سحر الفودو للحب

سحر الفودو للحب

سحر الفودو للحب

سحر الفودو للحب
سحر الفودو للحب

سحر الفودو للحب يقدم لكم موقع شيخ روحاني أقوى سحر الفودو للحب ، و سحر الفودو الأفريقي ، و أعراض سحر الفودو ، و وصفات سحر الفودو ، و كتاب تعليم سحر الفودو، الهوس مع الفودو هو دين وثني قديم ، يقوم على عبادة المرشد الروحاني ، الطبيعة ، العناصر والأشجار. ويتميز سحر الفودو أيضا نوعا من الطوطمية ، كما يقولون عن ذلك. في بعض النواحي ، يشبه حتى عقيدة السلافيين القدماء ، الذين يعبدون الألوهية والطبيعة والعناصر كل اتجاه من هذا الدين له خصائصه الخاصة ، وليس كل الناس الذين يقدمون خدمات مثل هذه الخطة يدركون كيف أن هذه الطقوس أو تلك يجب أن تبدو بالفعل ، بحيث تتطابق النتيجة النهائية مع رغبات العميل ، اليكم معلومات أكثر عن سحر الفودو للحب.

سحر الفودو للحب

السحر الأفريقي القديم من الفودو نشأت في جزيرة هايتي ، ويعتبر مظهرا حقيقيا للشر وتعتبر دمية الفودو (أو فولت) واحدة من الأدوات الضرورية في هذا الاتجاه السحري يمكنك استخدامه لأغراض مختلفة ، سواء كانت جيدة أو سيئة تعرفوا معنا عن سحر الفودو للحب.

المواد المستخدمة لصنع الدمية : تـُصنع هذه الدمية من أي شي في متناول اليدين ، قش – قطن – قماش – خشب و تضم على هيئة إنسان و تـُلبس ملابس من قماش و يحرص الساحر أن تكون الدمية شبيهة بالشخص المراد سحره لكي يكون التأثير أقوى.

و أحياناً يضاف إليها شيء من أثر الشخص المراد سحره ، شعره ، بقايا أظافره ، دمه ، قصاصة من ملابسه و غيرها وايضا في صنعها لابد من ترديد ترانيم و تمتمات سحر و تلاوة طلاسم ثم تجهيز دبابيس و إبر لغرزها بالأماكن المراد التأثير عليها في جسم المسحور

كيف يؤثر على المسحور : لابد أن نعرف أن في تاريخ البشرية نوعان من السحر ،، #أحدهما السحر بالاقتران و فيه يرمز الجزء إلى الكل ( أي يؤدي إليه ) فـقـصاصة ملابس أو خصلة شعر أو بقايا أظافر تغنى عن الشخص كله

الآخر هو السحر بالتـقـلـيـد فيقوم على اصطناع دمية تشبه الشخص المراد سحره و يقوم الساحر بوخزها بالإبر مراراً أو يحرقها على النار حرقاً جزئياً في ليالٍ معينة ثم في نهاية المدة يلقي الدمية في النار ليموت الشخص المسحور .

و قد يـجمع بين هذين النوعين بصنع دمية لها شعر مأخوذ من الشخص المراد التخلص منه ونفهم من ذلك أن سحر الفودو ينبع من الانتقام والحقد والكراهية الشديدة وإرادة التنكيل بالمريض ( المسحور ).

سحر الفودو الأفريقي

وفقا لمعتقد سائد فإن أتباع الفودو يمكن أن يغرسوا دبابيس في دمى تمثل أعداءهم و يحرقوهم على أمل أن تصيبهم اللعنة، ويقال أنهم يستطيعوا تحويل الناس إلى زومبي و “”الفودو”” نوع من أنواع السحر الأسود الذي يقوم أهله باستخدام الأشباح والجن لخدمتهم.

يعتبر الفودو من أشهر أنواع المذاهب المتعلقة بالسحر الأسود، ويعتقد العديد من المؤرخين بأن مذهب الفودو وجِد في أفريقيا منذ بداية التاريخ الإنساني.

ويقول بعضهم إن سحر الفودو يمتد إلى 10 آلاف عام بالتحديد، لكن الدراسات المستمرة في هذا الموضوع خرجت بنظريات جديدة، ومنها أن أهم أسباب تشكيل ديانة الفودو على هذا الشكل الذي يعرفه الآن كان الاحتلال الأوروبي لأفريقيا وبدء تجارة العبيد.

والمعروف أن الفودو هو مذهب ديني توفيقي متأصل في غرب أفريقيا ويمارس في أجزاء من منطقة الكاريبي خاصة في هايتي وأجزاء من جنوب الولايات المتحدة. ووفقاً لمعتقد سائد فإن أتباع الفودو يمكن أن يغرسوا دبابيس في دمى تمثل أعداءهم ويحرقونهم على أمل أن تصيبهم اللعنة.

وسحر الفودو في المفهوم الإسلامي هو سحر واستعانة بالشياطين بغرض إلحاق الضرر بالآخرين وهو من الأمور المنهي عنها في الديانة الإسلامية، حيث إن الفودو من الموروثات الوثنية الشركية.

