محبة وتهييج

محبة وتهييج على ورق

محبة وتهييج على ورق

محبة وتهييج على ورق

محبة وتهييج على ورق
محبة وتهييج على ورق

محبة وتهييج على ورق يبحث عنه الجميع ولن يجدوه إلا في موقعنا من بين الكثير من طرق جلب الحبيب السهلة والبسيطة والتي لا تحتاج إلى الخروج من المنزل أو إنفاق الكثير من المال على شراء البخور ولوازم أعمال السحر والمحبة، ومن بين أعمال المحبة والتهييج اخترنا لكم وصفة جلب الحبيب محبة وتهييج على ورق تجعل الحبيب يهييج طوال الوقت على من طلبه واقترن اسمه مع اسمها في الدعوة، المحبة والتهييج القوي لابد له من روحاني متمرس وقوي ينفذه، وهذا لا يمنع أن يحصل أحد من العامة على نتيجة عمله في المحبة أو التهييج، فربما تكون الروحانيات عالية وتظهر على الفور، وربما مرفوض صوتك ودخنتك ولا ترى نتائج ولو تعلمت سقراط!!.

محبة وتهييج على ورق

يضم موقعنا عدد مناسب من موضوعات جلب الحبيب وطرق وأعمال المحبة والتهييج وحتمًا أن كنت تبحث عن طريقة سهلة لجلب الحبيب تستطيع تنفيذها دون شيخ روحاني أو أحد ينوب عنك في عمل محبة وتهييج على ورق بل أنت من تخدم نفسك، لا يحتاج عمل سحر المحبة بالصفة التي نتعرف عليها لشيء غير الورق للكتابة، وبخور من لبان دكر وهما بخور رخيص وسهل الحصول عليه، تابع القراءة والتركيز لمعرفة وصفة محبة وتهييج للمتحابين وللزوجين.

عمل محبة وتهييج على ورق

سبق لنا التوضيح بين كل من أعمال المحبة وأعمال التهييج، وقولنا أن لكل نوع من أعمال السحر له وصفة خاصة به، ولكنه يتداخل مع غيره، والحديث في التفريق بين الأمرين طويل، أما صفة عمل والوصفة التي يطلبها متابعينا حول محبة وتهييج على ورق تجمع بين النتيجتين فالمجلوب يشعر بالعشق المخلوط بنار الشهوة، وخطوات العمل كما يأتي:

والبخور عمال طوال فترة العمل تكتب على ورق أبيض أعمى الأسماء والدعوة والتوكيل بالتهييج وحرق قلب فلان على فلانة، ثم تنجم الثلاث ورقات في ماء ورد، وفي الصباح تزيل ما تبقى من الكتابة في الورق وماء الورد، وتقول العزيمة على الماء بعدد 31 مرة، ثم تمسح بها على يديك و وجهك و قدمك هكذا على الترتيب، وتخلص من البقية في مكان على حافة الطريق، وهذا ما تكتب على الورق وبه تعزم

( سمود2 سلها ملام2 سلها ايصافيد2 يا صاحب الناقة الطيارة بالسبعة أجنحة الوقت أجب يا صاحب الاسم وأعوانك الموكلين في الكهوف والجبال والطرقات والرمال إلا لو ربطتم بحب وهياج فلان بن فلانة على فلانة بنت فلانة أجب يا كسفائيل2 الوحا2 العجل2 الساعة2 ).

وبعد توضيح أعمال محبة وتهييج على ورق والطريقة الصحيحة، يمكنك مشاركة الموضوع مع أصدقائك، أو ترك تعليق توضح فيه سؤالك عن عمل المحبة والتهييج على ورق أو غيرها من أمور الروحانيات، وطرق جلب الحبيب المختلفة.

 محبة وتهييج على ورق

آيات المحبة والقبول بين الناس نتناولها في مقالنا عبر موقع elso9.com، حيث إن المحبة نعمة من الله ينعم بها على عبادة الصالحين، وهناك بعض الآيات القرآنية التي ذكرت في القرآن الكريم لتزيد المحبة بين الناس، قال تعالى (فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ)

آيات المحبة والقبول

الله سبحانه وتعالى قادر على خلق المحبة، وندعو الله دائما أن يألف بين قلوبنا وقلوب أحبتنا، هذه بعض من آيات المحبة والقبول بين الناس فيما يلي:

قد ورد عن السيدة خديجة أنها قد تحاورت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم حول آيات المحبة والقبول بين الناس، وهنا ذكر لها سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام بعض من آيات المحبة والقبول بين الناس ومنها ما يلي.

(قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَاللّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ).

(يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللّهِ وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَشَدُّ حُبًّا لِّلّهِ).

{وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَتَّخِذُ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَنْدَادًا يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللَّهِ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَشَدُّ حُبًّا لِلَّهِ} [البقرة.

(زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاءِ وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنْطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالْأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاللَّهُ عِنْدَهُ حُسْنُ الْمَآبِ} [آل عمران: 14].

