طلسم جلب الحبيب خلال ساعة

طلسم جلب الحبيب خلال ساعة

طلسم جلب الحبيب خلال ساعة

طلسم جلب الحبيب خلال ساعة
جلب الحبيب خلال ساعة

طلسم جلب الحبيب خلال ساعة مثل النار من المجربات هدية لمتابعينا الكرام من الشيخ الروحاني، ويبقى عمل جلب الحبيب درجات وتصاريف خاصة وعمل روحاني مهم، وبالتأكيد لا تكون نتيجة جلب الحبيب وتنفيذ خطواته من إنسان عادي يقوم به مثل شيخ روحاني له خبرة كبيرة وقدرات خاصة على الجلب والتهييج ورد المطلقة وجلب الحبيب للزواج، وكذلك موافقة الأهل على الشريك، ناهيك بالطبع عن أعمال العلاج الروحاني وفك السحر في ساعة واحدة بأمر الله، تواصل معنا وضع استفسارك في تعليق على الموضوع.

نتعرف في هذا الموضوع على صفة عمل لجلب الحبيب يمكن القيام بها في المنزل ومجربة في جلب الزوج على زوجته وجلب الحبيب لحبيبته واستخدامها من رجل أو امرأة بدون تغيير.

طلسم جلب الحبيب خلال ساعة مثل النار

هذا عمل سحر طلسم جلب الحبيب خلال ساعة مثل النار الحارقة التي ستوقد عليها وتعزم عليها، كانت هذه الوصفة خفية على كثير منن الروحانيين في الوطن العربي ولأننا نحب متابعينا ونقدم لهم كل ما هو حصري ومميز في أعمال جلب الحبيب نقدم لهم هذه الوصفة التي تكوي قلب الحبيب بالنار في الليل والنهار.

صفة العمل في أي ساعة من ساعات ليلة الأحد، وتحتاج إلى 4 أحجار أو حصوات من طريق مر فيها المطلوب بالجلب، أربعة أحجار لا تزيد عليهم، والشرط أن يكون مر في هذا الطريق على قدميه وليس في سيارة.

تكتب بمسك أسود على الأربعة حصوات أو أحجار اسم الحبيب واسم أمه في كل حجر، ثم تكتب الحروف التالية على نفس الأحجار

( ط ح ي ص )

ثم تضع الأربعة أحجار تحت طبق خزف أو فخار وتكتب على قعره نفس الحروف.

عمل طلسم جلب الحبيب خلال ساعة

بعد أن كتبت على الأحجار وعلى صحن الخزف أو الفخار الحروف الأربعة واسم الحبيب المقصود بالجلب تضع الأحجار تحت الطبق وأنت تعزم عليها العزيمة التالية عدد 14 مرة وهذا ما تعزم به

( الله الأول والأخر الجامع لأهل الطاء الطوال الواجد لأهل الحاء في الحين والأوان نقسم عليكم يا خدام الطريق وعون المشتاق بالسيوف والحديد، إلا لو أطعتم أهل الياء و جلب فلان بن فلانة على فلانة بنت فلانة في صاد بظهر عريض، أطيعوا بارك الله فيكم بحق طاء طليطميكثيل وبحق ح حرتيلام السياح وبحق ياء يشعوب ذو الاربع سيوف وبحق السيد الحاكم عليهم صرطكيون الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة)

بعدها تضع الأحجار على مجمرة قوية ذات لهب وانت تعزم بالحروف فقط عدد 74 مرة، ثم تضع الأربعة أحجار في الفخار او الطبق وتضعه تحت النجوم حتى الشروق، وتدفنهم تحت حائط لا ترى الشمس.

نتيجة عمل جلب الحبيب

تظهر نتيجة عمل طلسم جلب الحبيب خلال ساعة الذي تعرفنا عليه في هذا الموضوع من فور الانتهاء منه إذا ما كان الشخص ذو روحانيات عالية، وقد تتأخر لكنها لا تفشل إلا مع أشخاص لهم ظروف مرض روحاني خاصة بهم.

من المهم ان تصرف عمار المكان بالصفة التي تعرفونها، والبخور لا تحتاج له على الإطلاق، ولا تنسى التحصين بأية الكرسي تقرأها 7 سب مرات قبل البداية في عمل جلب الحبيب مثل النار خلال ساعة .

