ايات المحبة والتسخير

ايات المحبة والتسخير

ايات المحبة والتسخير

ايات المحبة والتسخير
ايات المحبة والتسخير

ايات المحبة والتسخير معمول بها في أعمال الجلب والمحبة تتعرف علي طريقة مجربة من الشيخ الروحاني أبو موسى المغربي، لا تقف فائدة القرآن الكريم عند حد معين وبالقرآن الكريم تنال خير الدنيا والآخرة، وفي ما يأتي ايات المحبة والتسخير بصفة عمل مضمونة النتائج بفضل الله الواحد الأحد ولا نرجو أن يتهاون أو يقلل من فضل آيات القرآن الكريم؛ لأن روحانياتها قوية وهذا ما نرغب فيه وهو استجابة الله لنا في طلبنا بتسخير الخلق.

ومعنى أن ترغب في معرفة حقيقة آيات المحبة والتسخير للزوج واستخداماتها في عقد المحبة، وكما نقول دائما في مثل هذا المقام بأن لا وجود تصنيف في الكتب الشرعية ولكن التسمية من الروحانيين ليسهل على طلبة العلم الروحاني معرفة أسرار الآيات.

ايات المحبة والتسخير .

وخذ عنا هذه الآيات الشريفة من القرآن الكريم وبعدها نخبرك بكيفية استخدامها في المحبة والتسخير للزوج:

بسم الله الرحمن الرحيم ( أَنِ اقْذِفِيهِ فِي التَّابُوتِ فَاقْذِفِيهِ فِي الْيَمِّ فَلْيُلْقِهِ الْيَمُّ بِالسَّاحِلِ يَأْخُذْهُ عَدُوٌّ لِّي وَعَدُوٌّ لَّهُ وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِّنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَى عَيْنِي، إِذْ تَمْشِي أُخْتُكَ فَتَقُولُ هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَى مَن يَكْفُلُهُ فَرَجَعْنَاكَ إِلَى أُمِّكَ كَيْ تَقَرَّ عَيْنُهَا وَلَا تَحْزَنَ وَقَتَلْتَ نَفْساً فَنَجَّيْنَاكَ مِنَ الْغَمِّ وَفَتَنَّاكَ فُتُوناً. 40طه)

( زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاء وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاللّهُ عِندَهُ حُسْنُ الْمَآبِ. 14ال عمران)

( قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَاللّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ. 31ال عمران) ( وَمِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللّهِ وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَشَدُّ حُبّاً لِّلّهِ وَلَوْ يَرَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلّهِ جَمِيعاً وَأَنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ 165البقرة)

( وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَن نَّفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبّاً إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلاَلٍ مُّبِينٍ{30} فَلَمَّا سَمِعَتْ بِمَكْرِهِنَّ أَرْسَلَتْ إِلَيْهِنَّ وَأَعْتَدَتْ لَهُنَّ مُتَّكَأً وَآتَتْ كُلَّ وَاحِدَةٍ مِّنْهُنَّ سِكِّيناً وَقَالَتِ اخْرُجْ عَلَيْهِنَّ فَلَمَّا رَأَيْنَهُ أَكْبَرْنَهُ وَقَطَّعْنَ أَيْدِيَهُنَّ وَقُلْنَ حَاشَ لِلّهِ مَا هَـذَا بَشَراً إِنْ هَـذَا إِلاَّ مَلَكٌ كَرِيمٌ. 31يوسف)

( وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ. 159ال عمران)

( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِين. 54المائدة)

( لاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَفْرَحُونَ بِمَا أَتَواْ وَّيُحِبُّونَ أَن يُحْمَدُواْ بِمَا لَمْ يَفْعَلُواْ فَلاَ تَحْسَبَنَّهُمْ بِمَفَازَةٍ مِّنَ الْعَذَابِ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيم. 188ال عمران)

( فَقَالَ إِنِّي أَحْبَبْتُ حُبَّ الْخَيْرِ عَن ذِكْرِ رَبِّي حَتَّى تَوَارَتْ بِالْحِجَابِ، رُدُّوهَا عَلَيَّ فَطَفِقَ مَسْحاً بِالسُّوقِ وَالْأَعْنَاقِ.33)

( وَأُخْرَى تُحِبُّونَهَا نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِين. 13الصف ).

