، وتمنعُ منهما من تشاءُ، ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك
ربّنا آتنا في الدّنيا حسنة، وفي الآخرة حسنة، وقنا عذاب النّار، اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي إليها معادي، واجعل الحياة زيادةً لي في كلّ خير، واجعل الموت راحةً لي من كلّ شرّ. اللهم إنّي أسألك من الخير كلّه، عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشّر كلّه، ما علمت منه وما لم أعلم

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي، وَارْحَمْنِي، وَاهْدِنِي، وَعَافِنِي وَارْزُقْنِي بالزوج الصالح الذي يعينني على طاعتك ورضاك.

المداومة على التسبيح والتهليل وذكر الله تعالى لأنه يعمل على طمأنة القلوب.

وبنهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لكم بعض من الدعوات التي وردت في القرآن الكريم، والسنة النبوية المطهرة لتلبية الحاجات واستجابة الدعوات وفك الكرب، ويمكن أن تدعو بها الفتيات اللائي لم يرزقهن الله تعالى بالزواج بعد، وأن تدعو الفتاة بهذا الدعاء بنية التخلص من الهموم، نسأل الله تعالى أن يرزق جميع فتيات المسلمين بالزوج الصالح الذي يعينهم على طاعة الله ورضوانه.

admin