طلسم تهييج النساء عليك

طلسم تهييج النساء عليك

طلسم تهييج النساء عليك

طلسم تهييج النساء عليك
طلسم تهييج النساء عليك

طلسم تهييج النساء عليك مجرب ولن تقاومه بنت حواء.

طلسم تهييج النساء عليك حتى ولو كانت المرأة في حضن زوجها، يتواصل معنا على الدوام رجال من الكويت والإمارات العربية المتحدة والسعودية ومصر يطلبون طلاسم جلب النساء للنكاح، وكل منهم حصل على ما يريد، ولكن تبقى الفائدة لمتابعينا الكرام الذين يعرفون طريقة عمل طلسم تهييج النساء عليك والتي نتعرف عليها في هذا الموضوع، الطلاسم روحانياتها عالية لدرجة لا يمكننك تخيلها، وتصاريف كثيرة، وخدمة قوية تعمل على خدمة الطلسم وحامله، لا يعلم الغيب إلا الله وإن جهزنا لك عمل جلب وتهييج النساء لك أنت فقط يلزمنا عمل سبعة أيام إن كانت الأمور طبيعية، ولمن يرغب طلسم لتهييج النساء ونكاحهن تابع معنا هذا الموضوع على موقع شيخ روحاني

طلسم تهييج النساء عليك

لا شك أن طلاسم المحبة والجلب والتهييج سبيل معروف لجلب الحبيب بغض النظر عن كونه رجل و امرأة، حيث وجدنا في كتب السحر القديمة أن الكهان كانوا يستدعون الملك والفرسان مسلوبي الإرادة خاضعين أمامهم، ولو استطعت طريقة جلب النساء ونجحت معك لن تحتاج سوى لتكرارها، ولكن عليك أن تعلم ما ستدفعه أو تتنازل عليه للخدمة ليقضوا حاجتك، ومن الأفضل أن توكل شيخ روحاني مغربي صادق ومضمون يناوب عنك في هذه المهمة، وفي ما يلي طلسم قوي يكتب ويحمل لنكاح النساء.

طلسم تهييج النساء عليك مضمون.

أثناء تعلمنا من الشيخ الروحاني أبو موسى طرق جلب النساء المختلفة قال: من أراد عمل طلسم تهييج النساء عليك وهو محبة قوية وعظيمة بين الزوج وزوجته ينفذ صفة العمل التالية وهو سحر ظاهر وقوي إن لم يكن لك معرفة بالكتابة الروحانية

( وقت العمل في ليلة الأربعاء تدخل الخلوة وأنت على طهارة، والبخور عمال ويتكون من لبان الذكر، والكتابة على ورقة بيضاء بلا سطور، والمداد أحمر، تكتب الطلسم التالي ومعه اسم الطالب وهو صاحب العمل، وتعزم عليه بالأسماء والتوكيل التالي عدد 99 مرة، وتلفه في قطعة قماش بيضاء مع ثلاث حبات قرنفل، وتغلفه وتحمله عند الخروج من المنزل، وهذا هو الطلسم:

طلسم تهييج النساء عليك

وهذا ما به تعزم: بحق عزرائيل والملك إسرافيل والملك جبريل والملك ميكائيل أجيبوا يا خًدام هذا الطلسم بقضاء حاجة فلان بن فلانة الوحا2 العجل2 الساعة2 أجيبوا بارك الله فيكم وعليكم.

طريقة عمل طلسم تهييج النساء عليك

بعد أن وضحنا طلسم تهييج النساء عليك لابد أن نعرف أن هذا استعانة صريحة بالشيطان، كما أنه يعمل إذا ما حملته فقط، وشاهد على ذلك عميل مميز من الكويت طلب خاتم لجلب جميع النساء،فاشتكى من نتائج العمل، وبالمتابعة اتضح أنه لم يخرج من منزله ولم يقابل امرأة واحدة، وبتوضيح الأمر حصل على ما يطلبه من نكاح النساء.

طلسم تهييج النساء عليك

دعاء تهييج النساء عليك

احياناً تُغامرُ الفتيات نحو الشباب الذي لايقعون في الحب بسهولة ويتوجب عليك اختيار اجمل دعاء تهييج النساء عليك ليُصبح تاجاً وأميراً على قلبكِ ان شاء الله، فالدعاء هو مايريح قلبكِ حين تواجهين الشاب العنيد الذي وضعنا لكِ من اجلة دعاء لجلب الحبيب العنيد فإن كان خيراً فالله سيجلبةُ لكِ وإن كان شراً فعليكِ بالرضا واليقين فيما سيختارةُ الله لكِ، وعليكِ ان تتوكلي على الله وتتمنين للحبيب العنيد ان يعود اليكِ وان يجعلةُ الله من نصيبكِ اذا كان صالحاً تقياً، اختاري رسائل و بوستات و غيرها ايضاً من ادعية جلب حبيبي .

دعاء تهييج النساء عليك

وفي سابقةٍ ليست مُعتادة قد تُصادف الفتيات الشباب العنيدين في تصرفاتهم وعدم الشعور بأية مشاعر تجاههن، لذا عليكِ ان تدعي الله ب دعاء لجلب الحبيب العنيد وتتأملي خيراً في الله ان يكون نصيبكِ.