طلسم جلب الحبيب خلال ساعة
طلسم جلب الحبيب خلال ساعة يكتب ويحمل

 الشيخ الروحاني ابوموسي

طلسم جلب الحبيب خلال ساعة طريقة مجربة ومضمونة نتائجها، وسبق لكثير من المتابعين للعلم الروحاني وطرق جلب الحبيب المختلفة التواصل على أرقام الشيخ الروحاني لجلب وتهييج الحبيب خلال ساعة الموضحة في هذا الموقع دون غيره.

في موقع روحاني يقدم الشيخ اسرع طريقة لجلب الحبيب خلال ساعة مثل النار؛ لذلك ننصح بقراءة الموضوع كله، وترك تعليق تحدد فيه ما تحتاج إليه وسيتم التواصل معكم على الفور.

جلب الحبيب خلال ساعة.

العلم الروحاني به الكثير من طرق جلب الحبيب، تختلف في ما بينها فلكل طريقة قوتها، ولكل شيخ روحاني استطاعة –بعون الله- تختلف عن الأخر، يحتفظ شيخنا لنفسه بالطريقة الاقوى في جلب الحبيب وتهييجه مثل النار في ساعة واحدة، وحرصًا منا على راحة متابعينا يتم استخدام طرق شرعية لجلب الحبيب بسرعة.

طلسم جلب الحبيب خلال ساعة مثل النار .

للجلب والمحبة أعمال روحانية وأسرار لا يعلمها الكثير من الروحانيين؛ ولكي يتحقق المراد ويتم الجلب والمحبة وتهييج قلب الحبيب عليك اتباع إحدى الطرق التالية المجربة في الجلب والمحبة، ومنها ما يلي:

أسهل طرق جلب الحبيب خلال ساعه .

تحضر صورة المطلوب او تصوره من الورق، وتكتب على رأسه اسمه واسم امه، وعلى الوجه “فإذا نُقر في الناقور”، وعلى الصدر “الذي يوسوس في صدور الناس”، وعلى اليد اليمني تطوايش، وعلى اليد اليسرى “غُلت أيديهم”، وعلى البطن تكتب:

توكلوا يا خُدام هذه الاسماء ويا معشر الأرواح المتوكلين بهذا العمل واعقدوا نوم فلان بن فلانة وهيجوه إلى فلانة بنت فلانة ثم تدق الصورة على في حائط شرقي ويكون وجهها إليك، وتعزم بسورة الجن ثمان مرات 8 مرات، وكلما تقرأ السورة مرة تدق على المسمار المعلق فيه صورة المطلوب دقة، حتى تفرغ من القراءة، ويكون المسمار في وسط الصورة او التشخيص الذي رسمته، والبخور لبان دكر وكزبرة، واعلموا إنها محبة قوية في جلب الحبيب خلال ساعة مثل النار الحارقة.

خلاصة ما جاء في جلب الحبيب خلال ساعه مثل النار.

مما سبق يتضح لنا بعض الامور المهمة في جلب وتهييج الحبيب بسرعة:

استحضار نية الخير أثناء التوكل والعمل بجلب الحبيب خلال ساعة.

الطهارة قبل الدعاء وقراءة سورة الضحى والثقة بالله.

استخدام أثر قوي للشخص عند عدم معرفة أسم الأم.

اتباع الطريقة الاسهل والتواصل مع الشيخ أبو موسى المغربي في طلسم جلب الحبيب خلال ساعة.

طلسم جلب الحبيب
طلسم جلب الحبيب خلال ساعة

يقدم لكم موقع شيخ روحاني ايات جلب الحبيب خلال ساعة ، و ايات اتصال الحبيب ، و آيات لجلب الحبيب العنيد للزواج ، وأعظم آية قرآنية لجلب الحبيب ، و سورة الفيل لجلب الحبيب ، ورد عند الذاكرين آيات من القرآن الحكيم ، قال الكثير أنها ارتبطت عندهم بأشياء شتى ، والقرآن الكريم فيه من ذكر كل شئ ، واعلمي أختاه أن النية مفتاح كل الخيرات ومجلب كل الشرور ، اليك ايات جلب الحبيب خلال ساعة.