الإله في عقيدة الفودو يتمثل في أرواح الأجداد والآباء الذين ماتوا، وهذه الأرواح قادرة على مساعدتهم أو حتى معاقبتهم حسب ما يتصرفون وبالتالي فإن في معتقداتهم دائرة مقدسة تربط بين الأحياء وكل طقوسهم التي يمارسونها ترتبط في الأساس على إرضاء أرواح الموتى لنيل رضاهم، وكثيراً ما تتمثل صورة الإله في ديانة الفودو في هيئة أفعوان ضخم.

أعراض سحر الفودو

يتميز سحر الفودو باستخدام الدمى والزومبي بمجموعة من الأعراض التي تظهر على المسحور وتتمثل بالآتي:

ثقل في الجسم و عدم القدرة على الصلاة و أداء العبادة .

رؤية بقعة دخان داكنة او رماديه امام عينيك عندما تستيقظ من النوم

آلام اللسع فى اجزاء مختلفة من الجسم.

اللسع في اللسان , ومع الصحوة يحس بالألم الشديد مع تكون بثره على اللسان.

إسوداد البشرة بمرور الوقت.

الإحساس بحريق يشبه حرق سعف النخيل .

الإحساس بالوخز في اجزاء الجسم (كوخز الابر).

تكون الشفاه وغيرها من اجزاء الجسم منتفخه ( متضخمة) بلا اسباب طبية.

الإحساس بمثل دبيب النمل بجسدك

الشده والثقل على الجسم أو على أجزاء معينه.

مزاج متأرجح و تفكير سلبي للغاية يمكن ان يؤدى الى الانتحار

الإرهاق ونقص الطاقة لأداء الأنشطة اليومية.

وصفات سحر الفودو

اساس سحر الفودو هي الدمية هناك عدة طرق لصنع دمية الفودو منها :

الطريقة الاولى : الشمع وتباع على شكل انسان امراة او رجل ومختلفة الالوان حسب نوع العمل ولكن صناعتها تكون صعبة.

الطريقة الثانية : في البداية يجب عليك الذهاب الى غابة او بستان يوجد به شجر ولا يصح الا من البساتين او الغابات حصراُ اذهب لهناك وابحث في الارض عن عودين طولهما بحد اقسى 12 سنتمتر ولا يهم ان كان احدهما اصغر عن الاخر المهم لا يتعدى الطول 12 وابحث ايضا عن اغصان من الاشجار التي تأتي مثل الخيش وابدء بدمج العودين مع بعضهم لتشكل صليب طبعا ابتدء من الرأس الى نهاية العود ونقصد هنا الى الارجل وبعد الانهاء من وضع الخيش با الكامل لف الدميه بخيط اسود ويفضل خيط من ثيابك حول الدميه بحيث ان تترك قليلا من اليدين وقليلا بأعلى الرأس لتضع الشعر وبعدها جمل اللعبه واضع لها عيون وشعر من المطلوب او اي شخص مثل هذه فستان دمية الفودو الخاص (اختياري) .

يمكن خلع الملابس دمية تعطيه شعورا الشخصية، وكذلك تدل على أنها ذكر أو أنثى. يمكنك أيضا إعطاء العناصر دمية لتنفيذ مثل الحقيبة لان اصبحت الدميه جاهزه تمام وطبعا طريقة استخدمها هو كا التالي يمكنك بعض صنع الدميه ان تضع في الدميه شعر من الشخص الذي تريد ان تعمل له العمل ان تضعه في رأس الدميه مثلا وتخليه شعر الدميه هو شعر المطلوب بأن تضع قطرة دم من المطلوب

الطريقة الثالثة : ناخذ قصبتين او عودين ونربطهما على شكل صليب ثم ناخذ قش او قماش اي شيء يمكن لفه حول العصي للحصول على شكل جسم ولا ننسى وضع اثر الشخص داخل الدمية

كتاب تعليم سحر الفودو

رغم أن القراءة هي غذاء الروح والسبيل لارتقاء العقل البشري، إلا أن هناك بعض الكتب المسمومة التي تروج أفكارًا تضر بقارئها وأحيانا بالمجتمع كله، وعلى رأسها كتب السحر فيما يلي بعض كتب السحر الاسود بما ان سحر الفودو من السحر الاسود.

كتاب شمس المعارف الكبرى. (وهو من أشهر كتب السحر انتشاراً بين الناس ويعد هذا الكتاب أكبر مرجع للسحره)

كتاب شرح العهد القديم.

كتاب تسخير الشياطين في وصال العاشقين.

كتاب السحر العظيم.

كتاب اللؤلؤ والمرجان في تسخير ملوك الجان

كتاب تسخير الجان لمنفعة الإنسان.

كتاب مرشد الإنسان إلى رؤية الجان.

كتاب السحر الأحمر

كتاب المندل والخاتم السليماني والعلم الروحاني.

كتاب البداية والنهاية.

كتاب سحر الكهان في حضور الجان.

كتاب سحر بارنوخ.

كتاب منبع أصول الحكمة.

كتاب الفتوح الرباني.

كتاب سحر هاروت وماروت في الألعاب السحرية.

كتاب اسم الله الأعظم.

كتاب إغاثة المظلوم في كشف أسرار العلوم.

سحر الفودو للحب
سحر الفودو للحب

 

 

admin