عمل ايات المحبة والتسخير .

تقرأ الآيات على مأكول أو مشروب وتطعم به من تريد تحصل المحبة والتسخير بفضل الله، ولقد رأينا فضل الآيات لو قرأتها المرآة على ماء واغتسلت به إلا ما نالت ما تريد من المحبة والتسخير.

ولقد أخبرنا متابعينا بصفة عمل حول فائدة ايات المحبة والتسخير وهي من مجربات الشيخ الروحاني أبو موسى، تقرأ الآيات السابقة مرة كل يوم ثلاث مرات أو مضاعفاتها في الجلسة الواحدة والناس نيام، وتكتب الأسماء على الورقة مع التوكيل بالتسخير، وهذا ما تكتب

( نقسم عليكم يا خدمة الآيات بحق سَمعيط2 مليط2 يآه2 يا قرشطه2 أن تتوكلوا بالمحبة وطاعة فلان بن فلانة على فلانة بنت فلانة )،

احتفظ بالورقه معك

وهذا ما كان في ايات المحبة والتسخير والتطويع والله أعلى وأعلم.

ايات المحبة والتسخير

اليوم سنتعرف على الايات الخاصة بعطف القلوب والمحبة, وتسمى ايات المحبة والتسخير وهي مجموعة من الايات الواردة في القرآن الكريم, والتي تشتمل على معنى المحبة والتسخير والعطف ولها تاثير قوي لامثيل له وبالتجربة تصح البراهين بعون الله تعالى .

المطلوب لنجاح العمل والاستفادة من ايات المحبة والتسخير والقبول ان يكون العمل من بعد صلاة المغرب ومن الواجب قبل العمل ان تشغل بخور روحاني طيب الرائحة, مثل العود او الصندل او الجاوى مخلوط من بخور اللبان الذكر .

وكذلك من المستحب ان تكون طاهر البدن والثياب في العمل بهذه الفائدة الروحانية وهي ايات المحبة والتسخير فبعد ان تكون قد تطهرت وبخرت المكان تتوجه للقبلة وتقرأ اسم بدوح العدد اربعمائمة مرة, وبعد كل مئة مرة تردد خطوف سبع مرات متتالية .

وبعد ان تردد الاسم تعمل على خطف يدك بالهواء وكأنك تمسك شيئا وتردد بعد هذا خطفت قلبك يا فلانة يا بنت فلانة او يا فلان يا ابن فلانة بالحب السارق والتهييج الحارق علي محبتي في الوقت والساعة .

ومن المستحب ان تكرر الفائدة هذه مدة على الاقل ثلاثة ايان في نفس الساعة والمكان تكرر العمل .

وقبل النوم في نفس اليوم يفضل ان تقرأ الاية المكتوبة في المحبة والتسخير 111 مرة وهي :

لو انفقت ما في الارض جميعا ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله الف بينهم انه عزيز حكيم .

ومن المجربات في المحبة والتسخير وعطف القلوب نكتب ونقول :

لكل من اراد عطف القلوب بالمحبة والقبول عليه ان يتخد هذا العمل الروحاني فهو غاية القوة في المحبة والتسخير فتجلس لوحدك في غرفة, وانت متوجه للقبلة وطاهر البدن والثياب وتردد :

– الله اكبرعشر مرات .

– بسم الله الرحمان الرحيم مئة مرة .

– فرد حى قيوم حكم عدل قدوس مئة مرة .