ايات جلب الحبيب خلال ساعة

لا توجد ايات خاصة لجلب الحبيب لكن هناك الكثير من الايات المأثورة الطيبة والنافعة للرزق الحلال وتيسير الأمور وتسهيلها، ومن هذه الايات ما يأتي:

قراءة الآية التالية (سلامٌ قولاً من ربٍّ رحيم) (يس 58)؛ ويجب تكرار هذه الآية سبعين مرّةً، ثمّ ذكر الحاجة المطلوبة، وإخلاص النيّة في ذلك واحسن وقتٍ لقراءة هذه الآية منتصف الليل، ويستحبّ ترديد التسبيح التّالي قبل قراءتها: (يا رحيم كلّ مكروب وغيّاثه ومعاذه وملاذه يا رحيم).

قراءة سورة الضّحى عشرين مرّةً، ومن ثمّ ترديد الدعاء التالي: (اللهمّ ألّف محبّة فلان وعشق فلان في قلب فلان بنت فلان حتّى لايكون لا راحة لها ولا أكل لها ولا نوم لها ولا حضور لها إلّا جاءت أو جاء عندي في جميع الأماكن والأزمان العجل السّاعة).

قراءة الآيات التالية من سورة طه: (وألقيت عليك محبّة منّي ولتصنع على عيني، إذ تمشي أختك فتقول هل أدلّكم على من يكفله فرجعناك إلى أمّك كي تقرّ عينها ولا تحزن وقتلت نفساً فنجّيناك من الغمّ وفتنّاك فتوناً).

قراءة سورة الشرح بالطّريقة التالية: بسم الله الرحمن الرّحيم “ألم نشرح لك صدرك يا (مجيد)، ووضعنا عنك وزرك (يا مجيد) الّذي أنقض ظهرك (يا قدير يسّر أمري) ورفعنا لك ذكرك (يا رافع ألقي محبّتي في قلب فلان) فإنّ مع العسر يسرا (يا مجيد) إنّ مع العسر يسرا (يا ميسّر يسّر أموري) فإذا فرغت فانصب (يا مجيد) وإلى ربّك فارغب (فقال إنّي أحببت حبّ الخير اللهمّ اقض حوائجي)”.

قراءة الآية التالية من سورة يوسف: (قد شغفها حبّا ً إنّا لنراها في ضلالٍ مبين). قراءة الآية التالية من سورة البقرة: (يحبّونهم كحبّ الله والّذين آمنوا أشدّ حبا ً لله، ولو يرى الّذين ظلموا إذ يرون العذاب أنّ القوّة لله جميعاً وأن الله شديد العذاب).

قراءة الآيات التالية من سورة آل عمران: (قل إن كنتم تحبّون الله فاتّبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفورٌ رحيم)، (فإذا عزمت فتوكّل على الله إنّ الله يحبّ المتوكّلين)، (لا تحسبنّ الّذين يفرحون بما أتوا ويحبّون أن يحمدوا بما لم يفعلوا فلا تحسبنّهم بمفازةٍ من العذاب ولهم عذابٌ أليم).

ايات اتصال الحبيب

لا سيما ان لا استغناء لرجل عن المرأه ولا استغناء للمرأه عن الرجل في هذه الحياه فكل منهم مكملا للخر في عماره الارض لذلك جعل الله المحبه واجبه بين الناس ، ومن ايات اتصال الحبيب ما يلي :

سورة الضحي تقرأ سورة الضحي عشرون مرة علي 11 زهرة قرنفل ورميتها في النار ثم قل : ( اللهم ألف محبة فلان وعشق فلان في قلب فلان بنت فلان حتى لايكون لاراحة لها ولا اكل لها ولا نوم لها ولا حضور لها الا جاءت او جاء عندي في جميع الاماكن والازمان العجل الساعة.

سورة الشرح : وتقرأ هكذا بسم الله الرحمن الرحيم ألم نشرح لك صدرك يا مجيد)ووضعنا عنك وزرك(يا مجيد)الذي أنقض ظهرك(يا قدير يسر أمري)ورفعنا لك ذكرك(يا رافع ألقي محبتي في قلب فلان)فإن مع العسر يسرا(يا مجيد)إن مع العسر يسرا(يا ميسر يسر أموري)فإذا فرغت فاعلم(يا مجيد)وإلى ربك فارغب (فقال إني أحببتُ حب الخير اللهم اقضي حوائجي) .

سورة يوسف : (قد شغفها حبا ً أنا لنراها في ظلال مبين).

سورة طه : (وألقيت عليك محبة ٍ مني ولتصنع على عيني أذ تمشي أختك فتقول هل أدلكم على منيكفله فرجعناك الى أمك كي تقر عينها ولا تحزن وقتلت نفسا ً فنجيناك من الغم وفتناك فتونا).

