الرئيسية / أدعية / أدعية – الجزء الأول / دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة

دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة

دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة

دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة
دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة خلق الله الإنسان من زوجين اثنين حتّى يبني الأرض، ويقوم نسله من بعده على إكمال مسيرته، ويعتبر الزّواج والإنجاب بين الذكر والأنثى من سنن الخالق في خلقه، فإذا تأخّر نصيب إنسان ما فعليه أن يدعو ربّه ليعجّل له في إرسال من فيه خير وصلاح له وقادر على إسعاده، كثيرا ما يتأخّر نصيب الإنسان وخاصّة الإناث، وحتّى لو تأخّر لا يجب أن تقطع الأمل والرّجاء حتّى لو تقدّم بها العمر فالله عزّ وجلّ قادر على كلّ شيء، ويجب أن تدعو الله وتعمل الأعمال الصالحة عسى أن يوفّقها الله بمن هو خيرٌ لها، وهناك أيضاً الكثير من الرّجال الّذين يتأخّرون في الزواج بحجّة أنّهم لم يجدوا من يناسبهم، وهنا عليهم أن يدعوا الله أن يفرّجها عليهم ويرسل لهم من هي خيرٌ لهم.

 

دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة

 

بسم الله الرّحمن الرّحيم: بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلوّ عِزِّهِ عزيزاً، وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزّون . يا عزيزُ تعزّزتُ بعزّتكَ. فمن اعتزَ بعزّتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده . ومن اعتزّ بدون عزتك فهو ذليلٌ. إنَّ الله قويٌ عزيز. وإنّهُ لكتابٌ عزيزٌ . وينصركَ اللهُ نصراً عزيزاً . لقد جاءكم رسولٌ من أنفسكم عزيزٌ يحبهم ويحبّونه اللهم أعزّني في عيون خلقك، وأكرمني بينهم، ولقد كرّمنا بني آدم، إنه لقرآن كريم في كتاب مكنون لا يمسّه إلّا المطهّرون تنزيل من ربّ العالمين، وألقيتُ عليك محبّةً منّي ولتصنع عليّ عيني إذ تمشي أختك فتقول هل أدلكم على من يكفله فرجعناك إلى أمّك كي تقرَّ عينها ولا تحزن ، وقتلت نفساً فنجّيناك من الغمّ وفتنّاك فتوناً، عسى الله أن يجعل بينكم وبين الّذين عاديتم منهم مودِّة والله قدير والله غفور رحيم، اللهمّ ألّف بيني وبين الخلائق كلّهم أجمعين، كما ألّفت بين آدم وحواء، وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء، وكما ألّفت بين سيّدنا محمّد صّلى الله عليه وسلّم وبين آله رضي الله عنهم وأمّته رحمهم الله، وكما ألّفت بين يوسف وزليخا قد شغفها حبّاً إنّا لنراها في ضلال مبين، قالوا تالله تفتأ تذكر يوسف حتّى تكون حرضاً أو تكون من الهالكـــين. يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين والحمد لله ربّ العالمين .

اللهمّ آميييييييييين

اللهمّ آميييييييييين

اللهمّآميييييييييين

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة

نتعرف في هذا المقال على دعاء وآيات جلب الحبيب للزواج فالعديد من الفتيات التي تحب أشخاصًا قد يشعرن بأنهم الأشخاص المناسبين لهم، ويتمنين لو يقضين حياتهن معهم، ولكن الفتاة يمنعها حياءها من البوح لهذا الشخص بما تشعر به في قلبها، لذلك تلجأ إلى الدعاء والتوسل إلى الله تعالى أن يحقق لها ما تتمنى ويكتب لها الزواج من هذا الشخص، ونحن، عبر السطور القادمة من موقع الشيخ الروحاني لجلب الحبيب سنقدم لكم الآيات والأدعية المناسبة لهذا الغرض فتابعونا.

 

آيات و دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة

 

ايات قرانية لجلب الحبيب

يعتبر الزواج في الإسلام رزق من الأرزاق التي يسوقها الله تعالى سوقًا لمن يريد، ولكن هذا لا يمنع بالطبع من الأخذ بالأسباب، والدعاء إلى الله تعالى وتمني ما نريد، فهو القادر على تحقيق كل آمالنا وأمنياتنا، وعلى الرغم من أنه لم ترد آيات في القرآن الكريم مخصصة للدعاء بالزواج فإنه رزق من الأرزاق، ومن الآيات التي يستحب الدعاء بها:

من أهم الآيات القرآنية التي وردت في هذا الأمر هو قوله تعالى في سورة نوح على لسان نبي الله نوح: “فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا* يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا* وَيُمْدِدْكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا” فالاستغفار هو من أهم الأذكار التي يجب على الفتاة أن تداوم عليها حتى يرزقها الله تعالى بكل ما تتمنى.

“رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ” الدعاء إلى الله تعالى بألا يجعل الفتاة تقضي حياتها في الوحدة والتعاسة، هو من الأدعية المستحبة للزواج بإن الله تعالى.
“ رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ” مناسبة هذه الآية أن سيدنا موسى عليه السلام حينما هرب من بطش فرعون وذهب إلى مدين، بعد أن سقى للفتاتين، توجه ليستريح، ودعا بهذا الدعاء ورزقه الله تعالى بالزوجة الصالحة، فهو من الأدعية المأثورة لتيسير الزواج.

 

أدعية للزواج من الحبيب

هناك العديد من الأدعية المأثورة التي وردت لتيسير الرزق، ومنها:

اللَّهمَّ اكفني بِحلالِكَ عن حرامِكَ، وأغنِني بِفَضلِكَ عَمن سواكَ

اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاءُ، وتنزعُ الملكَ ممن تشاءُ، وتُعِزُّ مَن تشاءُ، وتذِلُّ مَن تشاءُ، بيدِك الخيرُ إنك على كلِّ شيءٍ قديرٌ . رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما، تعطيهما من تشاءُ، وتمنعُ منهما من تشاءُ، ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك

ربّنا آتنا في الدّنيا حسنة، وفي الآخرة حسنة، وقنا عذاب النّار، اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي إليها معادي، واجعل الحياة زيادةً لي في كلّ خير، واجعل الموت راحةً لي من كلّ شرّ. اللهم إنّي أسألك من الخير كلّه، عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشّر كلّه، ما علمت منه وما لم أعلم

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي، وَارْحَمْنِي، وَاهْدِنِي، وَعَافِنِي وَارْزُقْنِي بالزوج الصالح الذي يعينني على طاعتك ورضاك.

المداومة على التسبيح والتهليل وذكر الله تعالى لأنه يعمل على طمأنة القلوب.

وبنهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لكم بعض من الدعوات التي وردت في القرآن الكريم، والسنة النبوية المطهرة لتلبية الحاجات واستجابة الدعوات وفك الكرب، ويمكن أن تدعو بها الفتيات اللائي لم يرزقهن الله تعالى بالزواج بعد، وأن تدعو الفتاة بهذا الدعاء بنية التخلص من الهموم، نسأل الله تعالى أن يرزق جميع فتيات المسلمين بالزوج الصالح الذي يعينهم على طاعة الله ورضوانه. دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة

 

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول

دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول

دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول   الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى …