الرئيسية / محبه / شرب البول للمحبة

شرب البول للمحبة

شرب البول للمحبة

شرب البول للمحبة
شرب البول للمحبة

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

شرب البول للمحبة سحر الطاعة العمياء للزوج.

شرب البول للمحبة في فترة سابقة ليست بالكبيرة طالعتنا الصحف بخبر يقول بأن خادمة من جنسية آسيوية و أخرى افريقية، قامت كل منهما وسحرت سيدتها وسيدها في بلد من بلدان الوطن العربي، بالطبع من لديه معرفة بالعلوم الروحانية يعرف ما حدث بالضبط، وكيف استخدمت وصفات شرب البول للمحبة، مسألة جلب الحبيب بالأكل والشرب من المسائل الكبيرة والواسعة في العلوم الخاصة والروحانيات، وتمكن السحرة في الحضارات القديمة من استخدام الأكل والشرب في كثير من الأعمال السفلية وغير اللازمة لنا، ولا تفيد متابعين موقع روحاني للشيخ المغربي الدكتور أبو موسى، الذي ينفع متابعينا في مسألة شرب البول للمحبة هو معرفة حقيقتها، ونقول لكم أن البول يُستخدم في المحبة والطاعة والتهييج أيضًا.

 

شرب البول للمحبة والسحر الأسود وعلاجهما

 

هذا الموضوع نقصد من يحتاجون إلى الجلب السريع للحبيب بالنظر، وجلب الحبيب بالصورة، والعلاج من شرب البول للمحبة وغيرها من طرق جلب سريعة ومجربة وأكثر نفعًا من طريقة البول للمحبة، إن ما تتحقق المحبة بين الزوجين من خلال إرشادات طبية، وشرعية، وروحانية يقدمها الشيخ الروحاني المغربي العلامة أبو موسى.

 

عمل شرب البول للمحبة الباقية.

 

وصفات جدتي السحرية للمحبة بها الكثير من أعمال شرب البول للمحبة بين الزوجين، ومنها ما يلي:-

( بعد ليلة جماع أو استمناء، تحتاجين إلى الحصول على بول صباحي أبيض نقي، ومن السهل تحصلين عليه إذا ما شربت بيرة، تأخذين بعض القطرات بكمية كافية، وتحضرين 3 ثلاث لوزات، وتلوثيهم بالبول، وتحمريهم أو تحمصيهم في الفرن، وتطعميهم لزوجك في ساعة سعيدة ).

الوصفة الثانية عن شرب البول للمحبة: ( تستخدمين اخر قطرات من أول مرة تبولين فيها بالصباح، ومعها بعض قطرات من المني الخاص بك، وصفات المني أن يكون أبيض خفيف، وتضعيها في مشروب، وتقولي العزيمة التالية 7 سبع مرات ” خرج فلان مشقوق الثوب من أسفل إلى فوق قال لهم فلانة سحرتني وبالبول اسكرتني وبمنيها غرقتني وبمحبة هيمتني وبذكرها وسوست لي قالوا له أنجح فيك مثل ما نجح عاد في قومه زادك الله نار على نارك ولهيبًا على لهيبك حتى تأتي إليها طائع غير عاصٍ دانٍ غير قاصٍ الوحا3 العجل3 الساعة3″ وتسقيه لزوجك في أول يومه ).

 

كيف تعرف أنك مسحور بواسطة شرب البول للمحبه ؟

 

تعرف أنك مسحور بواسطة شرب البول للمحبة إذا ما ظهرت عليك بعض الحالات التالية، مع ملاحظة أن كثرة اجتماع الأعراض تدل على خطورة العمل وقوته:

الإهمال في الطاعات وعمل الخيرات خاصة صلاة الجماعة.

محاولة الابتعاد عن المثيرات الدينية مثل ( عدم تدبر الآذان عند سماعه والتحدث أثناء إذاعته، ومثله القرآن الكريم) يحدث ذلك لا إراديًا من الشخص المصاب وقد لا ينتبه له.

الطاعة التامة للزوجة في كل ما تطلبه منك، حلال كان أو حرامًا، ومثلها في ذلك طاعة أمها.

اللهفة والاشتياق المستمر للزوجة، وعدم تحمل الابتعاد عنها.

رفضك لنصح القريبين والمحببين لك بمراجعة نفسك في بعض أمور حياتك.

فحولة وطلب مستمر للجماع بصورة مُبالغ فيها.

هذه صفات المصاب بسبب شرب البول للمحبة، وللساحر القائم بالعمل أثر كبير في قوة العمل ومنع عوارض الإصابة من الظهور، ولكن في النهاية يفشل في ارسال الخدم الى المسحور، أوقات كثير تستخدم الزوجة وصفات طاعة خطيرة وهي جاهلة بها مثل شرب البول للمحبة، وأقل ضرر لاستخدام البول والسحر الأسود للزوج هو لفت انتباه الجن لكِ ولزوجك.

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

شرب البول للمحبة
شرب البول للمحبة

 

دعاء طلب الرزق

 

من الأمور التي يبحث عنها الكثير من المسلمون دعاء طلب الرزق بأفضل صيغة له يمكن أن تكون مستجابة عند الله سبحانه وتعالى والدعاء هو الابتهال والتضرع لله تعالى بطلب كافة الأشياء الدنيوية والدينة وكل ما قد يتمناه المرء شريطة ألا يتضمن ما فيه غضب الله تعالى، ففي الدعاء اعتراف ضمني من العباد بأن الله تعالى وحده بيده مقاليد الأمور جميعها خيرها وشرها فيطلبون من الله التعجيل بحدوث الخير والبركة فيه، وأن يكفهم الشر ويرفع عنهم الضر.