سورة ال عمران : (قل ان كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفور رحيم). (فإذا عزمت فتوكل على الله أن الله يحب المتوكلين) (لاتحسبن الذين يفرحون بما أوتوا ويحبون أن يحمدوا بما لم يفعلوا فلا تحسبنهم بمفازة ٍ من العذاب ولهم عذاب اليم).

بعد أن تنتهي من قراءة كل الآيات القرآنية التي وفرناها لك بنفس عدد المرات التي ذكرناها وبقلب خاشع يجب أن تقول هذا الدعاء: “اللهم يا قوي يا قوي يا علي يا علي يا رحمن يا رحيم يا قادر على كل شيء، أنت المقتدر وأنت العزيز، أسألك يارب أن تجلب لي حبيبي فلان إبن فلان، اللهم إني أسألك بفضلك وبكرمك وجودك الذي لا نهاية له، أن ترزقني فلان إبن فلان وأن تجعله لي وأن تبارك لي فيه وفي قلبه، اللهم لا تجعل في قلبه مثقال ذرة من حب لغيري، اللهم اجعل كل قلبه لي واجعله من نصيبي وحبيبي وزوجي يا كريم يا قوي يا عزيز يا مقتدر”.

آيات لجلب الحبيب العنيد للزواج

لا يجب أن نصنف القرآن الكريم إلى آيات جلب وآيات تهييج وغيرها، ولا تصنيف له غير ما عهدناه من قبل، فالعبادة والعقيدة هي سر العمل فأحفظ الله يحفظك ويكشف بصيرتك، وليس الأولى أن نقول ايات لجلب الحبيب العنيد بل الأفضل أن نقول جلب الحبيب بالقرآن الكريم وفضله ، اليكم آيات لجلب الحبيب العنيد للزواج.

ربنا آتنا في الدّنيا حسنة، وفي الآخرة حسنة، وقنا عذاب النّار، اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي إليها معادي، واجعل الحياة زيادةً لي في كلّ خير، واجعل الموت راحةً لي من كلّ شرّ.

عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال: قال النّبي – صلّى الله عليه وسلّم – لفاطمة رضي الله عنها:” ما يمنعك أن تسمعي ما أوصيك به، أو تقولي إذا أصبحت وإذا أمسيت: يا حيّ يا قيّوم، برحمتك أستغيث، أصلح لي شأني كلّه، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين “، رواه النّسائي.

اللهم إنّي أسألك من الخير كلّه، عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشّر كلّه، ما علمت منه وما لم أعلم “. قال سبحانه وتعالى:” وإذا سألك عبادي عنّي فإنّي قريب أجيب دعوة الدّاع إذا دعان فليستجبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون “، البقرة/186، وقال تعالى:” وقال ربّكم ادعوني أستجب لكم “، غافر/60.

قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم:” دعوة ذي النّون إذ هو في بطن الحوت، لا إله إلا أنت، سبحانك إنّي كنت من الظالمين، فإنّه لم يدع بها مسلم ربّه في شيء قطّ إلا استجاب له “، أخرجه الإمام أحمد والترمذي.

روى التّرمذي وغيره:” سمعَ النَّبيُّ صلَّى اللَّهُ علَيهِ وسلَّمَ رجلًا يدعو، وَهوَ يقولُ: اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ بأنِّي أشهدُ أنَّكَ أنتَ اللَّهُ لا إلَهَ إلَّا أنتَ الأحدُ الصَّمدُ، الَّذي لم يلِدْ ولم يولَدْ، ولم يَكُن لَهُ كفوًا أحدٌ، قالَ: فقالَ: والَّذي نَفسي بيدِهِ لقد سألَ اللَّهَ باسمِهِ الأعظمِ، الَّذي إذا دُعِيَ بِهِ أجابَ، وإذا سُئِلَ بِهِ أعطى “، ورواه أصحاب السّنن أيضاً. وقال ابن القيّم في الصّواعق المرسلة:” وكان اسم الله الأعظم في هاتين الآيتين آية الكرسي وفاتحة آل عمران

ما جاء في المسند وغيره عن ابن عمر رضي الله عنهما قال:” لم يكن رسول الله – صلّى الله عليه وسلّم – يدع هؤلاء الدّعوات حين يصبح وحين يمسي: اللهم إنّي أسألك العافية في الدّنيا والآخرة، اللهم إنّي أسألك العفو والعافية في ديني، ودنياي، وأهلي، ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يديّ، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي “.