(هُوَ الَّذِي أَيَّدَكَ بِنَصْرِهِ وَبِالْمُؤْمِنِينَ (62) وَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ لَوْ أَنْفَقْتَ مَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا مَا أَلَّفْتَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ أَلَّفَ بَيْنَهُمْ إِنَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ} [الأنفال: 62، 63].

أحاديث نبوية تدل على المحبة

رسول الله هو رسول السلام والمحبة والعدل والقبول، وضع الله القبول في سيدنا محمد أشرف الخلق، وإليك بعض الأحاديث فيما يلي:

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لا يُؤْمِنُ أَحَدُكُمْ حَتَّى أَكُونَ أَحَبَّ إِلَيْهِ مِنْ وَالِدِهِ وَوَلَدِهِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ).
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (من قرأ سورةَ الواقعةَ كلَّ ليلةٍ لم تُصِبهُ فاقةٌ أبدًا وقد أمرتُ بناتي أن يقرأْنها كلَّ ليلةٍ).

كان عمر بن الخطاب رضي الله عنه مع رسول الله صلى الله عليه وسلم، فقال عمر لرسول الله (يَا رَسُولَ اللَّهِ، لأَنْتَ أَحَبُّ إِلَيَّ مِنْ كُلِّ شَيْءٍ إِلَّا مِنْ نَفْسِي”، فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: “لَا وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ حَتَّى أَكُونَ أَحَبَّ إِلَيْكَ مِنْ نَفْسِكَ”. فَقَالَ لَهُ عُمَرُ: “فَإِنَّهُ الْآنَ، وَاللَّهِ لَأَنْتَ أَحَبُّ إِلَيَّ مِنْ نَفْسِي”، فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:

“الْآنَ يَا عُمَرُ”) رواه البخاري.

قال ابن القيم: “المحبة لا تُحَدُّ -أي لا يذكر لها تعريف- إذ هي أمر ينبعث بنفس يصعب التعبير عنه”

وقد قال هرم بن حيان قال: ما أقبل العبد بقلبه إلى الله إلا أقبل الله بقلوب المؤمنين عليه حتى يرزقه مودتهم، فقد وعد الله عز وجل عباده بهذه المودة، قال الله تعالى: (إِنَّ الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَيَجْعَلُ لَهُمُ الرَّحْمَنُ وُدًّا) {مريم:96}.

أدعية المحبة والقبول بين الناس

قال الله تعالى في كتابة العزيز (ادعوني استجب لكم) لذلك عليك بالدعاء والتقرب إلى الله، وسوف يستجيب لك بإذن الله.

اللهم أنت ربي سبحانك أسألك بكل اسم هو لك القبول بين جميع خلقك، وأن تسخر لي ملائكتك وجنود أرضك وكل من وليته أمري.

اللهم ثبتني ثبات حسن علي حُسن الخُلق واجعلني محبوب بين الناس وأزل الغل والكره والبغض والحقد من قلبي، اللهم آمين.

المحبة والقبول

الحب والقبول، هي مشاعر إنسانية وغريزة فطرية قد ولد بها الإنسان.

الحب والقبول، لا يُقيد بشروط بل أن المحبة تكون بالقلب ومثال ذلك حب كل منا لله تعالي، ونتيجة لهذا الحب فنحن نتقرب لله عز وجل من خلال الصلوات وأداء الفرائض، وذلك هو حب التقرب من الله.

 المحبة والقبول بين الناس

الله هو العدل وقد آلف بين قبول عبادة وهو القادر على إدخال المحبة والقبول في القلوب بين الناس.

بسم الله الرحمن الرحيم (قُلْ مَن رَّبُّ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ قُلِ اللّهُ قُلْ أَفَاتَّخَذْتُم مِّن دُونِهِ أَوْلِيَاء لاَ يَمْلِكُونَ لِأَنفُسِهِمْ نَفْعاً وَلاَ ضَرّاً قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الأَعْمَى وَالْبَصِيرُ أَمْ هَلْ تَسْتَوِي الظُّلُمَاتُ وَالنُّورُ أَمْ جَعَلُواْ لِلّهِ شُرَكَاء خَلَقُواْ كَخَلْقِهِ فَتَشَابَهَ الْخَلْقُ عَلَيْهِمْ قُلِ اللّهُ خَالِقُ كُلِّ شَيْءٍ وَهُوَ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ) صدق الله العظيم.

عليك أن تُردد تلك الآية القرآنية ويكون ذلك بنية الرزق بمحبة الناس.

وفي نهاية ذلك المقال نرجو أن نكون قد قدمنا لك آيات المحبة والقبول بين الناس بشكل وافي، وندعو الله أن يضع المحبة في القلوب ويزيل منا الكره والبغض والحقد.

محبة وتهييج على ورق
محبة وتهييج على ورق
السابق
علاج المس الشيطاني نهائيا
التالي
جلب الحبيب بالفلفل الاسود بسرعة البرق