اللهم بحق يس والقران الحكيم وبحق طه والقران العظيم يامن يقدر على حوائج السائلين يا من يعلم ما في الضمير يا منفسا عن المكروبين يا مفرجا عن المهمومين يا راحم الشيخ الكبير يا رازق الطفل الصغير يا من لا يحتاج إلى التفسير صل على محمد وال محمد وافعل بي ما أنت أهله واجعل لي في قلب حبيبي رأفة ورحمة بحق قولك وألقيت عليك محبة مني ولتصنع على عيني اللهم رب النور العظيم ورب الكرسي الرفيع ورب البحر المسجور ومنزل التوراة والإنجيل والزبور ورب الظل والحرور ومنزل القران العظيم ورب الملائكة المقربين والأنبياء والمرسلين.

اللهم اني استودعتك حبيبي اللهم احفظه بحفظك التام وعينك التي لا تنام يارب رده لنا بكامل صحته وعافيته.

والله وحشتني فانا مصبره نفسي انك مسافر وسوف تعود بيننا بس طولت الغيبه كثيراً فهناك اشيء كثيره اريد ان اخبرك بها واريدك ان تكون معي.

حبيبي اللهم رده اليكم و الينا ردا جميلا و ارزقه الصبر و العافية اللهم ازل عنه وحشته و مد له من محبسه نافذة الى رحمتك و انصره و ثبته.

اللهم اني استودعك حبيبي وروحي يامن لاتضيع ودائعه اللهم رده لي بكامل صحته وعافيته.

اللهم أني أستودعتك حبيبي اللهم رده إلينا سالما كما خرج منا ياحي ياقيوم.

يارب حبيبي غايب عني ويمووت من الشوق له فا احفظه من كل شئ يوذية.

اللي بحبه غايب وبعيد يارب قرب حبيبي مني ولا يكنش عني بعيد يارب علامه شفاته علي خدي تيجي من جديد.

دعاء جلب الحبيب المتكبر

ويبقى الدعاء هو المشاعر الحقيقية النابعة من الحب الصادق حين تقعين في حب شخص يُحبةُ الجميع ويتمنون قربة، فإن دعاء لجلب الحبيب العنيد يُعتبر مُفيداً جداً ان كان اليقين والاخلاص بالعفاف والتُقى.

لا إله إلا الله العظيم الحليم، لاإله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السموات ورب العرش الكريم اللهم رحمتك نرجوا فلا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين، ربي اني اسالك برحمتك ان ترجع لي حبيبي في القريب لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين.

سبحانك ربي ما أرحمك سبحانك ربي ما أكرمك سبحانك ربي ما أعظمك سبحانك ربي ما أقربك سبحانك ربي ما أعلاك سبحانك ربي ما أجملك سبحانك ربي ما أقدرك سبحانك ربي كيف تعيد الغائب وترجعه إلي اهله ربي هذا حبيبي في ودائعك فرده لي يارب فإني افتقده كثيراً ربي لا ترد دعائي يارب لا إله إلا أنت سبحانك أنت ربي وأنا عبدك أستغفرك وأتوب إليك.

يا ربي لا إله إلا أنت سبحانك اللهم عفوك وعافيتك اللهم ارجع حبيبي فقد طال بعده وزاد فراقه ربي قلبي لا يتحمل ذلك ربي رده في القريب.

ربي لااله إلاأنت سبحانك لاشريك لك ربي انت العليم الخبير بحالنا نشكوا إليك ضعفنا وقلة الحيل ربنا اخرجنا من الضيق لاحول ولاقوة لي الاانت ارحمني برحمتك ياالله ربي اعد لي حبيبي وارجعه إلى احضان اهله بسلامه فقد غاب لفتره كبيره ربي لا توجع قلبي في حبيبي اللهم سخر له من عبادك الصادقين المتصدقين وازقه واسعده يارب.

ربي أنت القادر سبحانك وبيدك الخير تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير ربي ارجع لي حبيبي “الاسم” من غيبته فقد افتقده كثيراً ربي قلبي مشتاق له ولطلته.

جلب الحبيب العنيد بسرعة البرق

كما انتقينا انواع من دعاء لجلب الحبيب العنيد لتتمكني من استخلاص الدعاء الذي يُريح قلبكِ وتتركين هموم القلب التي لايعلمُها سوى اللهب ين يدية جل وعلى ويختارُ لكِ الاجمل والاحلى ان شاء الله.

سبحانك ربى لا إله الا أنت ربنا أنت القائل وقولك حق سبحانك ورحمتي وسعت كل شيء ربي نسألك أن تسعنا رحمتك نحن ووالدينا ومن له حق علينا بيمنك وجودك وكرمك ربي اسئلك ان تعيد لي حبيبي وترجعه ليفرح بذلك قلبي وقلب اهله ربي قد طال فراقه ربي سئلتك فلا تردني فانت ربي لا إله الا انت.

اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فأعف عني لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين اللهم انت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفر لي فانه لايغفر الذنوب إلا أنت ربي اتيتك وانا محتاج لك ربي اعيد لي حبيبي فقلبي يحن إليه وإلي الحديث معه ربي ارجعه سالماً فقد طال فراقه ربي استجب لي.

لا إله إلا الله العظيم الحليم لا إله إلا الله رب العرش العظيم لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين الله ربي لا أشرك به شيئا سبحانك ربي تجيب دعوه المظطر إذا دعاك ربي فإني ادعوك وانا محتاج لك ان تعيد لي حبيبي وترجعه إلى احضاني واحضان اهله فقد افتقدناه كثير ربي قد زاد غيابه عن ما اصتطيع ان اتحمله اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك رحماك ربي بي وبحبيبي.

اللهم انت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفر لي فانه لايغفر الذنوب إلا أنت ربي ان حبيبي في ودائعك وتراه وانا لا اره ربي ارجعه لي بسلامه ولا تريني فيه باساً يبكيني.

admin