ومن أكثر الأدعية التي يقومون بطلبها من الله عز وجل تلك التي تتضمن طلب الرزق ولا يكون الرزق متمثلاً في المال فقط بل كذلك كذلك في الصحة والبنين فقد قال تعالى في كتابه العزيز بسورة الكهف الآية 64 (الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا)، لذلك نعرض في المقال التالي عبر الشيخ الروحاني لجلب الحبيب أفضل صيغ للدعاء بطلب الرزق مستجاب بأمر الله.

 

دعاء طلب الرزق

 

فيما يلي نطرح من السنة النبوية المطهرة أدعية قد وردت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في طلب الرزق:

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اللهُمّ إني أعوذُ بكَ منَ الهمِّ والحزَنِ، وأعوذُ بكَ منَ العجزِ والكسلِ، وأعوذُ بكَ منَ الجُبنِ والبخلِ، وأعوذُ بكَ مِن غلبةِ الدَّينِ وقهرِ الرجالِ).

قال الحبيب المصطفى (اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي، وَارْحَمْنِي، وَاهْدِنِي، وَعَافِنِي وَارْزُقْنِي).

قال نبينا الكريم (اللَّهُمَّ لا مَانِعَ لِما أعْطَيْتَ، ولَا مُعْطِيَ لِما مَنَعْتَ، ولَا يَنْفَعُ ذَا الجَدِّ مِنْكَ الجَدُّ).

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اللَّهمَّ اكفني بِحلالِكَ عن حرامِكَ، وأغنِني بِفَضلِكَ عَمن سواكَ).

 

دعاء الرزق والتوفيق

 

قال الله تعالى في سورة نوح الآية 10، 11، 12(فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا، يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا، وَيُمْدِدْكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا)، فالاستغفار أحد أهم أسباب الرزق يليه الدعاء، ومن تلك الأدعية نذكر :

اللهم إن كان رزقنا بالدنيا قليلاً فأكثره وبارك لنا فيه وعجل لنا بالحصول عليه واجعلنا اللهم ننفقه فيما يرضيك، وباعد بيننا وبين الفقر والحاجة والمرض وسوء القدر.

اللهم أنت فالق النوى والحب، ومخرج الميت من الحي والحي من الميت، أخرج لنا رزقنا من باطن الأرض وأنزل علينا غيثاً من السماء يحمل البركة والشفاء من كل هم وسقم.

يا رحمن يا كريم ارحمنا برحمتك وأغثنا يا مغيث من الهم والفقر، اللهم إنك إن رضيت عنا أرضيتنا، فارضنا يا رزاق بجميل قدرك وسعة رزقك يا من تملك خزائن الأرض وما عليها أجعلنا ممن رزقتهم الحظ والمغفرة في الدنيا والآخرة.

 

دعاء الرزق والتوفيق

 

قال تعالى في سورة هود الآية 6 (وَمَا مِن دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ إِلَّا عَلَى اللَّهِ رِزْقُهَا)، إليكم فيما يلي أدعية لجلب الرزق والتوفيق:

الحمد لك يا أرحم الراحمين على ما رزقتني به من نعم، والصلاة والسلام على رسولك الأمين، اللهم إني اسألك من فضلك الواسع العظيم يا حنان يا كريم نحن عبادك الضعفاء الفقراء إليك وفقنا وذريتنا في أمور ديننا ودنيانا، واجعل لنا رزقاً مباركاً حلالاً يغنينا من غير كد ولا تعب.

يا مطلع على الخواطر وما يختلج في الصدور تعلم حاجتي وما حاجتي إلا إليك يا رب العالمين، اللهم نحن عبادك الضعفاء إليك نسألك مغفرة من الذنب وتفريجاً للهم ورزقاً من المال والبنين مباركاً يا كريم.

يا راحم السائلين ومجبر المنكسرين ومعطي المحتاجين اجعل لي نصيباً في رحمتك وكرمك يا متين يا ذو القوة والجلال، يا مغيث الضعفاء اقض حاجتي ونفث كربتي.

وقد ورد عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أن قراءة سورة الواقعة يبعد الفقر ويبدله بالرزق الواسع حيث قال عليه الصلاة والسلام (من قرأ سورة الواقعة في كل ليلة لم تصبه فاقة أبداً)، والفاقة تعني الفقر، وكذلك قراءة سورة قريش.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي ذكرنا به بعضاً من الأدعية التي ما إن التزم العبد بالذكر الدائم لها لا شك في أن الله تعالى سوف يرضيه بالقبول شريطة الالتزام بآداب الدعاء التي يتمثل أولها في اليقين بالله أنه سميع مجيب قادر على أن يقول للأمر كن فإنه يكون. شرب البول للمحبة

 

شرب البول للمحبة
شرب البول للمحبة

عن admin

شاهد أيضاً

وصفة البول للمحبة

وصفة البول للمحبة

وصفة البول للمحبة   الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع   وصفة …