أعظم آية قرآنية لجلب الحبيب

أعظم آية قرآنية لجلب الحبيب انها واحدة من الآيات التي يعتمد عليها بشكل كبير لجلب الحبيب من ساعته و شرطها النية وعقد الهمة وهي سورة البقرة.

سورة الفاتحة من أعظم ما نزل من القرآن الكريم؛ حيث جاء في فضلها ما رواه الصحابي أَبو سَعِيدِ بْنِ المعلَّى – رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ- قَالَ: «كُنْتُ أُصَلِّي فَدَعَانِي رَسُولُ اللَّهِ – صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- فَلَمْ أُجِبْهُ حَتَّى صلّيت، قال: فأتيته، فَقَالَ: مَا مَنَعَكَ أَنْ تَأْتِيَنِي؟ قَالَ: قُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنِّي كُنْتُ أُصَلِّي، قَالَ: ألم يقل الله – تعالى-: «يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَجِيبُوا للَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُم لِمَا يُحْيِيكُمْ}؟

ثُمَّ قَالَ: لَأُعَلِّمَنَّكَ أَعْظَمَ سُورَةٍ فِي الْقُرْآنِ قَبْلَ أَنْ تَخْرُجَ مِنَ الْمَسْجِدِ، قَالَ: فَأَخَذَ بِيَدِي فَلَمَّا أَرَادَ أَنْ يَخْرُجَ مِنَ الْمَسْجِدِ قُلْتُ: يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنَّكَ قُلْتَ لأعلمنَّك أَعْظَمَ سُورَةٍ فِي الْقُرْآنِ، قَالَ: نَعَمْ {الْحَمْدُ للَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ} هِيَ السَّبْعُ الْمَثَانِي وَالْقُرْآنُ الْعَظِيمُ الَّذِي أُوتِيتُهُ».

وفي الحديث القدسي الذي يرويه رسول الله – صلى الله عليه وسلم -عن ربه إذ يقول الله -عز وجل-:«قسمت الصلاة بيني وبين عبدي نصفين: نصفها لي ونصفها لعبدي، ولعبدي ما سأل، فإذا قال العبد {الحمد لله رب العالمين} قال الله: حَمدني عبدي.

وإذا قال: {الرحمن الرحيم} قال الله: أثنى علي عبدي، وإذا قال: {مالك يوم الدين} قال الله: مجدني عبدي أو قال: فوض إلي عبدي، وإذا قال: {إياك نعبد وإياك نستعين} قال: فهذه الآية بيني وبين عبدي نِصفين، ولعبدي ما سأل، فإذا قال {اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين} قال: فهؤلاء لعبدي ولعبدي ما سأل».

سورة الفيل لجلب الحبيب

قضاء الحاجة بسرعة رهيبة بسورة الفيل هي من خلال قراءة هذه الآية الكريمة بنية صادقة وقلب صادق أن يرزقنا الله عز وجل الخير في حياتنا وما نريد إنه ولي ذلك والقادر عليه، وقد قال بعض شيوخ الدين الإسلامي أن تخصيص سورة من أجل الرزق هي بدعة وهم محقين بالطبع، ولكن قراءة القرآن الكريم بشكل عام وفي نية الشخص أن يقرأ القرآن عسى أن يتقبل الله منه ويرزقه ما يريد فهذا ليس بأمر خاطئ والله عز وجل هو العالم بكل شيء وما ننال إلا ما قدره الله سبحانه وتعالى لنا.

قال الله عز وجل في سورة الفيل في القرآن الكريم بسم الله الرحمن الرحيم “ألم ترى كيف فعل ربك بأصحاب الفيل، ألم يجعل كيدهم في تضليل، وأرسل عليهم طيراً أبابيل ترميهم بحجارة من سجيل، فجعلهم كعصف مأكول” صدق الله العظيم، يمكن أن يقرأ الشخص السورة بنية قضاء الحاجة بسرعة رهيبة بسورة الفيل وبنية أن الله عز وجل على كل شيء قدير، والأهم من كل ذلك أن يكون الشخص لديه يقين بأن الله إن لم يرزقه ما يريد فهو ضرر له أو يؤجله لوقت أخر أو سوف يجازيه به في الآخرة والله أعلم.

 

 

admin