ثم تردد اسم الله تعالى يا ودود 1200 مرة ثم تقول اللهم ياودود انت الذى اعلمت المحبة في قلوب اهل الاسرار وانت الذى اكملت ذوات الطالبين بنور الانوار وتجليت بالعز الدائم والنور القائم على الاكوان واظهرت الانسان وخلقت الاشباح والفت بينهما وبين الارواح اسالك بسرسريان ؟

ودك في قلوب انبيائك واوليائك ان تلقى محبتى في جميع خلاقك؟او فلان؟كما القيت الوحى على قلب نبيك محمد ص مرة عقب كل مئة واحسن الاوقات ثلث الليل الاخير بعد ما تصلى ركعتين قبل عملك والايات تكون مناسب لامرك, ولما تسلم تجلس في مكانك وتستغفر لدنبك 100مرة, وصلاة على الحبيب المصطفى 100مرة .

ثم يشرع في ذكر تكبرة الاولىويستمر ولايبخل على نفسه حتى يكمل العدد الدى يستخرج من اسمك واسم امك واسم المعنى بلامر وتكون رائحت الطيب واعلم انك تخاطب من والاتزم الادب فيخشوعك,
واعلم انك لست الوحدك بل ستشعر على حسب ايمانك ومن جرب صاب ومن كدب خاب والاعتماد على الله في العمل بعد التوكل .

فهذه كذلك من المجربات الناجحة في المحبة والتسخير والقبول وعطف القلوب .

وهذه فائدة في التسخير والمحبة من كتاب شمس المعارف الكبرى للبوني ؟

هذه من المجربات في المحبة والتسخير من كتاب شمس المعارف الكبرى للبوني و تكتب على اناء فخار غير مستعمل فمن عمل بها لن يستطيع محبوبه فراقه باي شكل من الاشكال .

وهي ان تكتب على الفخارة : اقسمت عليكم ايتها الارواح الروحانيه يا اهيا اهيا و الطور و كتاب مسطور فى رق منشور و البيت المعمور بالذى يلمع حوله تلميعا و بمواقع النجوم و انه لقسم لو تعلمون عظيم اجب يا هطيائيل ويا خنقيائيل ويا مطيائيل اجيبوا بحق الشعيشعات المحرقات و الانوار المضيئات وبحق حطبر 2 ميغاب2 تيغاب2 بهليوه 2 ترهماها 2 عطهيائيل مشطان ام موسى مشيطا 2 مهى2 بالموش 2شقشقه 2 عيشى2 شقاشق2 دملاخ2 بروخ2 , رب احكم احكم بالحق وربنا الرحمن المستعان على ما تصفون, توكلوا يا خدام هذه الاسماء و افعلوا ما تؤمرون به وهو ان تلقو محبة كذا كذا فى قلب كذا كذا بحق للطهطيل مهطهطيل قهطهطيل فهطهطيل تهطهطيل جهطهطيل لجهطهطيل لمقفنجل وذلك بعد بخوره بالرائحه الزكيه و الله اعلم بالصواب و اليه المرجع و الماّب .

ومن ثم تضع الماء في الفخارة ويشرب منها الحبيب او الزوج فهي من المجربات الموثوقة من كتاب شمس المعارف .

مجربة في المحبة والتسخير من كتاب منبع اصول الحكمة ؟

تكتب هذه العزيمة الخاصة بالتسخير والمحبة على ورقة بيضاء غير مسطرة وهي :

كيطيش طينانش كيطموش طارموش كينا هورش لارش كركر شماه عكش نكش كش كشيش كاش بكوش كارش كادش بحق برهيه وبرهينه كرين نطليه طوران مزجل برجل نرفت ترهش غلمش خوطير قلنهر رابرسال ايرشان كظهير عوسلخ يرهيو, بحق عهد مأخوذ عليكم الاشقيا فيما أمركم بعز عز الله بنور وجه الله بفاتحة كتاب الله إلا ما أجبتم واسرعتم .

اللهم سخر قلب فلان بن فلان على محبة فلان بن فلان بحق هو الله الودود جامع المغيث وبحق الله اللطيف رب كافي هادي ينام على صب ور طاهر سلام حي مغني قيوم فلانة وبحق وفلان ويحبونهم كحب الله و الذين امنوا أ شد حبا لله وبحق انطموش فليموش طارموش هباش هداش حاش واش خفاش كفاش شاش اوداش, سخر قلب فلان بن فلان على محية فلان بن فلان كما سخرت البحر لموسى عليه السلام وكما سخرت لإ براهيم بحق يدفع رب الملائكة والروح.

ومن ثم تعمل على حرق الورقة باتجاه سكن المحبوب فانه من اقوى اعمال المحبة والتسخير .

فوائد روحانية من القرآن الكريم في المحبة والتسخير .

استخدام سورة الانفال في المحبة والتسخير ؟

تكتب سورة الانفال وتعلق في المكان المطلوب مع كتابة اسم المطلوب حبه وعشقه .

استخدام سورة هود في المحبة والتسخير ؟

تكتب هذه السورة على رق غزال بمداد طاهر وتعلق في الغرفة التي تنام بها او تكتب على ورقة ويشرب منها المطلوب, فانه بعون الله سيعشق ويتعلق بالطالب ولن يفارقه ابدا وهي بنفس الوقت تحصين لامثيل له وتصلح هذه السورة لقوة القلب وجسارة الطالب امام العدو .

استخدام سورة يس في المحبة والتسخير ؟

ان لسورة يس مفعول قوي في المحبة والتسخير وعطف القلوب فمن كتبها بمداد طاهر على ورقة بيضاء غير مسطرة وشرب منها الطالب, فانه سينال الرفعة والهيبة امام الناس وسيتعلق المحبوب به ولن يفارقه ابدا وهي كالسراج الروحاني للطالب وحفظ له من الجن والشياطين .

استخدام البخورات والعطور في المحبة والتسخير ؟

لكل من اراد المحبة والقبول والتسخير بين الناس فعليه ان يجلب ورد او ريحان او اي عطر يستخدمه ويردد على العطر هيجت قلب فلان بن فلانة بالمحبة بكلمات الله التامات كلها من شر ماخلق وبرأ قال فخذ اربعه من الطير فصرهن اليك, ثم اجعل على كل جبل منهن جزء ثم ادعهن ياتينك سعيا واعلم ان الله عزيز ويعمل على تعطير نفسه من هذا العطر فانه غاية في القوة في المحبة والتسخير .

استخدام الدعوة البرهتية في المحبة والتسخير ؟

ان اسماء البرهتية 28 اسما ولهم خواص وفوائد لاتعد ولاتحصى ومنها للتسخير والمحبة وعطف القلوب فنقول كتابة اسم برهتية كرير بالريق على كل مأكول واطعامه للمطلوب تمكن من حبيبه وتعلق حبيبه به, ومن رسم اسم خوطير مع خوطيش في كفه وتلاهما واشار بيده الى أي عون انقاد اليه واطاعه وقضى حاجته.

ومن كتب مزجل في ورقه وعلقها على عضده الايمن وطلب من أي انسان حاجه قضاها له.

ومن كتب ترقب في كفه وقرأه ثم ذكر مافي خاطره ونام أتاه قوم من خيار الجن في نومه وبينوا له حاجته.

ومن كتب قلنهود في راحة كفه اليمين وصافح به احد احبه حبا كثيرا ومن كتبه في ورقه وحملها بين عينيه غلب اخصامه.

فهذه من المجربات الروحانية الصحيحة وضعناها لكم في ايات المحبة والتسخير ونرجو الفائدة للجميع بعون الله تعالى .

ايات المحبة والتسخير

 

admin

لا تعليقات بعد على “ايات المحبة والتسخير

التعليقات مغلقة.